ما هي إمكانات البحث العضوية لديك؟

استراتيجيات النمو

Organic-seo.jpgالليلة تناولت بيرة مع صديق وزميل جيد كريستيان أندرسن. تعتبر شركة كريستيان مورداً محلياً لا يصدق للعديد من الشركات على الصعيدين الإقليمي والوطني ، وكريستيان هو مرشد شخصي.

كل محادثة أجريها مع كريستيان تحفزني - ونتحدى فهم بعضنا البعض لكيفية عمل الأعمال ، وكيف تعمل البرامج كخدمة ، وكيف تعمل وسائل التواصل الاجتماعي ... لقد فهمت الهدف!

ناقشت أنا وكريستيان التدوين الليلة وشركته راضية عن النظام الأساسي والاستراتيجية التي يستخدمونها. ليس الأمر أنني لا أعتقد أنهم يقومون بعمل رائع - فريق كريستيان يكتب محتوى مقنع بشكل لا يصدق. ما تحديه مع كريستيان هو ما إذا كانت المدونة ستلتقي بها أم لا إمكانية البحث العضوي.

قد يبدو هذا وكأنه هرج ، لكنه ليس كذلك. إذا كنت تقوم بالتدوين الآن ، فكيف تعرف إذا كان يعمل؟ في استراتيجية KA ، هم قادة الفكر في مجال العلامات التجارية الاستراتيجية والتصميم والتسويق. كيف do تقيس ذلك؟ انها في الواقع بسيطة جدا.

كريستيان أندرسن + أسوشييتس هي علامة تجارية متعددة التخصصات واستشارات تصميم ذات خبرة. نحن نساعد الشركات على تحديد وتوضيح وتنفيذ استراتيجيات العلامة التجارية وتجارب المستخدم التي تقود النجاح على المدى الطويل.

استخدام Semrush، لقد حددت المنشورات على مدونة KA التي تجذب الزيارات ، إلى جانب الكلمات الرئيسية التي يتم العثور على المدونة من أجلها ، وترتيب الصفحات في النتائج ، وحركة البحث العضوية النسبية ، والحجم الشهري للكلمات / العبارات لكل منها مصطلح:

إذن ، مع قيام الآلاف من قادة الأعمال بالبحث على الإنترنت للحصول على المشورة والقيادة بشأن استشارات العلامة التجارية ، كيف تكتسب مدونة كريستيان زخمًا في هذا المجال؟ قد يكون الجهد الذي يبذله فريق كريستيان في التدوين يؤتي ثماره مقابل الاعتراف بالمنافسين والعملاء ، لكنني لا أعتقد أنه يؤتي ثماره في اكتساب الثقة والسلطة من خلال الأعمال التجارية المنظورة التي تجري أبحاثًا على الويب في هذه اللحظة!

حفنة المصطلحات التي تصنفها مدونة KA لشبكات حوالي 1,100 عملية بحث شهريًا ، لكن هذه ليست المشكلة. تكمن المشكلة في أن هذه المصطلحات ليست ذات صلة بما تقدمه KA لجمهورها. عمليات البحث مشابهة ل تصميم العلامات التجارية, استراتيجيات العلامة التجاريةو استشارات العلامة التجارية صافي أكثر من 10 آلاف بحث شهريًا.

السؤال ليس ما إذا كان لديك مدونة رائعة أم لا ، والسؤال هو ما إذا كانت مدونتك تصل إلى إمكاناتها العضوية الكاملة أم لا. سيؤدي إجراء بعض تحليل الكلمات الرئيسية على المصطلحات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف إلى تزويدك ببعض الإحصائيات حول عدد المرات التي يتم البحث فيها عن هذه المصطلحات. سيوفر أيضًا لمدونتك بعض التوجيهات حول الشروط لاستخدامها في كتاباتك.

ملاحظة: أعطاني كريستيان الموافقة على نشر هذا المنشور - هذا هو مدى روعة الرجل! أعتقد أن هناك الكثير من الإمكانات في مدونته وآمل أن يبدأ في التفكير في إمكانية الوصول إلى الأشخاص الذين يبحثون عن اتجاه شركته وقيادتها!

6 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا ، ما هو عنصر Amazon S3؟

    أنا أهدف إلى الحفاظ على المحتوى الخاص بي مقنعًا وملائمًا على المدى الطويل. تقلقني حقيقة أن بعض الأشخاص يقضون ساعات يقظتهم في "تحضير" منشوراتهم للمحركات.

    المدونات هي تعبير شخصي وعملي ، لا أكثر.

    أود حقًا أن أعرف شيئًا عن أمازون ...

  2. 3

    "إجراء بعض تحليل الكلمات الرئيسية وفقًا للمصطلحات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف"

    ماذا تستخدم لفعل هذا؟

    شكر،

    عريك

  3. 6

    حق على المال ، دوغ. هذا ليس من الصعب فهمه وتبدو KA وكأنها فرد مشرق. أنا متأكد من أنهم بدأوا بالفعل في الاستفادة من توصياتك المدروسة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Organic Search, Search Marketing

What’s your Organic Search Potential?

organic-seo.jpgTonight I had a beer with good friend and colleague Kristian Andersen. Kristian’s firm is an incredible local resource to many firms both regionally and nationally and Kristian is a personal mentor.

Every conversation I have with Kristian energizes me – and we challenge each other’s understanding of how business works, how Software as a Service works, how social media works… you get the point!

Kristian and I discussed blogging tonight and his firm is content with the platform and strategy they’re utilizing. It’s not that I don’t think they’re doing a great job – Kristian’s team writes incredibly compelling content. What I challenged with Kristian is whether or not the blog is meeting it’s full organic search potential.

That may sound like hoopla, but it’s not. If you’re blogging right now, how do you know if it’s working? In KA’s strategy, they’re thought leaders in the strategic branding, design and marketing space. How do you measure that? It’s actually pretty simple.

Kristian Andersen + Associates is a multi-disciplinary brand and experience design consultancy. We help companies define, articulate and execute brand strategies and user experiences that drive long-term success.

Utilizing SEMRush, I identified the posts on KA’s blog that are driving traffic, along with the keywords that the blog is being found for, the rank of the pages in the results, the relative organic search traffic, and the monthly volume of keywords/phrases for each term:

So with thousands of business leaders scouring the Internet for advice and leadership on brand consulting, how is Kristian’s blog gaining momentum in this space? The effort that Kristian’s team is putting into blogging may be paying off for recognition with competitors and clients, but I don’t believe it’s paying off in gaining the trust and authority with the perspective businesses doing research on the web right this second!

The handful of terms that the KA blog is ranking for nets about 1,100 searches per month, but that’s not the issue. The issue is that those terms aren’t relevant to what KA is providing their audience. Searches similar to branding design, brand strategies, and brand consulting net over 10k searches per month.

The question isn’t whether or not you have a great blog, the question is whether or not your blog is reaching its full organic potential. Doing some keyword analysis on the terms that your target audience is looking for will provide you with some statistics on how many times those terms are searched. It will also provide your blog with some direction on terms to utilize in your writing.

Note: Kristian gave me the okay to publish this post – that’s how great the guy is! I think there’s a ton of potential in his blog and I hope that he begins to think about the potential in reaching folks out there that are looking for his firm’s direction and leadership!

6 Comments

  1. 1

    Hi, what is that Amazon S3 thing?

    I'm aiming to keep my content compelling and relevant, in for the long haul. The very fact that some people spend their waking hours 'priming' their posts for the engines worries me.

    Blogs are personal and business expression, nothing more.

    Really would like to know about that Amazon thing though…

  2. 3

    “Doing some keyword analysis on the terms that your target audience is looking for”

    What do you use to do this?

    Thanks,

    Arik

  3. 6

    Right on the money, Doug. This is not difficult to grasp and KA sounds like a bright individual. I'm sure they have already started benefiting from your thoughtful recommendations.

Leave a Reply