الاستعانة بمصادر خارجية B2B Lead Generation 2021: أهم 10 أسباب تجعلك تحب الخروج

أسباب الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد الرصاص

إذا كنت منخرطًا في أي مؤسسة B2B ، فسوف تسرع في معرفة أن توليد العملاء المحتملين جزء أساسي من ممارسة الأعمال التجارية في الواقع:

قال 62٪ من مهنيي B2B أن زيادة حجم الرصاص لديهم هو الأولوية القصوى. 

تقرير الطلب العام

ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا إنشاء عدد كافٍ من العملاء المحتملين لضمان عائد سريع على الاستثمار (ROI) - أو أي ربحية في هذا الشأن.

ضخم 68% من الشركات تكافح مع جيل الرصاص ، وآخر 61% يعتقد الأشخاص الذين يعملون في مجال تسويق B2B أن توليد العملاء المحتملين هو التحدي الأكبر لهم.

رؤى منظمات المجتمع المدني

هذا هو المكان الذي يلعب فيه جيل العملاء المحتملين الخارجيين ، وهو نهج التفكير المستقبلي للأعمال التجارية التي تنشر علامتك التجارية هناك ، وتقلل من التكاليف ، وتجد العملاء المحتملين المؤهلين فقط. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد العملاء المحتملين ، سواء كنت تحاول التوسع في أسواق جديدة أو الحصول على دعم إضافي لفريق المبيعات لديك. 

ونحصل عليها. لقد قمنا ببناء أعمالنا الخاصة على توليد العملاء المحتملين الخارجين (نشرب الشمبانيا الخاصة بنا ، إذا صح التعبير!). فيما يلي 10 من الأسباب المفضلة لدينا التي تجعلنا نحب الذهاب إلى الخارج في CIENCE في عام 2021 وكيف يمكن لشركتك الاستفادة من إضافة القليل - أو الكثير - من الاستعانة بمصادر خارجية في استراتيجية توليد العملاء المحتملين لديك. 

السبب 1: الخارج يحصل على معظم عائد الاستثمار المباشر

نظرًا للتعقيدات والشكوك التي تكتنف ممارسة الأعمال التجارية اليوم ، تختار العديد من شركات B2B توليد العملاء المحتملين الخارجيين للحصول على عائد استثمار مباشر. بدلاً من انتظار النتائج الواردة التي قد تستغرق 6 إلى أشهر 12 (أو لفترة أطول!) أسفل الخط ، يمكنك الحصول على عائد أسرع من الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات توليد الرصاص بتكلفة أقل بكثير. 

فكر في الأمر - يوجد بشكل عام معدل دوران مرتفع للمبيعات الداخلية (المعدل الاختياري هو 16%؛ غالبًا ما يكون غير الطوعي أعلى) ناهيك عن حساب تكلفة التعاقد وحده فريق إنشاء العملاء المحتملين الداخليين (خبراء حقًا في مجالهم) لضمان عائد استثمار أكيد. إذا توقفت عن التفكير في تكلفة تنفيذ إستراتيجية توليد العملاء المحتملين الصادرة الخاصة بك ، فإن عائد الاستثمار لـ تعهيد حقوق السحب الخاصة يصبح حلاً أكثر منطقية. 

يعد إنشاء قوائم العملاء المحتملين من مصادر خارجية هو الأفضل في الاستهداف المفرط للعملاء المتوقعين الذين تريد التعامل معهم. نظرًا لحقيقة أنه يمكنك تحديد الإنفاق هنا مسبقًا ، ثم تحديد الناتج مباشرة (عادةً في شكل اجتماعات عقدت) ، فهناك رياضيات واضحة تمامًا لتحديد عائد الاستثمار. قد تكون أنظف صيغة لأي قناة تسويق يمكنك تبنيها.

السبب 2: زيادة تعرض علامتك التجارية

هل تعلم أن معظم المستهلكين — 80 بالمائة من المشترين (وفقًا لـ 2018 دراسة Google SERP) - هل ستختار علامة تجارية مألوفة عند البحث عن المنتجات عبر الإنترنت ، بغض النظر عما إذا كانت تظهر أولاً في نتائج محرك البحث؟ 

لا يتغير الاتجاه في سيناريوهات شراء B2B. على الرغم من أن الناس أكثر ذكاءً هذه الأيام في أبحاثهم ومعرفتهم حول المنتجات ، إلا أن الوعي بالعلامة التجارية لا يزال هو المكون الأساسي الذي يمنحك تلك الميزة التنافسية ويبني الولاء لعلامتك التجارية.  

يمكن أن توفر لك خدمات إنشاء قوائم العملاء المحتملين خبراء تطوير المبيعات الذين يمكنهم وضع الرسائل الصادرة الصحيحة أينما احتجت إليها - من الإعلانات والمكالمات الهاتفية إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني والاتصالات عبر الإنترنت - لتسليط الضوء على علامتك التجارية وربط آفاقك. أنت تحصل بشكل أساسي على المزيد من "الضربات" لزيادة ظهور علامتك التجارية - وهو حل كبير يمكنه بناء الثقة في علامتك التجارية وتحقيق نتائج أفضل في النهاية. 

السبب 3: يدعم حملات التسويق متعددة القنوات 

وفقًا لنائب الرئيس للمبيعات في CIENCE ، مايكل ماينز ، فإن أفضل استراتيجية توعية ممكنة هي a متعدد القنوات. ولكن مع وجود العديد من القنوات ، كيف يمكنك تنفيذ حملة خارجية ناجحة متعددة القنوات لتحقيق أهدافك المرجوة؟ تبحث الشركات باستمرار عن تلك التذكرة الذهبية الناجحة. ولكن ماذا لو كنت تريد الاستفادة عدة تذاكر ذهبية للوصول إلى جمهورك المستهدف وما بعده؟ 

يمكن أن يكون التنفيذ الاستراتيجي لحملة خارجية متعددة القنوات أمرًا صعبًا - حيث يتطلب وقتًا طويلاً وموارد ثقيلة ، فأنت بحاجة إلى تكتيكات وتنسيق مخططين بعناية للعثور على هذه التوقعات بنجاح. وهنا يأتي دور إستراتيجية إنشاء قوائم العملاء المحتملين - للقيام بالأعباء الثقيلة نيابة عنك. 

يمكن أن يساعدك جيل الرصاص القوي الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية في الاستفادة منه قنوات صادرة عالية الاستهداف وبناء البيانات من العديد من المصادر ، ثم الاستفادة من قنوات جديدة لملاحقة هؤلاء العملاء المتوقعين المؤهلين. هل تريد التوقف عن انتظار الوارد لرؤية النتائج؟ استثمر في حملة تسويقية متعددة القنوات تضع القوة في كليهما. 

السبب 4: زيادة التحويلات الواردة

هل تعلم أن الصادر يلعب دورًا مهمًا في إبرام الصفقات الواردة؟ في الواقع ، وفقًا لـ دراسة CIENCE لعام 2019، 17٪ من الصفقات الواردة والمغلقة كانت من النوع الذي تم بمساعدة الخارج. نحن نسمي هذا التأثير المساعدة الصادرة ، أو النسبة المئوية للعملاء المتوقعين الواردين (أو العملاء المتوقعين الداخليين المحولين) الذين تم استهدافهم في البداية بواسطة قناة صادرة ، مثل مكالمة هاتفية أو رسالة بريد إلكتروني ، والتي تؤدي إلى صفقات مغلقة واردة.

إحصائيات الصفقات المساعدة الصادرة

ليس من المستغرب أن يصبح البريد الصادر عاملاً مساهماً رئيسياً في معدل النجاح الداخلي بسبب هذه الأسباب: 

  • انشر الكلمة للمستهلكين حول منتجاتك وخدماتك 
  • زيادة الوعي بالحلول التي يوفرها عملك 
  • يمنح علامتك التجارية أو شركتك مزيدًا من الظهور 
  • يجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك 

ليس من غير المألوف بالنسبة للعملاء المحتملين في تسلسل أن يعودوا إلى علامتك التجارية عندما يكونون في السوق للحصول على حل مثل حلك (فكر في هذا على أنه مشابه لإعادة الاستهداف). 

كطريقة أكثر مباشرة للتعامل مع العميل المحتمل المستهدف ، تعمل الأساليب الصادرة على الاستفادة من فرص التحويل ودعم العملاء المتوقعين الوافدين.

السبب 5: استهداف برنامج المقارنات الدولية وشخصيات المشتري بدقة 

يجب أن تستغرق شركات B2B وقتًا طويلاً في بداية دورة المبيعات والحملة التسويقية لتطوير ملف تعريف عميل مثالي قوي (ICP) واستهداف شخصية المستخدم. ولكن ماذا لو كان لديك موارد محدودة أو كنت تفتقر إلى الخبرة لإنشاء إرشادات لإدارة عملية توليد العملاء المحتملين؟  

من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد العملاء المحتملين ، يمكنك تسريع عملية البحث مع محترفين مدربين يستخدمون ذكاء المبيعات لتحديد أفضل برنامج المقارنات الدولية وشخصيات المشتري. يمكن لشركتك بعد ذلك تصميم استراتيجية تسويق قوية بناءً على هذه المعايير:

  • شخصية المشتري (أو BP) - يتيح لك ذلك فهم المشترين المحتملين والتواصل مع هؤلاء العملاء المحتملين في كل مرحلة من مراحل قمع المبيعات. يتضمن هذا معلومات عن السمات النفسية للعملاء السابقين والحاليين والمحتملين ، وعادات الشراء ، والأنماط السلوكية. 

يتمتع خبراء توليد العملاء المحتملين الخارجيين بفهم عميق لمن هم عملاؤك ومن هم ليسوا - ستحصل على متخصصين في البحث يمكنهم بناء البيانات خصيصًا لشركتك للتحقق من متطلبات العملاء المحتملين وتحقيق إستراتيجيتك الخارجية. 

السبب 6: يحدد صناع القرار

في استراتيجية توليد الرصاص ، يعتبر الوصول إلى صناع القرار أولوية قصوى. إن جيل العملاء المحتملين الجيد يتعلق بالعثور على الأشخاص المناسبين والتحدث إليهم ، ولكن كيف تعرف كيفية استهدافهم بدقة أو حتى معرفة مكان العثور عليهم؟ مع متوسط ​​عدد الأشخاص في ملف فريق الشراء 6.8، ما هي احتمالية أن تكون قادرًا على فك رموز المسؤول عن:

  • قبول المواعيد
  • دفع مبادرات الشراء إلى الأمام في مؤسستهم 
  • إغلاق الصفقات التجارية

تحديد صناع القرار

يمكن لمؤسسة حقوق السحب الخاصة ذات الخبرة أن تحدد المنظمات وتحدد صانعي القرار ، مع المهارات التحليلية لفصل العملاء المتوقعين الجيدين عن السيئين. من خلال استخدام حقوق السحب الخاصة لبدء المحادثات مع العملاء المحتملين المؤهلين ، يمكن تعيين المواعيد مع أكثر صانعي القرار المؤهلين ، مما يقلل الوقت الضائع الذي يمكن أن يؤثر على إنتاجية فريقك.

السبب 7: اختراق أسواق جديدة 

مع التسويق الداخلي ، غالبًا ما تدور استراتيجيات توليد العملاء المحتملين حول الحصول على جمهور مستهدف محدد لعرض المحتوى الخاص بك - وهو ما يجعلك في كثير من الأحيان محصوراً في مكانة معينة. ولكن مع الخارج ، يمكنك جذب أسواق جديدة وحتى اختبار أسواق جديدة طوال دورة المبيعات. 

يمكن لخطة تسويق إنشاء قوائم العملاء المحتملين الصادرة أن تلعب دورًا قويًا ليس فقط للوصول إلى الجمهور المستهدف ولكن أيضًا للوصول إلى أسواق جديدة. مع جيش من المتخصصين الخارجيين متعددي المواهب لقيادة المهمة ، ستتمكن من توسيع العملاء المتوقعين إلى التركيبة السكانية والمواقع الجغرافية الجديدة.

يعد Outbound أيضًا رائعًا لاختبار الأسواق الجديدة حيث يمكنك الحصول على استجابة فورية من السوق والتعديل وفقًا لذلك. يمكن أن تقدم حقوق السحب الخاصة الخاصة بك نظرة ثاقبة حول ما هو (وما لا يعمل) في استراتيجية حملتك. 

السبب 8: الذهاب إلى السوق بشكل أسرع

تستغرق الأحداث الواردة أو العلاقات العامة أو شريك القناة أو النمو الذي يقوده المنتج (PLG) أو حركات الانتقال إلى السوق المستندة إلى الشبكات وقتًا. في حين أن هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون مكونات قوية لأهداف عملك العامة ، إلا أنها تستغرق وقتًا أطول لتطويرها. من ناحية أخرى ، يعد إنشاء العملاء المحتملين الخارجيين هو الأفضل في استهداف العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية الذين قد يكونون مستعدين لشراء منتجك أو خدمتك ، مما يسمح لك بالذهاب إلى السوق بشكل أسرع. 

بالإضافة إلى القدرة على تطوير ميزة الحركة الأولى في أذهان المؤثرين على اتخاذ القرار في الحسابات المستهدفة هو في الواقع مفتاح هيمنة المبيعات والقيادة الحقيقية في السوق. وضع جدول أعمال ومعايير لكيفية المشترين المثاليين ينبغي التفكير في منتج أو خدمة مثل منتجك هو كيف تميز الشركات الذكية نفسها.

ستؤدي زيادة حجم مسار التسويق الخاص بك مع المزيد من العملاء المتوقعين المتجهين إلى الخارج إلى إضافة المزيد من الفرص إلى خط أنابيب المبيعات الخاص بك ، والتي ستترجم إلى المزيد من الصفقات المغلقة وتسريع دورة المبيعات. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد العملاء المحتملين ، يمكنك التركيز على استراتيجية الانتقال السريع إلى السوق التي تزيد المبيعات وربما تزيد الإيرادات.

السبب 9: تعيين فريق المبيعات الخاص بك للنجاح

يعتمد نجاح فريقك بشكل كبير على خط أنابيب مبيعات صحي. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لفريق من حقوق السحب الخاصة الموهوبة للعثور على هؤلاء العملاء المحتملين المؤهلين ، يمكنك تمكين فريق المبيعات الداخلي لديك بشكل فعال للتركيز على المهام الأساسية بكفاءة ونجاح أكبر. من خلال رعاية العملاء المتوقعين ، يمكنك زيادة فرص المبيعات بنسبة 20٪ تقريبًا ، وفقًا لـ تقرير الطلب العام.

سيؤدي هذا في النهاية إلى تعزيز الشراكة والثقة بين المبيعات والتسويق. كما أنه يمكّنك من بناء منظمة مبيعات أكثر تخصصًا - والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمعدلات تحويل أفضل - حيث يكون لديك مديرو مبيعات يركزون أكثر على الإغلاق أكثر من التنقيب. في المتوسط ​​، ينفق مندوبو المبيعات فقط 26.6 في المئة من وقت البيع للعملاء (13 ساعة في الأسبوع). 

بينما يمكن لفرق إنشاء العملاء المحتملين الاستعانة بمصادر خارجية التركيز على تطوير العملاء المحتملين ، وتحديد المواعيد ، والتواصل البارد ، يمكن لفريق المبيعات الداخلي قضاء المزيد من الوقت في تحويل هؤلاء العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية وإغلاق الصفقات - وهي استراتيجية مربحة لجميع الأطراف. 

السبب 10: يتيح لك استدعاء اللقطات

مع البريد الوارد ، تحصل على ما تحصل عليه ، ولكن مع الصادر ، تحصل على من تريد.

تريش بيرتوزي ، ذا بريدج جروب

شعاري. بدأت الشركات تدرك أن توليد العملاء المحتملين للخارج هو بالتأكيد طريقة موثوقة وأرخص للحصول على عائد أفضل على استثمارك وتحسين دورة المبيعات. ولكن ما مقدار التحكم الذي تتمتع به عند الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد العملاء المحتملين؟ 

مثل الخدمات الأخرى التي قد تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لها ، مثل تصميم مواقع الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي أو إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) ، فهذا هو المكان الذي يهم حقًا بحثك للعثور على خدمة إنشاء عملاء محتملين عالية الجودة. إن العثور على خدمة إنشاء قوائم العملاء المحتملين الصحيحة يعني أنك ستتمتع بقدر كبير من التحكم كما لو كانت حقوق السحب الخاصة موجودة في مكتبك وتعمل بشكل مباشر لصالحك. 

مع شركة توليد العملاء المحتملين الصادرة ، يمكنك إلقاء نظرة على جميع حملات B2B الخاصة بك والتأكد من وجود تحسن تدريجي في جودة العملاء المحتملين. يتم عرض نتائجك في تقارير تفصيلية تم تعيينها مقابل المقاييس التي يمكنك مراقبتها - سيكون لديك تحكم كامل لمعرفة كيفية تشغيل حملاتك بالضبط وما إذا كان فريق التوعية لديك قد نجح (أو فشل) ، وقم بإجراء تعديلات سريعة لتناسبك بشكل أفضل اعمال. 

احصل على فوائد الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد الرصاص

على الرغم من أن بعض استراتيجيات التسويق قد تعمل بشكل أفضل داخل الشركة ، إلا أن المهام الأخرى التي يمكن أن تسبب لك المزيد من المتاعب - والمال - أكثر من نفعها ، مثل توليد عملاء محتملين صادرون ، من الأفضل تركها لخبراء حقوق السحب الخاصة الذين يمكنهم تنفيذها بشكل أكثر فعالية.

لم يعد الاستعانة بمصادر خارجية لتوليد العملاء المحتملين غريباً على المسوقين ، فقد أصبح عنصرًا حيويًا في الأعمال مع قيمة مثبتة وعوائد صحية. كجزء من نهج تسويقي متكامل ، ستتمكن من استخدام استراتيجيات توليد العملاء المحتملين الخارجيين لتحقيق وتنمية شركتك إلى أقصى إمكاناتها. 

احجز لقاء مع CIENCE

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Outsourcing B2B Lead Generation 2021: Top 10 Reasons to Love Outbound

Outsourced Lead Generation Reasons
Reading Time: 8 minutes

If you’re involved in any B2B organization, you’ll be quick to learn that lead generation is an essential part of doing business. In fact:

62% of B2B professionals said that increasing their lead volume is the top priority. 

Demand Gen Report

However, it’s not always easy to generate enough leads to guarantee a quick return on investment (ROI)—or any profitability, for that matter.

A whopping 68% of businesses reported struggling with lead generation, and another 61% of B2B marketing folks think lead generation is their top challenge.

CSO Insights

That’s where outbound lead generation comes into play, a forward-thinking approach to business that gets your brand out there, cuts your costs, and finds only qualified leads. There are many reasons why you may be looking to outsource lead generation, whether you’re trying to expand into new markets or get added support for your sales team. 

And we get it. We’ve built our own business on outbound lead generation (we’re drinking our own champagne, if you will!). Here are 10 of our favorite reasons why we love outbound at CIENCE in 2021 and how your company can benefit from adding a little—or a lot—of outsourcing into your lead generation strategy. 

Reason 1: Outbound Gets the Most Direct ROI

Due to the complexities and uncertainties of doing business today, many B2B companies choose outbound lead generation to get the most direct ROI. Instead of waiting for inbound results that may take 6 to 12 months (or longer!) down the line, you can get a quicker return from outsourced lead generation services at a much lower cost. 

Think about it—there is generally a high turnover rate for internal sales (the voluntary rate is 16%; involuntary is often higher) not to mention the expense alone of hiring a solid internal lead generation team (truly experts in their field) to ensure a sure-fire ROI. If you stop to consider the cost of doing your own outbound lead generation strategy, the ROI of SDR outsourcing becomes a much more sensible solution. 

Outsourced lead generation is best at hyper-targeting the leads you want to do business with. Given the fact that you can predetermine spend here, then directly attribute output (usually in the form of held meetings), there is crystal clear math to determine return on investment. It may be the cleanest formula of any go-to-market channel you can embrace.

Reason 2: Increases Your Brand Exposure

Did you know that most consumers—80 percent of buyers (according to 2018 Google SERP study)—will pick a familiar brand when searching for products online, regardless if it comes up first in the search engine results? 

The trend doesn’t change in B2B buying scenarios. Although people are much more savvy these days in their product research and knowledge, brand awareness still remains the critical component that gives you that competitive edge and builds loyalty in your brand.  

Outbound lead generation services can give you sales development experts that can put the right outbound messaging where you need it—from advertising and phone calls to email marketing and online communications—to get your brand noticed and your prospects hooked. You’re essentially getting more “at-bats” to increase your brand exposure—a grand-slam solution that can build trust in your brand and ultimately get you better results. 

Reason 3: Supports Multi-Channel Marketing Campaigns 

According to CIENCE’s VP of Sales, Michael Maynes, the best possible outreach strategy is a multi-channel one. But with so many channels out there, how do you execute a successful outbound multi-channel campaign to achieve your desired goals? Businesses are constantly looking for that golden ticket that works. But what if you want to utilize several golden tickets to reach your target audience and beyond? 

The strategic implementation of an outbound multi-channel campaign can be tricky—time-intensive and resource-heavy, you need carefully planned tactics and orchestration to successfully find those prospects. That’s where an outsourced lead generation strategy comes in—to do the heavy lifting for you. 

A strong outsourced lead generation can help you utilize highly targeted outbound channels and build data from many sources, then tapping into new channels to go after those qualified leads. Want to stop waiting for inbound to see results? Invest in a multi-channel marketing campaign that puts power into both. 

Reason 4: Increases Inbound Conversions

Did you know that outbound plays a significant role in closing inbound deals? In fact, according to a 2019 CIENCE study, a significant 17% of the inbound-closed deals were ones that were outbound assisted. We call this effect the outbound assist, or the percentage of inbound leads (or converted inbound leads) that were initially targeted by an outbound channel, such as a phone call or email message, that result in inbound-closed deals.

Outbound Assisted Deals Statistics

It’s not surprising that outbound has become a key contributor to the inbound success rate due to these reasons: 

  • Spreads the word to consumers about your products and services 
  • Increases awareness about solutions that your business provides 
  • Gives your brand or company more exposure 
  • Attracts more visitors to your website 

It’s not uncommon for prospects in a sequence to come back around to your brand when they are in-market for a solution like yours (think of this as similar to retargeting). 

As a more direct way of approaching your target prospect, outbound methods leverage conversion opportunities and support inbound leads.

Reason 5: Precisely Targets Your ICP and Buyer Personas 

B2B companies should take a good amount of time at the beginning of a sales cycle and marketing campaign to develop a solid ideal customer profile (ICP) and target a user persona. But what if you have limited resources or lack the expertise to create guidelines to manage your lead generation process?  

By outsourcing lead generation, you can expedite the research process with trained professionals who use sales intelligence to best determine your ICP and buyer personas. Your business can then design a solid marketing strategy based on these criteria:

  • Ideal Customer Profile (or ICP) – This is a thorough description of a company most likely to become your next customer. You should create a specific ICP for every outbound marketing campaign to use as a guide for finding high-quality leads. 

  • Buyer Persona (or BP) – This allows you to understand your potential buyers and communicate with those leads at every stage in your sales funnel. This includes information on previous, existing, and potential customers’ psychological traits, buying habits, and behavioral patterns. 

Outbound lead generation experts have a profound understanding of who your customers are and who they aren’t—you’ll get research specialists who can build data specifically for your company to validate the lead requirements and fulfill your outbound strategy. 

Reason 6: Identifies Decision-Makers

In a lead generation strategy, reaching the decision-makers is a top priority. Good lead generation is about finding and speaking to the right people, but how do you know how to precisely target them or even know where to find them? With the average number of people on a purchasing team at 6.8, what’s the likelihood you’ll be able to decipher the who’s who in charge of:

  • Accepting appointments
  • Driving purchase initiatives forward into their organization 
  • Closing business deals

Identify Decision-Makers

An experienced outbound SDR can map out organizations and identify decision-makers, with the analytical skills to separate the good leads from the bad. By utilizing SDRs to begin conversations with qualified prospects, appointments can be set with the most qualified decision-makers, eliminating wasted time that can impact the productivity of your team.

Reason 7: Penetrates New Markets 

With inbound marketing, your lead generation strategies often revolve around getting a specific targeted audience to view your content—which oftentimes keeps you confined to a niche. But with outbound, you can attract new markets and even test out new ones throughout the sales cycle. 

An outbound lead generation marketing plan can play a powerful role to not only reach your target audience but reach new markets as well. With an army of multi-talented outbound specialists to lead the charge, you’ll be able to expand your leads to new demographics and geographic locations.

Outbound is also great for testing out new markets where you can get an immediate response from the market and adjust accordingly. Your SDRs can offer valuable insight into what is (and is not) working in your campaign strategy. 

Reason 8: Goes to Market Faster

Inbound, events, public relations, channel partner, product led growth (PLG), or networking-based go-to-market motions all take time. While those strategies can be strong components for your overall business goals, they take much longer to develop. Outbound lead generation, on the other hand, is best at targeting the high-quality leads that may be ready to purchase your product or service, which allows you to go to market faster. 

Plus, the ability to develop a first-mover advantage in the minds of decision influencers at target accounts is actually the key to sales dominance and true market leadership. Setting both an agenda and benchmarks for how your ideal buyers should be thinking about a product or service like yours is how smart companies differentiate themselves.

Increasing the size of your marketing funnel with more outbound generated leads will add more opportunities into your sales pipeline, which will translate into more closed deals and speed up the sales cycle. By outsourcing lead generation, you can focus on a rapid go-to-market strategy that increases sales and potentially increases revenue.

Reason 9: Sets Your Sales Team Up for Success

The success of your team relies heavily on a healthy sales pipeline. By outsourcing a team of talented SDRs to find those qualified leads, you can effectively empower your in-house sales team to focus on core tasks with increased efficiency and success. By nurturing your leads, you can increase sales opportunities by approximately 20%, according to Demand Gen Report.

This will ultimately strengthen the partnership and trust between sales and marketing. It also enables you to build a more specialized sales organization—which is highly correlated with better conversion rates—where you have sales executives focused more on closing than prospecting. On average, sales reps spend only 26.6 percent of their time selling to customers (13 hours per week). 

While outsourced lead generation teams can focus on lead development, appointment setting, and cold outreach, an in-house sales team can spend more time converting these high-quality leads and closing deals—a win-win strategy for all parties. 

Reason 10: Lets You Call the Shots

With inbound, you get what you get, but with outbound, you get who you want.

Trish Bertuzzi, The Bridge Group

My mantra. Companies are starting to realize that outbound lead generation is certainly a reliable and cheaper way to get a better return on your investment and improve the sales cycle. But how much control do you have when you outsource lead generation? 

Like other services that you may outsource, such as website design, social media, or pay-per-click (PPC) ads, this is where your research to find a quality lead generation service really matters. Finding the right outbound lead generation service means you’ll have as much control as you would if the SDRs were sitting in your office and working directly for you. 

With an outbound lead generation company, you can look at all of your B2B campaigns and make sure there is a gradual improvement in the quality of your leads. Your results are shown in detailed reports that are set against metrics that you can monitor—you’ll have complete control to see exactly how your campaigns run and if your outreach team has succeeded (or failed), and make quick adjustments to best suit your business. 

Get the Benefits of Outsourcing Lead Generation

While some marketing strategies may work better in-house, other tasks that can cause you more headaches—and money—than good, like generating outbound leads, are best left to the SDR experts who can execute them most effectively.

No longer a stranger to marketers, outsourcing lead generation has become a vital component of business with proven value and healthy returns. As a part of an integrated marketing approach, you’ll be able to use outbound lead generation strategies to realize and grow your company to its full potential. 

Book a Meeting with CIENCE

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.