عائد الاستثمار عبر البريد الإلكتروني: لا يوجد عقل للمؤسسة الكبيرة

تكاليف البريد الإلكتروني

لقد عقدنا اجتماعًا رائعًا مع شركة وطنية اليوم وناقشنا وضع برنامج بريد إلكتروني في مكانه. لدى الشركة أكثر من 125,000 عميل على الصعيد الوطني ، و 4,000 مندوب مبيعات ... ولا يوجد برنامج بريد إلكتروني. لديهم 8,000 منتج مع 40 أو 50 منتجًا جديدًا كل شهر يتوق المصنعون لبيعها. إنهم قلقون بشأن كلف من برنامج البريد الإلكتروني على الرغم من ذلك ويتساءلون من أين ستأتي الأموال.

هذه واحدة من تلك العلاقات التي أتمنى أن أتمكن من تجميعها بدون تكلفة وفرض عمولة ببساطة!

عائد الاستثمار عبر البريد الإلكتروني

في المثال أعلاه ، أعتقد أنه يمكنهم الحصول على عنوان بريد إلكتروني لواحد من كل 1 عملاء بحلول نهاية العام. في الواقع ، يجب أن يولد البرنامج المزيد من الاهتمام والعديد من رسائل البريد الإلكتروني ، لكنني أريد أن أكون في الجانب الآمن. أقدر بريدًا إلكترونيًا واحدًا شهريًا - وليس أسبوعيًا. يقوم كل عميل بالفعل بإجراء عمليات شراء كل شهر ، لذا فإن البريد الإلكتروني موجود بالفعل لمحاولة زيادة المبيعات من العملاء الحاليين. لقد دفعت معدل استجابة يرثى له بنسبة 3٪ بمتوسط ​​(متحفظ للغاية) قدره 1 دولارات في الإنفاق الإضافي. بالنسبة لموفر خدمة البريد الإلكتروني ، أضفت 0.75 دولارًا لكل بريد إلكتروني ... على الجانب العلوي.

مع كل هذه التقديرات المتحفظة ، لا يزال الناتج 25٪ عائد استثمار مذهل. بالإضافة إلى ذلك ، سيقود البريد الإلكتروني المزيد من الطلبات من خلال موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهم - مما يوفر على الطلبات الخاطئة وتكاليف القوى العاملة. علاوة على ذلك ، مع بائعيها الذين يتذمرون قليلاً لجذب الانتباه ، يمكن للشركة بيع مساحات إعلانية متميزة في نشراتها الإخبارية! لقد راجعت تكاليف الإعلان في نشرة إخبارية واحدة للصناعة اليوم وكان متوسط ​​الإعلان 0.02 دولار لكل بريد إلكتروني وكان هناك 4 مواضع في كل رسالة إخبارية.

سيؤدي بيع 4 نقاط في كل بريد إلكتروني إلى دفع عائد الاستثمار لأعلى بنسبة 300٪!

أنا متأكد من أتمنى أن يتمكنوا من معرفة كيف سيتحملون ذلك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Email ROI: A No Brainer for the Large Corporation

We had a fantastic meeting with a national company today and discussed putting an email program into place. The company has over 125,000 clients nationwide, 4,000 salespeople… and no email program. They have 8,000 products with 40 or 50 new products each month that the manufacturers are dying for them to sell. They’re worried about the cost of the email program though and are wondering where the money will come from.

This is one of those relationships that I wish I could put together at no cost and simply charge a commission!

Email ROI

In the above example, I’m guessing that they can get an email address for 1 out of every 3 clients by the end of the year. In reality, the program should generate much more interest and many more emails, but I want to be on the safe side. I’m estimating 1 email per month – not weekly. Each client already makes purchases every month, so the email is really there to try to increase sales from existing clients. I threw in a pitiful 0.75% response rate with an average (very conservative) $5 in additional spending. For the Email Service Provider, I’ve added $0.03 per email… on the high side.

With all of these conservative estimates, the output is still a startling 25% Return on Investment. Additionally, email will drive more orders through their ecommerce site – saving on erroneous orders and manpower costs. Moreover, with their vendors chomping at the bit for attention, the company could sell premium advertising space in their newsletters! I reviewed the advertising costs on one industry newsletter today and the average advertisement was $0.02 per email and there were 4 spots in each newsletter.

Selling 4 spots in each email would push the ROI upwards of 300%!

I sure wish they could figure out how they’re going to afford this.

Leave a Reply