تسجيل الدخول الموحد من Visa هو الفائز!

الخروج من التأشيرة

لقد أثبت تسجيل الدخول الفردي فعاليته في جميع المجالات - إما باستخدام عمليات تسجيل الدخول الاجتماعية لإكمال نماذج الصفحة المقصودة ، أو الآن باستخدام تقنيات الدفع لتحويل العميل بسرعة. تقدم Visa نظام تسجيل دخول أحادي يسمى تأشيرة الخروج التي لديها بالفعل اعتماد على نطاق واسع.

مع النمو السريع خلال الأشهر العشرة الماضية ، شهدت خدمة Visa Checkout معدلات اعتماد ومحادثة كبيرة. سيبدأون بعض الحملات التسويقية والإعلانية الكبيرة هذا الصيف. حتى الآن ، حققوا نجاحًا كبيرًا في الصناعة ، على الرغم من ذلك.

  • 4 ملايين حساب عملاء
  • أكثر من 125,000 تاجر كبير وصغير
  • 260 مؤسسة مالية شريكة

في دراسة حديثة عن comScore (انظر أدناه) ، تم الكشف عن أن تجار Visa Checkout قد شاهدوا ملف متوسط ​​69٪ معدل التحويل للمستخدمين الحاليين اتخاذ قرار الشراء. هذا هو 66٪ أعلى من معدلات التحويل المبلغ عنها مع الخروج التقليدي عبر الإنترنت

كان متوسط ​​الطلبات المقدمة من خلال Visa Checkout أعلى بنسبة 7٪ من الطلبات المقدمة على مواقع البيع بالتجزئة والسفر مع خيارات دفع أخرى. وجد تقرير منفصل من Millward Brown أن 95٪ من عملاء Visa Checkout قالوا كان التسجيل سهلاً و 96٪ قالوا ذلك شعرت بالأمان استخدامه.

كما ستعمل Visa أيضًا على إجراء حملات التسويق المشترك والإعلان بشكل كبير لبدء الصيف.

تأشيرة الخروج

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

Visa’s Single Sign-On Checkout is a Winner!

Single sign-in has been proven effective across the board – either utilizing social logins to complete landing page forms, or now by using payment technologies to quickly convert a customer. Visa offers a single-sign on system called Visa Checkout that already has wide adoption.

With rapid growth over the last 10 months, Visa Checkout has seen significant adoption and conversation rates. They’ll be kicking off some large co-marketing and advertising campaigns this summer. So far, they’ve made quite a splash in the industry, though.

  • 4 million customer accounts
  • More than 125,000 large and small merchants
  • 260 financial institution partners

In a recent comScore study (see below), it was revealed that Visa Checkout merchants have seen an average of 69% conversion rate for existing users making a purchase. This is 66% higher than conversion rates reported with traditional online checkout

The average order placed with Visa Checkout was 7% percent higher than orders placed on retail and travel sites with other payment options. A separate report by Millward Brown found that 95% percent of Visa Checkout customers said signing up was easy and 96% said they felt secure using it.

Visa also will be making significant the co-marketing and advertising campaigns to kick off the summer.

Visa Checkout

Leave a Reply