Plezi One: أداة مجانية لتوليد العملاء المحتملين من خلال موقع الويب B2B الخاص بك

Plezi One: B2B Lead Generation

بعد عدة أشهر من الإعداد ، بليزي، وهي موفر لبرامج أتمتة التسويق SaaS ، تطلق منتجها الجديد في الإصدار التجريبي العام ، Plezi One. تساعد هذه الأداة المجانية والبديهية شركات B2B الصغيرة والمتوسطة الحجم على تحويل موقع الويب الخاص بشركتها إلى موقع توليد قوائم العملاء المحتملين. اكتشف كيف يعمل أدناه.

اليوم ، تحاول 69٪ من الشركات التي لديها موقع على شبكة الإنترنت تطوير ظهورها من خلال قنوات مختلفة مثل الإعلان أو الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن 60٪ منهم ليس لديهم رؤية حول مقدار دورانهم الذي يتم تحقيقه عبر الويب.

في مواجهة تعقيد جميع استراتيجيات التسويق الرقمي المختلفة الممكنة ، يحتاج المديرون إلى شيئين بسيطين: فهم ما يحدث على موقع الويب الخاص بهم وإنشاء عملاء متوقعين على الويب.

بعد 5 سنوات من دعم أكثر من 400 شركة ببرنامج أتمتة التسويق الكل في واحد ، تريد Plezi المضي قدمًا من خلال الكشف عن Plezi One. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج المجاني هو تحويل أي موقع ويب إلى مولد رئيسي ، من أجل دعم عدد أكبر من الشركات منذ لحظة إطلاقها.

أداة بسيطة لتحويل موقع الويب الخاص بك إلى مولد الرصاص

يعمل Plezi One على تسهيل تكوين عملاء متوقعين مؤهلين عن طريق إضافة نماذج برسائل آلية إلى مواقع الشركات بسلاسة. كما يسمح لك بفهم ما يفعله كل عميل متوقع على الموقع ، وكيف يتغير أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام لوحات معلومات نظيفة.

هذا شيء يجب مراعاته إذا كنت تبدأ رحلتك الرقمية وما زلت تبحث عن أفضل حل لتوليد العملاء المحتملين وتتبع الويب معًا. الميزة الرئيسية لـ بليزي واحد هو أنك لست بحاجة إلى أي معرفة فنية لاستخدامه أو بدء التسويق. وإليك كيف يعمل.
ابدأ استراتيجية توليد العملاء المحتملين

النماذج هي الطريقة الأكثر ملاءمة ومباشرة لتحويل الزائر المجهول إلى عميل محتمل مؤهل على موقع ويب. وهناك الكثير من الفرص لجعل الزائر يملأ نموذجًا ، سواء كان ذلك للاتصال أو طلب عرض أسعار أو الوصول إلى مستند تقني أو رسالة إخبارية أو ندوة عبر الإنترنت.

On بليزي واحد، يتم إنشاء النموذج بمجرد إضافة مورد جديد. تقدم Plezi قوالب مختلفة ، مع أسئلة تتكيف مع أنواع مختلفة من النماذج لتتناسب مع مراحل دورة الشراء (وتأكد من أنك لا تزعج الزائر الذي يريد ببساطة الاشتراك في رسالتك الإخبارية بأسئلة).

إذا كنت تريد إنشاء قالب النموذج الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك عبر المحرر وتحديد الحقول التي تريد استخدامها. يمكنك تكييف النماذج لتتناسب مع تصميم موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا تخصيص رسالة الموافقة الخاصة بك للائحة العامة لحماية البيانات. بمجرد إنشاء القوالب ، يمكنك إضافتها إلى موقعك بنقرة واحدة!

يمكنك أيضًا إنشاء رسائل بريد إلكتروني للمتابعة يتم إرسالها تلقائيًا إلى الأشخاص الذين ملأوا النموذج ، سواء كان ذلك لإرسال المورد المطلوب إليهم أو طمأنتهم إلى أن طلب الاتصال الخاص بهم قد تم الاهتمام به. باستخدام الحقول الذكية ، يمكنك تخصيص رسائل البريد الإلكتروني هذه باستخدام الاسم الأول للشخص أو المورد الذي تم تحميله تلقائيًا.

فهم سلوك الجمهور وتأهيل العملاء المتوقعين

الآن بعد أن بدأ زوار موقعك في ملء النماذج الخاصة بك ، كيف يمكنك الاستفادة من معلوماتهم؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه علامة تبويب جهات اتصال Plezi One ، حيث ستجد كل الأشخاص الذين قدموا لك معلومات الاتصال الخاصة بهم. لكل جهة اتصال ، ستجد العديد من الأشياء التي ستساعدك على تخصيص نهجك:

  • نشاط الزائر وتاريخه بما في ذلك:
    • تم تنزيل المحتوى
    • تم ملء الاستمارات
    • الصفحات المعروضة على موقعك
    • القناة التي جلبتهم إلى موقعك.
  • تفاصيل العميل المحتمل. تم التحديث بمجرد أن تقدم جهة الاتصال معلومات جديدة من خلال التفاعل مع محتوى آخر:
    • الاسم الأول والاسم الأخير
    • اسم المنتج
    • وظيفة

يمكن أيضًا استخدام علامة التبويب هذه كمنصة مصغرة لإدارة علاقات العملاء (CRM) إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن. يمكن لفريق المبيعات بعد ذلك إضافة ملاحظات على كل سجل لتتبع تطور العلاقة مع العميل المحتمل.

Plezi One تاريخ الاتصال والملف الشخصي

يمكنك التحقق من جميع تفاعلات جمهورك على موقع الويب الخاص بك ، حيث يتم تسجيل هذه التفاعلات. سيكون لديك فكرة أفضل عما يبحث عنه جمهورك والمحتوى الذي قد يكون مهتمًا به.

سيوضح لك البرنامج النصي للتتبع من أين تأتي آفاقك وماذا يفعلون على موقع الويب الخاص بك ومتى يعودون. هذه ميزة مفيدة لأنها تمنحك نظرة ثاقبة قبل بدء محادثة معهم. يمكن أن تساعدك التحليلات على تتبع وفهم آفاقك.

تحليل أداء استراتيجيتك

يسمح لك قسم التقرير بمشاهدة إحصائيات إجراءاتك التسويقية في لمح البصر. اختارت Plezi التركيز على البيانات الضرورية لفهم أداء موقعك واستراتيجيتك التسويقية ، بدلاً من التركيز على المقاييس المربكة والتي يمكن الاستغناء عنها. إنها طريقة رائعة للمدير أو مندوب المبيعات للتعامل مع التسويق الرقمي!

هنا يمكنك رؤية كل ما يحدث على موقعك لفترة زمنية معينة ، مع عدد الزوار والعملاء المحتملين للتسويق ، بالإضافة إلى رسم بياني لمسار التحويل لمعرفة عدد العملاء الذين جلبتهم لك عملية التسويق. محرك بحث أمثل (خدمات تحسين محركات البحث) يسمح لك بمعرفة عدد الكلمات الرئيسية التي تم وضعك عليها ومكان ترتيبك.

plezi تقرير واحد

كما ترون، بليزي واحد يتعارض مع اتجاه الحلول شديدة التعقيد (وغالبًا ما تكون غير مستغلة بشكل كاف) من خلال تقديم تجربة سلسة لأداة تقع في صميم استراتيجية التسويق للشركة.

إنه يوفر تجربة بديهية للسماح للشركات التي ليس لديها فريق متخصص حتى الآن بالبدء في فهم تفاصيل التسويق الرقمي والبدء في تكوين عملاء متوقعين عبر موقع الويب الخاص بهم. سهل الإعداد والاستخدام ومجاني 100٪! هل أنت مهتم بالوصول المبكر إلى Plezi One؟

اشترك في Plezi One مجانًا هنا!

Plezi One: A Free Tool To Generate Leads With Your B2B Website

Plezi One: B2B Lead Generation

After several months in the making, Plezi, a SaaS marketing automation software provider, is launching its new product in public beta, Plezi One. This free and intuitive tool helps small and medium-sized B2B companies transform their corporate website into a lead generation site. Find out how it works below.

Today, 69% of companies with a website are trying to develop their visibility through various channels such as advertising or social networks. However, 60% of them don’t have a vision on how much of their turnover is achieved through the web.

Faced with the complexity of all the different possible digital marketing strategies, managers need two simple things: to understand what is happening on their website and to generate leads on the web.

After 5 years of supporting more than 400 companies with its all-in-one marketing automation software, Plezi wants to go further by unveiling Plezi One. The main objective of this free software is to transform any website into a lead generator, in order to support a greater number of businesses from the moment they launch.

A Simple Tool To Transform Your Website Into A Lead Generator

Plezi One facilitates the generation of qualified leads by seamlessly adding forms with automated messages to companies’ sites. It also allows you to understand what each lead is doing on the site, and how it changes week after week with clean dashboards.

This is something to consider if you are beginning your digital journey and still looking for the best solution for lead generation and web tracking combined. The main advantage of Plezi One is that you don’t need to have any technical knowledge to use it or start your marketing. Here’s how it works.
Start your lead generation strategy

Forms are the most convenient and direct way to turn an anonymous visitor into a qualified lead on a website. And there are plenty of opportunities to get a visitor to fill out a form, whether it’s to get in touch, request a quote, or access a white paper, newsletter or webinar.

On Plezi One, form creation is done as soon as you add a new resource. Plezi offers different templates, with questions adapted to different types of forms to match the stages of the buying cycle (and make sure that you don’t pester a visitor who simply wants to sign up for your newsletter with questions).

If you want to create your own form template, you can do so via the editor and select the fields you want to use. You can adapt the forms to match your website design. You can also customize your consent message for GDPR. Once you’ve created templates, you can add them to your site in one click!

You can also create follow-up emails that are automatically sent to people who have filled out the form, whether it’s to send them a requested resource or to reassure them that their contact request has been taken care of. Using smart fields, you can even personalize these emails with a person’s first name or the resource that was automatically uploaded.

Understand Audience Behavior and Qualify Leads

Now that your visitors are starting to fill out your forms, how do you leverage their information? This is where Plezi One’s Contacts tab comes in, where you’ll find all the people who have given you their contact information. For each contact, you will find several things that will help you personalize your approach.:

  • The visitor’s activity and history including:
    • Content downloaded
    • Forms filled out
    • Pages viewed on your site
    • The channel that brought them to your site.
  • The prospect’s details. updated as soon as the contact gives new information by interacting with other content:
    • First and last name
    • Title
    • Function

This tab can also be used as a mini customer relationship management platform (CRM) if you don’t have one yet. Your sales team can then add notes on each record to keep track of the evolution of the relationship with your prospect.

Plezi One Contact History and Profile

You can check all of your audience’s interactions on your website, as these interactions are recorded. You’ll have a better idea of what your audience is looking for and what content they might be interested in.

The tracking script will show you where your prospects are coming from, what they are doing on your website and when they come back. This is a beneficial feature because it gives you insight before you start a conversation with them. Analytics can help you track and understand your prospects.

Analyze The Performance Of Your Strategy

The Report section allows you to see the statistics of your marketing actions at a glance. Plezi has chosen to focus on the data that is essential to understanding the performance of your site and your marketing strategy, rather than dwelling on confusing and dispensable metrics. It’s a great way for a manager or salesperson to get to grips with digital marketing!

Here you can see everything that is happening on your site for a given period of time, with the number of visitors and marketing leads, as well as a graph of your conversion funnel to see how many customers your marketing has brought you. A search engine optimization (SEO) section allows you to see how many keywords you are positioned on and where you rank.

plezi one report

As you can see, Plezi One goes against the grain of overly complex (and often underutilized) solutions by offering a fluid experience for a tool that is at the heart of a company’s marketing strategy.

It offers an intuitive experience to allow companies that don’t yet have a dedicated team to start understanding the nuts and bolts of digital marketing and start generating leads via their website. Easy to set up, easy to use and 100% free! Interested in getting early access to Plezi One?

Sign up for Plezi One for FREE here!