اقتحام التجارة الإلكترونية مع المطاعم

أنظمة الكاشيركان هذا الأسبوع هو أول أسبوع لي كمدير للتكنولوجيا في باترونباث. شركة Patronpath ، وهي شركة تكنولوجية شابة ، كان لها بالفعل تأثير كبير في صناعة الطلبات عبر الإنترنت.

على عكس العديد من الشركات الأخرى ، ركزت Patronpath برامجها على تجربة المستخدم والتكامل. بدلاً من إنشاء برنامج للمشتري ، فإنهم يركزون على تطوير البرامج للمستخدم.

لقد قامت الشركة بعمل مذهل في كل من النمو والتكنولوجيا نظرًا لحقيقة أنه لم يكن لديهم حقًا خبير تقني "يمتلك" التطبيق. لقد تحدثت مع الرئيس التنفيذي مارك جالو اليوم ولم أستطع التعبير عن مدى إعجابي.

كانت الشركة ذكية ، حيث قامت بتعديل أعمالها بسرعة في المناطق التي يحتاجها المطاعم بشدة. الفريق هناك مذهل. معرفتهم بالصناعة هي ما يجعل كل شيء يعمل وما يبني شركة رائعة.

بالنظر إلى صناعة المطاعم ، قد تعتقد أنني مجنون للقفز إلى هذه الحفلة. نصف جميع المطاعم تفشل وهامش الربح في المطعم العائلي غير المتسلسل العادي هو وحشي. يمكن أن يكون الفرق بين مطعم ناجح ومطعم فاشل رقيقًا مثل الشعر ... وهنا يأتي دور Patronpath. إن إضافة الطلب عبر الإنترنت إلى مطعم للطلبات الخارجية و / أو التسليم هو ما يدفع الصناعة إلى الأمام الآن.

إليك لماذا تُحدث الطلبات عبر الإنترنت الفرق:

  1. يطلب الناس المزيد من الطعام عندما يطلبون الطلبات الخارجية والتسليم. فكر في الأمر ... عندما تأخذ عائلتك إلى مطعم ، فإنك تطلب بيتزا على الطاولة. عندما تطلب التوصيل ، فإنك تطلب ما يكفي لوجبة إفطار أو وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل أيضًا!
  2. يبحث الناس عن الراحة أكثر وأكثر. محلات البقالة تغلق وتزداد سلاسل المطاعم. السبب بسيط ، نريد قضاء المزيد من الوقت الجيد مع عائلتنا نظرًا لأنماط حياتنا المزدحمة ووقت أقل في التسوق والطهي. إذا كان بإمكانك الحصول على وجبة رائعة لعائلتك واستلامها في طريق العودة إلى المنزل ، فلماذا لا !؟ إن تناول الطعام في الخارج أمر سريع ... لكن كسر وجبة في خصوصية منزلك لا يزال يسمح للعائلة بالتجمع حول المائدة.

يقلل نظام الطلب الرائع عبر الإنترنت من أخطاء الطلب ويقلل من موارد الموظفين أيضًا! من الصعب جدًا إفساد طلب عندما تكون أنت من يضعه معًا ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. ال أنظمة الكاشير الأنظمة لا تزال قديمة إلى حد ما. ادخل إلى المطعم العادي وستجد نقطة بيع قوية تعمل على Windows 95 وتعمل من قاعدة بيانات Access! بالتأكيد ، هناك شاشة رائعة تعمل باللمس ... ولكن الصناعة ناضجة لدخول لاعب جاد وتنظيف المنزل.

تشكل أنظمة الطلب عبر الإنترنت الفرق. الاستفادة واجهات برمجة التطبيقات مع تكامل نقاط البيع والفاكس والبريد الإلكتروني - للمطاعم الحرية في فعل أفضل ما يمكنهم فعله ... بيع الكثير من الأطعمة والخدمات الرائعة مع إضافة طلبات أكثر وأكبر! هذا هو المكان الذي نأتي إليه. لدينا بعض التطبيقات الرائعة التي يجب أن تراها لتصدقها. الشركة والصناعة جاهزة للأخذ وسنكون الأفضل!

سكوتيهنا في Indianapolis ، نقوم بتنفيذ برنامجنا باستخدام مخمرة سكوتي.

ادخل إلى أي سكوتي وستلاحظ على الفور أن التجربة تدور حول المستخدم والجمع بين ذلك والتكنولوجيا. بالنسبة لمحبي كولتس ، كل مقعد في سكوتي هو مقعد أمامي لأن كل كشك به تلفزيون LCD خاص به! تأكد من إطلاعهم على الغداء أيضًا ... لديهم قائمة رائعة بقيمة 5 دولارات!

تأكد من إخبارهم بأن دوج من باترونباث ارسلت لك!

5 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    لقد رأيت حلاً جديدًا يسمى Eat Online والذي يبدو أنه كذلك
    أسرع وأسرع من الآخرين ، هل رأيته؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail

Breaking into eCommerce with Restaurants

POSThis week was my first week as Director of Technology for Patronpath. A young technology company, Patronpath has already had a large impact in the Online Ordering industry.

Unlike many other companies, Patronpath has focused their software both on User Experience and Integration. Rather than create software for the buyer, they are concentrating on developing software for the user.

The company has done an incredible job in both growth and technology given the fact that they’ve really not had a technology guru ‘owning’ the application. I spoke with CEO Mark Gallo today and couldn’t express how impressed I’ve been.

The company has been nimble, quickly adjusting their business into the areas where Restaurateurs need them most. The team there is incredible. Their knowledge of the industry is what makes everything work and what’s build a great company.

Looking at the Restaurant Industry, you might think I’m nuts to jump into this gig. Half of all restaurants fail and the profit margin on the average non-chain, family restaurant is brutal. The difference between a successful restaurant and a failing restaurant can be as thin as a hair… that’s where Patronpath comes in. Adding online ordering to a restaurant for take-out and/or delivery is what’s pushing the industry forward right now.

Here’s why Online Orders make the difference:

  1. People order more food when they order take-out and delivery. Think about it… when you take your family to a restaurant, you order a pizza for the table. When you order delivery, you order enough for a breakfast or a late night snack, too!
  2. People are looking for convenience more and more. Grocery stores are closing and restaurant chains are growing. The reason is simple, we want to spend more quality time with our family given our busy lifestyles and less time shopping and cooking. If you can get a great meal for your family and pick it up on the way home, why not!? Eating out is a hastle… but breaking open a meal in the privacy of your own home still allows the family to gather around the table.

A great online ordering system reduces ordering errors and takes less employee resources as well! Pretty hard to mess up an order when you’re the one putting it together, right?

There’s still a lot of work to do, though. The POS systems are still fairly antiquated. Walk into the average restaurant and you’ll find a robust POS running on Windows 95 and working out of an Access database! Sure, there’s a cool touch screen… but the industry is ripe for a serious player to come in and clean house.

Online Ordering systems make up the difference. Utilizing APIs with POS, Fax, and Email Integration – restaurateurs are free to do what they do best… sell a lot of great food and service while adding both more and larger orders! That’s where we come in. We’ve got some great applications that you’ve got to see to believe. The company and the industry are ripe for the taking and we’re going to be the best!

ScottyHere in Indianapolis, we’re implementing our software with Scotty’s Brewhouse.

Walk into any Scotty’s and you’ll immediately notice that the experience is all about the user and combining that with technology. For you Colts fans, every seat at Scotty’s is a front seat since each booth has it’s own LCD television! Be sure to check them out for lunch as well… they have a great $5 menu!

Be sure to tell them that Doug from Patronpath sent you!

5 Comments

  1. 1
  2. 2

    I have seen a new solution which is called Eat Online which seems to be
    even faster and eaiser than others, have you seen it?

Leave a Reply