مصدر المرور الآخر في Google Analytics؟

تحليلات جوجل Google Analytics

في هذا الأسبوع في العمل ، كان أحد عملائنا يسأل عن مصدر الزيارات "الآخر" في Google Analytics (GA). مصادر حركة جوجل

لا يوجد الكثير من التفاصيل في الواجهة الفعلية لبرنامج Google Analytics ، لذا يتعين عليك القيام ببعض البحث. تُعرف مصادر المرور أيضًا باسم متوسط في GA. لقد أجريت بعض البحث ووجدت أن Google Analytics يلتقط الوسيط تلقائيًا لبعض الوسائط الأخرى ، وأبرزها البريد الإلكتروني.

جميع مصادر حركة المرورللعثور على قائمة الوسائط الأخرى ، تحتاج إلى النقر فوق مصادر الزيارات> جميع مصادر الزيارات. سيوفر لك هذا قائمة بجميع مصادر حركة المرور الخاصة بك بالإضافة إلى الوسائط. جميع مصادر الحركة: مرشح متوسطهناك قائمة منسدلة حيث يمكنك التصفية إلى الوسيط الفعلي أيضًا لعرض جميع مصادر الزيارات الأخرى.
.

يمكن أن تكون هذه أداة مفيدة للغاية. إذا كنت تستخدم ملفات التسويق عبر البريد الإلكتروني لجذب حركة المرور مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك قياس مدى نجاحك عن طريق إضافة سلسلة استعلام تحدد الوسيط:

http://martech.zone?utm_medium = بريد إلكتروني

هناك عدد غير قليل من المعلمات المتاحة إذا كنت ترغب في ذلك قياس حملاتك.

13 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    رأيت هذا لكنني لم أفكر فيه كثيرًا. هذه نصيحة جيدة بالرغم من ذلك. أخطط لإجراء تخييم عبر البريد الإلكتروني حتى يكون هذا الرمز مفيدًا.

  3. 3
  4. 4
  5. 5

    Infact هناك الكثير لفهمه بالنسبة لنا في مصادر الزيارات هذه. يمكننا استخدام شرائح للتمييز بين الزيارات العضوية وغير العضوية القادمة من محركات البحث والتي تكون مفيدة في الوقت المناسب. Infact الكثير من GA!

  6. 6
  7. 7

    مرحبًا دوغ - شكرًا على المنشور. لقد لاحظت زيادة "الآخر" خلال الأسبوع وأتفهم الآن ما كان يحدث.

    -ستيفن

  8. 9

    ولكن هل هناك طريقة لاتباع الرابط الموجود في تحليلات جوجل لمصدر حركة المرور. لقد حصلت على زيادة كبيرة في الزيارات من أحد مصادر الزيارات ولكني لا أتعرف عليها ولا يمكنني العثور عليها على الويب؟

    • 10

      نعم ، يمكنك فعلاً ولكن هذا مؤلم قليلاً. يجب عليك النقر فوق كل مجال مصدر إحالة بشكل مستقل ومن ثم سترى المسار الكامل للإحالة. مرفق لقطة شاشة (بالتخطيط الجديد لـ GA).

  9. 11

    لقد تلقيت 50٪ زيارات مباشرة هذه الأيام ... من إجمالي حوالي 200-300 زيارة يوميًا. 02٪ من النتائج المباشرة جديدة ، ومعدل الارتداد حوالي 60٪ - 70٪ ... هل هذا طبيعي؟ ماذا يمكن أن يكون السبب؟ وما هو معدل الارتداد الخاص بك؟

    • 12

      أعتقد أن 50٪ من الزيارات المباشرة هي إحصائية رائعة إلى جانب معدل الارتداد الذي وصفته. مع زيادة شعبية موقعك - ​​خاصةً مع البحث والشبكات الاجتماعية - ستجد إحصائيات أعلى بكثير حول الإحالة وحركة البحث ، ومعدلات ارتداد أعلى لتتوافق معهم!

      أنا بصراحة لا أقيس موقعًا إلى آخر ... أنا أقاتل الاتجاهات القديمة مع أحدث الاتجاهات لضمان أننا نتحرك في الاتجاه الصحيح. شكرا لتقاسم Namanyay!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing

The Other Traffic Source in Google Analytics?

Google Analytics

This week at work, one of our clients was asking what the “other” traffic source in Google Analytics (GA). Google Traffic Sources

There’s not too much detail in the actual interface for Google Analytics so you have to do some digging. Traffic sources are also known as the medium in GA. I did some digging and found that Google Analytics captures the medium automatically for some other mediums, the most prominent being email.

All Traffic SourcesTo find the list of the other mediums, you need to click on Traffic Sources > All Traffic Sources. This will provide you with a list of all your sources of traffic as well as the mediums. All Traffic Sources: Medium FilterThere is a dropdown where you can filter to the actual medium, too, to show all the other traffic sources.
.

This can be a very useful tool. If you’re utilizing email marketing to drive traffic back to your website, you can measure how well you’re doing by adding a querystring that specifies the medium:

https://martech.zone?utm_medium=email

There are quite a few parameters available if you wish to measure your campaigns.

13 Comments

  1. 1
  2. 2

    I saw this but never gave it much thought. That’s a good tip though. I plan on having a email camping so this code will come in handy.

  3. 3
  4. 4
  5. 5

    Infact there is a lot to understand for us in this Traffic Sources. We can use segments to differentiate Organic and inorganic traffic coming from search engines which comes handy at time. Infact a lot more from GA !

  6. 6
  7. 7

    Hey Doug – thanks for the post. I have been noticing this “Other” increasing over the week and now understand what has been happening.

    -Steven

  8. 9

    but is there a way to follow the link in google analytics to the traffic source. I had a huge increase of visits from a traffic source but I don’t recognize it and I can’t find it on the web?

    • 10

      Yes, you actually can but it’s a bit of a pain. You have to click on each referral source domain independently and then you’ll see the full path of the referral. Attached is a screenshot (with the new layout of GA).

  9. 11

    I’ve been getting 50% direct traffic these days… of total of around 200-300 hits daily. 02% of direct hits are new, and bounce rate is around 60% – 70%… Is it normal? What could the cause be? And what is your bounce rate?

    • 12

      I think 50% direct traffic is a fantastic stat along with the bounce rate you describe.  As your site grows in popularity – especially with search and social – you’ll find much higher stats on referral and search traffic, and higher bounce rates to go with them!

      I honestly don’t measure up one site to another… I battle older trends with newer trends to ensure we’re moving in the right direction.  Thanks for sharing Namanyay!

Leave a Reply