5 أسباب لماذا عملك يحتاج إلى استراتيجية تسويق الفيديو

أسباب احتياج عملك إلى استراتيجية تسويق بالفيديو

لقد استغرقت بعض الوقت هذا الشهر لتنظيف قنوات اليوتيوب بالإضافة إلى الجدية في إنتاج المزيد من مقاطع الفيديو لمرافقة مقالاتي. ليس هناك شك في قوة مقاطع الفيديو - سواء الحية أو المسجلة - في جذب العملاء المحتملين والعملاء.

99٪ من الأنشطة التجارية الذين استخدموا الفيديو العام الماضي يقولون إنهم يخططون للاستمرار ... لذلك من الواضح أنهم يرون الفائدة!

اتجاهات تسويق الفيديو

كما ارتفع استهلاك الفيديو بشكل كبير مع استخدام الهاتف المحمول في السنوات الأخيرة. لقد جعل النطاق الترددي غير المحدود والأجهزة عالية الجودة مشاهدة الفيديو أمرًا ممتعًا على الشاشة الصغيرة ... أصبحت إعلانات الفيديو ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المتعلقة بالعمل ، أكثر من أي وقت مضى.

هذا لطيف فيديو تشرح التي نشرناها منذ سنوات تتحدث عن فوائد الفيديو:

فيما يلي 5 أسباب لضرورة دمج مقاطع الفيديو في استراتيجيات المبيعات والتسويق عبر الإنترنت:

  1. تعرض - يستمر البحث والمشاركة في توجيه استراتيجيات محتوى الفيديو. يظهر الفيديو الآن بتنسيق 70٪ من أفضل 100 قائمة نتائج بحث. ويظل موقع Youtube هو الموقع الثاني الأكثر بحثًا في الولايات المتحدة ... والسؤال هو ما إذا كانت شركتك موجودة في نتائج بحث الفيديو أو مقاطع فيديو منافسيك هناك؟
  2. توصيل المعلومات بطريقة مختلفة - تسمح مقاطع الفيديو الشخصية و القدرة على شرح القضايا المعقدة بسهولة. سواء كان مقطع فيديو توضيحيًا مثل الفيديو أعلاه أو شهادة عميل متحمسة ... تعد مقاطع الفيديو وسيلة رائعة لدفع مشاركة حقيقية.
  3. زيادة تحويلات المبيعات - تؤدي مقاطع الفيديو على صفحات المنتج والصفحات المقصودة إلى زيادة معدلات التحويل. في الواقع ، وفقًا لـ في إحدى الدراسات التي نظرت في آثار خمسة أيام فقط من الراحة في الفراش ، رأى الباحثون زيادة مقاومة الأنسولين ، وهي مقدمة لمرض السكري.، يمكن أن يؤدي استخدام مقاطع الفيديو على الصفحات المقصودة إلى زيادة التحويلات بنسبة 86٪. شاركت Amazon و Dell وتجار التجزئة الآخرين عبر الإنترنت إحصاءات تفيد بأن الفيديو المنشور يمكن أن يزيد من احتمالات شراء شخص ما بنسبة تصل إلى 35 ٪ في التجارة الإلكترونية.
  4. الحد من الهجر وزيادة وقت الإقامة - بينما يعد الأشخاص حوالي 28٪ من الكلمات على الصفحة قبل مغادرتهم ، يمكن أن يتفاعل الفيديو مع شخص لفترة أطول.
  5. مشاركة العلامة التجارية - يمكن أن يساعد وضع محتوى ملائم أو ممتع أو ترفيهي لكي يكتشفه الأشخاص في الوصول إلى أشخاص جدد أو تغيير الآراء حول علامتك التجارية. يوفر الفيديو فرصة للتواصل مرئيًا ومسموعًا مع جمهورك عاطفيًا.

خلق فيديوهات تسويقية فعالة ليس بهذه البساطة التي يبدو عليها. في حين أن الأجهزة وبرامج التحرير أصبحت أسهل في الاستخدام ، فإن المنافسة على المشاهدات شرسة. يوفر Youtube ومواقع استضافة الفيديو الأخرى بيانات واسعة النطاق للمشاهد يمكن أن تمنحك قدرًا كبيرًا من المعرفة حول من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدى تفاعلهم ... استخدمها!

تأكد من الاستماع إلى البودكاست الأخير مع أوين من مدرسة تسويق الفيديو للحصول على بعض النصائح الرائعة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

5 Reasons Why Your Business Needs A Video Marketing Strategy

Reasons Your Business Needs a Video Marketing Strategy

This month I’ve been taking some time to both clean-up my Youtube channels as well as getting serious about producing more videos to accompany my articles. There’s no doubt as to the power of videos – both live and recorded – on engaging prospects and customers.

99% of businesses that used video last year say they plan on continuing… so obviously they’re seeing the benefit!

Video Marketing Trends

Video consumption has also skyrocketed with mobile usage in recent years. Unlimited bandwidth and high-quality devices have made watching video enjoyable on the small screen… video advertising, as well as business-related videos, are getting watched more than ever before.

Here’s a nice explainer video that we published years ago that speaks to the benefits of video:

Here are 5 reasons that videos should be incorporated into your online sales and marketing strategies:

  1. Exposure – search and sharing continue to drive video content strategies. Video now appears in 70% of the top 100 search results listings. And Youtube continues to be the #2 most searched site in the United States… the question is if your company is present in video search results or are your competitors’ videos there?
  2. Delivering information in a different way – videos allow personality and the ability to explain complex issues easily. Whether it’s an explainer video like the one above or a passionate customer testimonial… videos are an amazing medium to drive real engagement.
  3. Increase sales conversions – Videos on product pages and landing pages drive conversion rates. In fact, according to one study, using videos on landing pages can increase conversions by 86%. Amazon, Dell, and other online retailers have shared statistics that a posted video can increase the odds of someone purchasing by up to 35% in ecommerce.
  4. Reduce abandonment and increase dwell-time – while people ready about 28% of the words on a page before leaving, a video can engage someone much longer.
  5. Brand engagement – Putting relevant, interesting, or entertaining content out there for people to discover can help to reach new people or change opinions about your brand. Video provides the opportunity to visually and audibly connect emotionally with your audience.

Creating effective marketing videos isn’t as simple as it sounds, though. While the hardware and editing software has become easier to use, the competition for views is fierce. Youtube and other video hosting sites provide extensive viewer data that can give you quite a bit of insight into who is watching your videos and how well they’re engaged… use them!

Be sure to listen to our recent podcast with Owen of The Video Marketing School for some great tips!

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.