هل عملك يستفيد من الفيديو الاجتماعي؟

دليل فيديو الوسائط الاجتماعية

نشرنا هذا الصباح لماذا يجب أن يستفيد عملك من الفيديو في التسويق. أحد منافذ استخدام الفيديو التي تؤدي إلى مشاركة ونتائج مذهلة هي مواقع الفيديو الاجتماعية ، مع زيادة هائلة في الاستخدام والمشاهدة. تستفيد الشركات من هذه الاستراتيجيات وتنتج بعض النتائج البسيطة والمذهلة التي تتم مشاهدتها بشكل أكبر ، وتتم مشاركتها بشكل أكبر ، وتقود فهمًا أعمق لعلامتها التجارية ومعدلات تحويل أعلى.

بالإضافة إلى يوتيوب ، هناك العديد من منصات الفيديو الأخرى. كرمة, فيميو Vimeo:و Google+ Hangouts و انستجرام كلها أماكن رائعة لمشاركة الفيديو والمشاركة في الجانب الاجتماعي للتسويق الإلكتروني باستخدام علامات التصنيف والمعلومات الوصفية. الغوص في عالم الفيديو الاجتماعي اليوم! تواصل مع الأشخاص أثناء الإضافة إلى الحوار المتاح حول شركتك وعلامتك التجارية من خلال حملات فيديو فعالة ومرحة وذات صلة. ميغان ريجر ، شركة سيجما للتسويق على شبكة الإنترنت.

قد يتم إغراء بعض الشركات الكبيرة استضافة الفيديو بأنفسهم لكننا لن ننصح بذلك. فيما يلي تفصيل لأهم مواقع الفيديو الاجتماعي وإحصائيات الجمهور المقابلة. باستثمار كبير ، يمكنك التغلب على تحديات الاستضافة - لكنك لن تلحق أبدًا بفرصة الجمهور التي توفرها هذه المواقع:

  • يوتيوب هو ثاني أكثر المواقع زيارة في العالم وثاني أكبر محرك بحث - مع أكثر من مليار زيارة شهرية وأكثر من 1 مليارات ساعة من مشاهدة الفيديو كل شهر.
  • فيميو Vimeo: يوفر للشركات بديلاً جذابًا لموقع Youtube. أكثر من 250,000 موقع تستخدم Vimeo.
  • تم مؤخرًا دمج Google Hangouts في تطبيقات Google وهي طريقة سهلة لمشاركة العروض التقديمية المباشرة والمقابلات ، ثم مشاركتها في وقت لاحق.
  • انستجرام بدأ كموقع لمشاركة الصور ولكنه يدعم الآن الفيديو. بحلول أكتوبر 2013 ، تم إنشاء 40٪ من مقاطع الفيديو الأكثر مشاركة بواسطة العلامات التجارية.
  • كرمة هو نوع من فيديو Twitter (ويملكه Twitter) ، مما يسمح بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. ليس لديهم عمر طويل ، رغم ذلك!

دليل بدء الفيديو الاجتماعي

تعليق واحد

  1. 1

    يجب على جميع الشركات الاستفادة من تسويق الفيديو. أوافق 100٪! لدي العديد من المدونات التي تؤكد هذه النقطة. لا ينبغي أن يكون التسويق عبر الفيديو أحد الطرق الرئيسية للإعلان فحسب ، بل يجب أن تعرف كيفية إنشاء مقاطع الفيديو هذه بشكل صحيح بحيث تكون غنية بالمحتوى ومحسّنة لتحسين محركات البحث. لا يجب أن تستغرق الشركات الوقت فقط للقيام بتسويق الفيديو الذي تحتاجه للقيام بمقاطع الفيديو الخاصة بهم اليمين أو لن يتم مشاهدة مقاطع الفيديو و / أو الأعمال التجارية الخاصة بهم. منشور جيد جدا عن تسويق الفيديو

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Marketing Infographics,

Is Your Business Taking Advantage of Social Video?

This morning we posted Why Your Business Should Make Use of Video in Marketing. One outlet for use of video that’s driving incredible engagement and results are social video sites, with a huge rise in use and viewership. Companies are taking advantage of these strategies and producing some simple and amazing results that are getting watched more, shared more, and driving deeper understanding of their brand and higher conversion rates.

Besides YouTube, there are many other video platforms. Vine, Vimeo, Google+ Hangouts and Instagram are all great places to share video and participate in the social aspect of e-marketing with hashtags and meta-information. Dive into the world of social video today! Connect with people while adding to available dialogue on your company and brand with relatable, fun and effective video campaigns. Megan Rigger, Sigma Web Marketing.

Some large companies may be tempted to host video on their own but we wouldn’t advise that. Here’s a breakdown of the top social video sites and corresponding audience statistics. With a large investment, you may overcome the challenges of hosting – but you’ll never catch up on the audience opportunity these sites provide:

  • YouTube is the second most visited site in the world and the second largest search engine – with over 1 billion monthly visits and over 6 billion hours of video watched each month.
  • Vimeo provides businesses with an attractive alternative to YouTube. Over 250,000 sites utilize Vimeo.
  • Google Hangouts have recently been incorporated into Google Apps and are an easy way to share live demos and interviews, then share them for later.
  • Instagram started as a photosharing site but now supports video. By October of 2013, 40% of the most-shared videos were created by brands.
  • Vine is sort of the Twitter of video (and owned by Twitter), allowing for short videos to be shared. They don’t have a long life, though!

social-video-starter-guide

One comment

  1. 1

    All businessess should make use of video marketing I agree 100%! I have several blogs that stress this point. Not only should video marketing be one of your main ways to advertise but knowing how to properly make those videos so that they are rich in content and optimized for SEO.Not only should businesses take the time to do video marketing they need to do their videos the right or their videos and/or business will never been seen. Very good post on video marketing!

Leave a Reply