ما هي أكثر فئات المحتوى جاذبية عبر الإنترنت والجوال؟

Depositphotos 22677001 م

قد يرغب مسوقو المحتوى في أخذ ملاحظة بالأحدث تحليل AddThis لمحتوى المشاركة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. كشف تحليل الربع الثالث للشركة عن اتجاهات وسلوكيات مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الذي يشارك فيه المستهلكون بشكل أكبر ، وأين يتفاعلون ، والوقت الذي من المرجح أن يشاهدوه فيه.

وفقًا أدثيس، فإن فئات المحتوى التي شهدت أكبر قدر من التفاعل على الهاتف المحمول كانت الأسرة والأبوة والأمومة مع المحتوى المرتبط بالحمل الذي يجذب زيارات أكثر بنسبة 187 بالمائة من الجوّال. تبع ذلك تجارة التجزئة بنسبة 6.3 في المائة من حركة المرور والسفر بنسبة 6.1 في المائة من حركة مرور الهاتف المحمول.

عندما يتعلق الأمر بمحتوى الهاتف المحمول ، فإن الفئات التي شهدت أكبر قدر من المشاركة ، كما هو محدد بواسطة مشاهدات الصفحة على مدار ربع العام ، كانت الأسرة والأبوة والأمومة والسفر والبيع بالتجزئة. على وجه التحديد ، شهد المحتوى المرتبط بالحمل زيادة في عدد الزيارات من الجوال بنسبة 187 بالمائة. تلقى محتوى البيع بالتجزئة 6.3 في المائة من حركة مرور الهاتف المحمول وتلقى محتوى السفر 6.1 في المائة من حركة مرور الهاتف المحمول.

بينما تستمر حركة مرور الهاتف المحمول في الارتفاع - أفادت الشركة أن حركة مرور الهاتف المحمول على شبكتها زادت بشكل مطرد بنسبة ستة في المائة كل شهر على مدار الأشهر الستة الماضية - هناك بعض فئات المحتوى التي يميل المستهلكون إلى عرضها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. وتشمل هذه التمويل الشخصي والتعليم. وفقًا لـ AddThis ، في الربع الثالث ، شهد المحتوى التعليمي زيادة في حركة المرور بنسبة 74 بالمائة من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب و 64 بالمائة من حركة المرور إلى محتوى التمويل الشخصي حدثت على سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك ، وجد التحليل أن استهلاك محتوى السياسة والأحداث الجارية قمم بين 5 صباحا و 8 صباحا بينما فئات الموضة والأزياء والترفيه جذبت معظم حركة المرور بين الساعة السادسة ليلاً ومنتصف الليل.

بشكل عام ، أهم 10 فئات من المحتوى تتم مشاركتها غالبًا على الويب المفتوح خلال الربع الثالث ، وفقًا لـ AddThis ، هي السفر والسياسة (ليست مفاجأة نظرًا لأننا نجري انتخابات منتصف المدة) ، المنزل ، الرياضة ، الطعام ، الصحة ، التمويل والأسلوب والموضة والفنون الجميلة والتعليم - بهذا الترتيب.

إشراك فئات المحتوى

لا تزال Facebook ، و Twitter ، و Facebook Like من أفضل ثلاث خدمات مشاركة على أساس ربع سنوي. استند التحليل إلى 1.7 مليار متصفّح ويب فريد ومجهول على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب و 720 مليون جهاز محمول من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2014.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

What are the Most Engaging Content Categories Online and Mobile?

Content marketers may want to take note of the latest AddThis analysis of content engagement on desktops and mobile devices. The company’s Q3 analysis uncovered interesting trends and behaviors when it comes to the content consumers most engage in, where they engage, and the time of day they’re most likely to be viewing it.

According to AddThis, the content categories that saw the most engagement on mobile were family and parenting with pregnancy related content attracting 187 percent more traffic from mobile. This was followed by retail with 6.3 percent of traffic and travel at 6.1 percent of mobile traffic.

When it comes to mobile content, the categories that saw the most engagement, as defined by page views over the quarter were family and parenting, travel and retail. Specifically, pregnancy related content saw 187 percent more traffic from mobile. Retail content received 6.3 percent of mobile traffic and travel content received 6.1 percent of mobile traffic.

While mobile traffic continues to rise – the company reported that mobile traffic on its network has steadily increased six percent each month over the past six months – there are some content categories that consumers tend to view more on their desktops. These include personal finance and education. According to AddThis, in the third quarter, educational content sees 74 percent more traffic from desktop computers and 64 percent of traffic to personal finance content occurred on a desktop.

Additionally, the analysis found that consumption of politics and current events content peaks between 5AM and 8AM while the style & fashion and entertainment categories drew the most traffic between six at night and midnight.

Overall, top 10 categories of content most often shared on the open Web during the third quarter, according to AddThis, are travel, politics (not a surprise since we’re having mid-term elections), home, sports, food, health, finance, style & fashion, fine arts and education – in that order.

engaging-content-categories

Facebook, Twitter and Facebook Likes remain the top three sharing services quarter-over-quarter. The analysis was based on 1.7 billion unique and anonymous Web browsers on desktops and 720 million mobile devices from July 1 through September 30, 2014.

Leave a Reply