مقاييس التسويق المهمة

المقاييس التي تهم باردو

وضع باردو هذا معًا ورقة الغش في مقاييس التسويق التي تم صنعها ال جولات.

تسويق اليوم تحليلات قوية. يمكن للمسوقين الوصول إلى جميع أنواع المقاييس ، من مشاهدات الصفحة وعدد المعجبين إلى المزيد من الإحصاءات الكاشفة التي تتضمن العملاء المتوقعين والمبيعات. مع الشفافية المتزايدة في بيانات التسويق ، من السهل الانغماس في البيانات التي - في كثير من الأحيان - لا تؤثر فعليًا على أرباحك. يحتاج المسوقون إلى التركيز على المقاييس التي تعد مؤشرات أفضل على نجاح المبيعات والتسويق. عبر Pardot

لدي بعض القلق بشأن بعض المقاييس. على سبيل المثال ، لا أرى مناقشة حول القيمة لكل عميل أو الاحتفاظ بالعملاء. بينما نتطلع إلى تنمية تسويقنا عبر البريد الإلكتروني - على سبيل المثال - نحتاج إلى فهم معدل التناقص والاحتفاظ بقائمة المشتركين لدينا. نرى ما بين 3٪ و 5٪ من قائمتنا تتغير كل أسبوع عندما يترك الناس وظائفهم أو يغيرون عناوين البريد الإلكتروني فقط. وهذا يعني أنه من أجل الاستمرار في زيادة قاعدة المشتركين لدينا ، يتعين علينا تعزيز هذا العجز والتغلب عليه بنشاط. نحتاج أيضًا إلى مشاهدة أي تغييرات جذرية في معدل الاحتفاظ ... إذا انسحب عدد قليل من المشتركين ، فقد نحتاج إلى إعادة التفكير في إستراتيجية محتوى البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

كما أن الافتقار إلى المقاييس التنافسية أمر مقلق أيضًا. غالبًا ما نرى العملاء يتدافعون عندما تنخفض إحصاءاتهم - ولكن في بعض الأحيان تؤثر الموسمية على الجميع ولا يزال عملاؤنا يزيدون حصتهم في السوق. هناك عدد غير قليل من المقاييس المهمة (وقنوات التسويق المهمة) ... ولكن أعتقد أن هذه بداية جيدة.

المقاييس التي تهم باردو

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, , Marketing Automation, Marketing Infographics, Search Marketing,

Marketing Metrics that Matter

Pardot put together this marketing metrics cheat sheet that has been making the rounds.

Today’s marketing analytics are powerful. Marketers have access to all kinds of metrics, from page views and numbers of fans to more revealing statistics involving leads and sales. With the growing transparency in marketing data, it’s easy to get caught up in data that – more often than not – is not actually impacting your revenue. Marketers need to focus on the metrics that are better indications of sales and marketing success. via Pardot

I do have some concern about some of the metrics. For instance, I don’t see discussion of value per customer or customer retention. As we look to grow our email marketing – for example – we need to understand the attrition and retention rate of our list of subscribers. We see between 3% and 5% of our list changing every single week as people leave jobs or just change email addresses. That means that in order to continue growing our subscriber base, we have to actively promote and overcome that deficit. We also need to watch any dramatic changes in the retention rate… if quite a few subscribers opt out, we may need to rethink our email content strategy.

The lack of competitive metrics is alarming as well. We often see clients scramble when their stats drop – but sometimes seasonality impacts everyone and our clients are still increasing their market share. There are quite a few more metrics that matter (and marketing channels that matter)… but I guess this is a good start.

Metrics-That-Matter-Pardot

Leave a Reply