التواصل مع المؤثرين مقابل التأييد للعلامة التجارية

المؤثرين مقابل المدافعين

جاي باير هو أحد المتحدثين والمؤلفين الرائدين في مجال التسويق الاجتماعي الذين أهتم بهم. لقد صاغ مؤخرًا منشورًا رائعًا في المدونة ورسومًا بيانية توفر مقارنة رائعة بين المؤثرين والمدافعين عن العلامة التجارية.

يعد التواصل مع المؤثرين عنصرًا أساسيًا في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج العلاقات العامة الحديثة. لكنهم غالبًا ما يثبتوا أنهم غير فعالين في قيادة السلوك خارج الأحاديث الاجتماعية. لقد كتبت منشورًا عن سبب تسمية هذا لماذا يتم المبالغة في التواصل مع المؤثرين عبر الإنترنت وكيفية إصلاحه. أكبر مشكلة هي أننا نميل إلى الخلط بين الجمهور والتأثير. إن وجود الكثير من متابعي Twitter لا يمنحك القوة لتحفيز العمل ، بل يمنحك القوة لزيادة الوعي.

منشورات "مقابل" شائعة ولكنها ليست الحقيقة. لحسن الحظ ، لا يتعين على المسوقين الاختيار بين الاستثمار في استراتيجية أو أخرى. هذه واحدة من تلك الاستراتيجيات. أولاً ، الدليل في عائد الاستثمار. قد تجد أن برنامج التوعية المؤثر هو وسيلة ميسورة التكلفة لجذب الانتباه إلى علامتك التجارية والتحويلات اللاحقة. إذا كنت منتجًا أو خدمة جديدة ، فقد لا يكون لديك ما يكفي من المدافعين وتحتاج إلى زيادة الجماهير المؤثرة. ثانيًا ، هناك عقلية قطيع قوية جدًا على الويب. يمكن أن يؤدي التأثير إلى الدعوة ، ولا يجب أن يكون أحدهما أو الآخر.

أود أن أشجع الجميع على قراءة المنشور ومراجعة مخططا بيانيا للمعلومات. يمكن لبرامج الدفاع عن العلامة التجارية أن تحقق نتائج رائعة ... تحقق من ماذا حماسة يمكن أن تفعله لك!

المؤثرون مقابل المدافعين

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Influencer Outreach Versus Brand Advocacy

Jay Baer is one of the leading social marketing speakers and authors that I pay attention to. He recently penned a fantastic blog post and infographic that provides a great comparison of influencers versus brand advocates.

Influencer outreach is a key element of many social media and modern public relations programs. But they often prove ineffective at driving behavior beyond social chatter. I wrote a post about why this is so, called Why Online Influencer Outreach is Overrated and How to Fix It. The biggest issue is that we tend to confuse audience with influence. Having a lot of Twitter followers doesn’t give you the power to drive action, it gives you the power to drive awareness.

“Versus” posts are popular but aren’t the reality. Fortunately, marketers don’t have to make a choice between investing in one strategy or the other. This is one of those strategies. First, the proof is in the return on investment. You may find that an influence outreach program is an affordable means of driving attention to your brand and subsequent conversions. If you’re a new product or service, you may not have enough advocates and you need to leverage influencer audiences. Second, there’s a pretty strong herd mentality on the web. Influence can lead to advocacy, it need not be one or the other.

I’d encourage everyone to read the post and review the infographic. Brand advocacy programs can drive fantastic results… check out what Zuberance can do for you!

Leave a Reply