التحول إلى التسوق عبر الإنترنت مع تجار التجزئة

مخطط التجارة الإلكترونية

هناك تحول يحدث بين التسوق بالتجزئة والتسوق عبر الإنترنت ، لكنني لست متأكدًا من أن أي شخص يفهم حقًا إلى أين نتجه. تعد المنافسة الشديدة وعروض الشحن المجاني أمرًا رائعًا للمستهلكين ، لكنهم يقودون الأعمال إلى شركات التجارة الإلكترونية. في الوقت نفسه ، لا يزال المتسوقون يحبون showrooming والتعرف على المنتجات التي يتطلعون لشرائها والإحساس بها.

عقبة أخرى أمام شركات التجارة الإلكترونية البحتة هي العدد المتزايد من الولايات التي تطبق ضرائب المبيعات على شركات التجارة الإلكترونية بسبب الضغط الذي تمارسه منافذ البيع بالتجزئة. (هذا يثير غضبي حقًا ... الضرائب ضرورية لدعم حركة المرور ، والسلامة ، والحرائق ، والشرطة ، وما إلى ذلك في أحد منافذ البيع بالتجزئة. غالبًا ما لا تفي شركة التجارة الإلكترونية بأوامرها في نفس الولاية).

قد يكون منفذ البيع بالتجزئة أكثر أمانًا مما يدركه معظم الناس ، حيث يوفر صالة عرض ونقطة التقاط للمتسوقين الذين يريدون ذلك الآن. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن المبيعات عبر الإنترنت تغير الطريقة التي تتم بها الأعمال. يجب أن يتمتع تجار التجزئة بحضور مذهل عبر الإنترنت حيث يمكنهم توسيع نطاق وصولهم ليحلوا محل حركة المرور التي لا يدخلونها إلى المتجر.

التجارة الإلكترونية هي بالفعل واجهة متجر البيع بالتجزئة الجديدة. لقد أنشأنا مخطط المعلومات الرسومي هذا لإعطاء استراتيجيي الإعلان والتسويق فكرة عامة عن الصناعات التي ترى معظم المبيعات عبر الإنترنت والرؤى حول سبب تسوق الأشخاص عبر الإنترنت. هل زادت مبيعاتك منذ التحول إلى التسوق عبر الإنترنت؟ أو ربما لاحظت انخفاضًا في المبيعات. إذا كنت في مساحة البيع بالتجزئة أو تقدم خدمات يمكن شراؤها عبر الإنترنت ، فإن مخطط المعلومات هذا يناسبك. بيتر كوبيل

يشير الرسم البياني أدناه إلى عدد منافذ البيع بالتجزئة التي تم إغلاقها أثناء الحفاظ على المساحة. تنتقل متاجر البيع بالتجزئة من الأرفف المخزنة إلى صالات العرض حيث يجب تحسين التسويق وخدمة العملاء. في رأيي ، إذا كان لديك منفذ بيع بالتجزئة أو موقع للتجارة الإلكترونية - ولكن ليس كلاهما - فقد تكون في طريقك إلى الأوقات الصعبة.

إنفوجرافيك تحول البيع بالتجزئة والتسوق عبر الإنترنت

كوبيل دايركت هي شركة استجابة مباشرة متعددة القنوات تتمتع بخبرة واسعة في إدارة بعض أنجح حملات إنشاء قوائم العملاء المحتملين على التلفزيون.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

The Shift to Online Shopping with Retailers

There is a shift happening between retail and online shopping, but I’m not sure anyone truly understands where we’re heading. Aggressive competition and free shipping offers are great for consumers but they’re driving down business to ecommerce companies. At the same time, shoppers still love showrooming and getting to touch and feel the products that they’re looking to buy.

Another hurdle for pure ecommerce companies is the growing number of states applying sales taxes to ecommerce companies due to pressure applied by retail outlets. (This one really gets me riled… taxes are necessary to support traffic, safety, fire, police, etc. at a retail outlet. Often the ecommerce company isn’t even fulfilling their orders in the same state).

The retail outlet may be safer than most people realize, providing a showroom and pickup point for shoppers that want it now. However, there’s no doubt that online sales are transforming the way business is done. Retailers must have an amazing online presence where they can extend their reach to replace the traffic they aren’t getting into the store.

eCommerce really is retail’s new storefront. We created this infographic to give advertising and marketing strategists a heads up as to which industries are seeing the most online sales and insights as to why people are shopping online. Have your sales increased since the shift to online shopping? Or possibly you’ve seen sales decrease. If you are in the retail space or offer services that can be purchased online, this infographic is for you. Peter Koeppel

The infographic below points to the number of retail outlets closing while space has been maintained. Retail stores are shifting from stocked shelves to showrooms where marketing and customer service must be optimized. In my opinion, if you have a retail outlet or an ecommerce site – but not both – you may be heading for difficult times.

Retail and Online Shopping Shift Infographic

Koeppel Direct is a multi-channel direct response company that has extensive experience managing some of the most successful lead generation campaigns on television.

Leave a Reply