الفجوة في تكنولوجيا التسويق؟

أولمبياد ريلاي دروبمنذ سنوات عديدة كنت محللًا في إحدى الصحف. كل أسبوع ، كنت أقوم بتجميع البيانات من جميع أنحاء أنظمة الإنتاج والتوزيع لدينا وعملت على إيجاد الوقت أو المال الذي يجب توفيره. لقد كانت مهمة صعبة ولكن كان لدي قيادة جيدة وعلى مدى العقد الذي عملت فيه هناك ، قمنا بتخفيض ميزانية التشغيل لدينا كل عام.

لقد كانت وظيفة مجزية بشكل لا يصدق. كنت مسؤولاً شخصياً عن ميزانية بملايين الدولارات - لذا فإن العثور على الهدر لم يسمح للشركة بتوفير المال فحسب ، بل سمح لي أيضًا بإنفاق الأموال في الأماكن التي تشتد الحاجة إليها. كان من دواعي سرورنا تزويد الموظفين بالأدوات والتقنيات التي يحتاجونها لجعل حياتهم أسهل.

دائمًا ما قادنا العثور على فرصة في النظام إلى ذلك علاقات في النظام ، ولكن ليس في العمليات المتميزة نفسها. في معظم الليالي ، كانت المطابع تعمل بشكل مثالي ، وكانت معدات الإدخال خالية من العيوب ، وكانت الشاحنات تعمل بشكل جيد ، وعمل الناقلون بجد لإيصال الورق إلى باب منزلك. بين الحين والآخر ، تعطلت الناقلات ، وتعطلت الخطوط ، وسقطت المنصات ، وتعطلت شاحنات التحميل ، وأوقفت حركة المرور الناقلات.

مع عقدين من تسويق الآن ورائي ، الفرص لم تتغير. في عملي ، تعمل المواقع بشكل رائع ، وتخرج الرسائل الإخبارية بشكل جيد ، و تحليلات على ما يرام ، فالمدونة تعمل بشكل رائع ، ويتم النقر على العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، وتتم إضافة العملاء المتوقعين إلى Salesforce.

ومع ذلك، كل نقاط الاتصال في ما بين تفتقر. النشرة الإخبارية لم تتم مزامنتها مع الموقع ولا مع تحليلات. تحليلات المصيد معظم الإحصائيات ، ولكن ليس بعض المعلومات الحيوية من الموقع أو المدونة. تجذب المدونة الكثير من حركة المرور ، ولكن يتم فقدان تتبع الأشخاص من المدونة إلى موقع الشركة. وضمن Salesforce ، لا نتتبع الكلمات الرئيسية التي جلبتها ، أو المقالات التي قرأوها ، أو CTA التي نقروا عليها. الاتصالات مقطوعة.

وليس من السهل إصلاحها!

يعرف فريق التسويق لدينا ما يجب القيام به ، فهم ببساطة يفتقرون إلى الموارد لجعل كل شيء يعمل بسلاسة في الوقت الحالي. لا أعتقد أن هذا يختلف مع أي شركة أخرى ... كل واحد منا يعاني من عدم الكفاءة بسبب كيفية تكامل أنظمتنا وأتمتتها. لقد كان شغفي لسنوات عديدة ، لكنني لست متأكدًا من حدوث أي تطورات كبيرة في السوق.

بينما أتطلع إلى مستقبل تكنولوجيا التسويق ، لا أعتقد أن الفرص تكمن في الوسائط نفسها ... أعتقد أنها تكمن في الروابط بينها.

2 تعليقات

  1. 1

    حسنًا ، لقد أذهلتني ، لسببين. أولا ، هل من المهم العد؟ ماذا لو فعلت للتو ما فعلته ولم تقيسه ، هل سيظل هذا مهمًا؟ ثانيًا ، أشعر بالحيرة تجاه "Salesforce" لذا سأكتشف ذلك ...

    • 2

      مرحبا بيني!

      إذا لم نحسب ، كيف نعرف أن عملنا يؤتي ثماره؟ رد: Salesforce - إنه برنامج كخدمة (عبر الإنترنت) مدير علاقات العملاء (CRM). بشكل أساسي ، يمكنك تتبع العملاء المتوقعين والعملاء ، وكل نقطة اتصال معهم ، والفرص ، وما إلى ذلك بالنسبة لمؤسسة بها أقسام متعددة أو العديد من العملاء الذين لا يمكنك تذكرهم ، يعد CRM أمرًا مهمًا حتى تتمكن من الحصول على جميع العملاء التواريخ في متناول يدك.

      أنا سعيد لأنك سألت! أحيانًا أصبح غريب الأطوار قليلاً هنا
      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

The Gap in Marketing Technology?

Olympics Relay DropMany, many years ago I was an analyst at a Newspaper. Each week I compiled data from across our production and distribution systems and worked to find where there was time or money to be saved. It was a challenging job but I had good leadership and for the decade I worked there, we reduced our operating budget each year.

It was an incredibly rewarding job. I was personally responsible for a multi-million dollar budget – so finding waste didn’t simply allow the company to save money, it also allowed me to spend money where it was needed most. It was fulfilling to provide employees with the tools and technologies they needed to make their lives easier.

Finding opportunity in the system almost always led us to connections in the system, but not in the distinct processes themselves. Most nights, the presses ran perfect, the insertion equipment was flawless, the trucks ran fine, and carriers worked hard to get the paper to your door. In between, though, conveyors jammed, lines failed, pallets fell over, truck loaders failed, and traffic stopped the carriers.

With a couple decades of marketing analysis now behind me, the opportunities haven’t changed. At my work, the sites work great, the newsletters go out okay, the analytics is fine, the blog is doing fantastic, the calls-to-action are getting clicked, and leads are being added to Salesforce.

However, all the connection points in between are lacking. The newsletter isn’t sync’d up with the site nor the analytics. The analytics catches most of the stats, but not some of the vital information from the site or blog. The blog attracts lots of traffic, but tracking folks from the blog to the corporate site gets lost. And within Salesforce, we’re not tracking the keywords that brought them, the articles they read, nor the CTA they clicked on. The connections are broken.

And they’re not easy to fix!

Our Marketing team knows what needs done, they simply lack the resources to get it all seamlessly working right now. I don’t believe this is different with any other company… all of us are struggling with inefficiencies due to how our systems integrate and automate. It’s been a passion of mine for many years, yet I’m not sure that any great developments have hit the market.

As I look to the future of Marketing Technology, I don’t believe the opportunities lie in the mediums themselves… I believe they lie in the connections between them.

2 Comments

  1. 1

    Ok you stumped me, on two counts. First, is it important to count? What if you just did what you did and didn't measure, would it still count? Second, I'm stumped with “Salesforce” so I'll go figure that one out…

    • 2

      Hi Penny!

      If we don't count, how do we know that our work is paying off? Re: Salesforce – it's a software as a service (online) customer relationship manager (CRM). Basically, you can keep track of leads and customers, every touch point with them, opportunities, etc. For an organization with multiple departments or so many customers you can't remember them, a CRM is important so that you can have all the customers' histories at your fingertips.

      I'm glad you asked! Sometimes I get a bit too geeky here 🙂
      Doug

Leave a Reply