السر القذر للتسويق عبر البريد الإلكتروني ومقدمي خدمات الإنترنت

SPAMهناك سر قذر في صناعة البريد الإلكتروني. إنه الفيل في الغرفة الذي لا يتحدث عنه أحد. لا أحد يستطيع التحدث عن ذلك خوفًا من الانتقام من قبل الأشخاص الذين من المفترض أن يضبطوا البريد الوارد لدينا.

ليس للرسائل الاقتحامية أي شيء يتعلق بالإذن

صحيح. سمعته هنا. سأكررها ...

ليس للرسائل الاقتحامية أي شيء يتعلق بالإذن

مرة أخرى…

ليس للرسائل الاقتحامية أي شيء يتعلق بالإذن

لكن دوج ... ماذا تقول؟ هذا مريع! هذا يتحدى ما تخبرنا به الصناعة بأكملها. يتحدى ماذا مزودي خدمات الإنترنت أخبرنا. يتحدى ماذا المرساب الكهروستاتيكي أخبرنا. بل إنه يتحدى ما نعرفه عن الرسائل الاقتحامية.

الحقيقة هي أن الرسائل الاقتحامية موجودة ليس بريد إلكتروني غير مرغوب فيه. الرسائل الاقتحامية هي ليس البريد الإلكتروني الذي يتم إرساله بدون إذن. ما الرسائل الاقتحامية is is غير مرغوب فيه البريد الإلكتروني. غير مرغوب فيه.

اليوم ، يمكنني التسجيل للحصول على بريد إلكتروني من مصدر حسن السمعة ، يسمى GOODMSG. أقدم لهم إذن لإرسال رسائل بريد إلكتروني إليّ بقدر ما يريدون ، حتى السماح لهم بأحرف صغيرة ، بإرسال عروض إليّ نيابة عن الشركات التي "يتعاملون معها".

  • يوفر GOODMSG عنوان شركتهم في كل بريد إلكتروني.
  • GOODMSG لديه حلقة تغذية مرتدة تم إعدادها تلقائيًا لإلغاء الاشتراك غير المرغوب فيه.
  • تعرض GOODMSG بشكل بارز ارتباط إلغاء الاشتراك.
  • يتيح GOODMSG البحث العكسي عن DNS.
  • تنطبق GOODMSG على إدراجها في القائمة البيضاء مع كل مزود خدمة إنترنت (يقدم).
  • تقوم GOODMSG بتعيين مستشاري التسليم للحفاظ على الاتصالات مع مزودي خدمة الإنترنت.

بعد أن أحصل على 6 المقبلة. من البريد الإلكتروني ، أنقر على زر البريد الإلكتروني غير الهام لمزود خدمة الإنترنت عندما ترسل GOODMSG عرضًا ضعيفًا. المشتركون الآخرون يفعلون نفس الشيء.

خمين ما؟!

GOODMSG ، المعلن ذو السمعة الطيبة ، أصبح للتو مرسل بريد عشوائي. القائم على الإذن ، والاشتراك المزدوج ، والمتوافق مع CAN-SPAM ، وإلغاء الاشتراك بنقرة واحدة ... لقد فعلوا كل شيء بشكل صحيح ، لكنهم الآن هم مرسلو الرسائل الاقتحامية.

بصفتهم مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فقد تم إدراجهم في القائمة السوداء. عنوان IP الخاص بهم محظور الآن. عملائهم الآخرين الذين تريد البريد الإلكتروني لن يحصل عليه. سمعتهم دمرت. ربما يتحولون إلى ESP جديد. ربما يتحولون إلى عنوان IP جديد. عليهم أن يفعلوا شيئًا ، لأن بريدهم الإلكتروني لا يمكنه الوصول إلى البريد الوارد. ربما حتى توقفوا عن العمل. جريمتهم؟ رسالة ضعيفة غير مرغوب فيها.

على من يقع اللوم على هذا؟ جودمسج؟ المشترك؟

لا هذا ولا ذاك.

يقع اللوم على مزود خدمة الإنترنت ، وتحديداً وكيل البريد الإلكتروني الذي يوفر مزودي خدمة الإنترنت - Yahoo !، Google ، Live (Hotmail ، MSN) ، AOL. يقع اللوم عليهم لأنهم فشلوا في حمايتنا من الرسائل الاقتحامية (SPAM) الحقيقية. يستخدمون أنظمة سمعة معيبة ، ولا يشاركون البيانات ، ولا يوفرون أدوات للمصادر حسنة السمعة لتصبح وكلاء جيدين. بدلاً من ذلك ، يتجاهلون المليارات والمليارات من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من مرسلي الرسائل الاقتحامية (SPAMMERS) الحقيقيين الذين لا يتبعون القواعد ، ولا يهتمون بالسمعة ، ولا يهتمون بالإذن ، ويديرون عناوين IP الخاصة بهم ويتجاوزون جميع الضوابط والتوازنات التي تستخدم جهات التسويق ذات السمعة الطيبة.

إنها تشبه إلى حد كبير إشارات خالية من المخدرات في المدرسة الثانوية المحلية. الأشخاص الوحيدون الذين لا يستخدمون المخدرات هم الأشخاص الذين كانوا بالفعل خاليين من المخدرات. لا يزال تجار المخدرات يسيرون على الأرصفة والممرات ضاحكين من الإشارات وهم يمرون بها.

لقد تحدثت عن الإذن في وقت سابق. تكمن مشكلة الإذن في عدم وجود نظام لمزودي خدمة الإنترنت للتأكد من أنك قدمت الإذن. تتطلب ESP إذنًا كسد فجوة مقابل مخاطر أكبر من ضعف التسليم وتقارير البريد الإلكتروني غير الهام. ومع ذلك ، فإن ISP و ESP لا يشتركان مطلقًا في عملية الإذن.

شخص ما يحتاج لبدء السؤال عن السبب. يحتاج شخص ما إلى الرد على مليارات الرسائل الاقتحامية (SPAM) التي تتدفق من خلالها بينما لا تستطيع رسائل البريد الإلكتروني "الجيدة" الوصول وتعاني الشركات. يستمر مزودو خدمات الإنترنت في الحديث عن إذن ، إذن ، إذن. إنهم لا يهتمون بالإذن ... إنهم يهتمون فقط بعدد الأشخاص الذين ينقرون على زر البريد الإلكتروني غير الهام. هذا كل ما عليهم العمل معه. بصفتك مسوقًا ، أرسل رسالة بريد إلكتروني سيئة إلى المشتركين لديك ، وانتبه! سيتم حظرك وتصنيفك على أنه مرسل بريد عشوائي في لمح البصر.

ما يجب أن يفعله مزودو خدمات الإنترنت لمحاربة الرسائل الاقتحامية (SPAM) الحقيقية

  1. توفير واجهات برمجة تطبيقات الاشتراك لأي مقدم خدمة بريد إلكتروني أو معلن يرغب في إرسال بريد إلكتروني بشكل مسؤول.
  2. مشاركة بيانات التقيد مع مزودي خدمة الإنترنت الآخرين لضمان عدم معاقبة المسوقين المسؤولين.
  3. منع مرسلي الرسائل الاقتحامية من استخدام مزودي خدمة الإنترنت لإرسال البريد الإلكتروني! هل تعلم أن الولايات المتحدة هي أسوأ بريد عشوائي؟ هل تخبرني حقًا أنه يمكننا العثور على مصور إباحي للأطفال في غضون ساعات ولكن يمكن لمرسلي الرسائل الاقتحامية (SPAMMERS) العمل لسنوات؟ أنت تخبرني أن أجهزة المراقبة لا يمكنها رؤية وإيقاف هذا الحجم الهائل من حركة المرور؟
  4. إذا سمحت للناس بنقل المخدرات في سيارتي ، فسأكون في السجن. كيف لا يتم مساءلة مزودي خدمة الإنترنت الذين ينقلون الرسائل الاقتحامية؟
  5. توفير وسيلة لضمان تسليم رسائل البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد. لم يعد البريد الإلكتروني وسيلة اتصال ثانوية. أحصل على تنبيهات ائتمانية وتنبيهات مصرفية في صندوق الوارد الخاص بي. من غير المعقول أن تنتهي رسائل البريد الإلكتروني هذه في مجلد البريد الإلكتروني غير الهام.

إذا توقفت UPS و FedEx و USPS عن الحضور إلى المستودع الخاص بك لشحن منتجاتك ، فستقوم بمقاضاتهم. سيقوم شخص ما بمقاضاة مزود خدمة الإنترنت قريبًا لعدم تسليمه بريدًا إلكترونيًا يستند إلى إذن ويتبع كل قاعدة. تحتاج هذه الشركات إلى أن تكون مسؤولة عن هذه الفوضى التي أوقعتنا فيها ورفضت إخراجنا منها.

8 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    متفق عليه. نوع مثل كل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة ببناء الوظائف التي تأتي في طريقي. أرغه!

  3. 3
  4. 4

    منشور جيد ، على الرغم من أنني أعتقد أن نقطتك رقم 4 تقودك إلى طريق زلق. إذا أصبح مزودو خدمات الإنترنت (ISPS) مسؤولين عما يرسله عملاؤهم ، فسيصبحون أكثر تحفظًا تجاه عملائهم.

    أو بعبارة أخرى ، لا يمكنك إلقاء اللوم على خدمة البريد في تفجيرات البريد. هل ترغب في أن يتم سجن Dell عندما يستخدم أحد المتطفلين جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم لاقتحام حساب مصرفي؟ هل يجب تحميل AT&T مسؤولية جريمة ينظمها الهاتف الخلوي؟ بالتأكيد لا. يجب ألا يكون الناقل مسؤولاً عما يتم حمله. المرسل.

    -

    تخيل لو كان بإمكان الشركات إصدار فاتورة لمرسلي البريد العشوائي المعروفين مقابل الإنتاجية المفقودة. مع القوانين الصحيحة والقوية (و: المطبقة) ، يجب أن يكون البريد العشوائي شيئًا من الماضي.

    • 5

      هذه نقطة ممتازة ، موديفو. سيكون بالتأكيد شيئًا حيث يجب إثبات النية. إذا كان مزود خدمة الإنترنت عرف كانوا يبيعون عرض النطاق الترددي لاستخدام البريد العشوائي ، يجب أن يحاسبوا.

  5. 6

    المواقف مثل تلك التي تم التعبير عنها في هذه المدونة هي بالضبط السبب وراء التسويق عبر البريد الإلكتروني للشرطة لدى مزودي خدمة الإنترنت: أولئك الذين يرسلون بريدًا غير مطلوب يُعميهم دائمًا بسبب جشعهم في الاعتقاد بأنهم لا يفعلون شيئًا خاطئًا. لدي أخبار لك ، معتوه: تعريف البريد العشوائي له * كل شيء * له علاقة بالإذن. الناس مثلك لن يفهموا ذلك أبدًا ، ولهذا السبب يسعد مزودي خدمة الإنترنت بحظرك ويتركونك تتغاضى عن كونك صعبًا حتى تعود الأبقار إلى المنزل.

    • 7

      راشيل ، يجب أن تكون قد تخطيت المنشور بأكمله. باستثناء الجزء الغبي ، وجهة نظري هي بالضبط ما أنت غاضب منه. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة المقالة بأكملها.

  6. 8

    مقال عظيم عظيم. الآن بعد حوالي 9 سنوات ، أصبح الوضع أكثر خطورة. كما أراه ، فإن ما نراه هو كيانات مؤسسية عملاقة مثل Google تتحكم أكثر وأكثر فيما نفعله أو نقوله أو نفكر فيه. هذه هي الحافة الفكرية لإسفين الرقابة وهي مصممة لإيقاف التفكير العقلاني وجعلنا نبتلع كل الدعاية والأكاذيب التي تريد آلة الشركة العالمية إطعامنا بها - باستخدام الحكومات "ذات السيادة" كمسؤولين عنها. أشياء مرعبة ولكنك تسمع القليل من المناقشة حول هذا الأمر. الأغلبية - يبدو أن الخراف تقبل كل شيء وتعبد إلى حد ما Google في العالم كإله. بالتأكيد لن يأتي شيء جيد من هذا. بالنسبة إلى مسوقي البريد الإلكتروني الشرعيين - وأولئك الذين اشتركوا فيها لأنهم أرادوا الحصول على المحتوى الخاص بهم (أي المحتوى المفيد والمفيد والقوي) حظًا سعيدًا! سيتم تدمير أعمالك. لا تريد كتلة الشركات غير المتبلورة العالمية هذه أن يتم تمكينك بأي شكل من الأشكال. وبالتالي لن يقرأ فقط رسائل البريد الخاصة بك ، بل سيمنعها من إرسالها - الاحتيال بالبريد بالمعنى الحقيقي للكلمة.

    ربما يتعين على الشركات عبر الإنترنت تحديد كل بريد إلكتروني لم يتم تسليمه ووضع قيمة بالدولار عليه ، على سبيل المثال 1 دولار لكل بريد إلكتروني في دخل / قيمة الأعمال المفقودة ومقاضاة دعوى جماعية عالمية لعدم التسليم. قد يجعلهم ذلك يفكرون! لذا ، إذا لم يتم تسليم 10,000,000 رسالة بريد إلكتروني شرعية يوميًا على مستوى العالم ، فهل ستضيف الادعاء؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Dirty Secret of Email Marketing and Internet Service Providers

SPAMThere’s a dirty secret in the Email Industry. It’s the elephant in the room that no one talks about. No one can talk about it for fear of retribution by the very people who are supposed to be policing our Inbox.

SPAM HAS NOTHING TO DO WITH PERMISSION

That’s right. You heard it right here. I’ll repeat it…

SPAM HAS NOTHING TO DO WITH PERMISSION

One more time…

SPAM HAS NOTHING TO DO WITH PERMISSION

But Doug… what are you saying? That’s terrible! That defies what the entire industry tells us. It defies what ISPs tell us. It defies what ESPs tell us. It even defies what we know about SPAM.

The truth is that SPAM is not unsolicited email. SPAM is not email that is sent without permission. What SPAM is is unwanted email. UNWANTED.

Today, I can sign up for an email from a reputable source, called GOODMSG. I provide them my permission to send me emails as often as they would like, even allowing them in fine print, to send me offers on behalf of companies they ‘do business with’.

  • GOODMSG provides their company address on every email.
  • GOODMSG has a feedback loop set up that automatically unsubscribes unwanteds.
  • GOODMSG prominently displays an unsubscribe link.
  • GOODMSG enables reverse DNS lookup.
  • GOODMSG applies to be whitelisted with every Internet Service Provider (that offers).
  • GOODMSG enlists Deliverability Consultants to maintain communications with the ISPs.

After I get 6 months of email, I click the Junk Email button of my ISP when GOODMSG sends a lame offer. Other subscribers do the same.

Guess what?!

GOODMSG, the reputable advertiser, just became a SPAMMER. Permission-based, double-optin, CAN-SPAM compliant, 1-click unsubscribe… they did everything right, but now they are a SPAMMER.

As a SPAMMER, they are blacklisted. Their IP address is now blocked. Their other clients who want the email won’t get it. Their reputation is ruined. Perhaps they switch to a new ESP. Perhaps they switch to a new IP address. They have to do something, since their email can’t make it to the Inbox. Perhaps they even go out of business. Their crime? A weak, UNWANTED, message.

Who’s to blame for this? GOODMSG? The subscriber?

Neither.

Who is to blame is the Internet Service Provider, specifically, the key Email agent-providing ISPs – Yahoo!, Google, Live (Hotmail, MSN), AOL. They are to blame because they have failed to protect us against real SPAM. They utilize flawed reputation systems, they don’t share data, they don’t provide tools for reputable sources to become good stewards. Instead, they ignore the billions and billions of emails sent by the real SPAMMERS who don’t follow the rules, don’t care about reputation, don’t care about permission, cycle their IP Addresses and bypass all of the checks and balances that reputable marketers utilize.

It’s a lot like the Drug-Free Signs at the local High School. The only people that are Drug-Free are the people who were already Drug-Free. The drug dealers still walk the sidewalks and hallways, laughing at the signs as they pass them by.

I spoke about permission earlier. The problem with permission is that there is no system in place for ISPs to ensure that you provided permission. ESPs require permission as a stop-gap against the risk of poor deliverability and junk email reporting. However, the ISP and ESP NEVER share the process of permission.

Someone needs to begin asking why. Someone needs to answer to the billions of SPAM messages that flow right through while the ‘good’ emails can’t get through and businesses suffer. The ISPs go on and on about permission, permission, permission. They don’t care about permission… they only care about how many people click that junk email button. That’s all they have to work with. As a marketer, put out a bad email message to your subscribers, and watch out! You’ll be blocked and labeled a SPAMMER in no time.

What ISPs should be doing to fight real SPAM

  1. Provide Opt-In APIs for any Email Service Provider or Advertiser who wishes to responsibly send email.
  2. Share Opt-In data with other ISPs to ensure responsible marketers aren’t penalized.
  3. Stop SPAMMERS from using ISPs to send email! Did you know that the United States is the worst SPAMMER? Are you really telling me that we can find a child pornographer in hours but SPAMMERS can operate for years? You’re telling me that monitoring hardware can’t see and stop this incredible volume of traffic?
  4. If I allowed people to transport drugs in my car, I’d be in jail. How come the ISPs that transport SPAM aren’t being held accountable?
  5. Provide a means for emails to be GUARANTEED delivery to the Inbox. Email is no longer a secondary means of communication. I get credit alerts and banking alerts in my inbox. It’s unconscionable that these emails would ever wind up in a Junk Email folder.

If UPS, FedEx and the USPS stopped showing up to your warehouse to ship out your products, you’d be suing them. Someone is going to sue an ISP soon for not delivering email that was permission-based and followed every rule. These companies need to be held accountable for this mess they got us into and refuse to get us out of.

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Research: Shopping Expectations of U.S. Consumers

Research: Shopping Expectations of U.S. Consumers

What do U.S. consumers expect from their digital shopping experience today? Download Now

8 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4

    Good post, though I think your point #4 leads down a slippery road. If ISPS would become liable for what their customers send, they would become way more conservative as to their clientèle.

    Or, in other words, you cannot blame the Postal Service for mail bombs. Would you like Dell to be jailed when a hacker uses their laptop to break into a bank account? Should AT&T be held responsible for a crime organized by cell phone? Shurely not. The carrier should not be responsible for what is carried. The sender is.

    —-

    Imagine if businesses could bill known spammers for lost productivity. With the right, powerful (and: enforced) laws, Spam should be a thing of the past.

    • 5
  5. 6

    Attitudes like those expressed in this blog are exactly the reason why ISPs police e-mail marketing : those who send unrequested mail are invariably blinded by their greed into believing that they are doing nothing wrong. I’ve got news for you, moron: the definition of spam has *everything* to do with permission. People like you will never understand that, though, which is why ISPs are only too happy to block you and leave you to bleat about being hard done by until the cows come home.

    • 7

      Rachel, you must have skipped past the entire post. Except for the moron part, my point is exactly what you are angry about. Please take the time to read through the ENTIRE article.

  6. 8

    Great great article. Now some 9 years later the situation is even more dire. As I see it what we are seeing is giant corporate entities like Google controlling more and more what we do , say or think. This is the think edge of the wedge for censorship and it is designed to stop rational thinking and make us swallow all the propoganda and lies that the global corporate machine wants to feed to us – using “sovereign” Governments as their administrators. Terrifying stuff and yet incredibly you hear little being discussed about this. The majority – the sheep just seem to accept it all and to some degree worship the Googles of the world as God. Certainly nothing good will come of this. For those legitimate email marketers – and those who subscribed to them because they WANTED their content (ie beneficial, wholesome and empowering content) good luck! Your businesses are going to be destroyed. This global amorphouse corporate mass does NOT want you to be empowered in any way. And so it will not only read your mails, it will stop them from being sent out – mail fraud in the truest sense of the word.

    Perhaps online businesses should identify every email that was not delivered and place a dollar value on it eg $1 per email in lost business income/value and sue in a global class action for non-delivery. That might make make them think! So if say 10,000,000 legitimate emails are not delivered globally daily the claim would son add up?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.