لأن جوجل قال ذلك

إيداع الصور 9552424 xs

جوجل هو السيد. فترة. لا يمكننا تجنب ذلك. إذا كنت ترغب في الاستفادة من البحث العضوي ، فإن معادلة تحسين محركات البحث (SEO) بسيطة - فقط استمع إلى ما تريد Google أن تفعله وافعله! (و لا تفعل ما يفعلونه)

حدث ذلك مرة أخرى هذا الأسبوع. تجاهل ممثل من قسم الويب تنبيهًا في مشرفي المواقع وزيادة في الأخطاء مثل غير منطقي. بصفتي مستشارًا لهم ، طُلب مني الدفاع ، عدديًا ، عن سبب حاجتهم إلى إصلاح تلك المشكلات. أدرك أن التطوير المتضمن مكثف للغاية وأن هناك تكلفة عالية لتصحيح المشكلات ، فإليك إجابتي:

لأن جوجل قالت ذلك.

لماذا يجب أن تذهب المحادثة إلى أبعد من ذلك؟ أتمنى لو كنت أعرف أحدث خوارزمية ويمكنني أن أحسب بطريقة سحرية التغييرات على الموقع ، والمنافسة ، وشعبية المحتوى والتوصل إلى حسابات محدودة لتوفير تحليل التكلفة والمزايا. لا أعرف الخوارزمية. لا يمكنني تقديم هذا الدليل. كل ما يمكنني إخبارك به هو:

لأن جوجل قالت ذلك.

ويطلق عليه التحسين. التحسين هو عملية مستمرة حيث يتعين عليّ مراقبة جميع المعلومات التي توفرها Google وتقييم موقعك وفقًا لمعاييره وتزويدك بقائمة مراجعة وأولويات لتصحيحها. كل يوم ، توفر Google مزيدًا من الإحصاءات حول الكيفية التي يريدونك بها تقديم المحتوى لجذب ترتيب البحث.

يمكننا تحديد الأولويات بناءً على بعض النتائج التي توصل إليها قادة تحسين محركات البحث الآخرين عبر الويب ومن خلال الخبرة مع عملائنا. لكن ضمن هذه القائمة ، لا يمكنني إخباركم بما سيفعله التأثير المستقل لكل من هذه التغييرات بشكل عام في تصنيفاتك. إذا كان لديك شخص ما يخبرك أنه يعرف ... إنه يكذب.

مثال حديث إعلانية المحتوى. هذا الاسبوع، ذكّرت Google الجميع أنه إذا قمت بتعويض شخص ما عن نشر المحتوى الخاص بك - باستخدام رابط متبع - فهذا يعد انتهاكًا لشروط الخدمة الخاصة به.

لن أجادل أحد العملاء بشأن العملية التي اتخذوها للحصول على هذا المحتوى ... أو الفروق الدقيقة فيما إذا كان مدون التواصل تصادف وجود رابط بداخله ... ولكن لم يتم تعويضه فعليًا عن الرابط ، بل المحتوى فقط. أعلم أنهم يحتلون مرتبة جيدة وأن هذا الترتيب يقود الكثير من الأعمال. لكني ما زلت أنصحهم بالتوقف.

لأن جوجل قالت ذلك.

إذا لم تحصل على ترتيب جيد ، ولا تتفاعل مع الرسائل الواردة من Google حول موقعك ، أو الأخطاء المدرجة في مشرفي المواقع ، أو إذا كنت تدفع مقابل محتوى إعلاني ... توقف عن ذلك.

لأن جوجل قالت ذلك.

2 تعليقات

  1. 1

    مقالة مدونة جيدة دوغ! ذكرني كندة بعلاقة الوالدين / الطفل. "اذهب لتنظيف غرفتك يا صغار!" "لماذا ا؟" لأنني أخبرتك بذلك! أنا حاليًا في نقاش مع عميل يعتقد أنه يجب أن يكون قادرًا على إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد صباح يوم الإثنين ، ثم بعد ظهر يوم الاثنين من نفس اليوم ، نتوقع أن تلتزم Google برغبات ترتيبها. لقد أوضحت لهم أنه بعد دمج أفضل ممارسات تحسين محركات البحث في موقع الويب الخاص بهم ، لا يزال الأمر متروكًا لشركة Google القوية للرد. جوجل لا تنتظر منا ، نحن ننتظر جوجل. موكلي لم يفعل ولم يفهم. إنهم يريدون كل ما تقدمه Google في البحث المحلي الآن! الشعور بأن "الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرون" لم تكن ذات صلة بمالك الأعمال الصغيرة الذي يريد الصفحة الأولى المرغوبة من Google.

  2. 2

    الآن هذه بعض الأشياء الجيدة هناك! يحتاج ذلك تقريبًا إلى مجاله الخاص به هذا المحتوى فقط. أنت تعرف مثل "اسمحوا لي أن جوجل هذا من أجلك". متألق!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Because Google Said So

Google is the master. Period. We can’t avoid it. If you want to benefit from organic search, the SEO formula is simple – just listen to what Google wants you to do and do it! (And don’t do as they do)

It happened again this week. A representative from the web department brushed off an alert in Webmasters and an increase in errors as inconsequential. As their consultant, I’m asked to defend, numerically, why they need to fix those problems. Understanding that the development involved is very intensive and there’s a high cost to correcting the issues, here’s my response:

Because Google said so.

Why does the conversation have to go any further than that? I wish I knew the latest algorithm and could magically calculate the changes on the site, the competition, the popularity of the content and come up with a finite calculations to provide a cost benefit analysis. I don’t know the algorithm. I can’t provide that evidence. All I can tell you is:

Because Google said so.

It’s called optimization. Optimization is an ongoing process whereby I have to monitor all of the information that Google provides, evaluate your site to their standards, and provide you with an audit and priority list to correct. Every day, Google provides more insight into how they want you to present content to attract search ranking.

We can prioritize based on some of the findings by other SEO leaders across the web and through experience with our own clients. But within that list, I can’t tell you what the independent impact of each of those changes will do overall to your rankings. If you have someone telling you that they know… they’re lying.

A recent example is advertorial content. This week, Google reminded everyone that if you compensate someone for publishing your content – with a followed link – it is a violation of their terms of service.

I’m not going to argue with a client on the process they took for getting that content… or the nuance of whether it was blogger outreach that happened to have a link in it… but wasn’t actually compensated for the link, just the content. I know that they’re ranking well and that ranking is driving lots of business. But I’m still advising them to stop.

Because Google said so.

If you don’t rank well, and you’re not reacting to messages from Google about your site, errors listed in Webmasters, or you’re paying for advertorial content… stop it.

Because Google said so.

2 Comments

  1. 1

    Good blog article Doug! Kinda reminded me of the Parent/Child relationship. “Go clean your room junior!” “Why?” Cause I told you so! I am currently in a discussion with a client who thinks that they should be able to launch their new website on Monday morning and then on Monday afternoon of that same day expect Google to kowtow to their ranking wishes. I explained to them that after integrating best SEO practices into their website it is still up to the almighty Google to respond. Google doesn’t wait on us, we wait on Google. My client didn’t and doesn’t get it. They want all that Google has to offer in local search NOW! The sentiment, “Good things come to those who wait” had no relevance to a small business owner who wants the coveted First Page of Google.

  2. 2

    Now that’s some good stuff right there! That almost needs its own domain with just that content on it. You know like “let me Google that for you”. Brilliant!

Leave a Reply