دعوات إلى العمل - أكثر من مجرد أزرار على صفحة الويب الخاصة بك

ربط دعوة إلى العمل

لقد سمعت المانترا والشعارات والشعارات للمسوقين الوافدين في كل مكان: "المحتوى هو الملك! "في عصر التسويق الرقمي الذي يحركه المستهلك ويسهل على الأجهزة المحمولة والمرتكز على المحتوى ، أصبح المحتوى هو كل شيء تقريبًا. تقريبا شعبية مثل Hubspotفلسفة Inbound Marketing هي سبب آخر من أسبابها الرئيسية: الحث على اتخاذ إجراء أو CTA.

ولكن في عجلة من امرنا لجعل الامور بسيطة و احصل عليه على الموقع! لا تهمل اتساع ما أ دعوة إلى العمل حقا هو. إنه أكثر من مجرد زر سهل الاستخدام - ذكي أو غير ذلك - يجلس في رسائل البريد الإلكتروني والمدونات والصفحات المقصودة ويأخذ المستخدمين إلى وجهتك المفضلة.

في منشور حديث ، دليل المسوق لترويج المحتوى، العنصر الثالث (صاحب العمل) يوضح بالتفصيل كيف أن نهج الوسائط المتقاربة - أي استخدام الوسائط المملوكة والمكتسبة والمدفوعة - للترويج للمحتوى أمر حيوي لنجاح هذا المحتوى. في الكتاب الإلكتروني ، نوضح بالتفصيل كيف أن لافتات وأزرار الحث على الشراء هي عنصر وسائط مملوك مهم للترويج.

ولكن هناك ما هو أكثر من عبارات الحث على الشراء من مجرد أزرار وشعارات. تابع القراءة لتتعرف على ثلاثة أمثلة سرية أخرى حيث يمكنك صياغة عبارات قاتلة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للترويج لمحتواك

دفع للعب

ليس من المستغرب أن تكون الوسائط المدفوعة طريقة فعالة لجذب انتباه جديد إلى المحتوى الخاص بك - في اختبار تحكم واحد مع شركة تأمين صحي ، شهدت E3 زيادة في حركة المرور بما يقرب من 800٪ بسبب الترويج المدفوع وحده! ولكن مع استمرار المسوقين في اعتماد القنوات المدفوعة - PPC والعرض وتجديد النشاط التسويقي والشبكات الاجتماعية - فإن أحد العناصر التي لا يتم فحصها عادة هي الرسالة.

يُعد نص إعلانك أحد أهم جوانب جهودك المدفوعة - سواء كانت نصية فقط على شبكة البحث أو رسائل إعلانية على الشبكة الإعلانية. بما في ذلك لغة عمل محددة - اقرأ العادات و انقر لرؤية - في نسختك الإعلانية ضرورية لجذب النقر. بعد كل شيء ، يجب أن تحصل على نقرة الإعلان قبل أن تتمكن من الحصول على تحويل العرض.

هذا ميتا جدا

نحن في عصر يتجاهل فيه المستخدم إشارات مواقع الويب الشائعة التي يتحكم فيها المستخدم ، مثل الأوصاف التعريفية وعناوين الصفحات وعلامات العناوين. لا يكفي أن تكون Google قد أوضحت صراحةً كيف تستخدم هذه الإشارات لترتيب مواقعنا على الويب ، ولكن هذه الإشارات المهملة كثيرًا أيضًا فعالة بشكل خفي في تحسين تجربة المستخدم - ونسبة النقر إلى الظهور.

[box type = "Success" align = "" class = "" width = "90٪"]سر: لا يؤدي الاستخدام الصحيح إلى تعزيز إشارة تحسين محركات البحث (SEO) حقًا ، ولكن عدم وجودها يعد علامة واضحة على أن موقع الويب الخاص بك لا يهتم به ويجب أن تتجاهله محركات البحث.

يعاني كل عميل ومحتمل تقريبًا من هذه المشكلة الشائعة: بيانات التعريف الخاصة بهم معطلة. ثمل = مفقود ، طويل جدًا ، محتوى مكرر أو خطأ واضح. لماذا هذا مهم؟ لأنه له تأثير حاسم على تصنيفاتك وحركة المرور والتحويلات.

وأنا أعلم ما تقوله. تعال يا صاح. قالت Google بالفعل إنها لا تستخدم الأوصاف الوصفية لتصنيفات البحث. وأنت على حق. ولكن ما يعتبره Google هو معدل النقر من محرك البحث إلى صفحتك - و إن التحكم الوحيد الذي لديك في هذا هو عناوين التعريف والأوصاف. هذه الإشارات عبارة عن عبارات واضحة تحث العملاء المحتملين وزوار الموقع المحتملين وعملية البيع التالية على اتخاذ إجراء.

ما زلت غير مقتنع؟ جرب هذا الحجم - في حالة عميل البرنامج ، زاد العنصر الثالث من نسبة النقر إلى الظهور (CTR) من Google إلى صفحات الويب الخاصة بهم بنسبة 15٪ - فقط عن طريق تحديث عناوين التعريف والأوصاف. هذا ليس كل شيء - إليك قائمة من 5 مقاييس رئيسية تم تحسينها باستخدام هذه المقاييس فقط
التحديثات:

  • النقرات - تحسن 7.2٪
  • نسبة النقر إلى الظهور - تحسن 15.4٪
  • عدد الزوار - تحسن 10.4٪
  • عدد الزوار الجدد - تحسن 8.1٪
  • معدل الارتداد - تحسن 10.9٪

[box type = "note" align = "aligncenter" class = "" width = "90٪"]الدرس: توقف عن إهمال إشارات موقع الويب الموجودة في سيطرتك - حتى تلك "التعريف" المخفية. إنهم مهمون لجوجل. هم مهمون لمستخدميهم. يجب أن تهمك. [/ مربع]

الحدث الاجتماعي للألفية

تم الكشف عن السر على مواقع التواصل الاجتماعي - تحصل المشاركات التي تحتوي على صور المزيد من الإعجابات والمزيد من إعادة التغريد من تلك التي بدونها.

وأحدث المنصات الاجتماعية تقريبًا مدفوعة بالصور ، من Instagram إلى Tinder.

ولكن كم من الوقت تقضيه بعد اختيار الصورة المثالية لصياغة رسالة بنفس الطريقة ، حسناً ، ماكرة؟ يعد إنشاء إلحاح واتخاذ إجراءات في منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا ، ويجب أن تكون الحث على اتخاذ إجراء جيدة الصنع هي البداية وليس النهاية.

ضع في اعتبارك ما تريد أن يفعله المستخدمون ، وكيف تريدهم أن يفعلوا ذلك ، ومتى. تأكد من أنها تناسب بشكل ما - بغض النظر عن عدد الأحرف في مشاركتك.

بالطبع ، يمكنك إنشاء حركة في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا. صور المنتجات الجديدة والأشخاص الذين يفتحون الحزم والميزات الجديدة اللامعة - القائمة تطول وتطول للحصول على صور فعالة.

يوفر الفيديو المزيد من الفرص لبيع نفسك لعملائك المحتملين. قم بتضمين عبارات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في تسجيلات الفيديو والوداع. دع المستخدمين يعرفون أنك مهتم ، فأنت موجود ومستعد للرد.

حافظ على ارتفاعه وضيقه

أخيرًا ، تذكر أنك في عالم متنقل. لا تعني البساطة محتوى أقل - ولكنها تعني ضوضاء أقل بين المستخدمين والهدف النهائي. استخدم العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مبكرًا وفي كثير من الأحيان. في كثير من الأحيان ، ندفن الأزرار وكلمات الأفعال والمكافآت الكبيرة في أسفل الصفحة.

بدلاً من ذلك ، تأكد من أن المقايضة في المقدمة وفي المنتصف - أو على الأقل فوق الجزء المرئي من الصفحة. حافظ على رسالتك في صلب الموضوع. استخدم أفعال العمل مثل التعلم ، والقراءة ، والاتصال ، والوصول إلى جوهر عروضك عاجلاً وليس آجلاً. يمكنك ويجب عليك استخدام هذه الإرشادات في جميع أمثلة الحث على الشراء المذكورة أعلاه - لافتات ، وأزرار ، والبحث المدفوع (المزايدة أعلى على أشياء أقل - إذا لم تربح ، لا يستحق الأمر المزايدة على ...) ، وعرض الإعلانات الاجتماعية والمدفوعة ، والفيديو والرسائل الاجتماعية ومعلومات التعريف الخاصة بك.

اصطحب كاتب الإعلانات الخاص بك لتناول مشروب ، وامنحه هذه الترقية التي تستحقها ، واذهب إلى العمل - استخدم كلماتك بشكل جيد. العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وسيحبك عملاؤك مرة أخرى.

تعليق واحد

  1. 1

    شكرا لكmarketingtechblog و @ داستنكلارك نصيحة مفيدة جدا. توافق بشكل خاص مع تعليقات البيانات الوصفية لموقع الويب الخاص بك. كما تعلم ، فإن بيانات التعريف الخاصة بك (مثل واصف موقع الويب) هي نسخة إعلان علامتك التجارية على الويب التي يتم عرضها عبر محركات البحث. على هذا النحو يجب ضبطه وصياغته مثل خطاب رئاسي. 🙂 كما قلت ، فإن معظم الشركات ليست لذلك يمكن أن يكون فوزًا سريعًا وفوريًا. في Altaire ، نعمل مع مسوّقي البريد الإلكتروني في حملات البريد الإلكتروني لعيد الميلاد الخاصة بهم في الوقت الحالي للمساعدة في إعداد واختبار جميع الاحتمالات ولكن إذا لم تكن المواقع جاهزة ، فقد تضيع الفرص. سأنقل نصائحك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Ecommerce and Retail,

Calls to Action – More Than Just Buttons On Your Web Page

You’ve heard the mantras, slogans, and mottos of inbound marketers everywhere: “ Content is king! ” In the age of consumer-driven, mobile-friendly, content-centric digital marketing, content is almost everything. Almost as popular as Hubspot’s Inbound Marketing philosophy is another of their champion causes: the call-to-action or CTA.

But in your hurry to make things simple and get it up on the website! don’t neglect the breadth of what a call-to-action really is. It’s more than just a handy button – smart or otherwise – that sits in your emails, blogs and landing pages and takes users to your destination of choice.

In a recent publication, A Marketer’s Guide to Content Promotion, Element Three (my employer) detailed how a converged media approach – that is, using owned, earned and paid media – to promote content is vital to that content’s success. In the eBook, we detail how CTA banners and buttons are a critical owned media element for promotion.

But there’s more to CTAs than just buttons and banners. Read on to learn three more secret examples of where you can craft killer calls-to-action to promote your content.

Pay To Play

It’s no surprise that paid media an effective method to get new eyes on your content – in one control test with a health insurance company, E3 saw an increase in traffic of nearly 800% due to paid promotion alone! But as marketers continue to adopt paid channels – PPC, display, remarketing and social – one element that commonly gets unscrutinized is the message.

Your ad text is one of the most crucial aspects of your paid efforts – be they text only search ads or display ad messaging. Including specific action language – the read mores and click to sees – in your ad copy is essential to elicit the click through. After all, you have to get the ad click before you can get the offer conversion.

That’s So Meta

We’re in an era of ignoring common user-controlled website signals, such as meta descriptions, page titles and headline tags. It’s not enough the Google has explicitly spelled out how it uses these signals to rank our websites, but these-oft neglected signals are also sneakily effective in improving your user experience – and your click-throughs.

[box type=”success” align=”” class=”” width=”90%”]Secret: The proper use doesn’t really boost your SEO signal, but the absence of them is a clear sign that your website does not care for and should be ignored by search engines.[/box]

Nearly every client and prospect that comes through your door has this one common problem: their meta data is screwed up. Screwed up = missing, too long, duplicate content or just plain wrong. Why does this matter? Because it has a critical effect on your rankings, traffic, and conversions.

I know what you’re saying. Come on, dude. Google has already said they don’t use meta descriptions for search rankings. And you’d be correct. But what Google does consider is the click through rate from their search engine to your page – and the one and only control you have over this is your meta titles and descriptions. These signals are clear calls to action to your prospects, potential site visitors and your next sale.

Still not convinced? Try this on for size – in the case of a software client, Element Three increased click-through rate (CTR) from Google to their web pages by 15% – only by updating meta titles and descriptions. That’s not all – here’s a list of 5 total key metrics that were improved with only these
updates:

  • Clicks – improved 7.2%
  • CTR – improved 15.4%
  • Number of Visitors – improved 10.4%
  • Number of New Visitors – improved 8.1%
  • Bounce Rate – improved 10.9%

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=”90%”]The Lesson: stop neglecting the website signals in your control – even the hidden “meta” ones. They matter to Google. They matter to their users. They should matter to you.[/box]

The Social Event of the Millennium

The secret is out on social – posts with photos get more likes and more retweets than ones without.

And the latest social platforms are nearly entirely photo driven, from Instagram to Tinder.

But how much time do you spend after picking the perfect picture to craft a message just as, well, crafty? Creating urgency and action in your social media posts is essential, and a well-crafted CTA should be the beginning, not the end.

Consider what you want users to do, how you want them to do it, and when. Make sure these fit in somehow – no matter the character count of your post.

Of course, you can create action in your images and videos, too. Photos of new products, people opening packages, shiny new features – the list goes on and on for effective visuals.

Video offers even more opportunity to sell yourself to your prospects. Include clear calls-to-action in your video signoffs and goodbyes. Let users know you care, you’re there and ready to respond.

Keep It High And Tight

Lastly, remember you’re in a mobile world. Simple does not mean less content – but it means less noise between your users and the ultimate goal. Use your calls to action early and often. Too often, we bury our buttons, words of actions and the big pay-off at the bottom of the page.

Instead, make sure the quid pro quo is front and center – or at least above the fold. Keep your messaging to the point. Use action verbs like learn, read, and call, and get to the meat of your offers sooner than later. You can and should use these guidelines in all of the above CTA examples – banners, buttons, paid search (bid higher on less things – if you’re not winning, it’s not worth bidding on…), display and paid social ads, video, social messaging, and your meta info.

Take your copywriter out for a drink, give him or her that well-deserved promotion, and get to work – use your words nicely. Your calls-to-action and your customers will love you back.

One comment

  1. 1

    Thanks @marketingtechblog and @dustinclark very useful advice. Agree especially with your website meta data comments. As you know your meta data (eg website descriptor) is your brand ad copy on the web viewed via the search engines. As such it should be fine tuned and crafted like a presidential speech. 🙂 As you say, most company’s isnt so it can be an immediate quick win. At Altaire we’re working with email marketers on their Christmas email campaigns right now helping prep and test for all eventualities. But if the websites arent ready too opportunities can be wasted. Ill pass on your tips.

Leave a Reply