المستقبل ليس عاطل عن العمل ولم يكن أبدا

وظائف المستقبل

إن جنون العظمة فيما يتعلق بمستقبل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة يحتاج حقًا إلى التوقف. فتحت كل ثورة صناعية وتقنية في التاريخ البشر أمام فرص غير محدودة لتطبيق مواهبهم وإبداعهم. ليس الأمر أن بعض الوظائف لا تختفي - بالطبع تختفي. لكن هذه الوظائف يتم استبدالها بوظائف جديدة.

بينما أنظر حول مكتبي اليوم وأراجع عملنا ، كل شيء جديد! أشاهد وأقدم على AppleTV ، نستمع إلى الموسيقى على Amazon Echo ، لقد طورنا العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة للعملاء ، لدينا برامج رسوم بيانية للعملاء ، هذا الأسبوع ساعدنا اثنين من العملاء الرئيسيين في مشاكل البحث العضوية المعقدة ، نشر هذا على نظام إدارة المحتوى ، ونحن نقوم بالترويج للمقالات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الحقيقة هي أنني لم أحلم أبدًا حتى قبل 15 عامًا أن يكون لدي وكالة تسويق رقمي خاصة بي وأنني سأساعد العملاء على التنقل في التسويق عبر الإنترنت. الطريق إلى المستقبل لا يصبح أرق وأرق ، إنه ينفتح على نطاق أوسع وأوسع! تتيح كل مرحلة من مراحل الأتمتة ببساطة مرحلة جديدة من التطور والابتكار. بينما نقوم بالكثير من الأفكار والعمل الإبداعي لعملائنا ، نقضي الكثير من يومنا في نقل البيانات وإنشاء الأنظمة والتنفيذ. إذا تمكنا من تقليل هذه العناصر ، فيمكننا إنشاء المزيد.

أعتقد أن التحدي الذي نواجهه ، خاصة في الولايات المتحدة ، هو أننا نقوم بتعليم وإعداد طلابنا للوظائف التي ستنقرض. نحن بحاجة إلى نظام جديد تمامًا لإعداد الأجيال القادمة للعمل على هذه التقنيات الجديدة.

في الشهر الماضي ، على سبيل المثال ، كنت أساعد ابنتي في واجبات HTML المنزلية. لقد قمت بتدريس CSS و JavaScript و HTML. ولكن ، كمحترف في العلاقات العامة ، فإن هذه المواهب عديمة الفائدة. فهمهم شيء واحد ، لكن فرص ابنتي في كتابة سطر من التعليمات البرمجية في حياتها المهنية ضئيلة. سوف تستخدم أنظمة إدارة المحتوى. أتمنى أن تكون دروسها عبارة عن نظرة عامة على التكنولوجيا وفهم كيفية تكامل منصات التسويق مع بعضها البعض حتى تفهم قدرات من هذه الأنظمة ... وليس كيفية بنائها.

طورت كولونيال لايف هذا الرسم البياني ، 15 وظيفة لم تكن موجودة منذ 30 عامًا. أثناء قيامك بمراجعة قائمة الوظائف ومتوسط ​​الرواتب ، لاحظ عدد الوظائف الموجودة في الوسائط الرقمية!

وظائف لم تكن موجودة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing, , Technology

The Future Isn’t Jobless and Never Has Been

The paranoia regarding the future of artificial intelligence, robotics, and automation really needs to stop. Every industrial and technical revolution in history opened humans up to unlimited opportunities for applying their talent and creativity. It’s not that certain jobs don’t disappear – of course they do. But those jobs are replaced by new jobs.

As I look around my office today and review our work, it’s all new! I watch and present on our AppleTV, we listen to music on our Amazon Echo, we’ve developed multiple mobile apps for clients, we have infographic programs for clients, this week we helped two major clients with complex organic search issues, I’m publishing this on a content management system, and we’re promoting the articles via social media.

The fact is, I never dreamed even 15 years ago that I’d have my own digital marketing agency and would be helping clients navigate marketing online. The path to the future isn’t getting thinner and thinner, it’s opening up wider and wider! Each stage of automation simply enables a new stage of evolution and innovation. While we do a ton of ideation and creative work for our clients, much of our day is spent moving data, setting up systems, and executing. If we’re able to minimize those elements, we can create so much more.

I believe our challenge, especially in the United States, is that we’re educating and preparing our students for jobs that are going extinct. We need a totally new system to prepare next generations to hit the ground running on these new technologies.

For the last month, as an example, I’ve been helping my daughter with her HTML homework. I’ve been teaching her CSS, JavaScript, and HTML. But, as a PR professional, these talents are useless. Understanding them is one thing, but the chances of my daughter ever writing a line of code in her career are minimal. She’ll be utilizing content management systems. I wish her lessons were an overview of the technology and understanding of how marketing platforms integrate with one another so she understood the capabilities of those systems… not how to build them.

Colonial Life developed this infographic, 15 Jobs That Didn’t Exist 30 Years Ago. As you review the list of jobs and the average salaries, take note of how many are in digital media!

jobs-that-did-not-exist

Leave a Reply