هل المجال جدير بالاهتمام؟

موقف سياراتلا ... أو ربما لا. ليس بالنسبة لي على أي حال.

ما هو Domain Parking؟ عندما يكون لديك فكرة رائعة عن اسم المجال ، عليك التحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم شراؤه. إنه ليس ... لذا تشتريه. بدلاً من استخدام المجال لموقع ويب ، يمكنك "إيقافه". يُعد موقع Domain parking وسيلة لتحقيق دخل إضافي ، ويحقق بعض أكبر مالكي أسماء النطاقات الملايين فيه. هناك طريقتان لكسب المال من خلال المجال وقوف السيارات:

  1. يقوم الأشخاص أحيانًا بكتابة ملف URL بدلا من البحث عنها. إذا كان لديك اسم المجال ، فيمكنك وضع الإعلانات المناسبة على الصفحة المقصودة. إذا نقر الناس على الإعلان ، فسوف يدفع لك المعلن.
  2. الناس يريدون اسم المجال ، لذلك يقدمون لك عرضًا.

عندما كنت أقرأ مقالًا اليوم ، ذكرني ذلك باختبار لهذا العمل كنت بحاجة إلى إعادة تقرير عنه. منذ أكثر من عام ، قرأت عن موقعين في مجلة Business 2.0 تعرضان موارد Domain Parking. في الوقت، سيدو كانت إحدى الشركات التي لم يكن لديها رسوم مسبقة. لقد كتبت تدوينة مدونة تفيد بأنني سأجربها.

اسم المجال الذي حظيت به هو navyvets.com. بعد عام من إيقاف تشغيل النطاق ، حصلت على 93 زيارة حققت 1.22 دولارًا أمريكيًا مع عدم وجود عروض لسعر البيع البالغ 2,500 دولار. نظرًا لأنني أدفع 14.95 دولارًا سنويًا لكل تجديد للنطاق ، فهذه خسارة جيدة.

كان هذا أفضل ارتباط لدي.

بالطبع هناك طرق لجعل هذا يعمل بالفعل. إذا كان لدي الآلاف من أسماء النطاقات متوقفة مع المسجل الذي قدم لي أسعارًا أقل ، فقد تمكنت من إدارة الإعلان بنفسي ... ربما أضع محتوى على المواقع مع بعض الإعلانات السلوكية - يمكنني جني الأرباح. إذا ربحت دولارًا سنويًا على كل اسم ، يمكنني شراء 100,000 اسم وتحقيق دخل جيد. لكن ليس لدي الوقت للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تم بالفعل شراء أفضل الأسماء ، لذا سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتظار على المجالات منتهية الصلاحية أو الكثير من المال لمحاولة شراء الآخرين الذين قد يدرون ربحًا أو اثنين.

لذا ، فإن مهنتي في مجال ركن السيارات قد انتهت تقريبًا. ستكون لقطتي الأخيرة هي وضع أفضل نطاقي في Sedo مقابل 39 دولارًا لوضعه في الصفحة الأولى لمعرفة ما إذا كان بإمكاني العثور على مشترٍ. سأوجه بقية نطاقاتي إلى هذه المدونة ، والتي تولد نسبة نقر إلى ظهور أفضل بكثير على إعلاناتها من Sedo (0.10 دولار) EPC). سوف نعلمك كيف ستسير الامور!

12 تعليقات

  1. 1

    لقد أشرت إلى بعض المشاكل الحقيقية مع موقف المجال " كما هو موجود حاليا. أنت بحاجة إلى أن يكون لديك إما عدد قليل من المجالات ذات حركة المرور العالية أو عدد من المجالات التي تعمل بشكل أفضل قليلاً من الدفع لنفسها.

    من ناحية أخرى ، فإن بعض نطاقاتي متوقفة بشكل منتظم بشكل أفضل مما تفعله مع المحتوى وإعلانات AdSense عليها.

  2. 2

    لا يعمل Domain Parking ، إنه مجرد مضيعة للوقت ، ما لم يكن لديك 100+ 200+ نطاق جيد للمحاولة ، وتسجيل عدد قليل من النطاقات وترغب في الحصول على الربح هو حلم ، لا تضيع الوقت

  3. 3

    إذا كان اسم النطاق يدر إيرادات أكثر من رسوم التسجيل ، فمن المؤكد أنه يستحق إيقافه. ابحث عن 100 من هذا النوع من المجال ويمكنك تحقيق دخل جيد

  4. 4

    إذا كنت تستخدم شركات Domain Parking ، فإنها تأخذ جزءًا من إيراداتك! إذا كنت تستضيف نصًا برمجيًا خاصًا بمكان انتظار النطاق (مثل ذلك المتاح من http://www.domainzaar.com ) تحتفظ بنسبة 100٪ من عائدات إعلاناتك ... كما أنهم يديرون ترويجًا لاسم نطاق .COM مجاني وبرنامج مكتشف النطاق المجاني المنتهي الصلاحية حتى نهاية مايو 2008. تحقق من ذلك http://www.domainzaar.com

    • 5

      لا يمكنني مقاومة التعليق هنا حول domainzaar.

      يا للهول. يا له من ضياع للمال. أموالي على وجه التحديد ، 100 دولار.

      توماس - أو أيًا كان اسمه - كان مفيدًا جدًا في تبادل رسائل البريد الإلكتروني عندما كنت أحاول الدفع ولكن بعد التنزيل… .. مرحبًا بأي شخص في المنزل ؟؟؟ العديد من رسائل البريد الإلكتروني سواء المباشرة أو من خلال نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بهم. لا شيئ! لا يوجد رد.

      يالها من خيبة أمل!

      هذا البرنامج النصي هو IMHO مضيعة لـ 100 دولار.

      هناك نصوص مجانية متاحة تعمل بالفعل.

      لا تضيع أموالك المكتسبة بصعوبة في إرسالها إلى domainzaar.

  5. 6

    اشتريت من domainzaar العام الماضي ، أكبر خطأ.

    كان لدي اسم مجال لائق (bas3.com) وقمت بتثبيت برنامج domainzaar عليه ، في الأسبوع التالي ، قام شخص ما باختطاف DNS الخاص بي وكان يوجهه إلى موقعه على الويب. تحتفظ DZ بكلمة مرور المسؤول في نص عادي في ملف نصي يمكن الوصول إليه.

    طلبت من مبرمج te لإصلاح هذا ، انتظرت شهرين ثم أسقطته.

    أنا الآن أعمل على الحصول على حل مستضاف لانتظار المجال ، والذي يمكن أن ينشر بسرعة موقعًا مكونًا من 5 صفحات يعتمد على الكلمات الرئيسية في غضون دقيقة أو نحو ذلك ، أفكر في كيفية تحصيل رسوم مقابل ذلك ، هل يجب أن أحصل على٪ من الأعلى؟ هل يجب أن أحصل على رسوم سنوية لعدد محدود من المجالات؟ هل يجب أن أسمح بالحصول عليه كمنتج قابل للتنزيل؟

    هذه أشياء يجب أن أسألها لنفسي ، المبرمج أصبح على دراية بتطبيقات webapps المتاحة في جميع أنحاء الشبكة ، أحتاج فقط إلى تصميمه وتسويقه.

  6. 7

    Domain Zaar هو خدعة ، زائفة ، وخطأ لأي شخص يفكر في شراء المنتج. البرنامج لا يعمل كما هو موصوف ولا يوجد دعم. إذا كنت لا تمانع في الانفصال عن 99 دولارًا ، فابدأ وافعل ذلك ... لن يعمل منتجك بشكل صحيح ولن تسمع أي شيء من رجل الاحتيال مرة أخرى. مدينة الإحتيال.

  7. 8

    أطفال مرحبا،

    كل شيء غير صحيح. جرب fabulous.com و hitfarm.com - تحتاج إلى الحصول على برامجها المتميزة. بدأ منذ بضع سنوات ، وأصبح الآن يكسب المنزل 12,000 / شهر ، 23,000 / شهر إجمالي.

  8. 9

    انتظار المجال مخصص للأشخاص الكسالى الذين لا يستطيعون إنشاء مواقع مصغرة آلية لأسماء نطاقاتهم. سلبيات مجال انتظار السيارات هي أنك تكسب 30٪ فقط من إمكاناتك وأنك لا تبني عامل العمر لنطاقاتك.

    دوغلاس ، شكرا لك على هذه المناقشة. نصيحة صغيرة ، إذا كنت لا تمانع: قم بتغيير المسجل الخاص بك. لا أدفع أبدًا أكثر من 8 دولارات إلى 9 دولارات للتجديد. 14.95 دولارًا مرتفعًا جدًا ، مرتفع جدًا !!! يمكنك بسهولة توفير 6 دولارات لكل اسم مجال. يبدو مثل الفول لنطاق واحد ولكن اعطه حسابًا سريعًا إذا حصلت ، على سبيل المثال ، على 100 أو 1000 اسم نطاق ... يقوم العديد من أصحاب النطاقات بإلقاء سيارات جديدة وعطلات فاخرة على المسجلين باهظ الثمن 🙁

  9. 10

    هذا هو المنشور الأكثر سخافة في المدونة الذي قرأته منذ وقت طويل حول النطاقات ومواقف المجال. هناك عيوب في مجال انتظار السيارات ويفقد بريقها مع مرور كل عام ، لكن أسماء النطاقات العامة الجيدة حقًا لا تزال تجني لأصحابها أموالًا جيدة (أي مئات إلى آلاف الدولارات يوميًا على عكس مثالك الأحمق المتمثل في دولار لكل 100,000 اسم نطاق والذي سيكون خسارة فادحة عندما تضع في الاعتبار رسوم التجديد.) ولبناء رأيك على الانغماس في مياه المجال بأسماء نطاقات سيئة حقًا لن يزعج المجال الحقيقي بامتلاكها ناهيك عن المتنزه هو خطأ آخر. إذا كان هناك أي شيء ، وأي مجال يخبرك ، فستكون لديك إمكانية أفضل لتحقيق الدخل و / أو قلب نطاقك من خلال تطويره. فقط أنواع معينة من أسماء النطاقات العامة تعمل بشكل جيد أثناء التوقف ولا يعد navyvets.com أحدها. من الأفضل مقارنة التفاح بالتفاح بدلاً من مقارنة التفاح بالبروكلي. مجرد قول'

    • 11

      واو - لست متأكدًا من أنني استحق جائزة "أكثر مشاركات المدونة سخافة". أنا أتفق معك ، في الواقع. قلت للتو إنه ليس لي وقد قدمت بعض الوثائق الداعمة. قد يجد أشخاص آخرون أنه مشروع مربح إلى حد ما ... ليس أنا فقط.

  10. 12

    مفهوم وقوف اسم المجال ساعدني لقد زرت Sedo .. موقع للحصول على تفاصيل اسم المجال PARKING. إنه لطيف. U يمكن أيضًا شراء اسم مجال في الموقعTucktai.comوبيعه عند استخدام التسجيل الجماعي.يمكنك إنشاء موقع لاسم المجال وقوف السيارات ويمكن أيضًا أن يكون البائع بائعًا للموقع ..

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

Is Domain Parking Worthwhile?

ParkingNo… or maybe not. Not for me, anyways.

What is Domain Parking? It’s when you have a great idea for a domain name, you check to see if it’s purchased. It’s not… so you buy it. Instead of utilizing the domain for a website, you ‘park’ it. Domain parking is a means of additional income and some of the largest owners of domain names make millions at it. There are two ways to make money with domain parking:

  1. People sometimes type in a URL rather than searching for it. If you happen to have the domain name, you can put applicable advertising on the landing page. If folks click on the advertising, you get paid by the advertiser.
  2. People want the domain name, so they make you an offer.

As I was reading an article today, it reminded me about a test of this business that I needed to report back on. Over a year ago, I read about a couple sites in Business 2.0 magazine that offered Domain Parking resources. At the time, Sedo was one of the domain parking companies that had no upfront charges. I wrote a blog post stating that I would give it a shot.

The domain name that I had the best luck with was navyvets.com. After a year of having the domain parked, I had 93 hits that made $1.22 with no offers for the selling price of $2,500. Since I pay $14.95 per year for each renewal of the domain, that’s a nice loss.

That was my best performing link.

Of course there are ways of making this actually work. If I had thousands of domain names parked with a registrar that offered me lower rates, I managed the advertising myself… possibly putting content on the sites with some behavioral advertising – I could turn a profit. If I made a dollar a year on each name, I could buy 100,000 names and make a tidy income. But I don’t have the time to do that. As well, the best names have already been bought up so it would take a lot of time to simply wait on expired domains or a lot of money to try to purchase others that may turn a buck or two.

So, my domain parking career is almost over. My last shot will be to put my best domain up at Sedo for $39 to have it on the front page to see if I can find a buyer. I’ll point the rest of my domains to this blog, which generates a much better click-through rate on its advertising than Sedo ($0.10 EPC). I’ll let you know how it goes!

12 Comments

  1. 1

    You’ve pointed out some of the real problems with domain parking” as it currently exists. You do need to have either a few high traffic domains or a number of domains that do a little better than paying for themselves.

    On the other hand, some of my domains regularly do better parked than they do with content and AdSense ads on them.

  2. 2

    Domain Parking IS NOT WORKING, it just waste of time, unless you have 100+ 200+ good domain to try, register few domain and wish to get profit is a dream, don’t waste time

  3. 3

    If a domain name is generating more revenue than the reg fee it is surely worth parking it. Find a 100 of this type of domain and you can generate a good income

  4. 4
    • 5

      Can’t resist commenting here about domainzaar.

      Oh dear. What a waste of money. Specifically my money, my $100.

      Thomas – or whatever his name is – was very helpful in exchanging emails when I was trying to pay BUT after downloading ….. hello anybody home??? Many emails both direct and through their website contact form. Nothing! No reply.

      What a bummer!

      This script is IMHO a waste of $100.

      There are free scripts available that actually work.

      Don’t waste your hard earned money sending it to domainzaar.

  5. 6

    I bought from domainzaar last year, biggest mistake.

    I had a decent domain name (bas3.com) and installed the domainzaar software on it, the next week, someone had hijacked my DNS and was pointing it to his website. DZ keeps the admin password in plaintext in a accessible text file.

    I asked te programmer to fix this, waited 2 months then dropped it.

    I’m now working to get a hosted solution for domain parking up, which can rapidly deploy a keyword based 5 page site within a minute or so, I’m thinking of how to charge for it, should I take % off the top? should i have a yearly fee for a limited number of domains? should i allow to have it as a downloadable product?

    these are things i ahve to ask myself, the coder is getting familiar with webapps aPI’s availible all over the net, I just need to design and market it.

  6. 7

    Domain Zaar is a sham, a phony, and a mistake for anyone considering buying the product. The software does not work as described and there is no support. If you don’t mind parting with $99 go ahead and do it…your product will not work properly and will never hear anything from the Zaar Scam man again. Scam City.

  7. 8

    Hi kids,

    All incorrect. Try fabulous.com and hitfarm.com – need to get on their premium programs, though. Started a few years ago, now making 12,000/month take home, 23,000/mo gross.

  8. 9

    Domain parking is for lazy people who cannot get to making automated microsites for their domain names. Cons of domain parking is that you earn only 30% of your potential and that you’re not building the age factor for your domains.

    Douglas, thank you for this discussion. A small advice, if you don’t mind: change your registrar. I never pay more than $8 to $9 for renewals. $14.95 is way too high, way too high!!! You could easily be saving $6 on each domain name. Sounds like beans for one domain but give it a quick calculation if you got, say, 100 or 1000 domain names… Many domainers are throwing new cars and luxury holidays at their expensive registrars 🙁

  9. 10

    This is the most ridiculous blog post about domaining and domain parking I’ve read in a long time. Domain parking has its faults and is losing lustre with each passing year but really good generic domain names are still making their owners good money (that is hundreds to thousands of dollars a day unlike your foolish example of a dollar per 100,000 domain names which would be a huge loss when you factor in renewal fees.) And to base your opinion on dabbling in domain waters with really bad domain names that a real domainer would never bother to own let alone park is another mistake. If anything, and any domainer would tell you, you’d have a better possibility of monetizing and/or flipping your domain by developing it. Only certain types of generic domain names do well while being parked and navyvets.com is not one of them. It is better to compare apples to apples instead of comparing apples to broccoli. Just sayin’

    • 11

      Wow – not sure I deserved the prize for ‘most riduculous blog post’. I agree with you, actually. I just said it’s not for me and I supplied some supporting documentation. Other folks may find it to be quite a profitable enterprise… just not me.

  10. 12

    Domain name Parking Concept Helped I am Visited the Sedo ..Site For the Domain name pARKING details .It's Nice .U can Also Buy a Domain name In the site <a href=Tucktai.com& sell it at Using the Bulk Registration.U can Create a Site For the Domain name Parking & seller u can also be the Reseller of the site ..

Leave a Reply