3 أسباب لتوظيف شركة علاقات عامة

مكبر الصوت

فقاعة الكلام. pngفي دوري فيFormstack و منشئ النماذج عبر الإنترنت، تتمثل إحدى مهامي في الاستفادة من العلاقات العامة (العلاقات العامة) وبالتحديد التغطية الإعلامية التي تزيد من الظهور وتزيد المبيعات.

لدي خبرة من جانب الوكالة والعميل على حد سواء ، أفهم ما هو شركة علاقات عامة جيدة يمكن أن تفعله لمنظمة. فيما يلي ثلاثة أسباب ، من تجربتي ، لماذا يجب على الشركات ، وخاصة الشركات الصغيرة ، توظيف وكالة علاقات عامة خارجية.

  1. ليس لديك وقت للقيام بالعلاقات العامة: العلاقات العامة ليست حنفية يمكنك تشغيلها وإيقافها. تمامًا مثل وظائف التسويق الأخرى ، فإن العلاقات العامة المتسقة والاستراتيجية والقابلة للقياس هي شيء يحتاج إلى التخطيط له وتنفيذه على مدار فترة زمنية طويلة. تمامًا كما لا يمكنك تشغيل مُحسّنات محرّكات البحث ، فإن العلاقات العامة هي شيء يزداد قوة كلما بذلت المزيد من الجهد فيه.
  2. لتحقيق أقصى قدر من الإطلاق: تدرك معظم الشركات مدى أهمية إطلاق منتج أو خدمة جديدة لنجاح عملك. العلاقات العامة هي أكثر بكثير من مجرد كتابة بيان صحفي ووضعه في خدمة سلكية. يمكن أن يمنحك وجود شريك يمكنه زيادة العلاقات مع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والأحداث وفرص المكافآت والأنشطة الأخرى المتعلقة بالعلاقات العامة جنبًا إلى جنب مع إصدار رئيسي ، دعمًا عند إطلاق منتجك. لكن تذكر فقط ، كما ذكرت في النقطة 1. العلاقات العامة ليست شيئًا لتشغيله وإيقافه. إذا كنت تخطط للاستفادة من وكالة خارجية لإطلاقك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك نظامًا في مكانه بمجرد انتهاء الإطلاق تواصل كل الطاقة والزخم الذي بنيته. أسوأ شيء يمكن أن تفعله الشركة هو إطلاق منتج كبير ، والحصول على علاقات عامة كبيرة ، والتلاشي دون تعظيم ما قضيته أنت ووكالتك لشهور في التطوير
  3. لتنشيط منتج أو خدمة: في بعض الأحيان ، يمكن حتى لأفضل خبراء العلاقات العامة في الشركة نفاد الأفكار الجيدة. تمامًا كما هو الحال في إعادة العلامة التجارية أو إعادة موقع الويب ، فإن إحضار وكالة خارجية لتنشيط علاقاتك العامة يمكن أن يحقق أرباحًا ضخمة. تعرف وكالات العلاقات العامة الجيدة كيف تنظر إلى منتج أو خدمة أو شركة وترى شيئًا جديدًا - شيء يستحق المشاركة. أي شيء تعتقد أنه ميت أو متعب يمكن نقله بسرعة إلى سوق جديد أو منفذ جديد ويكتسب أرجل بسرعة. يمكن أن يؤدي استخدام شركة علاقات عامة يمكنها الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بهم سريعًا واختبار الأفكار الجديدة إلى ظهور منتج أو عمل تجاري باهت. تذكر أنه حتى أفضل العلاقات العامة لا يمكنها إحياء منتج يحتضر ، تأكد من وجود شيء ما وكن صادقًا مع وكالتك بشأن النجاحات والإخفاقات السابقة حتى يتمكنوا من تقديم إستراتيجية مناسبة.

وكمكافأة هنا هو سبب آخر لتوظيف وكالة خارجية.

4.  أنت في سوق مزدحم: قد ترى الشركات الصغيرة التي تحاول المنافسة في الأسواق الكبيرة أو الراسخة أو المزدحمة بعض الفوائد الجيدة من الاستعانة بوكالة علاقات عامة خارجية. وكالة جيدة ستكون قادرة على تطوير استراتيجية يركز على نقاط القوة والتمايز في شركتك التي تجعلك متميزًا. في كثير من الأحيان يمكن للوكالة مساعدتك في اختراق الضجيج والوصول إلى السوق المطلوب بشكل أسرع.

ليست هذه هي الأسباب الوحيدة التي تجعل المنظمة تستعين بوكالة علاقات عامة ولكن هذه بعض الأسباب التي رأيتها من منظور العميل والوكالة لتوظيف مساعدة علاقات عامة خارجية.

9 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5

    كل النقاط الجيدة. معظم الشركات الصغيرة ليس لديها المال للقيام بذلك. ولكن كما ورد أعلاه ،
    يجب أن تكون الجهود متسقة واستراتيجية وقابلة للقياس.

    نفس الشيء صحيح بالنسبة للإعلان. أرى الشركات الصغيرة تفعل ذلك عدة مرات وتشكو من أن الإعلانات لا تعمل.

    إذا اختارت شركة ما القيام بذلك بمفردها ، فإن المفتاح لا يكمن في إيقاف تشغيل الحنفية. تمامًا كما تقوم بتنظيف سجادك يوميًا ، وكنس الشوارع أمام متجرك ، فهذا شيء يحتاج إلى عناية مستمرة.

  6. 6

    إنها حقًا أفضل أموال يمكنك إنفاقها لتصبح جادًا بشأن مبيعاتك. يمكنك التنقُّل حول متابعة الفرص طوال الوقت ، لكنك عمومًا لن يكون لديك الميزانية لتغطيتها جميعًا بشكل فعال. ابحث عن قوتك واحصل على النصيحة الصحيحة وابني من هناك. مادة جيدة

  7. 7
  8. 8

    أعتقد أنني أستطيع أن أتفق مع كل هؤلاء كريس. سبب آخر هو قول "لا" عندما تكون لديك فكرة سيئة. إذا كنت وكالة علاقات عامة فنية مستقلة بدرجة كافية ، فستكون قادرة على تحديد متى تعتقد أن إحدى أفكارك لن تنجح ويجب أن تكون شجاعًا بما يكفي لإخبارك.

    أعتقد أنه من نافلة القول أنه ينبغي عليهم أن يكونوا مبدعين بما يكفي ليبتكروا أفكارًا بأنفسهم أيضًا!

  9. 9

    من المثير للاهتمام معرفة أنه عندما يتعلق الأمر بشركة ترغب في توظيف شركة علاقات عامة ، فإن هناك فوائد يمكن أن تأتي منها باستخدام واحدة. يعجبني كيف ذكرت أن هذا سيساعدهم على تعظيم إطلاق أعمالهم أو أي منتج جديد يرغبون في بيعه. هذا شيء يجب أن يضعوه في الاعتبار حتى يتمكنوا من الحصول على البعض للعمل مع وسائل الإعلام في جميع الأشكال.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

3 Reasons To Hire A PR Firm

speech-bubble.pngIn my role atFormstack , an online form builder, one of my tasks is to leverage public relations (PR) and specifically media coverage, that drives exposure and drives sales.

Having experience both on the agency and client side I understand what a good Public Relations firm can do for an organization. Here are three reasons, from my experiences, why businesses, and especially small businesses, should hire an outside PR agency.

  1. You Don’t Have Time To Do PR: PR is not a spigot that you can turn on and off. Just like other marketing functions, consistent, strategic, and measurable PR is something that needs to be planned for and executed over a long period of time. Just like you can’t turn on SEO, PR is something that only gets stronger as you put more effort into it.
  2. To Maximize a Launch: Most businesses understand how crucial launching a new product or service is to  the success of your business. PR is much more than just writing a press release and putting it over a wire service. Having a partner who can maximize media relations, social media, events, award opportunities and other PR related activities in conjunction with a major release can give you a leg up as you launch your product. But just remember, as I mentioned in point 1. PR is not something to turn on and off.If you plan on utilizing an outside agency for your launch you need to make sure that you have a system in place once the launch is over to continue all the energy and the momentum you have built. The worst thing a company can do is launch big product, have big PR, and fade away without maximizing what you and your agency have spent months developing.
  3. To Revitalize a Product or Service: Sometimes even the best in-house PR mavens can run out of good ideas. Just as in a re-brand or website redo bringing an outside agency to revitalize your PR can pay huge dividends. Good PR agencies know how to look at a product, service, or company and see something new – something buzz worthy. Something that you think is dead or tired can quickly be taken to a new market or a new outlet and quickly gain legs. Using a PR firm that can quickly dial up their contacts and test new ideas can spring to life a fading product or business. Remember though, even the best PR can’t revive a dying product, make sure there is something there and be honest with your agency about past successes and failures so they can provide proper strategy.

And as a bonus here is one more reason to hire an outside agency.

4.  You Are In A Crowded Market: Small businesses who are trying to compete in large, established, or crowded markets may see some good benefits from hiring an outside PR agency. A good agency will be able to develop a strategy that focuses on your company’s strengths and differentiators that make you standout.  Often times an agency can help you break through the noise and reach a desired market quicker.

These are not the only reasons why an organization should hire a PR agency but these are some reasons that I have seen from a client and agency perspective to hire outside PR help.

9 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5

    All good points. Most small businesses do not have the money to do this. But just as you have above,
    efforts need to be consistent, strategic, and measurable.

    The same is true for advertising. I see small businesses do it a few times and complain that advertising does not work.

    If a business chooses to do it on their own, the key is not turning the spigot off. Just as you vacuum your carpets daily, sweep the streets in front of your store, this is something that needs continuous attention.

  6. 6

    It really is the best money you can spend to get serious about your sales. You can bounce around following opportunities all the time, but you generally wont have the budget to cover them all effectively. Find your strenghts and get the right advice and build from there. Good article

  7. 7
  8. 8

    I think I can agree with all these Chris. Another reason is to be told, ‘no’ when you have a bad idea. If you’re technical PR agency is sufficiently independent it will be able to say when it thinks one of your ideas isn’t going to work and should be brave enough to tell you.

    I think it goes without saying that they should be creative enough to come up with ideas themselves as well!

  9. 9

    It’s interesting to learn that when it comes to a business wanting to hire a public relations firm that there are benefits that can come from them using one. I like how you mentioned that this will help them to maximize the launch of their business or whatever new product they are wanting to sell. This is something that they should keep in mind so that they will be able to have some to work with the media in all forms.

Leave a Reply