ما هي أفضل الخطوط للبريد الإلكتروني؟ ما هي خطوط البريد الإلكتروني الآمنة؟

خطوط البريد الإلكتروني

لقد سمعتم جميعًا شكاوي بشأن عدم وجود تقدم في دعم البريد الإلكتروني على مر السنين ، لذا لن أقضي وقتًا (كثيرًا) في التذمر بشأن ذلك. أتمنى فقط أن ينفجر عميل بريد إلكتروني كبير (تطبيق أو متصفح) من الحزمة ويحاول دعم أحدث إصدارات HTML و CSS بشكل كامل. ليس لدي أدنى شك في أن الشركات تنفق عشرات الملايين من الدولارات لضبط رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

هذا هو السبب في أنه من الرائع أن يكون لديك شركات مثل Email Monks تظل على رأس كل جانب من جوانب تصميم البريد الإلكتروني. في هذا الرسم البياني الأخير ، الطباعة في رسائل البريد الإلكتروني، يرشدك الفريق من خلال الطباعة وكيف يمكن نشر الخطوط المختلفة وخصائصها لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. 60٪ من عملاء البريد الإلكتروني يدعمون الآن الخطوط المخصصة المستخدمة في تصميمات البريد الإلكتروني الخاصة بك بما في ذلك AOL Mail وتطبيق Android Mail الأصلي (وليس Gmail) و Apple Mail و iOS Mail و Outlook 200 و Outlook.com والبريد الإلكتروني المستند إلى Safari.

هناك 4 مجموعات خطوط مستخدمة في البريد الإلكتروني

  • الرقيق - تحتوي خطوط Serif على أحرف مزدهرة ونقاط وأشكال في نهايات حدودها. لديهم مظهر رسمي وأحرف متباعدة جيدًا وتباعد الأسطر ، مما يحسن بشكل كبير من قابلية القراءة. الخطوط الأكثر شيوعًا في هذه الفئة هي Times و Georgia و MS Serif.
  • بلا صريف - تشبه خطوط Sans serif النوع المتمرد الذي يرغب في خلق انطباع خاص به ، وبالتالي لا توجد "زينة" رائعة مرفقة به. لديهم مظهر شبه رسمي يعزز التطبيق العملي على المظهر. أشهر الخطوط في هذه الفئة هي Arial و Tahoma و Trebuchet MS و Open Sans و Roboto و Verdana.
  • مونوغرام - مستوحاة من خط الآلة الكاتبة ، تحتوي هذه الخطوط على كتلة أو "لوح" في نهاية الأحرف. على الرغم من ندرة استخدامها في بريد إلكتروني بتنسيق HTML ، فإن معظم رسائل البريد الإلكتروني "الاحتياطية" في رسائل البريد الإلكتروني MultiMIME تستخدم هذه الخطوط. تمنح قراءة البريد الإلكتروني باستخدام هذه الخطوط شعورًا إداريًا مرتبطًا بالوثائق الحكومية. Courier هو الخط الأكثر استخدامًا في هذه الفئة.
  • تخطيط يدوي - تقليد حروف الماضي المكتوبة بخط اليد ، ما يميز هذه الخطوط عن بعضها هو الحركة المتدفقة التي يتبعها كل حرف. هذه الخطوط ممتعة جدًا للقراءة في وسط ملموس ، ولكن قراءتها على شاشة رقمية قد تكون مرهقة للغاية ومجهدة للعين. لذلك يتم استخدام هذه الخطوط في الغالب في العناوين أو الشعارات في شكل صورة ثابتة.

تتضمن الخطوط الآمنة للبريد الإلكتروني Arial و Georgia و Helvetica و Lucida و Tahoma و Times و Trebuchet و Verdana. تتضمن الخطوط المخصصة عددًا قليلاً من العائلات ، وبالنسبة للعملاء الذين لا يدعمونها ، من الضروري كتابة التعليمات البرمجية في الخطوط الاحتياطية. بهذه الطريقة ، إذا لم يتمكن العميل من دعم الخط المخصص ، فسيعود إلى الخط الذي يمكنه دعمه. لإلقاء نظرة أكثر تعمقًا ، تأكد من قراءة مقالة Omnisend ، الخطوط الآمنة للبريد الإلكتروني مقابل الخطوط المخصصة: ما تحتاج لمعرفته عنها.

الطباعة بالبريد الإلكتروني Infographic

تأكد من النقر فوق إذا كنت ترغب في التفاعل مع مخطط المعلومات الرسومي.

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغلاس ، مقال ممتع وممتع للقراءة. لدي سؤال حول "60٪ من عملاء البريد الإلكتروني يدعمون الآن الخطوط المخصصة المستخدمة في تصميمات بريدك الإلكتروني". هل هناك أي مشروع قيد التنفيذ أو تقنية جديدة لتقريب ذلك من 100٪؟

    • 2

      واو ، أتمنى! أعتقد أنه مزيج من المستخدمين لا يتم تحديثهم أبدًا بالإضافة إلى المعايير السيئة في البريد الإلكتروني. إنه أمر مؤسف لنا جميعًا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

What are the Best Fonts for Email? What Are Email Safe Fonts?

Email Fonts

You’ve all heard my complaints on the lack of advancements in email support over the years so I won’t spend (too much) time whining about it.  I only wish that one large email client (app or browser), would break out of the pack and try to fully support the latest versions of HTML and CSS. I have no doubt that tens of millions of dollars are being spent by companies to fine-tune their emails.

That’s why it’s fantastic to have companies like Email Monks who stay on top of every aspect of email design. In this latest infographic, Typography in Emails, the team walks you through typography and how different fonts and their characteristics can be deployed to customize your emails. 60% of email clients now support custom fonts utilized in your email designs  Tweet This! including AOL Mail, Native Android Mail App (not Gmail), Apple Mail, iOS Mail, Outlook 200, Outlook.com, and Safari-based email.

There are 4 Font Families Used in Email

  • Serif – Serif fonts have characters with flourishes, points, and shapes on the ends of their strokes. They have a formal look, well-spaced characters and line spacing, greatly improving readability. Most popular fonts in this category are Times, Georgia and MS Serif.
  • Sans Serif – Sans serif fonts are like the rebellious kind who wish to create an impression of their own and so don’t have any fancy ’embellishments’ attached. They have a semi-formal look which promotes practicality over looks. Most popular fonts in this category are Arial, Tahoma, Trebuchet MS, Open Sans, Roboto and Verdana.
  • Monogram – Inspired from the typewriter font, these fonts have a block or ‘slab’ at the end of the characters. Though rarely used in an HTML email, most of the ‘fallback’ plain text emails in MultiMIME emails use these fonts. Reading an email using these fonts gives an administrative feeling associated with government documents. Courier is the most commonly used font in this category.
  • Calligraphy – Imitating the handwritten letters of the past, what sets these fonts apart is the flowing movement that each character follows. These fonts are quite fun to read in a tangible medium, but reading them on a digital screen can be quite cumbersome and eye-straining. So such fonts are mostly used in headings or logos in the form of static image.

Email-safe fonts include Arial, Georgia, Helvetica, Lucida, Tahoma, Times, Trebuchet, and Verdana. Custom fonts include quite a few families, and for the clients that don’t support them, it’s necessary to code in fallback fonts. This way, if the client can’t support the customized font, it will fallback to a font that it can support. For a more in-depth look, be sure to read Omnisend’s article, Email Safe Fonts vs. Custom Fonts: What You Need To Know About Them.

Be sure to click-through if you’d like to interact with the infographic.Typography in Email Infographic

2 Comments

  1. 1

    Hi Douglas, amusing and delightful article to read. I’d have a question about this “60% of email clients now support custom fonts utilized in your email designs”. Is there any ongoing project or new technology to bring that closer to 100%?

Leave a Reply