أفضل 8 أدوات (مجانية) للبحث عن الكلمات الرئيسية لعام 2022

لطالما كانت الكلمات الرئيسية ضرورية لتحسين محركات البحث. لقد سمحوا لمحركات البحث بفهم مضمون المحتوى الخاص بك وبالتالي عرضه في SERP للاستعلام ذي الصلة. إذا لم يكن لديك كلمات رئيسية ، فلن تصل صفحتك إلى أي نتائج بحث SERP لأن محركات البحث لن تتمكن من فهمها. إذا كانت لديك بعض الكلمات الرئيسية الخاطئة ، فسيتم عرض صفحاتك للاستعلامات غير ذات الصلة ، والتي لن تفيد جمهورك ولا نقرات لك.

كيفية إجراء تحليل المنافس لتحديد آفاق بناء الروابط

كيف تجد احتمالات الوصلة الخلفية الجديدة؟ يفضل البعض البحث عن مواقع الويب حول موضوع مشابه. يبحث البعض عن أدلة الأعمال ومنصات الويب 2.0. والبعض فقط يشترون الروابط الخلفية بكميات كبيرة ويأملون في الأفضل. ولكن هناك طريقة واحدة للحكم عليهم جميعًا وهي أبحاث المنافسين. من المحتمل أن تكون مواقع الويب المرتبطة بمنافسيك ذات صلة من حيث الموضوع. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يكونوا منفتحين على شراكات الروابط الخلفية. وخاصتك

5 طرق لاستخدام الاستماع الاجتماعي لتحسين استراتيجية تسويق المحتوى

المحتوى هو الملك - كل مسوق يعرف ذلك. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، لا يستطيع مسوقو المحتوى الاعتماد فقط على مهاراتهم ومواهبهم - فهم بحاجة إلى دمج تكتيكات أخرى في استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بهم لجعلها أكثر قوة. يحسن الاستماع الاجتماعي استراتيجيتك ويساعدك على التحدث مباشرة إلى المستهلكين بلغتهم. بصفتك مسوقًا للمحتوى ، ربما تعلم أن جزءًا جيدًا من المحتوى يتم تحديده من خلال ميزتين: يجب أن يتحدث المحتوى

SEO PowerSuite: 5 طرق سريعة للحصول على نتائج لأصحاب المواقع المشغولين

التسويق الرقمي هو جانب من جوانب التسويق لا يمكنك ببساطة تجاهله - وهو في جوهره تحسين محركات البحث. ربما تكون على دراية بالتأثير الذي يمكن أن تحدثه استراتيجية تحسين محركات البحث الجيدة على علامتك التجارية ، ولكن بصفتك مسوقًا أو مالك موقع ، غالبًا ما يكون تركيزك في مكان آخر ، وقد يكون من الصعب جعل تحسين محركات البحث أولوية ثابتة. الحل هو استخدام برامج التسويق الرقمي المرنة والغنية بالقدرات والفعالية العالية. أدخل SEO PowerSuite - أ

How To Perform Competitor Analysis for Identifying Link Building Prospects

How do you find new backlink prospects? Some prefer to search for websites on a similar topic. Some look for business directories and web 2.0 platforms. And some just buy backlinks in bulk and hope for the best. But there is one method to rule them all and it’s competitor research. Websites linking to your competitors are likely to be thematically relevant. What’s more, they are likely to be open to backlink partnerships. And your

5 Ways To Use Social Listening To Improve Your Content Marketing Strategy

Content is king — every marketer knows that.  However, oftentimes, content marketers cannot just rely on their skills and talent — they need to incorporate other tactics in their content marketing strategy to make it more powerful. Social listening improves your strategy and helps you speak directly to consumers in their language. As a content marketer, you probably know that a good piece of content is defined by two features:  The content should speak to

SEO PowerSuite: 5 Quick Ways to Get Results for Busy Site Owners

Digital marketing is a facet of marketing that you simply can’t ignore – and at its core is SEO. You’re probably aware of the impact that a good SEO strategy can have on your brand, but as a marketer or site owner, your focus is often elsewhere, and making SEO a consistent priority can be difficult. The solution is to utilize digital marketing software that’s flexible, capability-rich, and highly effective. Enter SEO PowerSuite – a