كيفية منع محركات البحث من فهرسة WordPress

WordPress - كيفية منع محركات البحث

يبدو أن كل عميل ثاني لدينا لديه موقع WordPress أو مدونة. نقوم بالكثير من التطوير والتصميم المخصص على WordPress - كل شيء بدءًا من إنشاء المكونات الإضافية للشركات إلى تطوير تطبيق سير عمل الفيديو باستخدام خدمات Amazon cloud.   خدمات ووردبريس ليس دائمًا الحل الصحيح ، لكنه مرن تمامًا ونحن جيدون فيه.

في كثير من الأحيان ، ننظم مواقع حتى يتمكن عملاؤنا من معاينة العمل ونقده قبل طرحه على الهواء مباشرة. في بعض الأحيان نقوم باستيراد المحتوى الحالي للعميل حتى نتمكن من العمل على موقع حقيقي بمحتوى مباشر. لا نريد أن يختلط الأمر على Google بشأن أي موقع هو حقيقي الموقع ، لذلك نحن تثبيط محركات البحث من فهرسة الموقع باستخدام تقنية قياسية.

كيفية منع محركات البحث في ووردبريس

لا تنسى منع قد يكون مصطلحًا قويًا جدًا. هناك طرق لمنع متتبع ارتباطات محرك البحث من الوصول فعليًا إلى موقعك ... ولكن ما نقوم به هنا هو مجرد مطالبتهم بعدم فهرسة الموقع في نتائج البحث الخاصة بهم.

القيام بذلك داخل WordPress بسيط للغاية. في ال الإعدادات> القراءة القائمة ، يمكنك ببساطة تحديد المربع:

ووردبرس لا تشجع فهرسة محركات البحث 1

كيفية منع محركات البحث باستخدام ملف robots.txt

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك وصول إلى دليل الويب الجذر الذي يوجد فيه موقعك ، فيمكنك أيضًا تعديل ملف robots.txt الخاص بك الملف إلى:

وكيل المستخدم: * Disallow: /

سيعمل تعديل ملف robots.txt بالفعل مع أي موقع ويب. مرة أخرى ، إذا كنت تستخدم WordPress ، فإن ملف ترتيب البرنامج المساعد SEO الرياضيات يتيح إمكانية تحديث ملف Robots.txt الخاص بك مباشرةً من خلال واجهته ... وهو أسهل قليلاً من محاولة FTP في موقعك وتحرير الملف بنفسك.

إذا كنت تطور تطبيقًا غير مكتمل ، أو تقوم بإعداد برنامج مرحلي في مجال أو مجال فرعي مختلف ، أو تقوم بتطوير موقع مكرر لسبب ما - فمن الجيد منع محركات البحث من فهرسة موقعك ونقل مستخدمي محرك البحث إلى الموقع الخطأ!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Block Search Engines from Indexing WordPress

WordPress - How to Block Search Engines

It seems every second client we have has a WordPress site or blog. We do a ton of custom development and design on WordPress – everything from building plugins for companies to developing a video workflow application using Amazon cloud services. WordPress isn’t always the right solution, but it’s quite flexible and we’re pretty good at it.

Many times, we stage sites so that our customers can preview and critique the work before we put it live. Sometimes we even import the client’s current content so that we can work on a real site with live content. We don’t want Google to get confused as to which site is the real site, so we discourage the search engines from indexing the site using a standard technique.

How to Block Search Engines In WordPress

Keep in mind that block may be too strong a term. There are ways to block the search engine crawler from actually accessing your site… but what we’re doing here is really just asking them not to index the site in their search results.

To do this within WordPress is quite simple. In the Settings > Reading menu, you can simply check a box:

wordpress discourage search engines indexing 1

How to Block Search Engines Using Robots.txt

Additionally, if you have access to the root web directory your site is in, you can also modify your robots.txt file to:

User-agent: * 
Disallow: /

The robots.txt modification will actually work for any website. Again, if you’re using WordPress, the Rank Math SEO Plugin enables the ability to update your Robots.txt file directly through their interface… which is a bit easier than trying to FTP into your site and editing the file yourself.

If you’re developing an unfinished application, staging software at a different domain or subdomain, or developing a duplicate site for some reason – it’s good to block search engines from indexing your site and taking search engine users to the wrong location!

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.