ما هي أعلى أحجام الإعلانات الصورية للجوال وأجهزة سطح المكتب نسبة النقر إلى الظهور؟

أفضل أحجام حملات الإعلانات الصورية

بالنسبة إلى جهة التسويق ، كانت الإعلانات المدفوعة دائمًا مصدرًا موثوقًا لاكتساب العملاء. في حين أن الطريقة التي تستخدم بها الشركات الإعلانات المدفوعة يمكن أن تختلف - بعضها يستخدم الإعلانات لإعادة الاستهداف ، والبعض الآخر للوعي بالعلامة التجارية ، والبعض الآخر للاستحواذ نفسه - يجب على كل واحد منا المشاركة فيها بطريقة ما. 

وبسبب عمى اللافتات / عمى الإعلانات ، ليس من السهل جذب انتباه المستخدمين بالإعلانات الصورية ومن ثم حثهم على اتخاذ الإجراء المطلوب. هذا يعني ، من ناحية ، أنه يجب عليك تجربة الكثير لمعرفة ما يتردد صداها مع جمهورك المستهدف. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى مراقبة عائد النفقات الإعلانية (ROAS). يمكن أن يرتفع عائد النفقات الإعلانية إذا كان هناك الكثير من التجارب. على سبيل المثال ، تخيل إنفاق مبلغ كبير من المال لإصلاح واحد فقط من المتغيرات العديدة في اللعب (المراسلة ، التصميم ، إلخ).

في ظل الأزمة على وجه الخصوص ، من المهم فهم كيفية تعظيم العائد مع الحفاظ على الإنفاق الإعلاني عند المستوى الأمثل. في هذا المنشور ، سنساعدك في اختيار أحجام الإعلانات المناسبة بناءً على أهداف حملتك. يمكن أن يؤدي استخدام أفضل أحجام الإعلانات إلى تحسين إمكانية عرض إعلاناتك بشكل كبير ، ونسبة النقر إلى الظهور ، وبالتالي معدل التحويل. دعنا نتعمق. 

في Automatad ، نحن مدروس أكثر من 2 مليار مرة ظهور للإعلان المصور من مئات ناشري الويب لمعرفة نسبة أحجام الإعلانات (بالنسبة المئوية) ، وتكلفة شرائها ، وما هي نسبة النقر إلى الظهور ، والمزيد. باستخدام هذه البيانات ، سنتمكن من تحديد أفضل أحجام الإعلانات لاستخدامها بناءً على أهدافك.

حملات التوعية بالعلامة التجارية

لحملات التوعية بالعلامة التجارية ، تحتاج إلى الوصول إلى المزيد من المستخدمين. كلما زاد الوصول ، كانت النتائج أفضل. لذلك عليك التأكد من أن تصميماتك بأحجام مطلوبة. 

  • أفضل أحجام إعلانات الجوال - رغم وجود الكثير من ملفات أحجام وأشكال إعلانات الجوال متوفر ، يمثل حجمان فقط من أحجام الإعلانات معظم مرات ظهور الإعلان على أجهزة الجوال - 320 × 50 و 300 × 250. 320 × 50 ، المعروف أيضًا باسم ، ليدربورد للجوال وحده يلتقط ما يقرب من 50٪ من جميع مرات الظهور على الشاشة يتم تسليمها عبر الهاتف المحمول. و 300 × 250 أو المستطيل المتوسط ​​يحصل على 40٪ تقريبًا. ببساطة ، من خلال التركيز على حجم إعلان واحد أو اثنين فقط ، ستتمكن من الوصول إلى جمهور عريض على شبكة الويب المفتوحة.

حجم الإعلان (تسليم) ٪ من إجمالي الإيرادات
320 × 50 48.64
300 × 250 41.19

  • أفضل أحجام إعلانات سطح المكتب - عندما يتعلق الأمر بسطح المكتب ، فأنت بحاجة إلى استخدام تصميمات الإعلانات الأكبر حجمًا. على سبيل المثال ، 728 × 90 (ليدربورد سطح المكتب) تحصل على أكبر عدد من مرات الظهور. تأتي الوحدة الإعلانية الرأسية 160 × 600 بجانبها. نظرًا لأن كلاً من ليدربورد سطح المكتب والوحدات الإعلانية العمودية تتمتع بإمكانية عرض أعلى ، فمن الأفضل استخدامها في حملات التوعية بالعلامة التجارية.

حجم الإعلان (تسليم) ٪ من إجمالي الإيرادات
728 × 90 25.68
160 × 600 21.61
300 × 250 21.52

حملات تسويق الأداء

على العكس من ذلك ، تهدف حملات الأداء إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من التحويلات. سواء كان الأمر يتعلق بالاشتراك في البريد الإلكتروني أو تثبيت التطبيق أو إرسال نموذج الاتصال ، فإنك تميل إلى تحسين التحويلات. لذلك ، في هذه الحالة ، من الأفضل استخدام الأحجام ذات نسبة النقر إلى الظهور العالية لتصميمات إعلاناتك.

  • أفضل أحجام إعلانات الجوال - كما رأينا بالفعل أن معظم مرات ظهور الجوّال يتم التقاطها فقط من خلال حجمين للإعلان ، فمن الأفضل استخدامهما. على الرغم من وجود أحجام إعلانات أخرى ذات نسبة نقر إلى ظهور أفضل - 336 × 280 ، على سبيل المثال - تميل معظم مواقع الويب إلى تجنب مثل هذه الوحدات الأكبر حجمًا لأنها قد تعطل تجربة المستخدم. لذلك ، قد لا تتمكن من تقديم العديد من الانطباعات وفقًا للخطة. 

أفضل أحجام إعلانات الجوال

  • أفضل أحجام إعلانات سطح المكتب - عندما يتعلق الأمر بسطح المكتب ، لديك المزيد من أحجام الإعلانات لتجربتها. لكن من الأفضل استخدام الأحجام ذات نسبة النقر إلى الظهور العالية والطلب الكافي (المزيد من المواقع تقبل الأحجام). لذلك ، 300 × 600 هو الأفضل إذا أخذنا في الاعتبار نسبة النقر إلى الظهور والطلب. الأفضل التالي هو 160 × 600. إذا كنت لا تبحث عن مدى وصول أكبر ، فيمكنك استخدام 970 × 250 نظرًا لأنه يحتوي على أعلى نسبة نقر إلى ظهور على سطح المكتب.

أفضل أحجام إعلانات سطح المكتب

قم بتنزيل الدراسة الكاملة لحجم الإعلان

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What are the Highest CTR Mobile and Desktop Display Ad Sizes?

Best Display Ad Campaign Sizes

For a marketer, paid ads have always been a reliable source of customer acquisition. While the way companies use paid advertising can vary — some use ads for retargeting, some for brand awareness, and some for acquisition itself — every one of us has to get involved in it in some way. 

And, because of banner blindness/ad blindness, it’s not easy to capture the attention of the users with display ads and then get them to take the desired action. This means, on one hand, you have to experiment a lot to figure out what resonates with your target audience. On the other hand, you need to keep an eye on ROAS (Return on Ad Spend). ROAS can shoot up if there’s too much experimentation. For instance, imagine spending a good amount of money to just fix one of the many variables in play (messaging, design, etc).

Especially, with the crisis, it’s important to understand how to maximize the return while keeping the ad spend at the optimal level. In this post, we’ll help you pick the right ad sizes based on your campaign goals. Going with the best ad sizes can greatly improve the viewability of your ads, CTR, and thus, the conversion rate. Let’s dive in. 

At Automatad, we studied over 2 billion display ad impressions from hundreds of web publishers to find out the share of ad sizes (in %), what it costs to buy them, what’s the CTR, and more. With these data, we’ll be able to identify the best ad sizes to use based on your goals.

Brand Awareness Campaigns

For brand awareness campaigns, you need to reach more users. The more the reach, the better the results will be. So you need to ensure that your creatives are in the most in-demand sizes. 

  • Best Mobile Ad Sizes – Though there are plenty of mobile ad sizes and formats available, just two ad sizes account for most of the ad impressions on mobile devices — 320×50 and 300×250. 320×50, also known as, mobile leaderboard alone captures close to 50% of all the display impressions delivered via mobile. And, 300×250 or medium rectangle gets ~40 percent. To put it simply, by focusing on just one or two ad sizes, you’ll be able to reach a wide audience on the open web.

Ad Size (delivered) % of Total Revenue
320×50 48.64
300×250 41.19

  • Best Desktop Ad Sizes – When it comes to desktop, you need to use the larger ad creatives. For instance, 728×90 (desktop leaderboards) capture the highest number of impressions. Vertical ad unit 160×600 comes next to it. As both desktop leaderboard and vertical ad units have higher viewability, it’s best to use them for brand awareness campaigns.

Ad Size (delivered) % of Total Revenue
728×90 25.68
160×600 21.61
300×250 21.52

Performance Marketing Campaigns

On the contrary, performance campaigns aim to get as many conversions as possible. Whether it is an email signup, app install, or contact form submission, you tend to optimize for conversions. So, in this case, it’s best to use the sizes with high CTR for your ad creatives.

  • Best Mobile Ad Sizes – As we already saw that most of the mobile impressions are just captured by two ad sizes, it’s best to go with them. Though there are other ad sizes with better CTR — 336×280, for example — most websites tend to avoid such larger units as it can disrupt the user experience. So, you may not be able to deliver many impressions as per the plan. 

best mobile ad sizes

  • Best Desktop Ad Sizes – When it comes to desktop, you have more ad sizes to experiment with. But it’s better to use the sizes that have high CTR and enough demand (more sites accepting the sizes). So, 300×600 is the best if we consider both CTR and demand. The next best is, 160×600. If you aren’t looking for a larger reach, you can go with 970×250 as it has the highest CTR on desktop.

best desktop ad sizes

Download the Complete Ad Size Study

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.