6 المفاهيم الخاطئة الكلمات الرئيسية الشائعة

20120418 203913

بينما نواصل الغوص في بحث أعمق وأعمق مع العملاء حول نوع الكلمات الرئيسية التي تجذب حركة البحث ، نجد أن العديد من الشركات لديها فكرة خاطئة عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الكلمات الرئيسية واستخدامها.

  1. يمكن أن يتم ترتيب صفحة واحدة بشكل جيد لـ عشرات الكلمات الرئيسية. يعتقد الناس أنهم بحاجة إلى صفحة واحدة لكل كلمة رئيسية يرغبون في استهدافها ... الأمر ليس كذلك ببساطة. إذا كانت لديك صفحة مرتبة جيدًا لكلمة رئيسية ، فيمكن تصنيف الكلمات الرئيسية الإضافية ذات الصلة أيضًا! لماذا تستمر في إضافة الكثير من الصفحات ذات المحتوى المتكرر بينما يمكنك فقط تحسين صفحة واحدة وترتيبها لمجموعة من الكلمات؟
  2. كلمات رئيسية كبيرة الحجم قد يؤدي الحصول على تصنيفات رائعة إلى الكثير من الزيارات ولكن قد يكون ذلك على حساب معدلات التحويل الخاصة بك. قد تجلب لك الكلمات الرئيسية والتركيبات الجغرافية ذات العلامات التجارية أكبر عدد من العملاء ... حتى لو لم يكن عملك محليًا بالضرورة.
  3. الترتيب على الكلمات الرئيسية طويلة الذيل (حجم بحث منخفض ، صلة عالية) لا يعني أنك لا يمكن الترتيب على الكلمات الرئيسية عالية التنافسية وذات الحجم الكبير. في الواقع ، وجدنا أنه نظرًا لتصنيف عملائنا على عدد أكبر من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، فإنهم يميلون إلى الترتيب بمرور الوقت بشروط تنافسية للغاية. والعكس ليس بالضرورة صحيحًا. لمجرد أنك تحصل على مرتبة عالية التنافسية ، فهذا لا يعني أنك سترتقي في جميع المصطلحات الطويلة المرتبطة. تحتاج المصطلحات الطويلة إلى أن تكون مدعومة بالمحتوى ذي الصلة.
  4. المزيد من حركة المرور لا يعني دائمًا المزيد من التحويلات. في كثير من الأحيان ، يعني هذا ارتفاع معدلات الارتداد والمزيد من الزائرين المحبطين لأنهم لا يستطيعون العثور على ما كانوا يبحثون عنه.
  5. استخدام الكلمات الرئيسية في وصف ميتا قد لا يؤثر ذلك على ترتيبك ، ولكنه سيحسن معدل النقر من خلال صفحة نتائج محرك البحث (SERP). تذكر أن الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها لا تزال أكثر جرأة في SERP ، مما يلفت الانتباه إلى إدخالك وليس الآخرين.
  6. كثير من الناس لا يستخدمون حتى مصطلحات البحث القصيرة ، وبدلاً من ذلك يختارون كتابة أسئلة كاملة في محركات البحث. الحصول على أسئلة وأجوبة (أسئلة شائعة) يمكن أن تكون الإستراتيجية إستراتيجية رائعة لاستخدام الكلمات الرئيسية.

هل لديك أي آخرون؟

فيما يلي المقالات ذات الصلة التي قد تكون ذات أهمية:

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    حركة المرور رائعة ، لكن التحويلات أفضل. من المهم دمج ذيول طويلة في المزيج. يبحث الأشخاص الذين يبحثون باستخدام كلمات رئيسية طويلة عن شيء محدد. ربما انتقلوا إلى وضع البحث السابق وهناك فرصة أفضل للتحويل.  

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

6 Common Keyword Misconceptions

As we continue to dive into deeper and deeper research with clients on the type of keywords that are attracting search traffic, we find that many companies have the wrong idea when it comes to keyword research and usage.

  1. A single page can rank well for dozens of keywords. People think they need to have one page per keyword they wish to target… It’s simply not the case. If you have a page that ranks well for a keyword, additional relevant keywords can rank just as well! Why keep adding tons of pages with repetitive content when you can just optimize one page and rank for a group of words?
  2. High volume keywords with great rankings may lead to a lot of visits but that could be at the detriment of your conversion rates. Branded keywords and geographic combinations may bring you the most customers… even if your business isn’t necessarily local.
  3. Ranking on long tail (low search volume, high relevance) keywords does not mean that you can’t rank on highly competitive, high volume keywords. In fact, we find that as our clients rank on a higher number of long tail keywords, they tend to rank over time on highly competitive terms. And the reverse is not necessarily true. Just because you rank on a highly competitive term, doesn’t mean you’ll rank on all the associated long tail terms. Long tail terms need to be supported by relevant content.
  4. More traffic doesn’t always mean more conversions. Many times, it means higher bounce rates and more frustrated visitors because they can’t find what they were searching for.
  5. Using keywords in meta descriptions may not impact your rank, but it will improve your click thru rate from the search engine results page (SERP). Remember that keywords searched for are still bolder in the SERP, drawing attention to your entry and not others.
  6. Many people don’t even utilize short search terms, instead opting for typing entire questions into search engines. Having an FAQ (frequently asked question) strategy can be a fantastic keyword usage strategy.

Got any others?

Here are related articles that may be of interest:

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    Traffic is great, but conversions are better.  It’s important to incorporate long tails into the mix.  People that search with long tail keywords are looking for something specific.  They have probably moved past research mode and there is a better chance of conversion.  

Leave a Reply