ميزة متصفح واحدة من شأنها أن تأخذ السوق!

جنون كمبيوترفي وقت سابق الليلة ، كنت أعمل على منشور مدونة رائع - مجموعة من الروابط التي اكتشفتها في الأسابيع القليلة الماضية وأردت عرضها لكم جميعًا. أردت تقريب الرقم إلى 10 زوجي فقط لأجعله "أفضل 10".

لقد اطلعت على الإشارات المرجعية المحفوظة الخاصة بي وكتبت بعض العبارات البارعة لكل واحدة من شأنها أن تجذب انتباهك وتجعلك تضحك. بعد إكمال كل رابط ، سأفتح علامة تبويب جديدة (أستخدم Firefox) ، وأذهب إلى الإشارات المرجعية الخاصة بي ، وافتح الرابط. ربما تعرف بالفعل ما حدث بعد ذلك. قمت بالنقر فوق الإشارة المرجعية الخاصة بي وفتحت الموقع الجديد مباشرة في علامة التبويب حيث اكتمل المنشور بنسبة 90 ٪.

لا! لقد قمت بالنقر فوق "إيقاف". لقد قمت بالنقر فوق "رجوع". لقد نقرت على "تراجع". لقد ذهب.

وكان هذا ال بريد. كان هذا هو المنشور الذي كان سيجعلني نجمًا في المدونات. المنشور الذي كان سيغلق صفقة كتابي. المنشور الذي كان سيحتوي على الآلاف من عمليات التتبع ، اجعله في المقدمة يسو، ووضعني في قائمة أفضل 100 شركة Technorati. لكنها اختفت.

إذن ها هي ... ميزة المتصفح الوحيد التي من شأنها أن تستهلك السوق بالكامل. انقر فوق النموذج عند الطيران وحفظ والتراجع عن الغباء الذي قمت به للتو ، لم أقصد النقر. ليس لدي اسم جذاب ، لقد أهدرت كل ما عندي من ذكاء في وقت سابق على مجموعة الروابط الرائعة الخاصة بي. أنا لا أفهم لماذا لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر القيام بذلك ، رغم ذلك. إذا كانت لوحة المفاتيح الخاصة بك عبارة عن جهاز إدخال ، ويمكن أن تظهر الأحرف على الشاشة ، فلماذا (OH WHY !!!) لا يستطيع الكمبيوتر تذكر ما كتبته للتو في منطقة نصية قبل 1.8 ثانية من تغيير الصفحة عن طريق الخطأ.

إذن هناك تذهب إلى Mozilla و Microsoft و Opera ... هذه هي الميزة التي سأحبها إلى الأبد. من فضلك ، من فضلك ضعها في إصدارك القادم. لو سمحت.

5 تعليقات

  1. 1

    هذا هو سبب استخدامي لبرنامج Blogjet. لقد خسرت العديد من المشاركات بسبب "الفواق" في المتصفح.

    من المزايا الإضافية لاستخدام blogjet أنه يمكنك حفظ مسودات المنشورات محليًا على محرك الأقراص الثابتة. إضافة الصور هو أيضا نسيم.

    هناك أنواع أخرى من برامج النشر ، والتي تتبادر إلى الذهن ، ولكن انظر إليها. حفظ منشور ملحمي واحد يستحق ثمن القبول.

  2. 2

    دوغ:

    من فضلك لا تكره Blogspot لأنها جميلة ... يجب عليك أن تحب أنها توفر لك وظائف العمل أثناء التنقل ...

    أو يمكنك إنشاء مشاركاتك في محرر مستندات Google الذي يحتوي أيضًا على وظيفة الحفظ التلقائي.

  3. 3

    Eehm ... لا تريد أن تفركها ، لكن Opera لديها هذه الميزة لبعض الوقت - منذ Opera 7 IIRC. سيتم تخزين محتوى النموذج مؤقتًا حتى تغلق علامة التبويب ، لذا فإن الضغط على "رجوع" سيعيد محتوى حقول النموذج. أحدث الإصدارات الأخرى ، Firefox 2.0 و MSIE 7.0 تقدم هذا أيضًا الآن ، نسخًا من المبتكر 🙂

    قد تسوء الأمور ، خاصة في MSIE و Firefox ، إذا كان حقل الإنشاء في صفحة تمنع أي تخزين مؤقت. Opera أكثر حوارية قليلاً ، وغالبًا ما يتجنب تحديث الصفحة عند الضغط على "رجوع".

  4. 4

    هذه ردود فعل رائعة! شكرا لكم جميعا!

    توم: لقد قمت بتسجيل المغادرة Blogjet، للأسف لا يوجد إصدار Mac. 🙁 يبدو أنه تطبيق صغير رائع!

    وليام: كان لدي مدونتي على blogspot لفترة طويلة. لقد أحببته ولكن بمجرد أن بدأت في جذب بعض الاهتمام ، أردت حقًا المجال الخاص بي. لم أرغب في امتلاك Blogger لي وللمحتوى الخاص بي. لم أدرك أن لديهم هذه الميزة ، رغم ذلك. سأقوم ببعض البحث وأرى ما إذا كان بإمكاني العثور على ميزة مماثلة لـ WordPress.

    RIJK: من كان يعلم؟ شكرا جزيلا لتقاسم ذلك معي. أنا ذاهب للتنزيل أوبرا 9 وانظر كيف يعجبني!

  5. 5

    كان لدي فكرة عن حل ممكن لمشكلتك. يمكنك تثبيت أداة تسجيل المفاتيح لالتقاط كل ضغطات المفاتيح. بعد ذلك ، في حالة انتقالك بعيدًا عن نموذج مكتمل جزئيًا ، يمكنك فقط فتح ملف سجل المفاتيح والعثور بسهولة على كل ما كتبته.

    لست محظوظًا بما يكفي لامتلاك جهاز Mac ، لكنني متأكد من أنه يمكنك العثور على مسجل مفاتيح مجاني له. هذا واحد وجدته من بحث سريع في Google:

    http://www.securemac.com/typerecorder.php

    (لا ، أنا لا أعمل في تلك الشركة!)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

One browser feature that would take the market!

Mad ComputerEarlier tonight, I was working on a great blog post – a collection of links that I’ve discovered in the past few weeks that I wanted to show to all of you. I wanted to round the number off at an even 10 just to make it a ‘Top 10’.

I perused my saved bookmarks and wrote some little witty statements for each one that would catch your attention and make you chuckle. After completing each link, I would open a new tab (I use Firefox), go to my bookmarks, and open up the link. You might already know what happened next. I clicked on my bookmark and opened the new site right in the tab where my post was 90% completed.

NOOOOooooooooooooo! I clicked STOP. I clicked BACK. I clicked UNDO. It’s gone.

This was the post. This was the post that was going to make me a blogging star. The post that was going to seal my book deal. The post that was going to have thousands of trackbacks, make the top of Digg, and put me in the Technorati Top 100. But it’s gone.

So here it is… the one browser feature that would consume the entire market. The form-on-the-fly-save-and-undo-the-stupid-click-that-I-just-did-that-I-did-not-mean-to-click. I don’t have a catchy name, I wasted all my wit earlier on my brilliant set of links. I don’t understand why computers can’t do this, though. If your keyboard is an input device, and the letters can appear on the screen, then why (OH WHY!!!) can’t the computer remember what you just wrote in a text area 1.8 seconds prior to accidentally changing the page.

So there you go Mozilla, Microsoft, Opera… that’s the feature that I will forever love you for. Please, please put it in your next release. Please.

5 Comments

  1. 1

    This is why I use the program Blogjet. I lost to many posts due to “hiccups” in the browser.

    An added benefit to using blogjet is that you can save draft posts locally to your hard drive. Adding images is also a breeze.

    There are other types of posting software, ecto comes to mind, but look into it. Saving one epic post is worth the price of admission.

  2. 2

    Doug:

    Please don’t hate Blogspot because it is beautiful… You gotta love it’s save-your-work-on-the-fly functionality…

    Or, you could compose your posts in Google Docs which also has an auto-save functionality.

  3. 3

    Eehm… don’t want to rub it in, but Opera has had this feature for some time – since Opera 7 IIRC. Form content will be cached until you close the tab, so pressing ‘Back’ will restore the content of form fields. The most recent releases of the others, Firefox 2.0 and MSIE 7.0 also offer this now, copying from the innovator 🙂

    Things might go wrong, especially in MSIE and Firefox, if your compose field is on a page that forbids any caching. Opera is a bit more conversative, and more often eschews refreshing the page on pressing ‘Back’.

  4. 4

    That’s fantastic feedback! Thanks, everyone!

    Tom: I checked out Blogjet, unfortunately there’s no Mac version. 🙁 It looks like a great little app, though!

    William: I actually had my blog on blogspot for quite a while. I liked it but once I started to attract some attention, I really wanted my own domain. I didn’t want to Blogger to ‘own’ me and my content. I didn’t realize they had that feature, though. I’m going to do some looking and see if I can find a similar feature for WordPress.

    RIJK: Who knew? Thanks so much for sharing that with me. I’m going to download Opera 9 and see how I like it!

  5. 5

    I had an idea of a possible solution to your problem. You could install a key logger to capture all of your key strokes. Then, in the event that you navigate away from a partially completed form, you could just open up your key log file and easily find everything you typed.

    I’m not lucky enough to have a mac, but I’m sure you could find a free key logger for it. Here’s one I found from a quick Google search:

    http://www.securemac.com/typerecorder.php

    (no, I don’t work for that company!)

Leave a Reply