دليل المسوق لتصبح Trust Flow ™ Pro

تدفق الثقة

أحدث العامان الماضيان العديد من التغييرات في التسويق. لقد رأينا كبرى يتحرك نحو الجوال، محرك جديد للمحتوى الديناميكي وأ الزواج بين الاجتماعي والتجاري. لكن أحد أكثر التطورات الزلزالية كان في مجال تحسين محركات البحث.

في عام 2013 ، أعلن جون مولر أن Google لن تعمل على تحديث نظام ترتيب الصفحات (شريط الأدوات PageRank) ، نظامها لترتيب صفحات الويب على أساس القيمة. ولم يحدث ذلك. بدلاً من ذلك ، لدينا عمدة جديد في المدينة: Trust flow ™.

تم إنشاء الموقع الالكتروني بواسطة مهيب SEO, تدفق الثقة™ هي مقياس جديد يحدد جودة الموقع بناءً على ارتباطاته بالمواقع الأخرى في القطاع الرأسي أو جزء من الخبرة. يُعد هذا التركيز المتزايد على الارتباط عالي الجودة والتصنيفات الموضوعية خطوة مهمة في إنشاء بيئة بحث قائمة على القيمة تتصورها Google للإنترنت الحديث.

مثال على موقع جيد في Trust Flow

مثال على موقع جيد في Trust Flow

تعتبر هذه التغييرات ، بشكل عام ، رائعة بالنسبة إلى صناعتنا. أولاً ، ينقلوننا بشكل جماعي بعيدًا عن ممارسة المدرسة القديمة المتمثلة في حشو الكلمات الرئيسية - بشكل أساسي ، تحميل صفحة ويب بكلمات رئيسية أو أرقام في محاولة للتلاعب بترتيب الموقع في نتائج بحث Google. ثانيًا ، يركز المشهد على الجودة وليس الكمية الذي أنشأته شركة Trustflow ™ على المستخدم ، مما يعادل في النهاية حصول المستهلكين على ما يحتاجون إليه من جهودك التسويقية.

من الواضح أن Trustflow ™ هو اتجاه يستحق عربة. ولكن ، كيف يمكنك استخدامها لصالحك ومن أجل إستراتيجية علامتك التجارية؟ للمساعدة ، أنشأنا دليل المسوق السريع هذا ، مكتملًا بخمس نصائح سهلة لدعمك في التنقل في مشهد تحسين محركات البحث الجديد ، والتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يرتبط بمواقع تسويق رقمية أخرى عالية الجودة.

النصيحة الأولى: قم ببناء إستراتيجيتك على أساس محتوى إبداعي مخصص.

نعلم جميعًا أن إنتاج المحتوى بانتظام يحتل مرتبة عالية في قائمة مطالب Google ، ولكن إنشاء محتوى ذي صلة وموضوع هو أكثر أهمية.

من خلال إنشاء محتوى لسوقك (على سبيل المثال ، الرسائل المتعلقة بالموضوع وذات الصلة باحتياجاتهم) ، سيزور المزيد من المستخدمين ذوي الصلة موقعك ، وستستمتع بنقطة مرجعية في الموضوع المحدد المعني. كلما زادت ثقتك في ™ (أو جودة الربط الخلفي) ، كان تصنيفك أفضل في Google. في الأساس ، هذه هي طريقة Google للتحقق من مصادر الخبراء ووضعها بالقرب من الجزء العلوي من البحث عن القراء للعثور عليهم.

أنشئ محتوى جديدًا وغنيًا بالمعلومات ، وستحصل بطبيعة الحال على روابط خلفية موثوقة. تعد مشاركات الضيف أحد الأمثلة الجيدة على كيفية عمل ذلك. إنها عملية عضوية تستغرق بعض الوقت والاستراتيجية ، لكنها تبني أساسًا متينًا لعلامتك التجارية وتستحق الجهد المبذول. 

نصيحة 2: ممارسة استخدام الكلمات الرئيسية بشكل جيد.

بعد التحول إلى جودة المحتوى والربط الخلفي ، أعلن بعض المسوقين أن الكلمات الرئيسية ميتة. لكن في الحقيقة ، من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى التدرب استخدام جيد للكلمات الرئيسية - استخدام الكلمات المناسبة لمكانتك وجمهورك.

إذا كنت تبدأ للتو استراتيجية تحسين محركات البحث التي تركز على الكلمات الرئيسية ، فابدأ بالمعيار الذهبي. إعلانات Google تظل واحدة من أفضل الطرق لمساعدتك في العثور على الكلمات الرئيسية الأكثر تحسينًا ، وجلب العملاء المحتملين الأكثر جودة. اجمعها مع ملف حل التقاط البيانات، ولن يكون لديك فقط بيانات قوية عن العملاء المحتملين تحت تصرفك - بل ستعرف أيضًا ما الذي يجلبهم إلى موقع الويب الخاص بك.

نصيحة 3: استمر في اتباع القواعد المجربة والصحيحة عندما يتعلق الأمر بالعلامات الوصفية والأوصاف ووقت التحميل السريع.

لا تزال القواعد القديمة للعلامات الوصفية والأوصاف ووقت التحميل السريع لها وزن. تعمل علامات الوصف والعنوان على بناء جودة وسلطة الموقع جنبًا إلى جنب مع الملاءمة الموضوعية ، وهو ما يعادل تدفق الثقة الأفضل ™.

النصيحة 4: اجعل من السهل على المستخدمين العثور على ما يحتاجون إليه.

أنشئ عناصر موضوعية على موقعك تتيح للمستخدمين تحديد موقع المعلومات أو الأقسام الفرعية بسهولة. لن يخلق هذا التكتيك اهتمامًا بصريًا فحسب - بل سيزيد من التفاعل ويقلل من معدل الارتداد ، وهي عوامل رئيسية في تحديد Topical Trust Flow ™. 

النصيحة 5: احتفظ بالقياس في قائمة مهامك.

بصفتنا جهات تسويق ، يعد القياس مفتاحًا لإظهار نجاحنا - والأهم من ذلك ، تكرار جهودنا في المستقبل. مثل نظام ترتيب الصفحات ، يمكن ويجب قياس Trust flow ™. جرب خيارات التتبع المجانية لـ Trust flow ™ ، بما في ذلك الوظائف الإضافية لـ جوجل كروم و برنامج فايرفوكس، و SEO Checker تدفق الاقتباس ومدقق تدفق الثقة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

The Marketer’s Guide to Becoming a Trust Flow™ Pro

The last two years have brought many changes to marketing. We’ve seen major moves toward mobile, a new drive for dynamic content and a marriage between social and commerce. But one of the most seismic evolutions has been in the SEO space.

In 2013, John Mueller announced that Google would no longer be updating PageRank (Toolbar PageRank), its system for ranking Web pages based on value. And it hasn’t. Instead, we have a new sheriff in town: trust flow™.

Created by Majestic SEO, trust flow™ is a new metric that determines the quality of a site based on its links with other sites in its vertical, or segment of expertise. This increased emphasis on high-quality linking and topical rankings is an important step in creating the value-based search environment Google envisions for the modern Internet.

Example of a Good Site in Trust Flow

Example of a Good Site in Trust Flow

These changes, overall, are great for our industry. First, they move us collectively away from the old-school practice of keyword stuffing – basically, loading a webpage with keywords or numbers in an attempt to manipulate a site’s ranking in Google search results. Second, the quality-not-quantity landscape cultivated by trust flow™ is user focused, ultimately equating to consumers getting what they need from your marketing efforts.

Obviously, trust flow™ is a bandwagon-worthy trend. But, how do you put it to work for you and your brand strategy? To help, we created this quick marketer’s guide, complete with five easy tips to support you in navigating the new SEO landscape, and making sure that your website is linking to other high quality digital marketing websites.

Tip 1: Build your strategy on a foundation of creative, custom content.

We all know that producing content regularly is high on Google’s list of demands, but creating relevant and topical content is more important.

By creating content for your market (i.e., messaging that is on topic and relevant to their needs), more relevant users will visit your site, and you’ll enjoy a bump in authority score on the particular topic in question. The higher your trust flow™ (or backlinking quality), the better you will rank in Google. In essence, this is Google’s way to verify expert sources and place them closer to the top of search for readers to find.

Create fresh, highly informative content, and you’ll naturally acquire authoritative backlinks. Guest posts are one good example of how this can work. It’s an organic process that takes some time and strategy, but it builds a solid foundation for your brand and is well worth the effort. 

Tip 2: Practice good keyword usage.

After the shift to quality content and backlinking, some marketers declared keywords dead. But in truth, it’s more important now than ever to practice good keyword usage – using words appropriate to your niche and audience.

If you’re just kicking off your first keyword-centric SEO strategy, start with the gold standard. Google AdWords continues to be one of the best ways to help you find the most optimized keywords, and to bring in the most quality leads. Combine it with a data capture solution, and you’ll not only have powerful data on your prospects at your disposal – you’ll even know what brings them to your website.

Tip 3: Continue to follow the tried-and-true rules when it comes to meta tags, descriptions and quick load time.

The old rules of meta tags, descriptions and quick load time still carry weight. Description and title tags build site quality and authority along with topical relevance, which equals better trust flow™.

Tip 4: Make it easy for your users to find what they need.

Create thematic elements on your site that allow users to easily locate information or subsections. Not only will this tactic create visual interest – it will increase interaction and decrease bounce rate, key factors in determining overall Topical Trust Flow™. 

Tip 5: Keep measurement on your to-do list.

As marketers, measurement is key to showing our success – and more important, duplicating our efforts in the future. Like PageRank, trust flow ™ can and should be measured. Try these free trust flow™ tracking options, including add-ons for Google Chrome and Firefox, and Website SEO Checker’s Citation Flow and Trust Flow Checker.

Leave a Reply