أهمية المكالمات الهاتفية في رحلة العميل

رحلة العملاء المكالمات الهاتفية

إحدى الميزات التي نطلقها مع دليل الوكالة is النقر للاتصال. ومؤخراً ، قمنا بتعيين مساعد افتراضي لوكالتنا الخاصة. ما أصبحنا ندركه بشكل مؤلم هو أن بعض العملاء المحتملين والشركات ببساطة لن يقوموا بأعمال ما لم يتمكنوا من التقاط الهاتف والاتصال بالعمل.

بصرف النظر عن التوافر ، فإن القضية الأخرى هي الراحة ببساطة. يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص الأجهزة المحمولة للبحث والعثور على الشركات التي يرغبون في التواصل معها. القدرة على الاتصال ببساطة هناك كلها مريحة. إذا لم يكن لديك ذلك وكان منافسوك يفعلون ذلك ، فمن المحتمل أن يتلقوا المكالمة ولن تفعل ذلك. هذه ليست نظرية - تُظهر بيانات Invoca أن المكالمات الهاتفية أدت إلى معدل تحويل 30٪ إلى 50٪ بينما أدت النقرات إلى 2٪.

حللت Invoca أكثر من 32 مليون مكالمة عبر أكثر من 40 صناعة جاءت من خلال نظامها العام الماضي ، وأثبتت نظرية تؤثر على جميع المسوقين اليوم: زيادة استخدام الهاتف المحمول تقود أكثر من مجرد تفاعلات رقمية على شاشة صغيرة - يجذب الجوّال الكثير من المكالمات إلى الأنشطة التجارية.

حلل Invoca أكثر من 32 مليون مكالمة عبر الصناعات لاكتشاف كيفية تأثير المكالمات الهاتفية على التسويق الرقمي. تحقق من مخطط المعلومات الرسومي Invoca لمعرفة المزيد حول أهمية المكالمات في رحلة العميل ، والقنوات الرقمية الشائعة التي تجذب المكالمات ، واتجاهات المتصل المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الإحصائيات والرؤى والنصائح المفيدة المذهلة مثل هذه في 2015 مؤشر استخبارات المكالمات.

الإحصاءات الرئيسية الصادرة في هذا الرسم البياني:

  • يحب العملاء الاتصال عندما يقومون بذلك تريد إجراء عملية شراء. يقول 61٪ من الباحثين عبر الأجهزة المحمولة إن النقر للاتصال هو الأكثر قيمة في مرحلة الشراء.
  • يحب العملاء الاتصال عندما يحتاجون إلى المساعدة. يقول 75٪ من المستهلكين أن المكالمة الهاتفية هي أسرع طريقة للحصول على رد.
  • يحب العملاء الاتصال عندما يستخدمون بحث الجوال. يقول 51٪ إنهم يحتاجون دائمًا أو بشكل متكرر إلى الاتصال بنشاط تجاري من إعلان على بحث الجوال.

تأثير المكالمات الهاتفية على رحلة العميل

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, Search Marketing,

The Importance of Phone Calls in the Customer Journey

One of the features we’re launching with our agency directory is click to call. And recently, we hired a virtual assistant for our own agency. What we’ve become painfully aware of is that some prospects and businesses simply won’t do business unless they can pick up the phone and dial the business.

Aside from availability, the other issue is simply convenience. More and more people are utilizing mobile devices to research and find the businesses they wish to connect with. The ability to simply connect right there is all to convenient. If you don’t have it and your competitors do, they’re probably going to get the call and you won’t. That’s not a theory – Invoca’s data shows that phone calls resulted in a 30% to 50% conversion rate while clicks resulted in 2%.

Invoca analyzed more than 32 million calls across more than 40 industries that came through its system last year, and proved out a theory that’s impacting all marketers today: increased mobile use is driving more than just digital interactions on a tiny screen – mobile is driving lots of calls to businesses.

Invoca analyzed over 32 million calls across industries to find out how phone calls impact digital marketing. Check out Invoca’s infographic to learn more about the importance of calls in the customer journey, popular digital channels driving calls, and interesting caller trends. You can also find even more amazing stats, insights, and helpful tips like these in the 2015 Call Intelligence Index.

Key statistics released in this infographic:

  • Customers love to call when they want to make a purchase. 61% of mobile searchers say click-to-call is most valuable in the purchase phase.
  • Customers love to call when they need assistance. 75% of consumers say a phone call is the quickest way to get a response.
  • Customers love to call when they use mobile search. 51% say they always or frequently need to call a business from a mobile search ad.

Impact of Phone Calls on the Customer Journey

Leave a Reply