تكلفة قياس التسليم مقابل معدلات البريد الوارد

أسطورة التسليم

إذا كان لدى خدمة البريد صندوق قمامة في منشآتهم ، وفي كل مرة يرون فيها قطعة من البريد غير الهام تأتي عبرهم ، ألقوا كل ذلك في سلة المهملات ، هل ستسمي ذلك تم تسليمه؟ بالطبع لا! من الغريب أنه في صناعة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يتم احتساب أي بريد إلكتروني يتم تسليمه إلى مجلد البريد العشوائي على أنه تم التوصيل!

نتيجة لذلك ، يروج مزودو البريد الإلكتروني التوصيل عشرات كما لو كانت شيئًا يفخر به. لسوء الحظ بالنسبة لعملائهم ، على الرغم من ذلك ، فإن سمعة المرسل ، جنبًا إلى جنب مع جودة عناوين المستلمين في كل مجال ، جنبًا إلى جنب مع محتوى البريد الإلكتروني ، قد ينتج عنها نتائج سيئة وضع البريد الوارد للمسوقين. هذا ليس شيئًا يذكرونه ، رغم ذلك.

هذا هو السبب في قيام الشركات بتجنيد خدمات منصات مثل 250ok. 250ok يزود المرسلين بقوائم أولية تتم مراقبتها لمعرفة ما إذا كانت الحملة ستدخل البريد الوارد أو مجلد البريد العشوائي أم لا. يوفر هذا للمسوق جميع التقارير اللازمة التي يحتاجون إليها لاستكشاف مشكلات التسليم وإصلاحها - سواء كانت جودة القائمة أو جودة المحتوى أو مشكلات البنية التحتية.

250ok هم رعاة Martech ونستخدم نظامهم الأساسي لمراقبة وتحسين وضع البريد الوارد الخاص بنا. 250ok يحب أن يطلق على هذا معدل التسليم الحقيقي. يمكن أن تعني مراقبة هذا الموضع آلاف الدولارات في زيادة معدلات الفتح والنقر والتحويل إلى المسوقين عبر البريد الإلكتروني.

أسطورة التسليم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Deliverability, , Marketing Infographics

The Cost of Measuring Deliverability Versus Inbox Rates

If the Postal Service had a garbage can at their facility and, every time they saw a piece of junk mail come through they threw all of it in the trash, would you call that delivered? Of course not! Strangely enough, though, in the email marketing industry any email that’s delivered to the spam folder is counted as delivered!

As a result, email providers tout their deliverability scores as if they’re something to be proud of. Unfortunately for their customers, though, the reputation of the sender, combined with the quality of the recipient addresses at each domain, combined with the email content may produce terrible inbox placement for marketers. This isn’t something they report, though.

That’s why companies enlist the services of platforms like 250ok. 250ok provides senders with seed lists that are monitored to see whether or not the campaign makes it into the inbox or the spam folder. This provides the marketer with all the necessary reporting they need to troubleshoot and correct deliverability issues – whether it’s list quality, content quality, or infrastructure issues.

250ok are sponsors of MarTech and we utilize their platform to monitor and improve our own inbox placement. 250ok likes to call this the true deliverability rate. Monitoring this placement can mean thousands of dollars in increased open, click and conversion rates to email marketers.

The Deliverability Myth

Leave a Reply