تشريح معجب الفيسبوك

تشريح معجب الفيسبوك

قام Moontoast بعمل رائع في تطوير تمثيل مرئي لتشريح مشاركة Facebook. إنهم يصنفون المشجعين في طيف تفاعل المعجبين من المعجبين المحتملين إلى المعجبين المتميزين ، قم بتوفير عناصر البيانات اللازمة لقياس النجاح ، بالإضافة إلى المسارات التي يتخذها كل نوع من أنواع المعجبين لتوليد عائد إيجابي على استثمارك.

من منشوراتهم على Facebook Fan Engagement:

عند أعلى مستوى لعدد المعجبين (الإعجاب بصفحة) ، لا يعد مقياسًا جيدًا للتفاعل. يبلغ متوسط ​​مشاركة المجتمع (الإعجابات والتعليقات) حوالي 3٪. لزيادة التفاعل مع المعجبين ، استخدم أنواعًا مختلفة من المحتوى لدفع المحادثات التي تعمق العلاقة مع المجتمع وتجذب المعجبين المحتملين إلى المعجبين المميزين. إدخال التجارة كجزء من عملك العام استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية هي طريقة رائعة لمكافأة المعجبين وإثارة ضجة حول صفحتك على Facebook. كل هذا يتطلب فهم أن العالم الذي نعيش فيه اليوم يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى إقامة علاقات حقيقية مع العملاء العالميين وزيادة تقارب العلامة التجارية. تعامل مع العملاء بشكل جيد وسوف تنتشر الكلمة.

Moontoast تشريح مروحة

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبا دوغلاس ،
    أرغب في معرفة المزيد عن هذا البيان في مخطط المعلومات ضمن المشاركة المعتدلة: "يمكن للعلامة التجارية إرسال رسائل مباشرة على Facebook إلى كل من يحبون صفحة المعجبين بالعلامة التجارية."

    أزال Facebook الوظيفة التي تسمح لمديري الصفحة بإرسال رسائل إلى كل من يحب صفحتهم منذ فترة ... ولا أعتقد أنه تم السماح للصفحات بإرسال رسائل فردية مباشرة إلى المعجبين. أعلم أن بإمكان المعجبين الآن إرسال رسالة مباشرة إلى صفحة ما ... لكن لا يمكن للعلامة التجارية بدء محادثة خاصة مع المعجبين. هل يمكنكم توضيح؟ شكرا جزيلا! كاتي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Anatomy of a Facebook Fan

Moontoast has done an incredible job on developing a visual representation of the anatomy of Facebook engagement. They rank fans in the Fan Engagement Spectrum from potential fans to super fans, provide the data elements necessary to gauge success, as well as the paths that each type of fan takes to generate a positive return on your investment.

From their post on Facebook Fan Engagement:

At the highest level fan count (Liking a page) is not a good metric for engagement. Community engagement (likes and comments) on average sits around 3%. To increase interaction with the fan, utilize different types of content to drive conversations that deepen the relationship with the community and drive potential fans to superfans. Introducing commerce as part of your overall social media strategy is a fantastic way to reward fans and create buzz about your Facebook page. This all requires an understanding that the world we live in today makes it easier than ever to have real relationships with global customers and to increase brand affinity. Treat customers well and word will spread.

One comment

  1. 1

    Hello Douglas,
    I’d like to know more about this statement on the infographic under Moderate Engagement: “Brand can send direct Facebook messages to all who like brand’s fan page.”

    Facebook removed the functionality that allows page admins to message everyone who LIKES their page awhile back…and I don’t believe pages were ever allowed to individually message fans directly. I know that fans can now send a direct message to a page…but the brand can’t start a private conversation with fans. Can you please elaborate? Thank you! -Katy

Leave a Reply