أضف موقع موقعك إلى خريطة الموقع باستخدام ملف KML

خريطة الشارع

قد لا تعرف هذا ، ولكن Google ستقوم بالفعل بفهرسة الموقع الجغرافي لموقعك مع صفحاتك الأخرى. يمكن القيام بذلك بشكل أفضل من خلال توفير ملف ملف KML بإحداثياتك بتنسيق XML - تنسيق يسهل قراءته بواسطة واجهات البرمجة.

لا تدع هذا يخيفك! من السهل جدًا إنشاء ملف KML وإضافته إلى موقعك. في الواقع ، لدي موقع ويب يقوم بإنشاء ملف KML الخاص بك حتى تتمكن من تنزيله ، العنوان فيكس. أضفت الميزات للتحميل اليوم!

أنشئ ملف KML بالطريقة السهلة:

أدخل عنوانك في العنوان فيكس وتقديم. إذا لم يكن الموقع على الخريطة دقيقًا ، فيمكنك سحب محدد الموقع إلى الموقع المحدد (رائع جدًا ، أليس كذلك؟) الآن سترى رابط "تنزيل" في عنوان قسم KML. عند النقر فوق هذا ، يمكنك تنزيل الملف لتحميله إلى موقعك لاحقًا.

قم بتنزيل ملف KML من العنوان Fix

أود أيضًا تحرير الملف (فقط استخدم أي محرر نصوص) وأضف اسم مدونتك بين علامات الوصف. مثال:

اسم موقعي> / description>

أضف KML إلى ملف Sitemap الخاص بك:

إذا كنت تقوم بتشغيل WordPress ، فيجب أن تقوم بتشغيل ملف البرنامج المساعد لمولد خريطة موقع XML by آرني Brachhold - لن تجد مكونًا إضافيًا أفضل أو أكثر أهمية في أي مكان! تتمثل إحدى الميزات العديدة الرائعة لهذا المكون الإضافي في أنه يمكنك إضافة ملف KML إليه. ما عليك سوى إدخال عنوان URL الكامل لخريطة الموقع في قسم الصفحات الإضافية:
أضف KML إلى خريطة الموقع

إذا لم يكن لديك WordPress ، فستجد تعليمات على Google حول كيفية إضافة مرجع KML إلى خريطة موقعك.

هذا هو! أنشئ ملف KML ، وحمِّل الملف إلى موقعك ، وأضفه إلى ملف Sitemap الخاص بك.

5 تعليقات

  1. 1

    حسنًا ، فلنتخيل أن لدي موقعًا مخصصًا لتخفيف الضغط عن العمود الفقري وعنواني موجود في Chula Vista. سيكون من الصعب حقًا أن أرتقي إلى سان دييغو لأن عنواني يظهر أنني لست موجودًا. إذا قمت بتغيير ملف KML الخاص بي بامتداد http://www.addressfix.com/ ونقله إلى سان دييغو ، ومن ثم ، من الناحية النظرية ، من المفترض أن أجد صعوبة أقل في تصنيف "تخفيف الضغط على العمود الفقري سان دييغو؟

    • 2

      مرحبا فرانسيسكو ،

      افتراضيًا ، نعم. لم أقرأ كم الجغرافيا التي بدأت في التأثير على النتائج حتى الآن ، لكن Google تواصل ضبط الخوارزميات الخاصة بها للعثور على النتائج التي يبحث عنها الأشخاص بشكل مستقل عما يجده الجميع شائعًا. الاختبار دائمًا هو السبيل لمعرفة ذلك!

      دوغ

  2. 3

    مرحبًا أيها العصابة ، شكرًا على هذه المعلومات الرائعة على ملف KML. كنت أفكر في الأمر اليوم فقط لأحد العملاء وكنت بحاجة إلى كل من الروابط والمعلومات العامة التي قمت بتضمينها هنا. لا أعرف إلى أين سيقودني ذلك في اقتراحاتي إلى العميل ، لكنني أعتقد أنك بالتأكيد ساعدتني على البدء.

    في صحتك (وشكرًا!)
    روجر

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing, WordPress

Add Your Site Location to your Sitemap with a KML File

You may not know this, but Google will actually index your site’s geographic location along with your other pages. This can be done best by supplying a KML file with your coordinates in an XML format – a format that’s easy to read by programming interfaces.

Don’t let this intimidate you! It’s quite easy to build a KML file and add it to your site. In fact, I have a website that will build your KML file so you can download it, Address Fix. I added the features for downloading today!

Build a KML File the easy way:

Enter your address in Address Fix and submit. If the location on the map isn’t accurate, you can drag your marker to the exact location (pretty cool, huh?). Now you’ll see a “Download” link in the title of the KML section. When you click this, you can download the file to upload to your site later.

Download a KML File from Address Fix

I would also edit the file (just use any text editor) and add your blog’s name between the description tags. Example:

The name of my site>/description>

Add the KML to your Sitemap:

If you’re running WordPress, you have to be running the XML Sitemap Generator Plugin by Arne Brachhold – you won’t find a better or more essential plugin anywhere! One of the many great features of this plugin is that you can add a KML file to it. Just enter the full URL of the sitemap in the Additional Pages section:
Add KML to Sitemap

If you don’t have WordPress, you’ll find instructions at Google on how to add your KML reference to your sitemap.

That’s it! Build the KML file, upload the file to your site, and add it to your Sitemap.

5 Comments

  1. 1

    OK, so let’s pretend I have a site made for Spinal Decompression and my address is in Chula Vista. It’s gonna be really hard for me to rank for San Diego because my address shows that I’m not there. If I altered my KML file with http://www.addressfix.com/ and move it to San Diego, then hypothetically speaking I should have less trouble ranking for “spinal decompression san diego?

    • 2

      Hi Francisco,

      Hypothetically, yes. I’ve not read into how much geography has begun to weigh in on results yet, but Google continues to tune their algorithms to find results that people are looking for independent of what everyone else finds popular. Testing is always the way to find out!

      Doug

  2. 3

    Hey gang thanks for this sweet info on KML. I was just thinking about it today for a client and needed both the links and the general information you included here. I don’t know where it will lead in my suggestions to the client, but I think you definitely helped me get started.

    Cheers (and Thanks!)
    Roger

Leave a Reply