10 تطبيقات تويتر للأعمال للمؤسسات

أو تويتر

بدأت بعض الأدوات في الظهور للشركات لإدارة الاتصالات باستخدام تويتر أو لاستخدام المدونات الصغيرة داخليًا داخل شركتهم.

اعتدت على إدارة دفع Martech Zone إطعام لتويتر باستخدام twitterfeed في. عندما واجهت بعض المهلات عند عرض موجز Twitter في ندوة عبر الإنترنت مؤخرًا ، على الرغم من ذلك ، شارك بعض المشاهدين أن هناك بعض الأدوات الرائعة الأخرى. قررت أن ألقي نظرة!

أدوات إدارة تويتر للشركات

  • Socialengage- لقطة شاشةExactTarget SocialEngage (رسميًا Cotweet) يوفر القدرة على التعامل مع حسابات متعددة وجدولة التغريدات ، cotagging المنشور الذي يحتوي على الأحرف الأولى من اسم المؤلف ، والنشر إلى حسابات متعددة وبعض سير العمل - القدرة على تعيين تغريدة لعضو آخر في الشركة. يمكنك أيضًا إضافة رسالة عند تعيين التغريدة. أصبحت SocialEngage الآن جزءًا من عائلة Salesforce ExactTarget!
  • HootsuiteHootsuite عبارة عن مجموعة قوية - بما في ذلك العديد من المستخدمين والمحررين وتغذية التشغيل الآلي لتويتر وحسابات متعددة وتغريدات مجدولة ونشرها على حسابات متعددة ومختصر عناوين URL مع إحصاءات Ping.fm التكامل وحتى القدرة على تضمين Adsense عند إعادة توجيه عنوان URL المختصر.

    هذا هو الحل الأقوى في هذه الفئة. ومع ذلك ، فإن الميزة الوحيدة المفقودة من هذا الحل هي إدارة سير العمل لتعيين المهام ومراقبتها.

  • وجهانوجهان في إصدار تجريبي مغلق ولم أتمكن من معاينة الحل في هذه المرحلة. قال هوارد إنهم يعملون على حل بعض المشكلات استعدادًا لبدء البث المباشر. أنا أتطلع إلى رؤية ما تقدمه Twinterface والذي يختلف عن الحزم المذكورة أعلاه. في الوقت الحالي ، تروج Twinterface للحسابات المتعددة والمستخدمين المتعددين باعتبارها ميزاتهم الحالية.

    هذه فئة من المؤكد أنها ستصبح تنافسية بسرعة ، لذلك آمل ألا يقتصر دور Twinterface على اللحاق بالركب فحسب - ونأمل أن يأتوا إلى الطاولة ببعض الميزات الرائدة.

إدارة السمعة على تويتر

  • راديان 6أي شخص قام بإعداد تنبيهات Google لمحاولة مراقبة Twitter سيجد قريبًا أن التنبيهات ببساطة لا تأتي ... وعندما يحدث ذلك ، يكون التوقيت متأخرًا جدًا.

    أضف إلى ذلك تعقيد إدارة مئات التغريدات عبر حسابات لا حصر لها والارتباك وسوء التنفيذ قريبًا. راديان 6 هو ملف إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي أداة تحتوي على الكثير من الميزات - بما في ذلك المراقبة في الوقت الفعلي لجميع مصادر الوسائط الاجتماعية ، ومهام سير العمل الشاملة والأتمتة.

    يأخذ Radian 6 نظامه الأساسي إلى مستوى أعلى من خلال الشراكة مع Webtrends كذلك. دمج الأحداث خارج الموقع ومراقبة السمعة بالموقع تحليلات ستكون ضخمة للصناعة.

الأتمتة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

  • Ping.fm إذا كنت لا ترغب فقط في استخدام Twitter ، ولكنك ترغب في النشر على 40 شبكة مختلفة أخرى ، Ping.fm هي الأداة المناسبة لك! يتضمن Ping.fm القدرة على دمج أجهزتك الاجتماعية مع الهاتف المحمول عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية. تقدم الخدمة أيضًا رسائل مخصصة يتم تشغيلها.

    قد يكون Ping.fm بمثابة سكين الجيش السويسري لأتمتة الرسائل في وسائل التواصل الاجتماعي! من بين جميع التطبيقات المدرجة في هذا المنشور ، هذا هو التطبيق الوحيد الذي لا ينبغي أن يكون العمل بدونه.

المدونات الصغيرة للشركات الداخلية

تخيل تمكين موظفيك بالقدرة على الحصول على أداة تدوين مصغرة داخلية آمنة. يمكنك الآن مع اثنين من التطبيقات الجديدة في السوق:

  • Socialcastوفقًا Socialcast موقع:

    منذ عام 2005 ، كانت Socialcast المزود الرائد لمنصات وحلول الشبكات الاجتماعية لكل من العملاء الذين يواجهون المستهلك وعملاء المؤسسات. مقرها في إيرفين ، كاليفورنيا ، Socialcast هو المزود الوحيد SaaS لمجتمعات الشبكات الاجتماعية للشركات ذات الخدمة الذاتية. يدمج برنامجنا ميزات الإنترانت التقليدية مع تقنية المراسلة الاجتماعية لتمكين الموظفين من توسيع المعرفة وإنشاءها ومشاركتها عبر المؤسسة.

    تتميز Socialcast بالقدرة على طرح الأسئلة والإجابة عليها ، مما يؤدي إلى إنشاء قاعدة معرفية داخلية رائعة للشركة. كما تدعي Socialcast ذكاء الأعمال الاجتماعية؟ جناح تحليلات أدوات - لكن الصورة المرئية تبدو خفيفة جدًا على أي ذكاء ... يبدو أشبه بتقرير بسيط.

  • انتحبوفقًا انتحب موقع:

    Yammer هي أداة لجعل الشركات والمؤسسات أكثر إنتاجية من خلال تبادل الإجابات القصيرة المتكررة لسؤال واحد بسيط: "ما الذي تعمل عليه؟"

    عندما يجيب الموظفون على هذا السؤال ، يتم إنشاء موجز في موقع مركزي واحد يمكّن زملاء العمل من مناقشة الأفكار ونشر الأخبار وطرح الأسئلة ومشاركة الروابط والمعلومات الأخرى. يعمل Yammer أيضًا كدليل شركة حيث يكون لكل موظف ملف تعريف وكقاعدة معرفة حيث يمكن الوصول بسهولة إلى المحادثات السابقة والرجوع إليها.

  • حالياوفقًا لموقع Present.ly:

    يمنح Present.ly موظفيك القدرة على التواصل الفوري لوضعهم الحالي ، وطرح الأسئلة والإجابة عليها ، ومشاركة الوسائط ، وغير ذلك من خلال طريقة الاتصالات الثورية التي ابتكرها Twitter.

    في الوقت الحالي ، يبدو أن لديها بعض الإمكانات القوية للغاية ، بما في ذلك المجموعات والمرفقات وواجهة برمجة تطبيقات متوافقة مع Twitter.

التسويق الجغرافي المستهدف والكلمات الرئيسية على تويتر

  • تويتر هوكعلى عكس الوسائط الإعلانية الأخرى التي ظهرت على Twitter ، فإن Twitterhawk يمكّن الشركات من الاستجابة مباشرة للمستخدمين ، عن طريق الكلمات الرئيسية أو العبارة ، وكذلك عن طريق الموقع الجغرافي. هذا نظام اختبرته بإسهاب وأعجبني ميزاته.

    ادمج هذه الميزات مع إشعارات البريد الإلكتروني (في كل مرة يرسل فيها النظام تغريدة) والقدرة على تتبع عناوين URL المختصرة (كما في Hootsuite) ، وسيكون هذا تطبيق تسويق على مستوى عالمي!

    ملاحظة: 5/13/2009 توقف Twitter للتو عن عرض الردود (@) على الأشخاص الذين لا تتابعهم، لذلك قد يكون لهذا تأثير كبير على تطبيق مثل Twitterhawk لأن Twitterhawk يستخدم الردود كوسيلة للترويج.

أنشئ مجموعة على Twitter

  • غروبتويتيفتقر Twitter إلى أي وظائف جماعية ، ولكن يمكنك الاستفادة منها غروبتويت للتغلب على النقص. يسمح GroupTweet للمجموعة بإرسال رسائل عبر Twitter يتم بثها على الفور بشكل خاص إلى أعضاء الفريق فقط.

    يعد تكوين مجموعة لشركتك وعملائك وسيلة مثالية لبث الرسائل المهمة بسرعة وسهولة!

هناك عدد غير قليل من الأدوات التي تروّج لأنفسهم على أنهم التطبيق الأول لإدارة المؤسسات على تويتر ومع ذلك ، فإن معظمها خفيف جدًا على الميزات. لأي شركة ، تحليلات والأتمتة يجب أن تكون شرطا. يتم إضافة كل ميزة إلى ملف تطبيق تويتر للأعمال يحتاج إلى التأكد من أنه يمكن أن يُعزى إلى تحسين عائد الاستثمار على جهود موظفيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

9 تعليقات

  1. 1

    مرحبا دوغ ،

    شكرًا مرة أخرى على التوصية بـ Radian6. إنه لأمر مدهش ببساطة بالنسبة لي كم عدد الأدوات والمنصات والتطبيقات وما إلى ذلك يستمر في الظهور في السوق. دليل إيجابي بالنسبة لي على أن وسائل التواصل الاجتماعي مهمة بدرجة كافية بحيث لا يكتفي الناس بالاهتمام فحسب ، بل يتطلعون إلى إدارة مشاركتهم بشكل استباقي. هذا ليس سوى شيء جيد.

    أتمنى أن يكون كل شيء بخير.

    هتاف،
    العنبر ناسلوند
    مدير المجتمع راديان 6

  2. 2
  3. 3

    ملصق ممتاز! هناك الكثير من الأدوات والتطبيقات الرائعة. في حين أنها ليست أداة للشركات بالضبط ، فأنا شخصياً أحبها المرجع. إنها أداة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة آيات الكتاب المقدس على Twitter.

  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

10 Business Twitter Apps for the Enterprise

Quite a few tools are beginning to appear for companies to manage communications using Twitter or for using micro-blogging internally within their company.

I used to manage pushing the MarTech Blog feed to Twitter utilizing Twitterfeed. When I ran into some timeouts when demonstrating Twitterfeed in a recent webinar, though, some viewers shared that there were some other great tools out there. I decided to take a look!

Twitter Management Tools for Companies

  • socialengage-screenshotExactTarget SocialEngage (formally Cotweet) offers the ability to handle multiple accounts, schedule tweets, cotagging the post with an author’s initials, post to multiple accounts and some workflow – the ability to assign a tweet to another company member. You can also add a message when assigning the tweet. SocialEngage is now part of the Salesforce ExactTarget family!
  • HootsuiteHootsuite is a strong suite – including multiple users, editors, feed to Twitter automation, multiple accounts, scheduled tweets, post to multiple accounts, a URL shortener with statistics, Ping.fm integration and even the ability to include Adsense when the shortened URL is forwarded.

    This is the strongest solution in this category. The single feature missing from this solution, though, is workflow management for assigning and monitoring tasks.

  • TwinterfaceTwinterface is in closed beta and I wasn’t able to preview the solution at this point. Howard said they’re working through some issues in preparation for going live. I’m looking forward to seeing what Twinterface has to offer that’s different from the above packages. Currently, Twinterface is promoting multi-account and multi-user as their current features.

    This is a category that’s sure to get competitive quickly, so hopefully Twinterface isn’t just catching up – hopefully they come to the table with some groundbreaking features.

Reputation Management on Twitter

  • Radian6Anyone who has set up Google Alerts to try to monitor Twitter will soon find that the alerts simply don’t come… and when they do, the timing is much too late.

    Add to that the complexity of managing hundreds of tweets across countless accounts and confusion and poor execution are soon to follow. Radian6 is a social media reputation management tool that has a ton of features – including real-time monitoring of all social media sources, comprehensive workflows and automation.

    Radian 6 is taking their platform up a notch by partnering with Webtrends as well. Merging off-site events and reputation monitoring with on-site analytics will be huge for the industry.

Automation across Social Media

  • Ping.fm If you’d like to not only use Twitter, but post to another 40 different networks, Ping.fm is the tool for you! Ping.fm includes the ability to integrate your social devices with mobile via SMS, email and instant messaging. The service also offers customized triggered messaging.

    Ping.fm may be the swiss army knife of messaging automation in Social Media! Of all the applications listed on this post, this is the one application that no business should be without.

Internal Corporate Micro-Blogging

Imagine empowering your employees with the ability to have a secure internal micro-blogging tool. You now can with a couple of new applications on the market:

  • SocialcastAccording to the Socialcast site:

    Since 2005, Socialcast has been a leading provider of social networking platforms and solutions for both consumer-facing clients and enterprise customers. Based in Irvine, California, Socialcast is the only SaaS provider of private self-service corporate social networking communities. Our software unites traditional intranet features with social messaging technology to empower employees to expand, create and share knowledge across the enterprise.

    Unique to Socialcast is the ability to ask and have questions answered, creating a great internal knowledge base for the company. Socialcast also claims a Social Business Intelligence? suite of analytics tools – but the visual appears pretty light on any intelligencia… it looks more like a simple report.

  • YammerAccording to the Yammer site:

    Yammer is a tool for making companies and organizations more productive through the exchange of short frequent answers to one simple question: ‘What are you working on?’

    As employees answer that question, a feed is created in one central location enabling co-workers to discuss ideas, post news, ask questions, and share links and other information. Yammer also serves as a company directory in which every employee has a profile and as a knowledge base where past conversations can be easily accessed and referenced.

  • PresentlyAccording to the Present.ly site:

    Present.ly gives your employees the ability to instantly communicate their current status, ask and answer questions, share media, and more with the revolutionary communications method pioneered by Twitter.

    Presently appears to have some very robust capabilities, including Groups, Attachments, and a Twitter-compatible API.

Geographic and Keyword Targeted Marketing on Twitter

  • TwitterhawkUnlike the other advertising mediums popping up on Twitter, Twitterhawk enables companies to directly respond to users, by keyword or phrase, as well as by geographic location. This is a system that I tested at great length and liked the features of.

    Combine these features with email notifications (each time the system sends the tweet) and the ability to track shortened URLs (as in Hootsuite), and this would be a world class marketing application!

    NOTE: 5/13/2009 Twitter just stopped displaying replies (@) to people you are not following, so this could have a significant impact on an application like Twitterhawk since Twitterhawk utilizes replies as a means to promote.

Make a Group on Twitter

  • GrouptweetTwitter lacks any group functionality, but you can take advantage of Grouptweet to overcome the shortcoming. GroupTweet allows a group to send messages via Twitter that are instantly broadcasted privately to only the team members.

    Setting up a group for your company and your customers is an ideal means of broadcasting important messages quickly and easily!

There are quite a few tools out there promoting themselves as the premier enterprise management application for Twitter; however, most of them are pretty light on features. For any corporation, analytics and automation need to be a requirement. Every feature that is added to a business twitter application needs to ensure that it can be attributed to improving the return on investment on your employees’ social media efforts.

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Getting Started with Content Marketing For Dummies

Getting Started with Content Marketing For Dummies

Discover how content marketing can benefit your overall marketing strategy Download Now

9 Comments

  1. 1

    Hi Doug,

    Thanks again for recommending Radian6. It’s simply amazing to me how many tools, platforms, applications and such keep coming on the market. Proof positive to me that social media matters enough that folks are not only paying attention, but looking to proactively manage their participation. That’s nothing but a good thing.

    Hope all’s well.

    Cheers,
    Amber Naslund
    Director of Community, Radian6

  2. 2
  3. 3

    Great post! There a so many cool tools and apps out there. While it isn't exactly a tool for businesses, I personally love Ref.ly. It's a great tool for people who want to share Bible verses on Twitter.

  4. 4

Leave a Reply