3 أمثلة قوية لكيفية استخدام تقنية منارات تطبيقات الجوال لزيادة مبيعات التجزئة

أمثلة على تقنية منارة تطبيقات الجوال للبيع بالتجزئة

يستفيد عدد قليل جدًا من الشركات من الإمكانات غير المستغلة لدمج تقنية المرشد في تطبيقاتها لزيادة التخصيص وفرص إغلاق عملية بيع بعشرة أضعاف باستخدام التسويق عن قرب مقابل قنوات التسويق التقليدية.

في حين أن عائدات تقنية المنارة بلغت 1.18 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ، فمن المتوقع أن تصل إلى 10.2 مليار دولار أمريكي في السوق بحلول عام 2024.

سوق التكنولوجيا العالمية منارة

إذا كان لديك نشاط تجاري للتسويق أو البيع بالتجزئة ، فيجب أن تفكر في كيفية الاستفادة من تقنية إشارات التطبيقات في عملك.

تعد متاجر المول ، والمطاعم ، والفنادق ، والمطارات من الشركات التي يمكنها استخدام المنارات لزيادة عمليات الشراء والزيارات والمراجعات عن طريق التسويق المباشر للعملاء المحتملين على مقربة من خلال تطبيقاتهم.

ولكن قبل أن ننظر في كيفية استخدام الشركات لهذه التكنولوجيا لزيادة المبيعات ، دعنا نحدد ما هي تقنية المنارة. 

تقنية منارة 

منارات هي أجهزة إرسال لاسلكية يمكنها إرسال بيانات الإعلانات والإشعارات إلى التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية ضمن نطاق جهاز إرسال واستقبال. تم تقديم iBeacon من قبل Apple على أجهزة iPhone الخاصة بهم في عام 2013 وتابعت الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android الصدارة مع إطلاق Google EddyStone في عام 2015.

بينما Eddystone مدعوم جزئيًا فقط على Android حتى الآن ، هناك مكتبات مفتوحة المصدر التي تدعم بشكل كامل تقنية إشارات التطبيقات على Android ، مما يجعل النطاق الكامل لمستخدمي Android و iOS قابلين للتسويق.

لكي تعمل الإشارات ، يجب عليهم التواصل مع جهاز استقبال (هاتف ذكي) وتطبيق تم تطويره خصيصًا لفهم الإشارات الواردة والتعامل معها. يقرأ التطبيق معرّفًا فريدًا على الهاتف الذكي مقترنًا بالمرشد لتظهر رسالة مخصصة.

كيف تعمل تقنية منارة

تحتوي أجهزة iPhone على تقنية منارة مدمجة في الأجهزة ، لذلك لا يلزم أن تكون تطبيقات الأجهزة المحمولة نشطة للتواصل. في الأنظمة الأساسية التي تعمل بنظام Android ، يجب تشغيل التطبيقات على الهاتف لتلقي إشارات المرشد ، على الأقل كعملية في الخلفية.

بعض بائعي التجزئة الذين يستخدمون تطبيقات تم تمكينها منارة هم CVS و McDonald's و Subway و KFC و Kroger و Uber و Disney World.

كيف يمكن استخدام تقنية App Beacon للتسويق؟

أكبر ميزة تكنولوجيا منارة التطبيق هي فرصة لإرسال عروض ورسائل مخصصة للعملاء الموجودين بالفعل على مقربة. ولكن هناك أيضًا جانب التحليلات المستخدم لاكتساب رؤى تفصيلية للعملاء حول سلوك المتسوق لزيادة فعالية استراتيجية التسويق.

مثال 1: إرسال عروض التطبيقات المستندة إلى الموقع إلى ساحة الانتظار

يمكن تخصيص التسويق بدقة نظرًا لأن المرشد يمكنه اكتشاف التطبيق ومعرفة أن العميل على مقربة منه ، مما يجعله ملائمًا للغاية ومناسبًا لزيارة المتجر.

بمجرد أن يسحب عميل محتمل لديه تطبيق مثبت لمتجر معين على مقربة من ساحة انتظار السيارات ، يمكنه تلقي إشعار بخصم معين لا يصلح إلا لهذا اليوم مع إرفاق تحية شخصية.

من خلال القيام بذلك ، أنشأ المتجر للتو 1) شعورًا ترحيبيًا مقترنًا ب 2) إلحاح عرض خاص لا يصلح إلا لـ 3) لفترة محدودة. هذه هي أبجديات تحويلات الشراء وتقنية المنارة التي وصلت للتو إلى جميع النقاط الثلاث دون تدخل بشري أو تكلفة إضافية. في الوقت نفسه ، زادت فرصة تحويل الشراء بشكل ملحوظ.

Target هو أحد متاجر البيع بالتجزئة التي تستخدم تقنية منارة مقترنة بتطبيق Target لإرسال الإشعارات إلى عملائها في جميع أنحاء البلاد. سيتلقى العملاء ما يصل إلى إشعارين فقط في كل رحلة لعدم المبالغة في المراسلة والمخاطرة بالتخلي عن التطبيق. الإخطارات التي سيتلقاها المتسوقون هي عروض خاصة وعناصر تتجه على وسائل التواصل الاجتماعي لإلهام المشتري.

عروض التطبيقات المستندة إلى الموقع المستهدف

مثال 2: احصل على إحصاءات حول سلوك التسوق داخل المتجر

من المعروف منذ فترة طويلة أنه من المهم مكان وضع المنتجات في المتجر ، مثل وضع الحلوى على مستوى عيون الأطفال مباشرةً من خلال السجلات ، مما يمنح الأطفال متسعًا من الوقت للتوسل لشراء الحلوى.

باستخدام تقنية إشارات التطبيقات ، تم تحويل الرؤى إلى 11. يمكن لبائعي التجزئة الآن تتبع سلوك المستخدم والحصول على خريطة دقيقة لرحلة كل عميل عبر المتجر ، مع معلومات حول المكان الذي توقفوا فيه ، وما الذي تم شراؤه ، والوقت من اليوم. متجر.

يمكن استخدام المعلومات لنقل المخزون لتحسين تجربة البيع. يتم عرض العناصر الأكثر شيوعًا على المسارات الشائعة. 

أضف خريطة متجر إلى التطبيق وستكون فرصة عثور العميل على المزيد من العناصر لشرائها أكبر.

أدرج متجر الأجهزة Lowes نظامًا أساسيًا للمتسوقين عبر الأجهزة المحمولة في تطبيق Lowe للجوّال لتحسين تجربة العملاء. يمكن للعميل البحث عن منتج والاطلاع على الفور على توفر المخزون بالإضافة إلى موقع العنصر على خريطة المتجر.

ومن المزايا الإضافية لتضمين البرامج الملحقة للتتبع في التطبيقات أنها تزيد من عدد مستخدمي التطبيق ، وفرصة المبيعات عبر الإنترنت ، ومشاركة العلامة التجارية بشكل عام.

رؤى سلوك التسوق باستخدام تقنية منارة

مثال 3: إضفاء الطابع الشخصي المتقدم للعملاء

تقدم شركات التجارة الإلكترونية بالفعل تجارب تسوق مخصصة للغاية. يمكنهم القيام بذلك بناءً على التتبع المتقدم الذي يتم نشره عبر الإنترنت. ليس عليك أن تكون متسوقًا في Target for Target لتعرف ما تريد. يمكنهم شراء هذه المعلومات من Facebook والعديد من الخدمات الأخرى.

بالنسبة للأعمال التجارية التقليدية ، قد يكون هذا أكثر صعوبة في التنفيذ. في حين أن لديهم شركاء مبيعات يمكنهم الاستماع والتنقل للشراء ، إلا أنهم على دراية فقط بما أخبرهم به العميل.

باستخدام تقنية إشارات التطبيقات ، أصبحت المتاجر الفعلية قادرة فجأة على الاستفادة من مجموعات البيانات القوية للتتبع والتحليلات التي تستخدمها التجارة الإلكترونية حتى الآن فقط.

من خلال الإشارات والتطبيقات التي تتواصل ، يمكن للعميل تلقي العروض والقسائم وتوصيات المنتجات المخصصة بناءً على عادات التسوق السابقة.

يمكن أن تتيح إضافة تتبع الموقع داخل المتجر للتطبيق معرفة مكان العميل بالضبط وتطبيق التوصيات والعروض بناءً على ذلك.

تخيل متسوقًا يتصفح في قسم الملابس. عندما يدخلون إلى قسم الجينز ، يتلقون إشعارًا فوريًا مع قسيمة خصم 25٪ صالحة لرحلة التسوق هذه لشراء زوج من السراويل. أو ربما أوصوا بعلامة تجارية معينة للبيع اليوم ، بناءً على عمليات الشراء السابقة.

العروض المخصصة لتكنولوجيا منارة

منارة تنفيذ هو استثمار تكنولوجيا تسويق منخفضة التكلفة

كما ذكرنا في بداية المقال ، تعتمد تقنية المرشد على جهاز إرسال (منارة) وجهاز استقبال (هاتف ذكي) وبرنامج (تطبيق).

منارة الإرسال ليست عملية شراء باهظة الثمن. هناك العديد من الشركات المصنعة للمنارات ، مثل Aruba و Beaconstac و Estimote و Gimbal و Radius Network. تعتمد التكلفة على نطاق إشارة المنارة وعمر البطارية والمزيد مع متوسط ​​18 حزمة من منارة طويلة المدى من Beaconstac بمتوسط ​​38 دولارًا لكل منارة.

جهاز الاستقبال (الهاتف الذكي) هو أغلى جزء من العملية ، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لتجار التجزئة ، فإن هذه النفقات مغطاة بالفعل من قبل عملائهم الذين يمتلكون هواتف محمولة. تظهر أحدث الأرقام 270 مليون هاتف ذكي المستخدمين في الولايات المتحدة ، في جميع أنحاء العالم يقترب هذا الرقم من 6.4 مليار ، وبالتالي فإن السوق مشبع.

تكلفة تضمين تقنية المرشد في التطبيق ليست سوى مقدار ضئيل من تكاليف تطوير التطبيق، لذلك لن تكسر البنك من خلال تضمين المزايا في تطبيقك.

تقدير ، ومنارة ، وجيمبال بيكون تكنولوجيز

إذا كنت ترغب في الحصول على زيادة في أرقام مبيعاتك ، فنحن نقترح النظر أكثر في الفرص التي توفرها تقنية الإشارات التي تدعم التطبيقات لأعمال البيع بالتجزئة.

هذه التكنولوجيا غير مكلفة إلى حد ما مع إمكانية تحقيق مكاسب ضخمة. كل ما عليك فعله هو وضع خطة تسويقية لإغراء المتسوقين بعروض رائعة واستهداف سلوك عملائهم ، وستكون أيضًا في النادي الحصري لتجار التجزئة الذين يستخدمون التطبيق.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

3 Powerful Examples of How to use Mobile App Beacon Technology to Boost Retail Sales

Retail Mobile App Beacon Technology Examples

Too few businesses are taking advantage of the untapped possibilities of integrating beacon technology into their apps to increase personalization and the chances of closing a sale ten-fold using proximity marketing vs traditional marketing channels.

While the beacon technology revenue was 1.18 billion US dollars in 2018, it’s estimated to reach a 10.2 billion US dollars market by 2024.

Global Beacon Technology Market

If you have a marketing or retail-oriented business, you should consider how app beacon technology can benefit your business.

Mall stores, restaurants, hotels, and airports are some of the businesses that can use beacons to increase impulse purchases, visits, and revisits by marketing directly to potential customers in close proximity via their apps.

But before we look at how businesses can use this technology to increase sales, let’s define what beacon technology is. 

Beacon Technology 

Beacons are wireless transmitters that can send advertising data and notifications to apps on smartphones within the range of a beacon. iBeacon was introduced by Apple on their iPhones in 2013 and Android-powered mobile phones followed the lead with Google releasing EddyStone in 2015.

While Eddystone is only partly supported on Android as of now, there are open source libraries that fully support app beacon technology on Android, making the whole gamut of Android and iOS users marketable.

For beacons to work, they need to communicate with a receiver (smartphone) and an app specifically developed to understand and handle incoming beacons. The app reads a unique identifier on the smartphone that is paired with the beacon for a customized message to appear.

How Beacon Technology Works

iPhones have beacon technology embedded in the hardware, so mobile apps do not have to be active to communicate. On Android-powered platforms, applications must be running on the phone to receive beacon signals, at least as a background process.

Some retailers with beacon-enabled apps are CVS, McDonald’s, Subway, KFC, Kroger, Uber, and Disney World.

How Can App Beacon Technology Be Used For Marketing?

The biggest advantage of app beacon technology is the opportunity to send personalized offers and messages to customers already in close proximity.  But there’s also the analytics aspect used to gain detailed customer insights on shopper behavior to maximize the effectiveness of the marketing strategy.

Example 1: Send Location-Based App Offers To The Parking Lot

Marketing can be pinpoint customized since the beacon can detect the app and knows the customer is in close proximity, therefore making it highly relevant and convenient to visit the store.

Once a potential customer with an app installed for a specific store in proximity pulls into the parking lot, they can receive a notification of a specific discount only good for today and with a personal greeting attached.

By doing this, the store has just created 1) a welcoming feeling coupled with 2) urgency of a special offer only good for 3) a limited time. These are the ABCs of purchase conversions and beacon technology just hit all three points without human intervention or extra cost. At the same time, the chance of a purchase conversion went up significantly.

Target is one of the retail stores using beacon technology coupled with the Target app to push notifications to their customers across the country. Customers will only receive up to 2 notifications per trip as not to overdo the messaging and risking app abandonment. The notifications shoppers will receive are special offers and items trending on social media for buyer inspiration.

Target Location-Based App Offers

Example 2: Get Insights On In-Store Shopping Behavior

It’s long been known that it matters where you put the products in a store, such as placing candy right at the eye level of kids by the registers, giving kids ample time to beg for a candy purchase.

With app beacon technology the insights have been turned up to 11. Retailers can now track user behavior and get a precise map of each customer’s journey through the store, with information on where they stop, what is purchased, and what time of the day they shop.

The information can be used to move inventory to optimize the selling experience. More popular items are displayed on popular paths. 

Add a store map to the app and the chance of a customer finding more items to purchase are bigger.

Hardware store Lowes incorporated a mobile shopper platform into Lowe’s mobile app to improve customer experience. The customer can search for a product and immediately see inventory availability as well as the item’s location on the store map.

An added bonus of including beacons in apps is that it increases the number of app users, the chance of online sales, and overall brand engagement.

Shopping Behavior Insights with Beacon Technology

Example 3: Advanced Customer Personalization

Ecommerce businesses are already offering deeply personalized shopping experiences. They can do this based on the advanced tracking that is deployed across the internet. You don’t have to be a shopper on Target for Target to know what you like. They can buy this information from Facebook and many other services.

For brick-and-mortar businesses, this can be more difficult to implement. While they have sales associates that can listen and navigate to purchase, they are only aware of what they are told by the customer.

With app beacon technology, the brick-and-mortar stores are suddenly able to tap into the powerful data sets of tracking and analytics so far only used by ecommerce.

With beacons and apps communicating, the customer can receive personalized offers, coupons, and product recommendations based on previous shopping habits.

Adding location tracking within the store can let the app know exactly where the customer is and apply recommendations and offers based on that.

Imagine a shopper browsing in the clothing section. When they walk into the jeans department, they receive a push notification with a 25% off coupon good for that shopping trip to purchase a pair of pants. Or maybe they recommended a specific brand on sale today, based on previous purchases.

Beacon Technology Personalized Offers

Beacon Implementation Is A Low-Cost Marketing Technology Investment

As we mentioned in the beginning of the article, beacon technology is dependent on a transmitter (beacon), receiver (smartphone) and software (app).

The transmitting beacon is not an expensive purchase. There are numerous manufacturers of beacons, such as Aruba, Beaconstac, Estimote, Gimbal, and Radius Network. The cost depends on the beacon signal range, battery life, and more with an average 18-pack of long-range beacon from Beaconstac averaging $38 per beacon.

The receiver (smartphone) is the most expensive part of the process, but fortunately for retailers that expense is already covered by their customers owning mobile phones. The latest numbers show 270 million smartphone users in the United States, worldwide that number is close to 6.4 billion, so the market is saturated.

The cost of including beacon technology in an app is only a small amount of the app development costs, so you are not going to break the bank by including the advantages in your app.

Estimate, Beaconstac, and Gimbal Beacon Technologies

If you would like to experience a boost in your sales numbers, we suggest looking more into the opportunities app-enabled beacon technology offers retail business.

The technology is fairly inexpensive with the potential of a huge payoff. You just have to come up with a marketing plan to entice your shoppers with great offers and targeting their customer behavior and you’ll also be in the exclusive club of app enabled beacon retailers.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.