كيفية تنفيذ حل قاعدة المعرفة

كيفية تطبيق قاعدة المعرفة

بعد ظهر هذا اليوم ، كنت أساعد عميلاً أضاف شهادة لـ SSL وسحب www من عنوان URL الخاص به. من أجل إعادة توجيه حركة المرور بشكل صحيح ، كنا بحاجة إلى اكتب قاعدة لأباتشي في ملف htaccess ملف. لدينا عدد من خبراء Apache الذين كان بإمكاني الاتصال بهم للحصول على الحل ، ولكن بدلاً من ذلك ، بحثت للتو في بعض قواعد المعرفة عبر الإنترنت ووجدت الحل المناسب.

لم يكن علي التحدث إلى أي شخص ، أو فتح تذكرة ، أو الانتظار في الانتظار ، أو إعادة التوجيه إلى مهندس ، أو أي مضيعة للوقت. أحب تمامًا الشركات التي تأخذ الوقت الكافي في التطوير والتنفيذ قواعد المعرفة. وهو استثمار رائع للشركات التي ترى أحجامًا كبيرة أو متزايدة من تذاكر الدعم. بناء خارج أ kbase (كما هو معروف أيضًا) ، يمكن أن يوفر مستودعًا قابلاً للبحث يساعد شركتك على تقليل طلبات الدعم الواردة ، وتجنب الطلبات المتكررة ، وتحسين أوقات الحل ، وتحسين رضا العملاء. كل ذلك ، بالطبع ، يقلل من التكاليف ويمكن أن يحسن معدلات الاحتفاظ.

ما هي قاعدة المعرفة؟

قاعدة المعرفة (KBase) عبارة عن مستودع جيد التنظيم للمقالات يمكن أن يساعد الموظفين الداخليين والعملاء الخارجيين في إيجاد الحلول وتنفيذها بدلاً من الاتصال بفريق الدعم الخاص بك. قواعد المعرفة جيدة التصميم لها تصنيفات جيدة التنظيم وتتم فهرستها جيدًا بحيث يمكن للمستخدمين البحث والعثور على ما يحتاجون إليه في أقصر وقت ممكن.

ManageEngine ، قام مطورو حل Kbase المسمى ServiceDesk Plus مؤخرًا بإنتاج مخطط المعلومات الرسومي هذا - كيفية بناء قاعدة معرفة فعالة لمكتب المساعدة التي توفر ست خطوات رئيسية في تنفيذ استراتيجية قاعدة المعرفة الفعالة في مؤسستك:

  1. حافظ على KBase محدثًا من خلال ترشيح مدير قاعدة المعرفة الذي يمتلك دورة حياة كاملة لمقالات Kbase ، من تحديد الحلول إلى التحديث المنتظم. تأكد من أنه مؤشر أداء رئيسي لموظفي الخدمة لإضافة المقالات وتحديثها حسب طلبهم.
  2. قم ببناء قاعدة KBase الخاصة بك من خلال تنظيم المقالات ضمن فئات وفئات فرعية لتسهيل الوصول إليها. الحفاظ على الاتساق ، مقالات محسنة من خلال فرض قوالب محددة مسبقًا.
  3. تحديد عملية الموافقة من خلال إنشاء سير عمل للخبراء في الموضوع لمراجعة محتوى قاعدة المعارف وتحسينه وتحسينه والموافقة عليه فورًا.
  4. قم بتحسين إمكانية البحث في قاعدة KBase الخاصة بك من خلال وضع علامات على المقالات بدقة وتنفيذ حل يتمتع بقدرات بحث قوية وسريعة. رضا المستخدم مع قدرة بحث أفضل في قاعدة قاعدة المعارف الخاصة بك عن طريق وضع علامات على المقالات بكلمات رئيسية مناسبة.
  5. تحديد من يرى ماذا باستخدام الوصول المستند إلى الدور لعملائك. سيؤدي هذا إلى تصفية النتائج بناءً على المستخدم بدلاً من الخلط بينه وبين المقالات والفئات غير ذات الصلة بهم.
  6. إدارة مقالات KBase الخاصة بك بشكل فعال من خلال دمج آليات النسخ الاحتياطي والاستعادة لاستعادة المقالات إذا لزم الأمر أو الاستعادة في حالة فشل النظام. مراقبة التقارير لتحسين جودة المقالات والوظائف التي تعزز تجربة المستخدم.

كيفية تطبيق قاعدة المعرفة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Organic Search, Publishing, Search Marketing

How to Implement a Knowledge Base Solution

How to Implement a Knowledge Base

This afternoon I was assisting a client who added a certificate for SSL and retired their www from their URL. In order to properly redirect traffic, we needed to write a rule for Apache in an .htaccess file. We have a number of Apache experts that I could have contacted for the solution, but instead, I just searched a few knowledge bases online and found the appropriate solution.

I didn’t have to speak to anyone, open a ticket, wait on hold, get forwarded to an engineer, or any other time-waster. I absolutely love companies who take the time to develop and implement knowledge bases. And it’s a great investment for businesses who see large or growing volumes of support tickets. Building out a kbase (as they’re also known), can provide a searchable repository that helps your company reduce inbound support requests, avoid repetitive requests, improve resolution times, and improve customer satisfaction. All of those, of course, reduce costs and can improve retention rates.

What is a knowledge base?

A knowledge base (KBase) is a well-organized repository of articles that can assist internal staff and external clients to find and implement solutions rather than contact your support team. Well-designed knowledge bases have well-organized taxonomies and are indexed well so that users can search and find what they need in the shortest time possible.

ManageEngine, developers of a Kbase solution called ServiceDesk Plus recently produced this infographic – How to Build an Effective Helpdesk Knowledge Base that provides six key steps in implementing an effective knowledge base strategy in your organization:

  1. Keep your KBase up-to-date by nominating a knowledge base manager who owns the entire lifecycle of Kbase articles, from identifying solutions to regularly updating. Ensure it’s a key performance indicator for your service personnel to add and update articles as they’re requested.
  2. Structure your KBase by organizing articles under categories and subcategories for easy accessibility. Maintain consistent, optimized articles by enforcing pre-defined templates.
  3. Define an approval process by creating a workflow for subject matter experts to review, enhance, improve, and immediately approve knowledge base content.
  4. Enhance the search capability of your KBase by tagging articles thoroughly and implementing a solution that has robust and fast search capabilities. user satisfaction with better search capability of your KBase by tagging articles with appropriate keywords.
  5. Determine who sees what using role-based access for your customers. This will filter results based on the user rather than confusing them with articles and categories that aren’t relevant to them.
  6. Manage your KBase articles effectively by incorporating backup and restore mechanisms to roll back articles if necessary or restore in the event of a system failure. Monitor reporting to improve the quality of your articles and functionality that enhances the user experience.

How to Implement a Knowledge Base

Leave a Reply