أساسيات Twitter: كيفية استخدام Twitter (للمبتدئين)

أساسيات تويتر

لا يزال من السابق لأوانه استدعاء زوال Twitter ، على الرغم من أنني شخصيًا أشعر أنهم يواصلون إجراء تحديثات لا تعزز أو تعزز النظام الأساسي. في الآونة الأخيرة ، قاموا بإزالة التهم المرئية المتاحة من خلال الأزرار الاجتماعية على المواقع. لا أستطيع أن أتخيل السبب ويبدو أنه قد يكون له تأثير سلبي على المشاركة الكلية عندما تنظر إلى حركة مرور Twitter عبر مواقع القياس الرئيسية.

كفى تشكو ... دعنا نرى الأشياء الجيدة! ثروة البيانات في الوقت الفعلي على Twitter لا مثيل لها عبر الإنترنت. بينما قد يكون Facebook هو المحادثة عبر الإنترنت ، لا يزال Twitter هو نبض القلب في رأيي. يقوم Facebook بتسليط الضوء على غالبية البيانات وفلترتها ، لذا فإن الاستخدام والمشاركة منحرفان بشدة. ليس الأمر كذلك على تويتر.

ما الذي يجعل تويتر مختلفًا

Twitter عبارة عن دفق من البيانات يستمر في التنقل. كلما زاد عدد الحسابات التي تتابعها ، زادت سرعة التدفق. لكنها غير مصفاة وليست مستهدفة ومرئية دائمًا. وخلافًا للمنصات الاجتماعية الأخرى ، فإن الحسابات التي ترغب في التحدث إليها سهلة الاستخدام. مجرد رمي تضمين التغريدة ويمكنك جذب انتباهي والكتابة إليّ مباشرةً. في أي مكان آخر يكون ذلك ممكنًا عبر الإنترنت؟ وإذا كنت ترغب في إجراء بعض الأبحاث ، فما عليك سوى البحث عن المصطلح باستخدام علامة تصنيف ، مثل # التسويق.

ابدأ مع Twitter

  1. سجل - وحاول العثور على مقبض Twitter رائع بدون شرطات سفلية ومجموعات معقدة. لم تؤخذ كل المقابض الكبيرة ؛ نتفاجأ دائمًا من أننا ما زلنا قادرين على العثور على مقابض دقيقة لعملائنا. أوصي بشدة بالحصول على حساب شخصي وحساب شركة بدلاً من التداخل بين الاثنين. مع العلامة التجارية ، تكون العروض الترويجية متوقعة أكثر قليلاً من الحسابات الشخصية حيث قد تثير غضب الأشخاص الذين يحاولون متابعتك.
  2. قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك - لا يثق أحد بأيقونة البيض أو يتبعها ، لذا تأكد من إضافة صورة لنفسك لحسابك الشخصي وشعار لشركتك. خذ الوقت الكافي لتخصيص نظام الألوان الخاص بك والعثور على صورة خلفية جميلة تجذب اهتمام الناس.
  3. احتفظ بسيرتك الذاتية قصير و حلو! محاولة حشو عناوين URL وعلامات التصنيف والحسابات الأخرى والأوصاف المختصرة ليست مقنعة للغاية. إليك نصيحتي - ما هي خبرتك وما الذي يجعلك فريدًا؟ ضعها في سيرتك الذاتية وسيجدك الأشخاص ويتابعونك من خلال عمليات البحث.

قم بتنزيل تطبيقات Twitter

سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مكتبيًا أو هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، فهناك مواطن أصلي تطبيق تويتر في انتظارك! إذا كنت ترغب في الخروج بكل شيء ، يمكنك التنزيل والبدء في استخدامه تويتديك - منصة بعرض كامل مع جميع الأجراس والصفارات.

تويتديك

حان الوقت للتغريد

  • تويت - أجرى Twitter محادثات حول زيادة عدد الأحرف في التغريدات إلى ما بعد 140 حرفًا. أنا متأكد من عدم آمل ذلك ، فالكثير من الفن والجاذبية في Twitter هو الاستهلاك السريع لتغريدة جيدة التصميم. انها مثل كتابة الهايكو. يتطلب الأمر ممارسة وبعض التفكير. افعلها جيدًا ، وسيشارك الناس ويتبعونها.
  • استخدام علامات التصنيف - ضاعف مشاركتك عن طريق اختيار علامة تصنيف واحدة على الأقل ، واثنان أفضل. إذا كنت تريد أن تفعل بعض بحث الهاشتاج، لقد أدرجنا عددًا كبيرًا من الأنظمة الأساسية (RiteTag رائع حقًا!). سيؤدي استخدام علامات التصنيف الفعالة إلى العثور عليك بينما يبحث مستخدمو Twitter في النظام الأساسي.

قم بزيادة وصول Twitter الخاص بك

  • ابحث عن رواد مجالك على Twitter ، وتابعهم ، وشارك المحتوى الخاص بهم ، وتفاعل معهم عندما يمكنك إضافة قيمة إلى المحادثة.
  • ابحث عن عملائك على Twitter ، وتابعهم ، وساعدهم ، وتفاعل معهم ، وأعد تغريد المحتوى الخاص بهم لإنشاء علاقة عمل أفضل.
  • لا تكن آفة. تجنب منصات الرسائل المباشرة الآلية ، والكتابة للناس دون داع ، والاستخدام ينمي متابعك المخططات. إنها مزعجة ، وتضخم أرقامك بشكل مصطنع دون أن تظهر لك حقًا مدى أدائك الجيد.

قم بالترويج عند تقديم القيمة

  • هل لديك حدث قادم؟ قم بجدولة التغريدات التي تعد العد التنازلي للحدث مع نصائح حول كيفية استفادة متابعيك من الحضور.
  • قدم خصومات عندما تستطيع ، يحب Twitter رمز قسيمة أو خصمًا رائعًا.
  • لا تكتفي بالترويج ، بل قدِّم قيمة. الاستماع إلى مشكلات المتابعين وتقديم بعض النصائح للجمهور سيؤتي ثماره في الأرباح.
  • تذكر أن التغريدات تطير ... عندما يكون لديك شيء رائع لمشاركته ، شاركه عدة مرات.

ادمج WordPress مع Twitter

  • تسليط الضوء والمشاركة - البرنامج المساعد لتسليط الضوء على النص ومشاركته عبر Twitter و Facebook والخدمات الأخرى بما في ذلك LinkedIn و Email و Xing و WhatsApp. هناك أيضًا كتلة Gutenberg مضمنة تسمح للمستخدمين بالنقر للمشاركة.
  • أزرار سهلة الاجتماعية حصة - يمكّنك من مشاركة ومراقبة وزيادة حركة المرور الاجتماعية الخاصة بك مع عدد كبير من التخصيص و تحليلات الميزات.
  • وإذا كنت ترغب في نشر المحتوى الخاص بك تلقائيًا على Twitter ، فإن ملف Jetpack البرنامج المساعد نشر ميزة هل هو تماما!

تذكر أن Twitter هو ماراثون وليس عدوًا سريعًا. قم بتنمية متابعيك بشكل طبيعي وبمرور الوقت سترى الفوائد. تمامًا مثل الفائدة المركبة ، لن تتقاعد بعد تغريداتك القليلة الأولى. هذا الرسم البياني من ساليسفورسي يقدم بعض الأفكار الإضافية ... لست متأكدًا من أنك ستكون محترفًا (إذا كان هناك شيء من هذا القبيل) ، لكنها نصيحة جيدة.

أساسيات تويتر للمبتدئين

تعليق واحد

  1. 1

    مواد لطيفة للأشخاص الذين يبحثون عن وسائل التواصل الاجتماعي ونصائح تحسين محركات البحث الأساسية ... استمروا في العمل الجيد!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, , WordPress

Twitter Basics: How To Use Twitter (for Beginners)

It’s still too soon to call the demise of Twitter, although personally I feel as they continue to make updates that aren’t enhancing nor strengthening the platform. Most recently, they’ve removed the visible counts available through their social buttons on sites. I can’t imagine why and it appears that it could be having an adverse impact on overall engagement when you look at Twitter’s traffic across key measurement sites.

Enough complaining… let’s see the good stuff! The wealth of real-time data on Twitter is unparalleled online. While Facebook may be the conversation online, Twitter continues to be the heartbeat in my opinion. Facebook highlights and filters the majority of data, so usage and engagement are severely skewed. Not so on Twitter.

What Makes Twitter Different

Twitter is a stream of data that continues to fly by. The more accounts you follow, the more rapid the stream. But it’s unfiltered, not targeted, and always visible. And unlike other social platforms, the accounts you wish to speak to are approachable. Just throw an @douglaskarr and you can grab my attention and write directly to me. Where else is that possible online? And if you’d like to do some research, just search for the term using a hashtag, like #marketing.

Get Started with Twitter

  1. Signup – and try to find a great Twitter handle without underscores and complex combinations. Not all the great handles are taken; we’re always surprised that we’re still able to find accurate handles for our clients. I’d highly recommend having both a personal account and a corporate account rather than overlapping the two. With a brand, promotions are a bit more expected than on personal accounts where you just might irritate folks trying to follow you.
  2. Set Up Your Profile – no one trusts or follows an egg icon, so be sure to add a photo of yourself for your personal account and a logo for your company. Take the time to customize your color scheme and find a beautiful background image that will capture peoples’ interest.
  3. Keep your Bio short and sweet! Trying to stuff URLs, hashtags, other accounts and abbreviated descriptions isn’t very compelling. Here’s my tip – what’s your expertise and what makes you unique? Put them in your bio and folks will find and follow you through searches.

Download the Twitter Apps

Whether you’re on desktop, smartphone or a tablet, there’s a native Twitter application waiting for you! If you want to go all out, you can download and get started with TweetDeck – a full-width platform with all the bells and whistles.

TweetDeck

Time to Tweet

  • Tweets – Twitter has chatted about expanding the character count of tweets beyond the 140 characters. I sure hope not, much of the art and attraction of Twitter is the quick consumption of a well-devised tweet. It’s like writing a haiku; it takes practice and some thought. Do it well, and folks will share and follow.
  • Use Hashtags – double your engagement by selecting at least one hashtag, two is better. If you want to do some hashtag research, we’ve listed a ton of platforms (RiteTag is really cool!). Using effective hashtags will get you found as Twitter users are researching the platform.

Grow Your Twitter Reach

  • Search for your industry’s leaders on Twitter, follow them, share their content, and engage with them when you can add value to the conversation.
  • Search for your customers on Twitter, follow them, help them, engage with them, and retweet their content to create a better working relationship.
  • Don’t be a pest. Avoid automated direct message platforms, writing to people unnecessarily, and using grow your follower schemes. They’re irritating, and they artificially inflate your numbers without truly showing you how well you’re performing.

Promote When You Provide Value

  • Got an event coming? Schedule out Tweets that countdown to the event with tips on how your followers will benefit from attending.
  • Provide discounts when you can, Twitter loves a great coupon code or discount.
  • Don’t just promote, provide value. Listening to followers’ issues and providing some tips publicly will pay off in dividends.
  • Remember that Tweets fly by… when you have something great to share, share it a few times over.

Integrate WordPress with Twitter

  • We love the TweetThis Shortcode Plugin for WordPress  Tweet This! because it allows us to put quotes that can easily be published on Twitter just by clicking the link. Download the plugin from WordPress!
  • While the retweet counts are no longer published next to Tweet buttons, the ability to share your content on Twitter is still worthwhile. We really love the Shareaholic plugin for its fast loading and great layout options.
  • And if you’d like to autopublish your content to Twitter, the Jetpack Plugin publicize feature does it perfectly!

Remember, Twitter is a marathon, not a sprint. Grow your following organically and over time you’ll see the benefits. Much like compounding interest, you’re not going to retire after your first few tweets. This infographic from Salesforce provides some additional insight… I’m not sure you’ll be a pro (if there is such a thing), but it is good advice.

Twitter Basics for Beginners

One comment

  1. 1

Leave a Reply