لا تقلل من شأن تأثير متجر الطوب والملاط

نمو متجر البيع بالتجزئة

شاركنا مؤخرًا بعض الأمثلة حول كيفية القيام بذلك Enterprise IoT (إنترنت الأشياء) قد يكون له تأثير هائل على مبيعات متاجر البيع بالتجزئة. كان ابني يشاركني للتو قصة إخبارية عن البيع بالتجزئة أشارت إلى بعض الإحصاءات القاتمة إلى حد ما فيما يتعلق بافتتاح وإغلاق متاجر البيع بالتجزئة.

بينما تستمر فجوة الإغلاق في الازدياد ، من المهم أن ندرك أن هذا البلد يواصل فتح المزيد والمزيد من منافذ البيع بالتجزئة. حتى أمازون ، التي يطلق عليها قاتل البيع بالتجزئة ، تعمل مع تجار التجزئة وتفتح متاجرها الخاصة. لماذا ا؟ تجربة الزبون. الحقيقة هي أن المستهلكين الأمريكيين لا يزالون يرغبون في لمس المنتجات التي يشترونها وكذلك مغادرة المتجر معهم - ولا يمكنك الحصول على ذلك إلا من خلال منفذ البيع بالتجزئة.

على عكس معظم الآراء ، لا تزال المتاجر التقليدية موجودة ولن تذهب إلى أي مكان قريبًا. لا ، هذا ليس سردًا عاطفيًا يتجاهل الواقع بشكل ملائم ، ولكنه انعكاس لما يفكر فيه المستهلكون وكيف كان أداء سوق التجزئة التقليدي (غير المتصل) في السنوات القليلة الماضية ، على الرغم من وجود متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت التي تنمو كل عام . جامعة روتجرز

لا تزال تقديرات عام 2018 تشير إلى أن أكثر من 91.2٪ من إجمالي المبيعات ستحدث في متجر بيع بالتجزئة ، مما يترك 8.8٪ فقط من المبيعات تتم عبر الإنترنت

تم إنشاء هذا الرسم البياني بواسطة بكالوريوس الآداب عبر الإنترنت من جامعة روتجرز في إدارة الأعمال البرنامج ، ويوضح الإحصائيات وكيف تتكيف متاجر البيع بالتجزئة مع خدمة العملاء المحسنة ، وتجربة العملاء ، وتكنولوجيا الهاتف المحمول ، والواقع المختلط ، وأجواء المتجر. قد ترى حدوث التحول بالفعل ، حيث تبدو المتاجر أشبه بصالات العرض أكثر من كونها مخازن.

إحصائيات متجر بيع الطوب والملاط

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mixed Reality, Mobile and Tablet Marketing, Retail

Don’t Underestimate The Impact of a Brick and Mortar Store

Retail Store Growth

We recently shared some examples of how Enterprise IoT (Internet of Things) may have an enormous impact of retail store sales. My son was just sharing a news story with me on retail that pointed some fairly bleak statistics regarding the opening and closing of retail stores.

While the gap of closures continues to increase, it’s important to recognize that this country continues to open more and more retail outlets. Even Amazon, the so-called retail killer, is working with retailers and opening its own stores. Why? Customer experience. The fact is that American consumers still want to both touch the products they’re buying as well as leave the store with them – and you can only get that with a retail outlet.

Contrary to most opinions, brick-and-mortar stores still exist and are not going anywhere anytime soon. No, this is not an emotional narrative that’s conveniently ignoring the reality, but it’s a reflection of what consumers think and how the traditional (offline) retail market has been performing in the past few years, despite the presence of online retail stores growing every year. Rutgers University

Estimates for 2018 still project over 91.2% of all sales will happen in a retail store, leaving just 8.8% of sales occurring online  Tweet This!

This infographic was created by Rutgers University’s Online Bachelor of Arts in Business Administration program, and illustrates the statistics and how retail stores are adapting with improved customer service, customer experience, mobile technology, mixed reality, and store ambience. You may already see the transformation happening, where stores look much more like showrooms than storerooms.

Brick and Mortar Retail Store Statistics

Leave a Reply