لماذا يعد نظام إدارة علاقات العملاء المجاني من HubSpot سريع الارتفاع

Hubspot Free CRM

في الأيام الأولى للنشاط التجاري ، ليس من الصعب إدارة المعلومات المتعلقة بجهات الاتصال والعملاء. ومع ذلك ، مع نمو عملك وحصولك على المزيد من العملاء وتوظيف المزيد من الموظفين ، تنتشر المعلومات حول جهات الاتصال عبر جداول البيانات ودفاتر الملاحظات والملاحظات اللاصقة والذكريات الضبابية.

نمو الأعمال مذهل ومعه تأتي الحاجة إلى تنظيم معلوماتك. هذا هو المكان HubSpot CRM يأتي فيها

HubSpot CRM تم بناؤه من الألف إلى الياء ليكون جاهزًا للعالم الحديث. بديهية وتلقائية حيث تكون الأنظمة الأخرى معقدة ويدوية ، HubSpot CRM يعتني بجميع التفاصيل الصغيرة - تسجيل رسائل البريد الإلكتروني ، وتسجيل المكالمات ، وإدارة بياناتك - مما يوفر وقت بيع ثمينًا في هذه العملية. يتم تصنيفها بانتظام باعتبارها واحدة من أفضل منتجات برامج CRM للشركات الصغيرة.

يتم تتبع نقاط اتصال التسويق والمبيعات مثل البريد الإلكتروني والهاتف والموقع الإلكتروني والدردشة الحية والوسائط الاجتماعية ، مما يوفر للموظفين الذين يواجهون العملاء سياقًا مفصلاً عن نشاط العميل وردود الفعل.

فيما يلي الأسباب التي تجعل HubSpot CRM هو الخيار الأفضل للشركات الصغيرة:

  1. قم بإدارة خط الأنابيب الخاص بك ولا تدع أي صفقة تفلت من الشقوق. HubSpot يساعدك CRM في تنظيم المعلومات حول جميع جهات الاتصال الخاصة بك. يتيح ذلك لفريقك تتبع الأشخاص الذين تحدث معهم العميل وما ناقشوه. ستساعدك أداة إدارة خطوط الأنابيب في HubSpot على تتبع صفقاتك حتى لا تفوتك أي فرصة مرة أخرى.

hubspot crm deal funnel

عندما تضيف صفقات جديدة من جهة اتصال أو سجل شركة ، HubSpot CRM يوفر لك الوقت من خلال ملء معظم سجلات الصفقة تلقائيًا بأحدث المعلومات. ستتوقف عن إضاعة الوقت في الإدخال اليدوي للبيانات حتى تتمكن من إرسال المزيد من رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المزيد من المكالمات الهاتفية والوصول إلى حصتك.

HubSpot CRM أضف صفقة

سواء كانت لديك عملية بيع راسخة أو تبدأ من الصفر ، HubSpot CRM يجعل من السهل إنشاء العملية المثالية الخاصة بك.

قم بإضافة وتعديل وحذف مراحل الصفقات والخصائص دون مساعدة من قسم تكنولوجيا المعلومات ، ودفع الصفقات إلى الأمام عن طريق تعيين المهام لفريقك. يمكنك بعد ذلك سحب وإسقاط الصفقات بين المراحل عندما تنجح.

؛ HubSpot CRM - تحرير مراحل الصفقات

  1. الوصول إلى سجل التفاعل الكامل لآفاقك. يمكن لـ HubSpot CRM سحب التفاعلات الموجودة مسبقًا مثل رسائل البريد الإلكتروني السابقة أو عمليات الإرسال بمجرد تحويل العميل المحتمل. لقد انتهت الأيام التي احتجت فيها إلى تسجيل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات والاجتماعات يدويًا. HubSpot قادر على تتبع جميع تفاعلاتك مع جهات الاتصال الخاصة بك ويتم تخزين جميع البيانات المرتبطة تلقائيًا في CRM. يتم تخزين كل تفاعل في جدول زمني منظم. يمكن لفريقك الاستفادة من هذا السياق عند الوصول إلى العملاء المحتملين وتصميم نهجهم بشكل أفضل.

تاريخ احتمالية HubSpot CRM

يمنحك HubSpot نظرة ثاقبة حول الشركات التي تزور موقعك في أي لحظة. ستعرف عدد الأشخاص الذين زاروا صفحاتك وعدد المرات ، مما يساعدك على التركيز على العملاء المحتملين المهتمين. تساعد هذه العملية الشركات في تحديد أولويات متابعة العملاء المحتملين الأكثر نشاطًا بدلاً من ملاحقة العملاء المحتملين.

يمكنك الفرز من خلال العملاء المحتملين باستخدام العشرات من معايير التصفية المختلفة مثل الموقع الجغرافي وحجم الشركة وعدد الزيارات والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء طرق عرض مخصصة لفريق المبيعات الخاص بك حتى يتمكنوا بسهولة من تتبع التوقعات التي تهمهم فقط. ستقضي وقتًا أقل في غربلة العملاء المتوقعين والمزيد من الوقت في الإغلاق.

زوار HubSpot CRM Site

  1. تقارير المبيعات. لا تعتمد على صيغ إكسل المعقدة أو الرياضيات الخلفية. تتبع تحقيق الحصة والمقاييس مثل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمكالمات التي تم إجراؤها والاجتماعات المحجوزة والصفقات المغلقة لفهم ما يقوم به فريقك جيدًا وما يجب تحسينه.

تمنحك لوحة معلومات المبيعات رؤية كاملة للأداء الفردي والجماعي ، بالإضافة إلى القيمة الإجمالية وصحة خط الأنابيب الخاص بك. من خلال تحديد المكان الذي تتراكم فيه الإيرادات المحتملة في خط الأنابيب ، يمكنك حشد فريقك حول الصفقات الصحيحة.

HubSpot CRM يوفر مجموعة من تقارير المبيعات الأساسية ، مجانية 100٪. تغطي هذه التقارير اللبنات الأساسية لتقارير المبيعات ، مثل توقعات الصفقة وأداء المبيعات والإنتاجية والصفقات المغلقة مقابل الأهداف.

لوحة معلومات مبيعات HubSpot CRM

تعد عملية البيع القابلة للتكرار مفتاح اختبار حركات واستراتيجيات المبيعات الجديدة. ستساعدك البيانات التي تحتفظ بها في HubSpot على اكتشاف الأنماط الفعالة وغير الفعالة في سلوكيات البيع. ستساعدك هذه المعرفة على تنمية عملك بفعالية.

  1. تتبع البريد الإلكتروني. باستخدام تتبع البريد الإلكتروني ، تحصل على إشعار سطح المكتب في المرة الثانية التي يفتح فيها العميل المحتمل بريدك الإلكتروني ، أو ينقر على ارتباط بالداخل ، أو يقوم بتنزيل أحد المرفقات.

HubSpot CRM تتبع البريد الإلكتروني

قم بالوصول إلى مكتبة من قوالب البريد الإلكتروني المصممة لكل خطوة في رحلة عميلك أو قم بتحويل أفضل رسائل البريد الإلكتروني إلى قوالب يمكنك تخصيصها. ستكون القوالب الخاصة بك دائمًا على بُعد نقرة واحدة داخل صندوق الوارد الخاص بك - سواء كنت تستخدم Office 365 أو Outlook أو Gmail - مما يوفر لك ساعات من صياغة البريد الإلكتروني.

قوالب البريد الإلكتروني HubSpot CRM

  1. الدردشة مع العملاء المحتملين والعملاء في الوقت الحقيقي. يتضمن HubSpot CRM أدوات مجانية للدردشة الحية والبريد الإلكتروني للفريق والروبوتات ، بالإضافة إلى صندوق وارد عام يمنح فرق المبيعات والتسويق وخدمة العملاء مكانًا واحدًا لعرض جميع المحادثات وإدارتها والرد عليها - بغض النظر عن قناة المراسلة التي أتوا منها .

HubSpot CRM دردشة

استخدم الدردشة المباشرة لتوصيل الدردشة تلقائيًا بالأشخاص المناسبين في فريقك: قم بتوجيه استفسارات العملاء إلى فريق الخدمات الخاص بك ، وقم بتمرير العملاء المحتملين إلى مندوب المبيعات الذي يمتلك تلك العلاقة.

يمكنك بسهولة تخصيص أداة الدردشة الخاصة بك لتتناسب مع شكل ومظهر علامتك التجارية ، وإنشاء رسائل ترحيب مستهدفة لصفحات ويب مختلفة أو شرائح من جمهورك حتى تتمكن من التواصل مع زوار الموقع المهمين - مباشرة عندما يكونون أكثر تفاعلاً.

يتم حفظ كل محادثة وتخزينها تلقائيًا في صندوق الوارد الخاص بالمحادثات وعلى الجدول الزمني لجهة الاتصال بحيث يكون لدى فريقك سياق كامل ورؤية واضحة تمامًا لكل تفاعل.

خفف العبء واجعل من السهل على فريقك إجراء محادثات مخصصة على نطاق واسع باستخدام روبوتات الدردشة.

HubSpot CRM اجتماع الدردشة بوت

تساعدك الروبوتات في تأهيل العملاء المتوقعين وحجز الاجتماعات وتقديم إجابات لأسئلة دعم العملاء الشائعة وغير ذلك الكثير ، حتى يتمكن فريقك من التركيز على المحادثات الأكثر أهمية.

ونظرًا لأن أداة إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بـ HubSpot تتكامل بسلاسة مع CRM المجاني الخاص بـ HubSpot ، يمكن لروبوتاتك تقديم رسائل أكثر ودية وأكثر تخصيصًا استنادًا إلى المعلومات التي تعرفها بالفعل عن جهة اتصال.

جرّب Hubspot CRM اليوم مجانًا!

ملاحظة: أنا أستخدم ملفات الرابط التابع لـ Hubspot في هذه المقالة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Why HubSpot’s Free CRM is Skyrocketing

Hubspot Free CRM

In the early days of a business, managing information about your contacts and customers isn’t difficult. However, as your business grows and as you get more customers and hire more employees, information about contacts gets scattered across spreadsheets, notepads, sticky notes, and hazy memories.

Business growth is amazing and with it comes the need to organize your information. This is where HubSpot CRM comes in.

HubSpot CRM was built from the ground up to be ready for the modern world. Intuitive and automatic where other systems are complicated and manual, HubSpot CRM takes care of all the little details — logging emails, recording calls, and managing your data — freeing up valuable selling time in the process. It regularly ranks as one of the best CRM software products for small business.

Marketing and Sales touch points such as email, phone, website, live chat, and social media are tracked, providing customer-facing employees with detailed context on a client’s activity and feedback.

Here are the reasons HubSpot CRM is the top choice for small businesses:

  1. Manage your pipeline and never let a deal slip through the cracks. HubSpot CRM helps you organize information about all your contacts. This allows your team to keep track of who a customer has spoken to and what they discussed. HubSpot’s pipeline management tool will help you keep track of your deals so you never miss an opportunity again.

hubspot crm deal funnel

When you add new deals from a contact or company record, HubSpot CRM saves you time by populating most of the deal’s record automatically with the most up-to-date information. You’ll stop wasting time on manual data entry so you can send more emails, make more phone calls, and hit your quota.

HubSpot CRM Add a Deal

Whether you have an established sales process or you’re starting from scratch, HubSpot CRM makes it easy to create your ideal process.

Add, edit, and delete deal stages and properties without help from IT, and push deals forward by assigning tasks to your team. You can then drag and drop deals between stages when they’re successful.

HubSpot CRM - Edit Deal Stages

  1. Access your prospects’ full interaction history. HubSpot CRM can pull pre-existing interactions such as past emails or form submissions once a prospect converts. Over are the days where you needed to manually log in emails, calls, and meetings. HubSpot is able to track all of your interactions with your contacts and all the data associated automatically gets stored in the CRM. Every interaction is stored in a tidy timeline. Your team can leverage this context when reaching out to prospects and better tailor their approach.

HubSpot CRM Prospect History

HubSpot gives you insight into which companies are visiting your site at any given moment. You’ll know how many people visited your pages and how many times, helping you hone in on interested prospects. This process helps businesses prioritize follow-up on their most engaged leads instead of chasing down cold prospects.

You can sort through prospects using dozens of different filtering criteria like geography, company size, number of visits, and more. You can also create custom views for your sales team so they can easily track only the prospects that matter to them. You’ll spend less time sifting through leads, and more time closing.

HubSpot CRM Site Visitors

  1. Sales reporting. Don’t rely on complicated Excel formulas or back-of-the-napkin math. Track quota attainment and metrics such as emails sent, calls made, meetings booked, and deals closed to understand what your team is doing well and what to improve.

The sales dashboard gives you total visibility into individual and team performance, as well as the overall value and health of your pipeline. By identifying where in your pipeline potential revenue is piling up, you can rally your team around the right deals.

HubSpot CRM provides a set of essential sales reports, 100% free. These reports cover the basic building blocks of sales reporting, such as deal forecast, sales performance, productivity, and deals closed vs goals.

HubSpot CRM Sales Dashboard

A repeatable sales process is key to testing new sales motions and strategies. The data you keep in HubSpot will help you spot effective and ineffective patterns in sales behaviors. This knowledge will help you grow your business effectively.

  1. Email tracking. With email tracking, you get a desktop notification the second a prospect opens your email, clicks a link inside, or downloads an attachment.

HubSpot CRM Email Tracking

Access a library of email templates designed for every step of your customer’s journey or turn your best emails into templates you can personalize. Your templates will always be one click away inside your inbox – whether you use Office 365, Outlook, or Gmail – saving you hours of email crafting.

HubSpot CRM Email Templates

  1. Chat with prospects and customers in real time. HubSpot CRM includes free tools for live chat, team email, and bots, plus a universal inbox that gives sales, marketing, and customer service teams one place to view, manage, and reply to all conversations — regardless of the messaging channel they came from.

HubSpot CRM Chat

Use live chat to automatically connect chatters to the right people on your team: route customer inquiries to your services team, and pass leads to the salesperson who owns that relationship.

You can easily customize your chat widget to match the look and feel of your brand, and create targeted welcome messages for different web pages or segments of your audience so you can connect with the site visitors who matter — right when they’re most engaged.

Every conversation gets automatically saved and stored in your conversations inbox and on the contact’s timeline so your team has complete context and a crystal clear view of every interaction.

Lighten the load and make it easier for your team to have personalized conversations at scale with chat bots.

HubSpot CRM Meeting Chat Bot

Bots help you qualify leads, book meetings, provide answers to common customer support questions, and more, so your team can focus on the conversations that matter most.

And because HubSpot’s chatbot builder is seamlessly integrated with HubSpot’s free CRM, your bots can deliver friendlier, more personalized messages based on information you already know about a contact.

Try Hubspot CRM Today for Free!

Note: I am using my Hubspot affiliate link in this article.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.