أضف موجزًا ​​خارجيًا للبودكاست إلى خلاصات موقع WordPress الخاص بك

وظائف تغذية WordPress Podcast

يستخدم البودكاست الشهير على الإنترنت   خدمات ووردبريس كمنصة نشر للمعلومات حول البودكاست الخاص بهم بالإضافة إلى نشر الكثير من المعلومات حول كل عرض. ومع ذلك ، فهم في الواقع يستضيفون البودكاست نفسه على محرك استضافة بودكاست خارجي. إنه سلس جدًا لزوار الموقع - لكنه يفتقر إلى ميزة واحدة غير مرئية للمستخدمين ولكنها مرئية لبرامج الزحف مثل Google.

تحدد Google هذا في دعمها:

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بربط موجز RSS الخاص بك بصفحة رئيسية ، فيمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن البودكاست الخاص بك بالاسم الحصول على وصف للبودكاست الخاص بك بالإضافة إلى مجموعة من الحلقات لعرضك على بحث Google. إذا لم تقدم صفحة رئيسية مرتبطة ، أو لم يتمكن Google من تخمين صفحتك الرئيسية ، فلا يزال من الممكن أن تظهر حلقاتك في نتائج بحث Google ، ولكن يتم تجميعها فقط مع حلقات من ملفات بودكاست أخرى حول نفس الموضوع.

جوجل - احصل على البودكاست الخاص بك على جوجل

 مع الاثنين المرتبطين ، يمكنك الحصول على بعض التغطية الجيدة في Google:

المدونة الصوتية على Google SERP

يكشف الزحف إلى الموقع عن موجز مشاركة المدونة ، ولكن ليس الفعلي تغذية بودكاست - والتي يتم استضافتها خارجيًا. تريد الشركة الاحتفاظ بخلاصة مدونتها الحالية ، لذلك نريد إضافة موجز إضافي إلى الموقع. إليك الطريقة:

  1. نحن بحاجة إلى رمز تغذية جديدة ضمن موضوع WordPress الخاص بهم.
  2. نحتاج إلى استرداد ونشر موجز البودكاست الخارجي في تلك الخلاصة الجديدة.
  3. نحتاج إلى إضافة ارتباط في الرأس من موقع WordPress الذي يعرض عنوان URL الجديد للخلاصة.
  4. المكافأة: نحتاج إلى تنظيف عنوان URL لخلاصة البودكاست الجديد حتى لا نضطر إلى الاعتماد على سلاسل الاستعلام ويمكننا ذلك أعد كتابة المسار في عنوان URL لطيف.

كيفية إضافة موجز جديد إلى ووردبريس

ضمن القالب الخاص بك أو (موصى به بشدة) ملف function.php للقالب الفرعي ، ستحتاج إلى إضافة الخلاصة الجديدة وإخبار WordPress كيف ستقوم ببنائها. ملاحظة واحدة حول هذا ... سيتم نشر موجز جديد في https://yoursite.com/?feed=podcast

function add_podcast_feed() {
    add_feed( 'podcast', 'render_podcast_feed' );
}
add_action( 'init', 'add_podcast_feed' );

استرجع موجز بودكاست خارجي وانشره في موجز WordPress

أخبرنا WordPress أننا سنعرض البودكاست باستخدام render_podcast_feed، لذلك نريد الآن استرداد الخلاصة الخارجية (المعينة كـ https: //yourexternalpodcast.com/feed/ في الوظيفة أدناه ونسخها داخل WordPress وقت الطلب. ملاحظة واحدة ... سيقوم WordPress بتخزين الاستجابة مؤقتًا.

function render_podcast_feed() {
    header( 'Content-Type: application/rss+xml' );
    $podcast = 'https://yourexternalpodcast.com/feed/';
    
    $response = wp_remote_get( $podcast );
        try {
            $podcast_feed = $response['body'];

        } catch ( Exception $ex ) {
            $podcast_feed = null;
        } // end try/catch
 
    echo $podcast_feed;
} 

أعد كتابة خلاصتك الجديدة إلى عنوان URL لطيف

هنا القليل من المكافأة. هل تتذكر كيف يتم نشر الخلاصة باستخدام سلسلة استعلام؟ يمكننا إضافة قاعدة إعادة الكتابة إلى function.php لاستبدالها بعنوان URL لطيف:

function podcast_feed_rewrite( $wp_rewrite ) {
    $feed_rules = array(
        'feed/podcast/' => 'index.php?feed=podcast'
    );

    $wp_rewrite->rules = $feed_rules + $wp_rewrite->rules;
}
add_filter( 'generate_rewrite_rules', 'podcast_feed_rewrite' );

الآن ، تم نشر الخلاصة الجديدة في https://yoursite.com/feed/podcast/

أضف رابطًا للتغذية الموجودة في رأسك

الخطوة الأخيرة هي أنك تريد إضافة رابط داخل العلامات الرئيسية لموقع WordPress الخاص بك حتى تتمكن برامج الزحف من العثور عليه. في هذه الحالة ، نرغب أيضًا في تعيين الخلاصة كأول ما تم إدراجه (فوق المدونة وموجز التعليقات) ، لذلك نضيف أولوية قدرها 1. سترغب أيضًا في تحديث العنوان في الارتباط والتأكد من عدم لا يتطابق مع عنوان موجز آخر على الموقع:

function add_podcast_link_head() {
    $podcast_link = site_url().'/feed/podcast/';
    ?>
    <link rel="alternate" type="application/rss+xml" title="My Podcast Name" href="<?php echo $podcast_link; ?>"/>
    <?php
}
add_action('wp_head', 'add_podcast_link_head', 1);

موجز بودكاست WordPress الجديد الخاص بك

الشيء الجميل في هذه الطريقة هو أننا كنا قادرين على احتواء جميع التغييرات داخل سمة الموقع ... لا توجد ملفات قوالب إضافية أو تحرير رؤوس ، وما إلى ذلك. بعض التفاصيل المهمة:

  • الثابتة Permalinks - بمجرد إضافة الرمز إلى functions.php، ستحتاج إلى فتح الإعدادات> الروابط الثابتة في مسؤول WordPress. سيؤدي ذلك إلى تحديث قواعد الرابط الثابت الخاصة بك بحيث يتم الآن تنفيذ الكود الذي أضفناه لإعادة الكتابة.
  • الأمن - إذا كان موقعك عبارة عن طبقة المقابس الآمنة (SSL) ولم يكن موجز البودكاست الخاص بك كذلك ، فستواجه مشكلات تتعلق بالأمان المختلط. أوصي بشدة بضمان استضافة كل من موقعك واستضافة البودكاست بشكل آمن (بتنسيق HTTPS عنوان مع عدم وجود أخطاء).
  • خلاصات - أوصي بشدة باستخدام موجز البودكاست الخاص بالمجال هذا للانتقال إلى Google و Apple و Spotify وأي خدمة أخرى. الميزة هنا هي أنه يمكنك الآن تغيير مضيف البودكاست الخاص بك وقتما تشاء ولن تضطر إلى تحديث موجز مصدر كل خدمة.
  • التّحليلات - أوصي شخصيًا بالحصول على خدمة مثل FeedPress حيث يمكنك تخصيص خلاصتك والحصول على بعض التتبع المركزي لاستخدامها بما يتجاوز ما توفره العديد من الخدمات. يتيح لك FeedPress أيضًا أتمتة النشر على قنواتك الاجتماعية ، وهي ميزة رائعة جدًا!

هل تريد معرفة ما إذا كان يعمل؟ يمكنك استعمال ال مصدق تغذية المصبوب للتحقق من الخلاصة!

3 تعليقات

  1. 1

    استغرق الأمر يومين ونصف اليوم من البحث في الشبكة للعثور على شيء اعتقدت أنه يجب على كل مطور WordPress أن يرغب في القيام به - استضافة موجز RSS للبودكاست الذي يستضيفه الطرف الثالث على موقع WordPress الخاص بهم.

    لذا شكرا لك! بالطبع مقالتك تطرح السؤال: لماذا لم يكن هذا مكونًا إضافيًا لبرنامج WordPress بالفعل؟ كان أقرب ما وجدته هو WP RSS Aggregator ، لكنه أعاد كتابة XML تمامًا وكسر RSS.

  2. 2

    Hi
    لقد قمت بإعداد موقع WordPress الخاص بي لإعادة نشر RSS كما هو موضح تمامًا ، وهو يعمل بشكل جيد ، ومن الرائع التحكم فيه بنفسي واتخاذ خطوة كبيرة للخروج من عملية البث الصوتي.

    على الرغم من ذلك ، لدي سؤال ، نظرًا للطريقة التي ينتج بها مضيف البودكاست الخاص بي XML RSS - يقوم تلقائيًا بإنشاء رابط ويب لكل حلقة يشير إلى صفحة HTML على موقع الويب المجاني لمضيف البث الذي لا أستخدمه.

    شيء مثل <rss2><channel><item><link></link> إذا نجح تخفيض السعر. أو "rss2> قناة> عنصر> رابط"

    تستخدم Apple Podcast بيانات XML هذه لعرض ارتباط كبير على صفحتها لكل حلقة. لكنني لا أستخدم موقع الهدية الترويجية هذا من مضيف البودكاست الخاص بي (Podbeans). أحتاجه للإشارة إلى موقع الويب الخاص بي - حيث تتم استضافة موجز RSS الذي أتحكم فيه.

    هل تعتقد أنه من الممكن معالجة XML الوارد لتغيير الروابط الموجودة فيه من podbeans.com إلى my-website.com؟

    • 3

      من الممكن القيام بذلك ، ولكن سيتعين عليك أيضًا كتابة رمز لطلب الملفات المستضافة الفعلية (مثل MP3). لن أفعل ذلك بصراحة لأن معظم مضيفي الويب غير مُحسّنين لتنزيل الملفات الكبيرة المطلوبة مع البودكاست.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Add An External Podcast Feed to Your WordPress Site’s Feeds

WordPress Podcast Feed Functions

A popular podcast online utilizes WordPress as their publishing platform for the information about their podcast as well as publishing a ton of information about each show. However, they actually host the podcast itself on an external podcast hosting engine. It’s pretty seamless to the site’s visitors – but lacks one feature that’s invisible to users but visible to crawlers like Google.

Google specifies this in their support:

In addition, if you associate your RSS feed with a homepage, users searching for your podcast by name can get a description of your podcast as well as a carousel of episodes for your show on Google Search. If you do not provide a linked homepage, or Google can’t guess your homepage, your episodes can still appear in Google Search results, but only grouped with episodes from other podcasts on the same topic.

Google – Get your podcast on Google

 With the two associated, you can get some nice coverage in Google:

Podcasts on Google SERP

The crawling of the site reveals a blog post feed, but not the actual podcast feed – which is externally hosted. The company wants to keep its current blog feed, so we want to add an additional feed to the site. Here’s how:

  1. We need to code a new feed within their WordPress theme.
  2. We need to retrieve and publish the external podcast feed in that new feed.
  3. We need to add a link in the head of the WordPress site that displays the new feed URL.
  4. Bonus: We need to clean up the new podcast feed URL so we don’t have to depend on querystrings and can rewrite the path in a nice URL.

How to Add a New Feed to WordPress

Within your theme or (highly recommended) child theme’s functions.php file, you’ll want to add the new feed and tell WordPress how you’re going to build it. One note on this… it will publish the new feed at https://yoursite.com/?feed=podcast

function add_podcast_feed() {
    add_feed( 'podcast', 'render_podcast_feed' );
}
add_action( 'init', 'add_podcast_feed' );

Retrieve an External Podcast Feed and Publish It In A WordPress Feed

We told WordPress we’d render the podcast using render_podcast_feed, so we now want to retrieve the external feed (designated as https://yourexternalpodcast.com/feed/ in the below function and duplicate it within WordPress at the time of the request. One note… WordPress will cache the response.

function render_podcast_feed() {
    header( 'Content-Type: application/rss+xml' );
    $podcast = 'https://yourexternalpodcast.com/feed/';
    
    $response = wp_remote_get( $podcast );
        try {
            $podcast_feed = $response['body'];

        } catch ( Exception $ex ) {
            $podcast_feed = null;
        } // end try/catch
 
    echo $podcast_feed;
} 

Rewrite Your New Feed to a Nice URL

Here’s a little bit of a bonus. Remember how the feed is published with a querystring? We can add a rewrite rule to functions.php to swap that out with a nice URL:

function podcast_feed_rewrite( $wp_rewrite ) {
    $feed_rules = array(
        'feed/podcast/' => 'index.php?feed=podcast'
    );

    $wp_rewrite->rules = $feed_rules + $wp_rewrite->rules;
}
add_filter( 'generate_rewrite_rules', 'podcast_feed_rewrite' );

Now, the new feed is published at https://yoursite.com/feed/podcast/

Add a Link to the Feed In Your Head

The last step is that you want to add a link within the head tags of your WordPress site so that crawlers can find it. In this case, we even want to designate the feed as the first one listed (above the blog and comment feeds), so we add a priority of 1. You’ll also want to update the title in the link and make sure it doesn’t match another feed’s title on the site:

function add_podcast_link_head() {
    $podcast_link = site_url().'/feed/podcast/';
    ?>
    <link rel="alternate" type="application/rss+xml" title="My Podcast Name" href="<?php echo $podcast_link; ?>"/>
    <?php
}
add_action('wp_head', 'add_podcast_link_head', 1);

Your New WordPress Podcast Feed

The nice thing about this method is that we were able to self-contain all of the changes within the site theme… no additional template files or editing of headers, etc. A couple of important details:

  • Permalinks – Once you add the code to functions.php, you’ll need to open Settings > Permalinks in WordPress admin. That will refresh your permalink rules so that the code we added for the rewrite is now implemented.
  • Security – If your site is SSL and your podcast feed is not, you’re going to run into issues with mixed security. I’d highly recommend ensuring both your site and your podcast hosting is securely hosted (at an https address with no errors).
  • Syndication – I would highly recommend using this domain-specific podcast feed to syndicate out to Google, Apple, Spotify and any other service. The advantage here is that you can now change your podcast host whenever you’d like and won’t have to update each service’s source feed.
  • Analytics – I’d personally recommend having a service like FeedPress where you can customize your feed and get some centralized tracking on it’s use beyond what many services provide. FeedPress also allows you to automate publishing to your social channels, a very cool feature!

Want to see if it’s working? You can use the Cast Feed Validator to verify the feed!

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.