الرد: أتمتة مشاركة المبيعات الخاصة بك من خلال البحث والتواصل عبر البريد الإلكتروني على LinkedIn

منصة المشاركة في الرد على المبيعات

لا أحد يجادل في ذلك لينكد إن: هي منصة الشبكات الاجتماعية الأكثر اكتمالاً للأعمال التجارية على هذا الكوكب. في الواقع ، لم ألق نظرة على السيرة الذاتية المرفقة لمرشح ولم أقوم بتحديث سيرتي الذاتية منذ عقد من استخدام LinkedIn. لا يسمح لي LinkedIn فقط بمشاهدة كل ما تفعله السيرة الذاتية ، ولكن يمكنني أيضًا البحث في شبكة المرشح ومعرفة من عملوا معه ولأجله - ثم اتصل بهؤلاء الأشخاص لمعرفة المزيد.

بالطبع ، إنها ليست مجرد مصدر لمرشحي الوظائف ولا للمقاولين ... إنها أيضًا قاعدة البيانات الأكثر شمولاً على هذا الكوكب لشركاء التعدين والآفاق أيضًا ، خاصةً إذا كنت تنشر التسويق القائم على الحساب استراتيجية.

رد مشاركة المبيعات

رد هو متعدد القنوات منصة مشاركة المبيعات التي تعمل على أتمتة التواصل الشخصي عبر البريد الإلكتروني والمكالمات والمهام ، بينما يمكن للمبيعات التركيز على ما يهم حقًا - إتمام الصفقات. إليك فيديو نظرة عامة رائع:

تشمل ميزات الرد

رد تمكنك من العثور على آفاق عالية الجودة لحملات التوعية الخاصة بك على LinkedIn من Salesforce ، Hubspotو Copper CRM ، بالإضافة إلى العشرات من مزودي البيانات عبر عمليات الدمج الأصلية وخدمات الجهات الخارجية.

  • امتداد كروم لينكد إن - اكتشف رسائل البريد الإلكتروني التجارية للعملاء المحتملين على LinkedIn وزد من إنتاجيتك باستخدام ملحق Reply Chrome. مهامك اليومية والقدرة على الاتصال عبر LinkedIn ورسائل البريد الإلكتروني والصوت في متناول اليد دائمًا.

امتداد كروم لينكد إن

  • تسلسل المبيعات متعدد القنوات - تفاعل مع آفاقك عبر قنوات متعددة - أرسل رسائل بريد إلكتروني شخصية ومتابعات ، وقم بإجراء مكالمات ، وقم بإنجاز المهام اليومية ، وقم بالتواصل والتواصل مع عملائك المحتملين تلقائيًا على LinkedIn.

تسلسل المبيعات متعدد القنوات

  • إنتاجية المبيعات - زيادة إنتاجيتك من خلال المهام اليومية والقدرة على الاتصال عبر LinkedIn والبريد الإلكتروني والصوت والتواصل الاجتماعي. سجل النشاط ، والاتصال أصلاً بـ CRM أو Zapier أو عبر تكامل واجهة برمجة التطبيقات.

مهام إنتاجية المبيعات

  • إدارة اتصالات المبيعات - إدارة العملاء المحتملين بسهولة - قم بتقسيم آفاقك وفقًا لعدد لا يحصى من المعايير للحفاظ على وصولك منظمًا. استيراد جهات الاتصال أو إضافتها ، وتقسيم جهات الاتصال ، وتصفية جهات الاتصال ، ومراجعة سجل التسلسل والنشاط ، بالإضافة إلى القائمة السوداء للمجالات وجهات الاتصال.

رد إدارة جهات الاتصال الخاصة بجهة البيع

  • مكالمات سحابة المبيعات - تواصل مع العميل المحتمل على الهاتف مباشرة من حساب الرد الخاص بك وامتداد Chrome. قم بتطبيق الصوت في اتصالات المبيعات الخاصة بك باستخدام Cloud Calls.

مكالمات المبيعات السحابية

  • ميزات المبيعات الذكية - استفد من ميزات الرد المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتفاعل مع العملاء المحتملين بشكل أفضل وأسرع - بما في ذلك تصنيف البريد الإلكتروني الوارد وفحص الجودة والاقتراحات والإجراءات المقترحة والمكالمات المقترحة للآفاق الساخنة.

الرد على ميزات أولوية المبيعات الذكية

  • إصدار فريق المبيعات - التعاون في الحملات والتوقعات ، وإدارة أعضاء الفريق ، ومشاركة البريد الإلكتروني وقوالب الحملة ، وتتبع أداء الفريق والمزيد باستخدام Reply Team Edition.

رد إصدار فريق المبيعات

  • تقارير المبيعات والتحليلات - تتبع تقدم التسلسل الخاص بك وقم بتحليل نتائج فريقك من خلال تقرير الرد المفصل عن التسلسل ونتائج الفريق وتسجيل المكالمات والاستماع إلى المكالمات بالإضافة إلى إمكانات التصدير.

الرد على تقارير مشاركة المبيعات والتحليلات

  • أدوات تحسين الرد - ضبط رسائلك للوصول إلى ذروة الأداء - يحتوي Reply على مجموعة من أدوات التحسين لمساعدتك في الحصول على نتائج أفضل ، بما في ذلك جودة البريد الإلكتروني واختبار A / B وقوالب التسلسل وجداول إرسال البريد الصادر.

أدوات تحسين المبيعات للرد

احصل على رد تجريبي

الإفصاح: نحن نستخدم ملف رد الارتباط التابع في هذه المقالة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Reply: Automate Your Sales Engagement With LinkedIn Email Search and Outreach

Reply Sales Engagement Platform

No one would argue that LinkedIn is the most complete business-based social networking platform on the planet. In fact, I haven’t looked at an attached resume for a candidate nor updated my own resume in a decade since using LinkedIn. LinkedIn not only allows me to see everything a resume does, but I can also research the candidate’s network and see who they worked with and for – then contact those people to find out more.

Of course, it’s not just a resource for job candidates nor contractors… it’s also the most comprehensive database on the planet for mining partners and prospects as well, especially if you’re deploying an Account-Based Marketing strategy.

Reply Sales Engagement

Reply is a multichannel sales engagement platform that automates personal email outreach, calls, and tasks, while Sales can focus on what really matters – closing deals. Here’s a great overview video:

Reply Features Include

Reply enables you to find quality prospects for your LinkedIn outreach campaigns from Salesforce, Hubspot, Copper CRM, as well as dozens of data providers via native integrations and third-party services.

  • LinkedIn Chrome Extension – Discover prospects’ business emails on LinkedIn and ramp up your productivity with Reply Chrome Extension. Your daily tasks and the ability to connect via LinkedIn, emails and voice are always within reach.

LinkedIn Chrome Extension

  • Multichannel Sales Sequencing – Engage with your prospects via multiple channels – send personal emails and follow-ups, make calls, fulfill daily tasks, connect and reach out to your prospects automatically on LinkedIn.

Multichannel Sales Sequencing

  • Sales Productivity – Ramp up your productivity with daily tasks and the ability to connect via LinkedIn, email, voice, and social. Log activity, and natively connect to your CRM, Zapier, or via API integration.

Sales productivity tasks

  • Sales Contact Management – Manage prospective customers with ease – segment your prospects according to a myriad of criteria to keep your outreach organized. Import or add contacts, segment contacts, filter contacts, review their sequence history and activity, as well as blacklisting for domains and contacts.

Reply Sales Prospect Contact Management

  • Sales Cloud Calls – Connect with your prospect on the phone right from your Reply account and Chrome extension. Implement voice into your sales communications with Cloud Calls.

Sales cloud calls

  • Smart Sales Features – Leverage Reply’s AI-backed features to engage with your prospects better and faster – including inbox email categorization, quality check, and suggestions, suggested actions and suggested calls for hot prospects.

Reply Smart Sales Prioritization Features

  • Sales Team Edition – Collaborate on campaigns and prospects, manage team members, share email and campaign templates, track team performance and more with the Reply Team Edition.

Reply Sales Team Edition

  • Sales Reports and Analytics – Track your sequence progress and analyze your team results with Reply’s detailed reporting on the sequence, team results, call recording, and call listening along with export capabilities.

Reply Sales Engagement Reports and Analytics

  • Reply Improvement Tools – Tune your messaging to reach peak performance – Reply has a set of improvement tools to help you get better results, including email quality, A/B testing, sequence templates, and outbox sending schedules.

Reply Sales Improvement Tools

Get a Reply Demo

Disclosure: We’re using a Reply affiliate link in this article.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.