المقاييس الفائقة: احصل على جميع بيانات التحليلات الخاصة بك في محرر مستندات Google أو Excel

تحليلات عالمية

سوبر ماركت لـ Google Docs عبارة عن وظيفة إضافية تحول محرر مستندات Google إلى نظام تقارير أعمال كامل للويب تحليلاتووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت. قم بتشغيل الاستعلامات والتحديث بضغطة زر ومشاركة التقارير ولوحات المعلومات الخاصة بك. تتضمن وحدات Data Grabber وحدات تحليلات Google و Google Ads و Bing Ads و Facebook Ads و Facebook Insights و Youtube و Twitter و Stripe!

تحتوي Supermetrics على 4 منتجات:

  • ملتقط بيانات القياس الفائق (تدعم Windows Excel 2003+ و Mac Excel 2011+ - أداة أتمتة تقارير Excel لـ Google Analytics و AdWords و Facebook و Bing Ads و Twitter و Youtube و Google أدوات مشرفي المواقع. أتمتة إعداد التقارير وتوفير ساعات كل أسبوع. المعروف سابقًا باسم ملتقط بيانات GA.
  • المقاييس الفائقة لمحرر مستندات Google (دعم مستندات Google وجداول بيانات Google) - الوظيفة الإضافية التي تحول مستندات Google إلى نظام تقارير أعمال كامل للويب تحليلاتووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت. قم بتشغيل الاستعلامات والتحديث بضغطة زر ومشاركة التقارير ولوحات المعلومات.
  • وظائف القياس الفائق (يدعم جداول بيانات Google أو Windows Excel 2003+) - الطريقة الأكثر مرونة للحصول على مقاييس عملك في Excel و Google Spreadsheet: وظيفة مخصصة يمكنك كتابتها في خلايا جداول البيانات مباشرة. إنه مثالي لمستخدمي Excel المهرة الذين يريدون التحكم الكامل في كيفية عرض البيانات.
  • Supermetrics رافع - تطبيق ويب SaaS لاستيراد بيانات التكلفة من مصادر مختلفة إلى Google Analytics. يمكنك جدولة تحميل يومي تلقائي من Bing Ads ، أو تحميل ملفات CSV من أي مصدر بيانات. يمكنك بعد ذلك مشاهدة تكلفة الإعلان وعائد الاستثمار في Google Analytics.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Ecommerce and Retail, Marketing & Sales Videos

Supermetrics: Get All Your Analytics Data into Google Docs or Excel

Supermetrics for Google Docs is an add-on that turns Google Docs into a full-blown business reporting system for web analytics, social media and online marketing. Run queries, refresh by the press of a button, and share your reports and dashboards. The Data Grabber modules include modules for Google Analytics, Google AdWords, Bing Ads, Facebook Ads, Facebook Insights, YouTube, Twitter and Stripe!

Supermetrics has 4 Products:

  • Supermetrics Data Grabber (supporting Windows Excel 2003+, Mac Excel 2011+ – Excel report automation tool for Google Analytics, AdWords, Facebook, Bing Ads, Twitter, YouTube & Google Webmaster Tools. Automate your reporting and save hours every week. Formerly known as GA Data Grabber.
  • Supermetrics for Google Docs (supporting Google Docs and Google Sheets) – Add-on that turns Google Docs into a full-blown business reporting system for web analytics, social media and online marketing. Run queries, refresh by the press of a button, and share your reports and dashboards.
  • Supermetrics Functions (supports Google Sheets or Windows Excel 2003+) – The most flexible way of getting your business metrics into Excel and Google Spreadsheet: a custom function that you can type into directly spreadsheet cells. It’s perfect for skilled Excel users who want complete control on how to display the data.
  • Supermetrics Uploader – A SaaS Web application to import cost data from various sources into Google Analytics. You can schedule an automatic daily upload from Bing Ads, or upload CSV files from any data source. You can then see advertising cost and ROI in Google Analytics.

One comment

  1. 1

Leave a Reply