يجب أن يجيب بحث الكلمات الرئيسية عن هذه الأسئلة

20120418 203913

لقد شاهدنا العديد من الشركات تفعل ما يسمونه الكلمات الرئيسية للبحث وأنا مندهش من مقدار المعلومات المفقودة عندما يقدمون المشورة للشركات بشأن الكلمات الرئيسية التي يجب استهدافها باستخدام استراتيجيات تسويق المحتوى الخاصة بهم. فيما يلي بعض الأسئلة المهمة التي نجيب عليها

  1. ما الكلمات الرئيسية التي تدفع التحويلات؟ إذا كنت لا تعرف ، فإنني أوصي الاستفادة من تحليلات بشكل صحيح وإعداد التقارير حتى تتمكن من تحديد الكلمات الرئيسية التي تحرك الأعمال ... وليس حركة المرور. أ خطأ رئيسي نرى من قبل العديد من الشركات التركيز على الكلمات الرئيسية التي تدفع حركة المرور بدلاً من الكلمات الرئيسية التي تدفع الأعمال. يستغرق الحصول على ترتيب شرعي بعض الوقت - تأكد من إنفاق هذه الموارد بحكمة من خلال الترتيب الفعلي للزائرين الذين يشترون. غالبًا ما يجد الاستشاريون الكلمات الرئيسية التي تحتوي على أحجام بحث كبيرة. ما لم تكن تبيع الإعلانات على موقعك ، فأنت بحاجة إلى أكثر من الزيارات - فأنت بحاجة إلى عمل
  2. ما الكلمات الرئيسية التي تقوم بترتيبها حاليًا؟ نظرًا لأن الشركات تقضي الكثير من الوقت في تحليل حركة المرور ، فإنها غالبًا ما تفوت الكلمات الرئيسية التي لم يتم ترتيبها جيدًا ولكن يمكن أن يكون. يعد تحديد الكلمات الرئيسية والصفحات التي دفنت في التصنيف الخاص بها فرصة ممتازة لذلك قرص تلك الصفحات والحصول على ترتيب أفضل مع. نحن نستخدم Semrush للعثور على الصفحات والكلمات الرئيسية التي نرتب عليها. نذهب بعد ذلك إلى تحسين تلك الصفحات وغالبًا ما نحصل على زيادة جيدة في الترتيب وحركة المرور.
  3. ما هي الموضوعات المركزية التي يمكن تصنيف كلماتك الرئيسية فيها؟ يمكن ترتيب الصفحات الموجودة على موقعك لعشرات مجموعات الكلمات الرئيسية. من المهم أن نفهم أن الموضوعات الرئيسية يمكن أن تتوافق كلماتك الرئيسية مع تنظيم موقع الويب الخاص بك ومواءمته. هل يتطابق التسلسل الهرمي لموقعك مع التسلسل الهرمي للكلمات الرئيسية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تكون هناك فرص لإنشاء صفحات وأقسام من الموقع تركز على حركة البحث العضوية. غالبًا ما نوصي ببعض الصفحات المقصودة العضوية التي تركز على كلمة رئيسية بدلاً من منتج أو خدمة للشركة. هذه الصفحات تدفع الترتيب وحركة المرور والتحويلات. WordStream لديه أداة كلمات رئيسية حيث يمكنك لصق 10,000 كلمة رئيسية فيه وسوف يصنفها لك.
  4. ما الكلمات الرئيسية التي يجب أن تتنافس عليها؟ في كثير من الأحيان ، تحصل منافسيك على حركة المرور التي يمكن أن تكون ... إذا فهمت فقط ما كانوا يرتبون من أجله ولكنك لست كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المستحيل الحصول على تصنيف جيد للعديد من الكلمات الرئيسية. لماذا تتنافس على كلمات رئيسية لن تفوز بها؟ ثانية، Semrush لقد كانت أداة اختيارنا لهذا الغرض. يمكننا النظر إلى المجالات المتنافسة ثم مراجعة الكلمات الرئيسية التي يتم تصنيف منافسينا عليها لمعرفة ما إذا كانت لدينا فجوات في استراتيجية المحتوى الخاصة بنا.
  5. ما الكلمات الرئيسية التي يمكنك إنشاء محتوى عليها سيؤدي إلى تصنيفات وحركة مرور؟ من الجيد إنشاء قائمة بأطنان من الكلمات الرئيسية والعبارات المترادفة ... ولكن ما العبارات التي يمكنك كتابة منشورات المدونة والصفحات المقصودة العضوية والرسوم البيانية والأوراق البيضاء والكتب الإلكترونية والعروض التقديمية ومقاطع الفيديو على اليوم من شأنه أن يؤدي إلى نتائج فورية؟ لا نعتقد أن البحث عن الكلمات الرئيسية شامل حقًا ما لم تقدم توصيات المحتوى جنبًا إلى جنب مع التحليل. لقد كان العثور على كلمات رئيسية طويلة الذيل (منخفضة الحجم وذات صلة عالية) أسهل في الاستخدام WordStream.

بالمناسبة ، إذا لم تكن قد رأيت واجهة المستخدم المحسنة حديثًا من Semrush، إنه أمر لا يصدق:
SEMrush

نميل إلى استخدام Semrush للتحليل المحدود و WordStream لاكتشاف طويل الذيل وتصنيف الكلمات الرئيسية. إفشاء: إن Semrush الرابط في هذا المنشور هو الرابط التابع لنا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

Keyword Research Must Answer These Questions

We’ve watched many companies do what they call keyword research and I’m surprised at how much information they miss when they’re advising companies on what keywords to target with their content marketing strategies. Here are some important questions that we answer

  1. What keywords drive conversions? If you don’t know, I’d recommend leveraging analytics properly and reporting so that you can identify the keywords that drive business… not traffic. A key mistake we see by many companies is a focus on the keywords that drive traffic rather than the keywords that drive business. Getting legitimately ranked takes time – make sure you’re spending those resources wisely by actually ranking on visitors that purchase. Consultants often just find keywords that have large search volumes. Unless you’re selling advertising on your site, you need more than visits – you need business
  2. What keywords do you currently rank for? Because companies spend so much time analyzing traffic, they often miss the keywords that they don’t rank well on but could be. Identifying the keywords and pages that you’re buried in the rankings for is a prime opportunity to tweak those pages and get better rank with. We utilize SEMRush to find pages and keywords that we rank on. We then go optimize those pages and often get a nice bump in rank and traffic.
  3. What central topics can your keywords be categorized into? Pages on your site can rank for dozens of keyword combinations. It’s important to understand it the key topics your keywords can be aligned with match your website’s organization and alignment. Does your site hierarchy match your keyword hierarchy? If not, there could be opportunities to build out pages and sections of the site that focus on organic search traffic. We often recommend a few organic landing pages that focus on a keyword rather than a product or service of the company. Those pages drive rank, traffic, and conversions. WordStream has a keyword tool where you can paste 10,000 keywords into it and it will categorize them for you.
  4. What keywords should you compete for? Many times, your competition is getting traffic that you could be… if you only understood what they were ranking for that you are not. As well, many keywords may be impossible to attain good ranking on. Why are you competing on keywords you’re not going to win? Again, SEMRush has been our tool choice for this. We can look at competing domains and then review the keywords our competition rank on to see if we have gaps in our content strategy.
  5. What keywords could you generate content on that will result in rankings and traffic? It’s fine to produce a list of a ton of keywords and synonymous phrases… but what phrases could you write blog posts, organic landing pages, infographics, whitepapers, ebooks, presentations and videos on today that would result in immediate results? We don’t believe keyword research is really thorough unless you’re providing content recommendations along with the analysis. Finding long-tail (low volume, highly relevant) keywords has been easier using WordStream.

By the way, if you’ve not seen the newly improved user interface from SEMRush, it’s incredible:

We tend to use SEMrush for finite analysis and WordStream for longtail discovery and keyword categorization. Disclosure: The SEMrush link in this post is our affiliate link.

Leave a Reply