لماذا يوجد الكثير من البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك والذي لا تقرأه.

الإيداع 4354507 م 2015

اليوم ، أصدرت eROI دراسة حول استطلاع أجروه لأكثر من 200 مسوق عبر البريد الإلكتروني. أنا شخصياً أعتقد أن النتائج مخيبة للآمال - تكاد تكون مقلقة. سألت eROI المسوقين عبر البريد الإلكتروني عما يعتقدون أنه الأكثر أهمية. ها هي النتائج:

نتائج eROI

IMHO، أنا أوافق تمامًا على أهم عنصرين. الملاءمة والتوصيل أمران أساسيان ... يجب أن يكون توصيل الرسالة الصحيحة إلى البريد الوارد من العوامل الرئيسية. تصميم ومحتوى البريد الإلكتروني هو مشكلتك ، يمكن تحسين التسليم من خلال العمل مع مزود خدمة بريد إلكتروني متميز.

يُظهر الجزء 3 السفلي بعض السمات الرهيبة ويشير إلى المشكلات الرئيسية مع مسوقي البريد الإلكتروني اليوم. يجب أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني "الرسالة الصحيحة" إلى "الأشخاص المناسبين" في "الوقت المناسب". إنه لأمر رائع إذا كنت تركز كل وقتك على المحتوى ، ولكن هل تستهدف أيضًا هذا المحتوى للأشخاص المناسبين من خلال التقسيم المناسب أو إنشاء محتوى ديناميكيًا داخل رسالة بريد إلكتروني استنادًا إلى القراء؟ هل تضع هذا البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بهم متى سيكون لها أكبر الأثر؟

رسائل البريد الإلكتروني أثار

يلاحظ مسوقو البريد الإلكتروني المتقدمون أن المعاملات أو عمليات الإرسال التي تم تشغيلها هي فرصة رائعة للتسويق. هناك عدة أسباب لذلك:

  1. بدأ المشترك الاتصال. (الشخص المناسب)
  2. المشترك يتوقع الرد. إنهم لا يتوقعون ذلك فحسب ، بل يطالبون به! (الوقت المناسب)
  3. تستهدف الرسالة حدثًا معينًا أو جزء من المحتوى. (الرسالة الصحيحة)
  4. طالما أن الوسيلة الأساسية للاتصال هي الرد على المشترك الخاص بك ، يمكن تضمين فرص البيع في تلك الرسالة دون الحاجة إلى ارتباط إلغاء الاشتراك (رسائل المعاملات هي استثناء مع CAN-SPAM.

الرسالة الصحيحة ، الوقت المناسب ، الشخص المناسب

إليك مثال: اشتريت جهاز توجيه لاسلكي. في رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد ، يجب أن أتلقى رسالة تؤكد بيعي ، وتدرج معلومات التسوق الخاصة بي وتقدم لي شحنًا مجانيًا إذا كنت أرغب في إضافة بطاقة لاسلكية جديدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بي مع دعوة إلى اتخاذ إجراء بأن العرض ينتهي في غضون 10 أيام . ربما هناك عرض لإضافته إلى الشحنة الحالية إذا طلبت ذلك في غضون ساعة!

تكمن المشكلة بالطبع في أن النظام يعرّف الإجراء وليس العكس. لدينا نظام يدفع المسوقين عبر البريد الإلكتروني إلى المواعيد النهائية لإخراج النشرة الإخبارية بدلاً من المواعيد النهائية للوصول إلى حجم معين من الفتحات والنقرات والتحويلات. لذا يقوم المسوقون عبر البريد الإلكتروني بما يُطلب منهم ... يقومون بتحطيم بعض المحتوى الذي يحاول بلطف تطبيقه على قائمتهم بأكملها ويتلقون البريد الإلكتروني بحلول الموعد النهائي.

العواقب أسوأ ، مع استمرارنا في ملء البريد الوارد ، يدفع المشتركون إنتباه أقل بشكل عام إلى رسائل البريد الإلكتروني. أود أن أشجع جميع المسوقين عبر البريد الإلكتروني على قراءة كتاب كريس باجوت وعلي سيلز - التسويق عبر البريد الإلكتروني بالأرقام لتعلم المزيد.

2 تعليقات

  1. 1

    تعتبر أمازون جيدة جدًا في مفهوم "الرسالة الصحيحة ، الوقت المناسب ، الشخص المناسب". يستخدمون الأشياء التي اشتريتها بالفعل لاستهدافك بإعلانات البريد الإلكتروني ذات الصلة بعمليات الشراء هذه عندما يكون هناك بيع / ترويج.

    ومع ذلك ، فإن النظام ليس مثاليًا. لقد اشتريت مؤخرًا ضاغط هواء ، وبدلاً من استهدافي بالملحقات ، استمروا في بيع ضاغط هواء آخر لي!

    • 2

      أوافق على Slap ، على الرغم من أن تصميم البريد الإلكتروني الذي يستخدمونه فظيع - توصياتهم عبر الإنترنت لطيفة للغاية. يعجبني كيف يمكنني شراء كتاب وهم يأتون بـ "ما يقرأه الآخرون الذين يقرؤون هذا الكتاب". استثناء واحد هو عندما أشتري هدية لشخص آخر - ثم أحصل على توصيات بشأن هذه الهدية باستمرار! أتمنى أن يقوموا بتصفية الهدايا من الخوارزميات.

      شكرا لتعليقك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation

Why there’s so much Email in your Inbox that you DON’T READ.

Today, eROI released a study on a survey they did to over 200 email marketers. I personally think the results are disappointing – almost alarming. eROI asked email marketers what they thought was most important. Here are the results:

eROI Results

IMHO, I’m in total agreement with the top 2 items. Relevance and Deliverability are key… getting the right message to the inbox should be your key factors. Email design and content is your issue, Deliverability can be improved by working with a superior email service provider.

The bottom 3 show some terrible traits and point to key issues with Email Marketers today. Email Marketing should be ‘the right message’ to ‘the right people’ at ‘the right time’. It’s great if you’re focusing all your time on content, but are you also targeting that content to the right people through proper segmentation or dynamically generating content within an email based on your readers? Are you putting that email in their inbox when it’s going to have the most impact?

Triggered Emails

Advanced email marketers are noticing that transactional or triggered sends are a fantastic opportunity for marketing. There’s a few reasons for this:

  1. The subscriber initiated the communication. (the right person)
  2. The subscriber is expecting the response. Not only are they expecting it, they’re demanding it! (the right time)
  3. The message is targeted to a specific event or piece of content. (the right message)
  4. As long as the primary means of the communication is to respond to your subscriber, upsell opportunities can be included in that message without a requirement for an opt-out link (transactional messages are an exception with CAN-SPAM.

Right Message, Right Time, Right Person

Here’s an example: I purchased a wireless router. In the confirmation email, I should be getting a message that confirms my sale, inserts my shopping information AND offers me Free Shipping if I would like to add a new wireless card for my computer with a call to action that the offer expires in 10 days. Perhaps there’s an offer to add it to the current shipment if I order it within an hour!

The problem, of course, is often that the system defines the action rather than vice-versa. We have a system that pushes email marketers to deadlines to get the newsletter out instead of deadlines for reaching a certain volume of opens, clicks and conversions. So email marketers do what they are told… they smash some content that blandly tries to apply to their entire list and they get the email out by deadline.

The consequences are even worse, as we continue to fill the inbox, subscribers pay less attention overall to email messaging. I would encourage all Email Marketers to read Chris Baggott and Ali Sales’ book – Email Marketing by the Numbers to learn more.

2 Comments

  1. 1

    Amazon is pretty good at this “Right Message, Right Time, Right Person” concept. They use things you’ve already purchased to target you with email ads that are relevant to those purchases when there is a sale/promotion.

    That being said, the system isn’t perfect. I recently purchased an air compressor, and rather than targeting me with accessories, they keep trying to sell me another air compressor!

    • 2

      I agree Slap, although the email design they are using is terrible – their online recommendations are quite nice. I like how I can purchase a book and they come up with ‘what other people who read that book are reading’. One exception is when I purchase a gift for someone else – then I consistently get recommendations on that gift! I wish they would filter gifts out of the algorithms.

      Thanks for commenting!

Leave a Reply