تعرف على كيفية زيادة الإيرادات من خلال تسخير القوة الرائعة لمربع البحث الصغير الخاص بك

الذكاء الاصطناعي

البحث هو اللغة العالمية. ومربع البحث هو المدخل لجميع إجاباتك. في المنزل هل تحلمين بأريكة جديدة لشقتك؟ جوجل أفضل أرائك النوم للشقق الصغيرة. في العمل تحاول مساعدة العملاء على فهم خيارات الاشتراك الخاصة بهم؟ ابحث في الإنترانت عن أحدث الأسعار والتفاصيل لمشاركتها معهم. 

في ذروة الأداء ، يعزز البحث والتصفح أعلى وأسفل النتائج. يشتري العملاء أكثر ويحافظون على ولائهم ، ويكون الموظفون أكثر إنتاجية ويستمرون في التفاعل عندما يمكنهم العثور على ما يبحثون عنه والحصول على توصيات مخصصة. 

من تجربة التجارة الرقمية إلى مكان العمل الرقمي العالمي ، Lucidworks تساعد الشركات على بناء حلول بحث واكتشاف بيانات قوية لإسعاد المستخدمين وتعظيم قيمة البيانات المتاحة. 

البحث هو وسيلة أكثر من مجرد مربع. يمكن أن يصنع أو يكسر التجربة الرقمية بأكملها. 

فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية القيام بذلك انصهار، منصة البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي Lucidworks ، تساعد بائع التجزئة العالمي على زيادة الإيرادات ، ويساعد أحد البنوك الكبرى على بناء علاقات أعمق مع العملاء ، وتمكين أكبر شركة للنفط والغاز في العالم من اتخاذ القرارات المدعومة بالبيانات ، وقاعدة بيانات طبية تدعم التشخيص السريع والرعاية الطبية. 

كيف انتقلت Lenovo البحث إلى المصدر المفتوح لتعزيز التحويلات والأهمية

عندما تولى قائد البحث العالمي مارك ديسورمو مسؤولية فريق البحث عن Lenovo.com ، واجه سؤالاً:

لماذا لا يتم تحسين البحث بالقدر الذي نريده؟

تتطلع إلى استبدال حل البحث القائم على FAST بمنصة يمكنها دعم التحول الرقمي الكامل ، Lenovo التفت إلى Gartner و Forrester لمعرفة الاحتمالات التي تم فحصها. تمت التوصية باستخدام Lucidworks Fusion. تشتمل تقنية Fusion مفتوحة المصدر على أدوات جاهزة تتيح المرونة والتخصيص بحيث يمكن تصميم نتائج البحث بشكل خاص لخط الإنتاج والموقع واللغة والمستخدم وغير ذلك. يعد هذا أمرًا مهمًا لعلامة تجارية عالمية مثل Lenovo مع المنتجات التي تغطي الأعمال التجارية B2C و SMB و B2B وتخدم العملاء في 180 سوقًا يتحدثون أكثر من 60 لغة مختلفة. 

بدأ الناس يدركون أن هناك بعض البيانات الحقيقية القيمة هنا ويمكننا استخدامها لتقديم تجربة أفضل لعملائنا.

مارك ديسورمو ، رئيس البحث العالمي ، Lenovo

بعد تنفيذ Fusion ، شهدت Lenovo مساهمة في الإيرادات السنوية من خلال البحث بنسبة 95٪. في موقع دعم عملاء Lenovo ، أظهرت معدلات النقر إلى الظهور ومعدلات الارتداد تحسنًا كبيرًا ، مما يثبت أن العملاء يعثرون بسرعة أكبر على المحتوى الذي يبحثون عنه. أيضا ، من خلال الجمع بين المستخدم إشارات—بما في ذلك النقر والإضافة إلى سلة التسوق والشراء - باستخدام التعلم الآلي ، تمكن فريق البحث من أتمتة ترتيب نتائج البحث للكم الهائل من البيانات في قاعدة معارفهم. تم قياس الملاءمة ، التي تُقاس بعدد المرات التي ينقر فيها العملاء على النتيجة الأولى مقابل أي نتيجة لاحقة ، بنسبة تزيد عن 55٪ في غضون بضعة أشهر فقط منذ إطلاق إشارات Fusion.



يستخدم الموظفون في Top Bank توصيات مخصصة لزيادة قيمة العملاء مدى الحياة 

كان أحد أكبر البنوك الأمريكية يكافح لمساعدة مستشاريه الماليين في التعرف بسرعة على النصائح والمنتجات الشخصية وذات الصلة للعملاء. كان لدى البنك أكثر من 250 بحثًا استثماريًا يتم إنتاجها وتحميلها يوميًا على النظام ، ولكن معظم المستشارين لديهم الوقت للتعرف على 15-20 مستندًا فقط. كان من المستحيل غربلة جميع المواد ، ووضعها في سياقها ، ومعرفة أيها أكثر ملاءمة لكل عميل من عملاء 2,000. يعني الوقت المستغرق لتحديد الحلول انخفاض الإنتاجية وفرص الاتصال بالعملاء الضائعة.

يعد البحث أمرًا أساسيًا لسير عمل المستشار المالي ويستخدم للانتقال إلى تدفقات عمل أخرى للاستثمار أو التداول أو الخدمة. 

علمت Lucidworks أن المستشارين بحاجة إلى فتح العلاقات بين اهتمامات العميل وأنماط السلوك بسرعة. باستخدام Fusion ، تمكنت الشركة من إنشاء قائمة ذات أولوية من الرؤى والتحليلات القابلة للتنفيذ لمساعدتهم على التعرف بسرعة على التالي أفضل عمل لكل عميل على حدة. يمكن للمستشارين الماليين الآن تحديد أولويات ما يجب على العملاء شراؤه أو بيعه لاستثمار معين بناءً على الاتجاهات والأنماط في الحسابات ، مما يوفر نوع الخبرة الذي يتوقعه العملاء "تعرفني". يقوم برنامج "Next Best Action" بأتمتة عملية اتخاذ القرارات الحساسة للوقت وتحسين كفاءة المستشارين بحيث يبيعون المزيد من خدمات العملاء المستهدفة في وقت أقل. كل هذا أدى إلى علاقات أعمق مع العملاء وزيادة الإيرادات. 

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني المجاني: حوّل تجربة المستشار المالي باستخدام الذكاء الاصطناعي

تستخلص شركة النفط والغاز العملاقة رؤى من 150 عامًا من البيانات القيمة 

تمتلك إحدى أكبر شركات النفط والغاز في العالم معلومات تعود إلى 150 عامًا موزعة على الورق وقواعد البيانات والتطبيقات ورسائل البريد الإلكتروني ومحركات الأقراص الشخصية والمشتركة في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الموظفين لم يتمكنوا من العثور على البيانات التي يحتاجون إليها ، فقد بدأوا في التخلص منها بعيدًا ، مما أدى في النهاية إلى زيادة قاعدة المعرفة إلى 250 مليون مستند. كان العثور على أحدث إصدار وأكثر دقة عبر 28 أداة مختلفة نشرتها الشركة أمرًا صعبًا. لم تتم فهرسة بعض البيانات بينما كانت المصادر الأخرى أكبر من تيرابايت ، وهو ما يصعب فهرسته. حتى عندما أعطت الأدوات نتائج جيدة ، لم يثق الناس في النتائج - وإذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فإن البيانات عديمة الفائدة. 

شركات النفط والغاز

جاء Lucidworks مع مهمة الإبداع تجربة بيانات مقنعة باستخدام التحليلات لربط صوامع المعلومات ، وإنشاء كتالوج مرن للسياق والأهمية ، وتمكين المستخدمين من استخراج المعرفة التجارية ذات الصلة عبر جميع قواعد البيانات التاريخية. كان Fusion قادرًا على تحليل ملايين المستندات عبر معالجة اللغة الطبيعية (NLP) باللغات الإنجليزية ، والفرنسية ، والألمانية ، والروسية ، وتمكين استرجاع المعلومات عبر مصادر البيانات ، وتسهيل اكتشاف المعلومات الجديدة عبر المشغلات بناءً على الاهتمامات المحددة التي يحفظها المستخدمون. من خلال النشر ، تكون فرق الاستكشاف قادرة على الاستفادة من ثروة البيانات التي يتم إنشاؤها ، واسترداد المعلومات الدقيقة بسرعة عندما يحتاجون إليها ، مما يؤدي في النهاية إلى اتخاذ قرارات أفضل وتوفير التكاليف.

بوابة الأبحاث المدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد الأطباء في تشخيص المرضى ورعايتهم 

أول ميدكس تصور أ جوجل للأطباء. كانوا يعلمون أن الأطباء محبطون من محركات البحث التقليدية مثل Google و Bing لأن النتائج غالبًا ما تكون مخففة بمحتوى غير موثوق به كان مخصصًا للمستهلكين والمرضى. شعرت شركة AllMedx أن الأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية يمكنهم الاستفادة من أداة البحث التي حصلت على محتواها فقط من المقالات التي تم فحصها بواسطة MD والمجلات الطبية عالية التأثير وغيرها من المصادر السريرية المختارة وذات السمعة الطيبة. كان الهدف هو التخلص من القطع غير ذات الصلة من نوع المستهلك والتي ستكون ذات قيمة قليلة أو معدومة للأطباء الذين يبحثون عن إجابات للأسئلة السريرية ونقاط الرعاية. 

allmedx جوجل للأطباء

بعد أن قام AllMedx ببناء مجموعة عالية التنظيم بناءً على خبرة واسعة في المحتوى الطبي ، فقد احتاجوا إلى تسهيل البحث. باستخدام خوارزميات Fusion في ML ، يتم تخصيص نتائج البحث لكل مستخدم. يسمح اختبار المستخدم AllMedx لضبط خطوط أنابيب الاستعلام وتحسين تجربة البحث للمستخدمين. مع Fusion ، يمكن لـ AllMedx دعم مستخدمي الأطباء بثقة من خلال توفير الوصول إلى أكثر من 12 مليون مستند تم فحصه من خلال البحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي. استنادًا إلى ملاحظات المستخدم من الطبيب ، فإن فريق AllMedx واثق من أن الموقع سيزيد من الوصول إلى معلومات نقطة الرعاية السريرية الهامة التي ستساعد في تحسين رعاية المرضى.

تعرف على المزيد حول كيفية قيام الذكاء الاصطناعي بتحويل الطب إلى الأفضل

اكتشف ما الذي يعنيه لك التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي 

ذروة هذه التجارب الرقمية عبر جميع القطاعات هي الفردية ، أو القدرة على توقع نية كل مستخدم. هذا هو المكان الذي تتخلى فيه أخيرًا عن آلاف القواعد المُدارة يدويًا وبدلاً من ذلك لا تستفيد فقط من التحليلات التنبؤية ، ولكن آلة التعلم, إشاراتو معالجة اللغة الطبيعية. تعمل كل هذه التقنيات معًا على تمكين البحث الخاص بك ليكون أكثر بكثير من مجرد مربع صغير في زاوية الشاشة. 

ومربع البحث ليس هو الجزء الوحيد من التجربة الرقمية الناضجة للتحول - ما مدى ذكاء روبوت المحادثة لديك؟ أحد أكثر التحسينات قيمة وعالمية التي يمكنك إجراؤها لعملك هو إطلاق حل روبوت محادثة ذكي. Lucidworks الإجابات الذكية هو مُحسِّن لروبوتات الدردشة يطبق كل معالجة اللغة الطبيعية, آلة التعلمو جمع الإشارات متأصل في Fusion لتجربة chatbot. خدمة ذاتية أفضل مع روبوت محادثة ذكي توفر للمستخدمين خدمة سريعة وتحرر الدعم ووكلاء مكتب المساعدة للتركيز على الحالات المعقدة والخارجة. العملاء راضون والموظفون أكثر انخراطًا في عملهم. 

سواء كان ذلك عبارة عن مربع بحث فارغ أو مساعدًا افتراضيًا أكثر ذكاءً ، يوفر Lucidworks Fusion إمكانات على مستوى المؤسسات لتصميم تطبيقات البحث الذكية وتطويرها ونشرها على أي نطاق ، وقد تم الاعتراف بها من قبل شركتي Forrester و Gartner الرائدة في مجال الأبحاث والتقنية المستقلة. تعتمد الشركات في جميع أنحاء العالم 2000 على Lucidworks كل يوم لتشغيل تطبيقات البحث التي تواجه المستهلك والشركات. هل أنت مهتم بمعرفة كيف يمكنك تحقيق المزيد من البحث؟

الاتصال Lucidworks اليوم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Learn How to Increase Revenue By Harnessing The Awesome Power of Your Tiny Search Box

Artificial Intelligence

Search is the universal language. And the search box is the portal to all your answers. At home daydreaming about a new couch for your apartment? Google best sleeper couches for small apartments. At work trying to help a customer understand their subscription options? Search your intranet for the most up-to-date pricing and details to share with them. 

At peak performance, search and browse boosts top and bottom line. Customers buy more and stay loyal, and employees are more productive and stay engaged when they can find what they’re looking for, and get personalized recommendations. 

From the digital commerce experience to the global digital workplace, Lucidworks helps companies build powerful search and data discovery solutions to delight users and maximize the value of available data. 

Search is way more than just a box. It can make or break the entire digital experience. 

Here are a couple of examples of how Fusion, Lucidworks AI-powered search platform, helps a global retailer grow revenue, a top bank build deeper client relationships, the world’s largest oil and gas company empower data-backed decisions, and a medical database support speedy diagnoses and medical care. 

How Lenovo Moved Search to Open Source to Boost Conversions and Relevancy

When Global Search Lead Marc Desormeau took over the search team for Lenovo.com, he was confronted with a question:

Why is search not optimizing as much as we want it to?

Looking to replace its FAST-based search solution with a platform that could support a full digital transformation, Lenovo turned to Gartner and Forrester for vetted possibilities. Lucidworks Fusion was recommended. Fusion’s open-source technology includes out-of-the-box tools that allow flexibility and customization so search results can be tailored specifically to a product line, location, language, user, and more. This is important for a global brand like Lenovo with products that span B2C, SMB, and B2B businesses and serve customers in 180 markets speaking over 60 different languages. 

People are starting to understand there’s some real data here that’s valuable and we can use that to present our customers with a better experience.

Marc Desourmeau, Global Search Lead, Lenovo

After implementing Fusion, Lenovo saw annual revenue contribution through search increase by 95%. On Lenovo’s customer support site, clickthrough rates and bounce rates have shown dramatic improvement, proving that customers are more quickly finding the content they’re looking for. Also, by combining user signals—including click, add to cart and purchase— with machine learning, the search team was able to automate search result ranking for the vast amount of data in their knowledgebase. Relevancy, measured by how often customers click on the first result versus any subsequent result, has improved by over 55% in the span of just a few months since launching Fusion signals.



Employees at Top Bank Use Personalized Recommendations to Increase Clients’ Lifetime Value 

One of the top US banks was struggling to help their financial advisors quickly identify personalized, relevant advice and products for clients. The bank had more than 250 pieces of investment research produced and uploaded daily to the system, but most advisors have time to familiarize themselves with only 15-20 documents. It was impossible to sift through all the materials, contextualize them, and figure out which was most relevant for each of their 2,000 customers. The time it took to identify solutions meant lower productivity and missed opportunities to connect with clients.

Search is central to a financial advisor’s workflow and is used to transition into other investment, trading, or service workflows. 

Lucidworks knew advisors needed to quickly unlock the correlations between client’s interests and behavior patterns. With Fusion, the company was able to generate a prioritized list of actionable insights and analytics to help them quickly identify the Next Best Action for each individual customer. Financial advisors can now prioritize what customers should buy or sell a particular investment based on trends and patterns in accounts, providing that “you-know-me” type of experience clients expect. “Next Best Action” automates time-sensitive decision making and improves efficiency for advisors so they sell more targeted client services in less time. All of this resulted in deeper relationships with clients and increased revenue. 

Download the Free Ebook: Transform the Financial Advisor Experience With AI

Oil and Gas Giant Extracts Insights from 150 Years of Valuable Data 

One of the world’s largest oil and gas companies had information that went back 150 years spread across paper, databases, applications, emails, personal and shared drives, all around the world. Because employees couldn’t find the data they needed, they started squirreling it away, eventually growing the knowledgebase to 250 million documents. Finding the most up to date, accurate version across the 28 different tools the company had deployed was tough. Some data wasn’t indexed and other sources were more than a terabyte large, which is too difficult to index. Even when the tools returned good results, people didn’t trust the results—and if you can’t find what you’re looking for, the data is useless. 

Oil and Gas Companies

Lucidworks came in with the task of creating a compelling data experience by using analytics to connect information silos, create an agile catalog of context and relevance, and enable users to extract relevant business knowledge across all historical databases. Fusion was able to analyze millions of documents via natural language processing (NLP) in English, French, German, Russian, enable information retrieval across data sources, and facilitate discovery of new information via triggers based on specific interests saved by users. With the deployment, exploration teams are able to leverage the wealth of data being generated, and quickly retrieve accurate information when they need it, which ultimately leads to better decision-making and cost savings.

​AI-Powered Research Portal Helps Physicians Diagnose and Care for Patients 

AllMedx envisioned a Google for doctors. They knew doctors were frustrated with conventional search engines like Google and Bing because results were often diluted with unreliable content that was intended for consumers and patients. AllMedx felt that physicians and other healthcare professionals could benefit from a search tool that sourced its content solely from MD-vetted articles, high-impact medical journals, and other select, reputable clinical sources. The goal was to eliminate irrelevant, consumer-type pieces that would be of little-to-no value to physicians looking for answers to clinical, point-of-care questions. 

allmedx google for doctors

After AllMedx built a highly-structured corpus based on extensive medical-content expertise, they needed to make it easy to search. Using Fusion’s ML algorithms, search results are customized for each user. User testing allows AllMedx to fine-tune query pipelines and optimize users’ search experience. With Fusion, AllMedx can confidently support its physician users by providing access to over 12 million vetted documents through AI-powered search. Based on physician user feedback, the AllMedx team is confident the site will increase access to critical, clinical point-of-care information that will help improve patient care.

Learn more about how AI is transforming medicine for the better

Discover What AI-Powered Digital Transformation Means For You 

The peak of these digital experiences across all verticals is individualization, or the ability to predict each user’s intent. This is where you finally abandon thousands of manually managed rules and instead leverage not only predictive analytics, but machine learning, signals, and natural language processing. Together, all of these technologies empower your search to be so much more than a tiny box in the corner of the screen. 

And the search box isn’t the only part of the digital experience that’s ripe for transformation—how smart is your chatbot? One of the most valuable and universal improvements you can make for your business is to launch a smart chatbot solution. Lucidworks Smart Answers is a chatbot enhancer that applies all of the natural language processing, machine learning, and signals collecting inherent in Fusion to the chatbot experience. Better self-service with a smart chatbot provides users with speedy service and frees up support and helpdesk agents to focus on complex, outlier cases. Customers are satisfied and employees are more engaged with their work. 

Whether it’s a blank search box or a smarter virtual assistant, Lucidworks Fusion provides enterprise-grade capabilities to design, develop, and deploy intelligent search applications at any scale, and has been recognized by leading independent technology research and advisory firms Forrester and Gartner. Companies across the Global 2000 rely on Lucidworks every day to power their consumer-facing and enterprise search applications. Interested in figuring out how you can get more from your search?

Contact Lucidworks Today

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.