ما هو معبر عنه مقابل الإذن الضمني؟

إيداع الصور 15656675 ثانية

تتخذ كندا خطوة في تحسين لوائحها بشأن الرسائل الاقتحامية (SPAM) والإرشادات التي يجب على الشركات الالتزام بها عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم تشريعات كندا لمكافحة الرسائل الاقتحامية (CASL). من خبراء القابلية للتسليم الذين تحدثت إليهم ، فإن التشريع ليس واضحًا تمامًا - وأنا شخصيًا أعتقد أنه من الغريب أن تتدخل الحكومات الوطنية في القضايا العالمية. تخيل أنه عندما يكون لدينا بضع مئات من الحكومات المختلفة تكتب تشريعاتها الخاصة ... مستحيل تمامًا.

أحد جوانب CASL هو الفرق بين أعربت و ضمني الإذن. الإذن الصريح هو منهجية الاشتراك حيث يقوم مستلم البريد الإلكتروني بالفعل بالنقر أو التسجيل بنفسه. الإذن الضمني مختلف قليلاً. ذات مرة دخلت في جدال مع ممثل تسليم خدمات البريد الإلكتروني الرائد حول هذا الموضوع. لقد أعطاني بطاقة العمل الخاصة به مع عنوان بريده الإلكتروني - واستخدمت ذلك ضمني إذن بإرسال رسالتي الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. لقد اشتكى مباشرة إلى مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بي مما تسبب في ضجة كبيرة. شعر أنه لم يأذن بذلك. شعرت بذلك.

كان مخطئا بالطبع. بينما كانت وجهة نظره الشخصية شرطًا للحصول على إذن صريح ، لا يوجد مثل هذا التنظيم (حتى الآن). في تشريعات CAN-SPAM في الولايات المتحدة ، لا تحتاج إلى إذن ضمني أو صريح لإرسال بريد إلكتروني إلى أي شخص... أنت مطالب فقط بتقديم آلية إلغاء الاشتراك إذا لم تكن لديك علاقة عمل مع المشترك. هذا صحيح ... إذا كانت لديك علاقة عمل ، فليس عليك حتى إلغاء الاشتراك! في حين أن هذه هي اللائحة ، فإن مزودي خدمة البريد الإلكتروني يأخذونها إلى أبعد من ذلك مع منصاتهم.

معبر عنها مقابل أمثلة الإذن الضمني

وفقًا لـ CASL ، فيما يلي أمثلة على الاختلاف بين الأذونات المعبر عنها مقابل الأذونات الضمنية:

  • تصريح صريح - يقوم زائر إلى موقعك بتعبئة نموذج اشتراك بقصد وضعه في قائمتك. يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الاشتراك والتي تتطلب من المستلم النقر فوق ارتباط لتأكيد رغبته في أن يتم وضعه في القائمة. يُعرف هذا بمنهجية الاشتراك المزدوج. عندما ينقرون على الرابط ، يجب تسجيل التاريخ / الوقت وختم IP مع سجل اشتراكهم.
  • إذن ضمني - يملأ زائر موقعك استمارة تسجيل لتنزيل مستند تقني أو للتسجيل في حدث. أو يزودك المستهلك بعنوان بريد إلكتروني عبر بطاقة عمل أو عند تسجيل المغادرة. لم يقدموا صراحةً إذنًا بأنهم يرغبون في تلقي اتصالات التسويق عبر البريد الإلكتروني منك ؛ لذلك ، كان الإذن ضمنيًا - لم يتم التعبير عنه. لا يزال بإمكانك إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الشخص ، ولكن لفترة محدودة فقط.

بينما تنص شروط كل مزودي خدمة البريد الإلكتروني تقريبًا على أنه يجب أن يكون لديك إذن، فهي توفر لك كل وسيلة لاستيراد أي قائمة ممكنة قد تجدها أو تشتريها. لذا ، فإن السر القذر لهذه الصناعة هو أنهم يكسبون الكثير من الأموال من عملائهم الذين يرسلون رسائل اقتحامية أثناء قيامهم بالتجول حول الصناعة وهم يصرخون بأنهم ضدها تمامًا. وجميع تقنيات التسليم فائقة المخادع والخوارزميات والعلاقات الخاصة بـ ESP لا تهم ... لأنهم لا يتحكمون في ما يصل إلى البريد الوارد. يقوم مزود خدمة الإنترنت بذلك. هذا هو السر الكبير القذر لهذه الصناعة.

كيف يؤثر الإذن على البريد الوارد؟

صريح مقابل إذن ضمني ليس له أي تأثير مباشر على الإطلاق على قدرتك على الوصول إلى البريد الوارد! لا يملك مزود خدمة الإنترنت مثل Gmail أي دليل عندما يتلقون بريدًا إلكترونيًا ما إذا كان لديك إذن بإرساله أم لا ... بغض النظر عما إذا كان قد تم التعبير عنه أو ضمنيًا أم لا. سيحظرون البريد الإلكتروني بناءً على الإسهاب أو عنوان IP الذي تم إرساله منه أو عدد من الخوارزميات الأخرى التي يستخدمونها. أود أن أضيف أنه إذا خسرت قليلاً مع تعريفك الشخصي لـ ضمني، يمكنك رفع تقارير الرسائل الاقتحامية (SPAM) الخاصة بك والبدء في النهاية في مواجهة صعوبات في الوصول إلى البريد الوارد.

لقد قلت دائمًا أنه إذا أرادت الصناعة حقًا إصلاح مشكلة الرسائل الاقتحامية ، فاجعل مزودي خدمة الإنترنت يديرون الإذن. Gmail ، على سبيل المثال ، يمكن أن يطور ملف API للاشتراك حيث يعلمون أن المستخدم قد قدم إذنًا صريحًا لتلقي البريد الإلكتروني من البائع. لست متأكدًا من سبب عدم قيامهم بذلك. سأكون على استعداد للمراهنة على ما يسمى بناء على إذن قد يصرخ مقدمو خدمة البريد الإلكتروني إذا حدث كل هذا ... فسيخسرون الكثير من الأموال عند إرسال الكثير من الرسائل الاقتحامية.

إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا تجاريًا وترغب في قياس قدرتك على الوصول إلى البريد الوارد ، فستحتاج إلى استخدام خدمة مثل الرعاة لدينا في 250ok. من مخبر البريد الوارد يزودك بقائمة أولية لعناوين البريد الإلكتروني لإضافتها إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، ثم سيقومون بإبلاغك بما إذا كانت رسائلك الإلكترونية ستنتقل مباشرة إلى مجلد البريد غير الهام أم لا أو ستنتقل إلى البريد الوارد. يستغرق الإعداد حوالي 5 دقائق. نحن نستخدمه في CircuPress حيث نرى وضعًا رائعًا للبريد الوارد. ستتيح لك خدمتهم أيضًا معرفة ما إذا كانت خدمتك مدرجة في القائمة السوداء أم لا.

تتخذ اللوائح الكندية خطوة أخرى وهي تضع حدًا لمدة عامين على إرسال البريد الإلكتروني إلى أي شخص إذن ضمني. لذلك ، إذا أعطاك شخص ما لديك علاقة عمل معه عنوان بريده الإلكتروني ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إليه ... ولكن لفترة زمنية محددة فقط. لست متأكدًا من كيفية تطبيق مثل هذا التشريع. أفترض أن مزودي خدمة البريد الإلكتروني سيحتاجون إلى تجديد أنظمتهم لتضمين استيراد القائمة للأذونات الضمنية التي تسمح لك بإضافة مسار تدقيق في حالة تقديم شكوى. أوه ، وتتطلب CASL الحصول على موافقة صريحة من جهات الاتصال الموجودة في قائمتك بحلول الأول من يوليو 1 باستخدام ملف حملة إعادة التأكيد. المسوقون عبر البريد الإلكتروني سوف يحققون نجاحًا كبيرًا مع ذلك!

مزيد من المعلومات حول CASL

لقد قام Cakemail بعمل رائع في تجميع دليل لـ CASL - يمكنك ذلك تحميله من هنا. أوه - وإذا كنت ترغب في إدارة اشتراكاتك بشكل أفضل قليلاً ، فامنحها Unroll.me محاولة! إنهم يتتبعون كل بريد إلكتروني يصل إلى صندوق بريد Gmail الخاص بك ويسمحون لك بنشر المحتوى الذي تريده أو إلغاء الاشتراك من المحتوى الذي لا تريده. يجب على Gmail شرائها!

آخر ملاحظة على هذا. لا أريد أن يعتقد الناس أنني مدافع عن الرسائل الاقتحامية (SPAM). أنا لست… أعتقد إذن صريحتوفر استراتيجيات البريد الإلكتروني المستندة إلى نتائج أعمال استثنائية. ومع ذلك ، أود أن أضيف أيضًا أنني واقعي بشأن هذا وقد رأيت شركات تنمية قوائم بريدهم الإلكتروني وبالتالي تنمية أعمالهم من خلال العدوانية إذن ضمني البرامج.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What is Expressed versus Implied Permission?

Canada is taking a stab at improving its regulations on SPAM and the guidelines that businesses must abide by when sending their email communications with the new Canada Anti-SPAM Legislation (CASL). From deliverability experts that I’ve spoken to, the legislation isn’t all that clear – and personally I think it’s strange that we have national governments interfering with global issues. Imagine when we get a few hundred different governments writing their own legislation… absolutely impossible.

One of the aspects of the CASL is the difference between expressed and implied permission. Expressed permission is an opt-in methodology where the recipient of the email actually clicked or signed up themselves. Implied permission is a bit different. I once got in an argument with a leading email service providers’ deliverability representative on this. He had given me his business card with his email address on it – and I used that as implied permission to email him my newsletter. He complained directly to my email service provider causing quite a ruckus. He felt that he hadn’t provided permission. I felt it did.

He was wrong, of course. While his personal view was a requirement for expressed permission, there’s no such regulation (yet). In the United States’ CAN-SPAM legislation, you don’t need implied nor expressed permission to email anyone… you’re just required to provide an opt-out mechanism if you have no business relationship with the subscriber. That’s right… if you have a business relationship, you don’t even have to have an opt-out! While that’s the regulation, email service providers take it much further with their platforms.

Expressed versus Implied Permission Examples

Per the CASL, here are examples of the difference between expressed versus implied permissions:

  • Expressed Permission – A visitor to your site fills out a subscription form with the intent of being placed on your list. An opt-in confirmation email is sent which requires the recipient to click a link to confirm they wish to be placed on the list. This is known as double opt-in methodology. When they click the link, the date/time and IP stamp should be recorded with their subscription record.
  • Implied Permission – A visitor to your site fills out a registration form to download a whitepaper or register for an event. Or a consumer provides you with an email address via a business card or at the check out. They did not expressly provide permission that they wished to get email marketing communications from you; therefore, permission was implied – not expressed. You still may be able to send email communications to the person, but only for a limited period of time.

While almost every email providers’ terms state that you must have permission, they provide you every means of importing any possible list you may find or buy. So, a dirty secret of the industry is that they make a ton of money from their clients sending SPAM while they march around the industry screaming that they’re absolutely against it. And all of the ESP’s super-duper deliverability technologies, algorithms, and relationships don’t matter squat… because they don’t control what makes it to the inbox. The Internet Service Provider does. That’s the big dirty secret of the industry.

How Does Permission Impact the Inbox?

Expressed versus implied permission has no direct impact whatsoever on your ability to reach the inbox! An internet service provider like Gmail doesn’t have a clue when they receive an email whether or not you had permission to send it… nevermind the fact of whether or not it was expressed or implied. They’ll block an email based on the verbiage, the IP address it’s sent from, or a number of other algorithms they use. I would add that if you get a bit lose with your personal definition of implied, you can drive your SPAM reports up and eventually start having difficulties reaching the inbox.

I’ve always said that if the industry truly wanted to fix the issue with SPAM, then make the ISPs manage the permission. Gmail, for instance, could develop an API for opt-in where they KNOW that their user has provided expressed permission to receive email from a vendor. I’m not sure why they don’t do this. I’d be willing to bet the so-called permission-based email service providers would scream if it every happened… they’d lose a lot of money sending so much SPAM.

If you’re sending commercial email and wish to measure your ability to reach the inbox, you’ll need to utilize a service like our sponsors at 250ok. Their inbox informant provides you with a seed list of email addresses to add to your email list and then they’ll report to you on whether or not your emails are going directly to the junk folder or making it to the inbox. It takes about 5 minutes to setup. We are using it at CircuPress where we’re seeing fantastic inbox placement. Their service will also let you know whether or not your service has been blacklisted.

The Canadian regulations take another step and that’s putting a 2 year limit on sending email to anyone with implied permission. So, if someone you have a business relationship with gives you their email address, you can send them email… but only for a specific time period. I’m not sure how they’re going to enforce such legislation. I suppose email service providers will need to revamp their systems to incorporate list imports for implied permissions that allow you to add an audit trail in the event of a complaint. Oh, and the CASL requires that you obtain express consent from existing contacts on your list by July 1st, 2017 using a reconfirmation campaign. Email marketers are going to take quite a hit with that one!

More Info on CASL

Cakemail has done a nice job of putting together a guide to the CASL – you can download it here. Oh – and if you wish to manage your subscriptions a bit better, give Unroll.me a try! They keep track of every email that hits your gmail inbox and they allow you to roll up the content you want, or unsubscribe from the content you don’t want. Gmail should buy them!

Last note on this. I don’t want folks to think I’m an advocate for SPAM. I’m not… I think expressed permission-based email strategies provide exceptional business results. However, I would also add that I’m realistic about this and have seen companies grow their email lists and subsequently grow their business through aggressive implied permission programs.

Leave a Reply