أحيانًا ما تصمت الوسائل الاجتماعية

لا تتكلم شرا 1

كلنا نشهده. مع وجود العديد من الوسائط المتاحة لهم ، نشهد على التجوال الصاخب وغير الضروري للشركات ورجال الأعمال والأشخاص عبر Facebook و Twitter وفي مدونات الشركات. انها صاخبة جدا.

لطالما كانت مشكلة مع التسويق عبر البريد الإلكتروني... يتوقع من المسوقين إرسال بريد إلكتروني كل أسبوع من قبل رؤسائهم. نتيجة لذلك ، يفعلون. وهي تمتص. وبدلاً من التحويل ، يقوم العميل المحتمل بإلغاء الاشتراك.

يتطلب التسويق عبر البريد الإلكتروني جهدًا أكبر من مجرد تحديث الحالة على موقع التواصل الاجتماعي المفضل لديك. لقد وفرت هذه الوسائط الجديدة فرصًا أكبر بكثير للشركات للتحدث ... والصبي يفعلون ذلك. أقضي المزيد من الوقت هذه الأيام في إلغاء المتابعة وإلغاء الاشتراك والحظر أكثر من أي وقت مضى.

عدم القدرة على التزام الصمت هو أحد أوجه القصور الواضحة للبشرية. والتر باجهوت

أحد أصدقائي (آسف - لا أتذكر أيهم!) جاء بفكرة رائعة ... يجب أن يحتوي Twitter على زر إيقاف مؤقت. هذا صحيح ، نحن بحاجة إلى Twivo حتى نتمكن من تخطي التغريدات غير المرغوب فيها والوصول إلى تلك التي تهم حقًا. نحن لا نلغي المتابعة أو نمنع ... لكننا نجعل الشخص يعرف أنه يتحدث كثيرًا. هل لديك صديق يغرد على الهواء مباشرة لقاء D&D الخاص به؟ يوقف!

أنا لا أشير بإصبعتي إلى الآخرين! في الأسابيع الأخيرة ، كانت تحديثات الحالة الخاصة بي قليلة ومتباعدة - كنت أعمل 20 ساعة في اليوم فقط لمواكبة بعض الفرص الضخمة التي أتيحت لي. ما لاحظته هو أن لدي المزيد من المتابعين والمعجبين الآن مما كنت أفعله عندما كنت أغفو طوال اليوم.

إلى جانب الأوقات التي لا يوجد فيها ما تقوله ، هناك أيضًا أوقات لا يجب أن تقول فيها شيئًا. أنا مذنب في هذا أيضًا. في بعض الأحيان لا أستطيع مقاومة الفرصة ارمي قنبلة ساخرة هناك عندما تسوء الأمور ... وهذا جعلني أبدو مثل الحمار بالنسبة للبعض. مثل إريك ديكرز ضعها بجدارة ، الصورة هي كل شيء ، تويتر دائمًا.

الضوضاء في الخارج تزداد ارتفاعا وأعلى صوتا. ما لم تكن تقول شيئًا جوهريًا ، يصبح صوتك ضجة مخدرة في الخلفية يتوقف الجميع عن الاستماع إليها لا يعني التواصل الاجتماعي أنه يجب عليك دائمًا التحدث ؛ في الواقع ، من المحتمل أن تكون اجتماعية المزيد عن الاستماع من أي شيء آخر. امنح صوتك قسطا من الراحة وشاهد ما سيحدث.

4 تعليقات

  1. 1

    أشارك أفكارك تمامًا ، اترك بعض التوقعات لمتابعيك ليكونوا متلهفين لتغريدتك التالية ، أو نشرها ، أو إطلاقها. الحصول على هذا الشعور أفضل بكثير من الشعور بالضجيج طوال الوقت.

  2. 2
  3. 3

    هذه معلومات جيدة هنا. أعتقد أنه من الصعب الشعور بالتغريد. ترى أي شخص آخر يغرد بعيدًا وتبدأ في التساؤل عما إذا كان عليك فعل المزيد. هذا مفيد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, ,

Sometimes Social Means Shut Up

We’re all witnessing it. With so many mediums at their disposal, we’re witness to the noisy and unnecessary rambling of companies, entrepreneurs, and people across Facebook, Twitter, and in corporate blogs. It’s so noisy.

It’s always been an issue with email marketing… marketers are expected to put out an email each week by their bosses. As a result, they do. And it sucks. And rather than converting, a potential prospect unsubscribes.

Email marketing takes more effort than throwing a status update out on your favorite social media site, though. These new mediums have provided much more opportunity for companies to talk… and boy do they. I spend more time these days unfollowing, unsubscribing, and blocking than I’ve ever done in the past.

An inability to stay quiet is one of the conspicuous failings of mankind. Walter Bagehot

One of my friends (sorry – I can’t remember which!) came up with a great idea… Twitter should have a Pause button. That’s right folks, we need Twivo so we can skip the crap tweets and get to the ones that really matter. We’re not unfollowing or blocking… but we’re letting the person know that they’re simply talking too much. Got a friend livetweeting his D&D meetup? Pause!

I’m not just pointing the finger at others! In recent weeks my status updates have been few and far between – I’ve been working 20 hours a day just to keep up with some huge opportunities that have been given to me. What I’ve noticed is that I have more followers and fans now than I did when I was yapping all day.

Besides the times when there is nothing to say, there are also times when you should say nothing. I’m guilty of this one, too. Sometimes I can’t resist the opportunity to throw a sarcastic bomb out there when things go awry… and it’s made me look like an ass to some. As Erik Deckers so aptly put it, Image is Everything, Twitter is Forever.

The noise out there is getting louder and louder folks. Unless you’re saying something of substance, your voice becomes a numbing buzz in the background that everyone stops listening to. Social doesn’t mean that you have to always be talking; in fact, social is probably more about listening than anything else. Give your voice a rest and see what happens.

4 Comments

  1. 1

    I totally share your thoughts, leave some expectative for your followers to be eager for your next tweet, post, launch. Getting to create that feeling is much better than being buzzing there all the time.

  2. 2
  3. 3

    This is good info here. I think it its hard to get the feel of twitter. You see everyone else tweeting away and you start to wonder if you should do more. This is helpful.

Leave a Reply