هل موقعك يقول "ابق خارج"؟

keep-out.jpgعندما أعمل مع بعض محترفي تحسين محركات البحث (SEO) ، فإنهم يدفعون بأكبر حجم بحث أو كلمات أكثر تنافسية. عندما أعمل مع الوسائط التقليدية ، فإنهم دائمًا يدفعون الكرات ويصلون. عندما أعمل مع رجال وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنهم دائمًا ما يقيسون المعجبين والمتابعين. عندما أعمل مع المصممين ، فإنهم يريدون التصميم لأصغر دقة.

أنا لا أستمع إليهم.

لا يتعلق التسويق بتحديد القاسم المشترك الأصغر لزيادة إمكانية الوصول أو التوزيع إلى أقصى حد. كمسوق ، قد تكون الحملة في بعض الأحيان لتحديد مورد واحد أو مؤثر لإعطاء الإشارة الصحيحة. إنه يعتمد على سلطتهم ، وتوقيت الحملة ، والجمهور المستهدف الذي نرغب في الوصول إليه. في بعض الأحيان لا يكون هذا هو المقام على الإطلاق - إنه هدف أحمق وجيد التركيز ومركّز لغرض معين.

أنا أخالف القواعد.

مواقعي تنتهك الكثير من القواعد. أشار أحدهم إلى أنه على الرغم من أنني أدفع زبائني لتصميم مواقع بخطوط عالية التباين على خلفية فاتحة ، إلا أننا وكالة اعلامية جديدة تم تصميم الموقع بخلفية داكنة وخطوط فاتحة ... أكثر صعوبة في القراءة. أشار أصدقاء آخرون إلى أنه لا يتناسب أيضًا مع جهاز كمبيوتر محمول صغير الدقة.

اعرف.

الحقيقة هي أنني لا أريد جذب الزائرين باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأقدم. أريد أن أجذب انتباه الأشخاص الذين لديهم قرارات ضخمة. لا أرغب في جذب الشركات التي لن تقوم بالترقية من Internet Explorer 6. لا أريد حتى أن يقرأ الناس موقعي. أريدهم أن يتصفحوه ويتساءلون عما إذا كان بإمكاني مساعدتهم أم لا ... وجعلهم ينقرون على نموذج ويب.

إذا كنت لا توافق ، فأنت لست المحتمل.

لدي معدلات ارتداد عالية. هذا طيب. لا أريد معدلات ارتداد منخفضة. أرغب في جذب الكثير من مستخدمي محرك البحث ، لكني أريد أن يحصل هؤلاء الأشخاص على انطباع فوري والمغادرة أو الاتصال. لا أخوض في تفاصيل كثيرة حول ما نقوم به للشركات ... ذلك لأننا مهتمون تقريبًا بكل شركة كبيرة. الغرض من موقعي هو استبعاد معظم العملاء المحتملين وتحفيز البقية للحصول على منا.

إنها تعمل.

هذه المدونة مختلفة بالطبع. نحن بصدد إعادة تصميم أخرى هذا الشهر لتحسين الوصول إلى الموقع وتوزيعه ، بالإضافة إلى جذب المزيد من الزوار. يستفيد هدفنا والإيرادات المرتبطة به عندما نصل إلى المزيد من الزوار. ما زلنا في طريقنا إلى دمج بعض ميزات التصميم التي تم تحسينها للمستخدمين الأكثر تعقيدًا ، لكننا لا نريد تقييد جمهورنا.

هل يقول موقعك "Keep Out"؟ حسنا!

لا يتعلق التسويق عبر الإنترنت دائمًا بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، بل يتعلق أحيانًا بتثبيط الجمهور الخطأ. لهذا السبب كنت أعارض استخدام أنظمة مثل Digg لمواقع الشركات. في كثير من الأحيان يقومون ببساطة بدفن الموقع والتسبب في مشاكل فنية دون إضافة زائر واحد ذي صلة.

هناك أشياء محددة يمكنك القيام بها لجذب انتباه الجمهور إلى موقع شركتك أو مدونتك. لا تخافوا لكسر القواعد.

2 تعليقات

  1. 1

    هذا ما أحبه في عالم التسويق عبر الإنترنت ، والقواعد الوحيدة هي أنه لا توجد قواعد! طالما تم تحديد الأهداف ، يتم متابعة التقدم وتكون النتائج إيجابية ، فماذا يهم أيضًا؟

    دوغ ، ما أحترمه فيك هو عدم خوفك في اتخاذ موقف وإبداء رأيك. يجعل الناس يفكرون بجدية أكبر ، وهذا هو أفضل شرارة للإبداع الناجح الذي يمكن للمرء أن يطلبه.

    أحبها!

    هاريسون

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

Does Your Site Say “Keep Out”?

keep-out.jpgWhen I work with some SEO professionals, they’re push the highest search volumes or most competitive words. When I work with traditional media, they’re always pushing eye balls and reach. When I work with social media guys, they’re always measuring fans and followers. When I work with designers, they want to design for the smallest resolutions.

I don’t listen to them.

Marketing isn’t about identifying the lowest common denominator to maximize the potential for reach or distribution. As a marketer, sometimes the campaign may be to identify a single resource or influencer to make the right mention. It’s based on their authority, the timeliness of the campaign, and the target audience we wish to reach. Sometimes that’s not the denominator at all – it’s a wacky, well-placed and focused target for a specific purpose.

I break rules.

My sites break a lot of rules. Someone pointed out that, although I push my clients to design sites with high contrasting fonts on a light background, our new media agency site is designed with a dark background and light fonts… much more difficult to read. Other friends have pointed out that it also doesn’t fit on a small resolution laptop.

I know.

The truth is, I don’t want to attract visitors with netbooks or older laptops. I want to get attention from people with huge resolutions. I don’t want to attract companies who won’t upgrade from Internet Explorer 6. I don’t even want people to read my site. I want them to browse it and wonder whether or not I can help them… and have them click through on a web form.

If you disagree, you’re not my prospect.

I have high bounce rates. That’s good. I don’t want low bounce rates. I want to attract a lot of search engine users, but I want those people to get an immediate impression and leave or connect. I don’t go into great detail about what we do for companies… that’s because we’re interested in virtually every large company. The purpose of my site is to disqualify most leads and motivate the rest to get a hold of us.

It works.

This blog, of course, is different. We’re going through another redesign this month to improve the reach and distribution of the site, as well as attract more visitors. Our goal and the revenues associated with it benefit when we reach more visitors. We’re still going to incorporate some design features that are optimized for more sophisticated users, but we don’t want to limit our audience.

Does your site say “Keep Out”? That’s okay!

Online marketing isn’t always about reaching as many people as you can, sometimes it’s about discouraging the wrong audience. It’s why I’ve been an opponent of utilizing systems like Digg for corporate sites. Many times they simply bury the site and cause technical issues without adding a single relevant visitor.

There are specific things you can do to attract and detract audiences from your corporate site or blog. Don’t be afraid to break the rules.

2 Comments

  1. 1

    This is what I love about the online and marketing world, the only rules is that there are no rules! As long as goals are set, progress is tracked and results are positive, what else matters?

    Doug, what I respect about you is your fearlessness in taking a stand and offering up your opinion. It gets people to think harder, and that is the best spark for successful creativity one could ask for.

    LOVE IT!

    Harrison

  2. 2

Leave a Reply