خدمة عملاء بسيطة

خدمة الزبائن

صدق أو لا تصدق ، لا يتعلق الأمر دائمًا بالتسويق أو المدونات أو الرسائل الفيروسية وما إلى ذلك. أحيانًا يكون الأمر مجرد خدمة عملاء رائعة. لدي ساعة Fossil قريبة وعزيزة علي لأن أطفالي اشتروها لي في عيد ميلاد واحد. آمل أن يستمر إلى الأبد. البطارية تدوم لمدة عام أو عامين. نفدت بطاريتي منذ يومين لكنني ظللت أرتدي الساعة. يبدو هذا غبيًا نوعًا ما ولكني فعلت ذلك لأنني عندما أنظر إليه أفكر في أطفالي ... وإذا ظللت أنظر إلى الساعة توقفت ، أتذكر أن أحصل على بطارية.

الطابق السفلي من عملي مجوهرات وندسور (الجانب الغربي من ميريديان جنوب الدائرة مباشرة). لم أتقدم أبدًا هناك (مهلاً ... أنا أب أعزب يبلغ من العمر 38 عامًا ، ما الذي أحتاجه من المجوهرات؟) لكنني قررت معرفة ما إذا كان سيتم تركيب البطارية من أجلي.

بينما كنت أسير في الباب الأمامي ، اقتربت امرأة لطيفة وسألت عما إذا كان يمكنها مساعدتي. أخبرتها عن الساعة وأخذتها مني وسلمتها لي إلى فني ساعة (؟) لديه مكتب هناك في المتجر. في غضون دقائق (على محمل الجد) ، أدخل بطارية جديدة ، وضبط الوقت ، ونظف الساعة ، وأعادها إلي. كان يرتدي واحدة من تلك النظارات الرائعة من المجوهرات وتحرك بسرعة كبيرة لدرجة أنني بالكاد أستطيع أن أرى كيف فعل ذلك. لقد كان لدي الوقت فقط لقراءة مقال منشور على الحائط يتباهى بأن الأشخاص الذين انتقلوا من إنديانابوليس لا يزالون يثقون في وندسور فقط لإصلاح ساعاتهم وساعاتهم. ليس لدي شك.

قد يمنحك التسويق أعمالًا ، لكن خدمة العملاء الرائعة لن تفشل أبدًا في الحفاظ عليها.

في غضون دقائق ، دفعت الرسوم (9 دولارات كبيرة ، بما في ذلك البطارية) وخرجت من المتجر. طلبت مني المرأة التي أذهلتني أن أعود قريبًا. رائع.

مجوهرات وندسور

لست متأكدًا متى سأحتاج إلى صائغ مرة أخرى. حتى لو لم أكن ، فأنت تعرف أين سأكون بعد عام من الآن عندما نفدت بطارية ساعتي!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Search Marketing

Simple Customer Service

Believe it or not, it’s not always Marketing, Blogs, Viral Messaging, etc. Sometimes it’s simply great customer service. I have a Fossil watch that is near and dear to me because my kids bought it for me one birthday. I hope it lasts forever. The battery lasts for a year or two. My battery ran out a couple days ago but I kept wearing the watch. Sounds kind of dumb but I did it because when I look at it I think about my kids… and if I kept looking at the watch stopped, I’d remember to get a battery.

Downstairs from my work is Windsor Jewelers (West side of Meridian just South of the Circle). I had never stepped foot in there (hey… I’m a single 38 year old Dad, what do I need jewelry for?) but decided to see if they would install the battery for me.

As I walked in the front door, a sweet woman approached and asked if she could help me. I told her about the watch and she took it from me and handed it to me to a watch technician (?) that had an office right there in the store. Within minutes (seriously), he popped a new battery in, set the time, cleaned the watch, and handed it back to me. He wore one of those cool jeweler glasses and literally moved so fast I could barely see how he had done it. I just had time to read an article posted on the wall which boasted that folks that have moved from Indianapolis still only trust Windsor to fix their clocks and watches. I have no doubt.

Marketing may get you business, but great customer service will never fail in keeping it.

Within minutes I paid the fee (a big ‘ol $9, battery included) and walked out of the shop. The woman that had greated me asked me to come back soon. Wow.

Windsor Jewelers

I’m not sure when I’ll be in the need for a jeweler again. Even if I’m not, you know where I’ll be a year from now when my watch battery goes dead!

Leave a Reply