تأثير iPad

باد

هناك شيء ما يحدث بالطريقة التي كنت أتفاعل بها عبر الإنترنت. بصفتي قارئًا نهمًا ويجلس أمام الشاشة لمدة 8 ساعات على الأقل يوميًا ، أجد أن سلوكي قد تغير بشكل كبير خلال العام الماضي. اعتدت إحضار الكمبيوتر المحمول معي في كل مكان ... الآن لا أفعل. إذا كنت أعمل ، فأنا إما في مكتبي على شاشة كبيرة أو في المنزل على شاشة كبيرة. إذا كنت أتحقق من البريد الإلكتروني أو كنت هاربًا ، فغالبًا ما أستخدم جهاز iPhone الخاص بي.

ولكن أثناء القراءة والتسوق عبر الإنترنت والبحث ، أجد نفسي أصل إلى جهاز iPad الخاص بي في كل فرصة.

شراء باد

عندما أستيقظ ، أحاول الوصول إليه لقراءة الأخبار. عندما أشاهد فيلمًا أو تلفزيونًا ، أسعى للوصول إليه للبحث عن الأشياء. عندما أجلس لأقرأ وأسترخي ، أجدها دائمًا معي. عندما أفكر في شراء شيء ما ، فأنا أستخدمه أيضًا. إذا كنت لا تعتقد أن هذا غريب ... فهو كذلك بالنسبة لي. أنا متعجرف بالكتاب. أحب إحساس ورائحة الكتاب الرائع ... لكنني أجد نفسي ألتقطهم أقل. أنا الآن أشتري كتبًا على iPad وأشترك في المجلات أيضًا.

وأنا أحب الشاشة الكبيرة - كلما كانت الشاشة أكبر كان ذلك أفضل. لكن بينما أقرأ ، فإن الشاشة الكبيرة أكثر من اللازم. نوافذ كثيرة جدًا ، وتنبيهات كثيرة جدًا ، وأيقونات كثيرة جدًا ... الكثير من عوامل التشتيت. لا يحتوي iPad على تلك الانحرافات. إنه شخصي ، ومريح ، وله شاشة لا تصدق. وأنا أحب بشكل خاص عندما تستفيد المواقع عبر الإنترنت من تفاعل الجهاز اللوحي مثل التمرير السريع. أجد نفسي أقضي المزيد من الوقت على مواقعهم وأتفاعل بشكل أعمق بكثير.

والمثير للدهشة أنني لا أستمتع بالتواصل الاجتماعي على الجهاز اللوحي. تطبيق Facebook سيء ... مجرد نسخة معدلة وأبطأ من الحرم عبر الإنترنت. Twitter رائع جدًا ، لكنني أميل إلى فتحه فقط لأنني أشارك الاكتشافات التي أجريها ، ولا أتفاعل مع المجتمع.

أثير هذا في منشور مدونة لأنني لا أستطيع أن أكون الوحيد. بالحديث مع عميلنا Zmags المتخصص في تطوير الجمال تفاعلات iPad مع النشر الرقمي المنصة ، يؤكدون أنني لست الوحيد. عندما تكون التجربة مخصصة للجهاز ، يتفاعل المستخدمون بشكل أعمق بكثير مع المواقع أو التطبيقات التي يشاركون فيها.

لا يكفي لجهات التسويق إنشاء ملف موقع مستجيب يعمل على جهاز iPad. إنهم يستفيدون حقًا من الجهاز فقط عندما يقومون بتخصيص التجربة. تجذب تجارب iPad أعدادًا أكبر من الزوار ، وتفاعلًا أكبر مع هؤلاء الزوار ، وتحويلات أعلى من قبل هؤلاء الزوار.

هنا في Martech ، نستخدم Onswipe لتعزيز التجربة ... ولكن لها قيود (مثل محاولة عرض مخطط المعلومات الرسومي وتوسيع حجمه). نتطلع إلى إطلاق تطبيق iPad بدلاً من ذلك حتى نتمكن من الاستفادة الكاملة من الوسيط. يجب أن تفكر في فعل الشيء نفسه.

5 تعليقات

  1. 1

    يمكنني وصف هذه القصة في تجربتي الشخصية على أنها تأثير Galaxy Tab .. نفس الشيء .. أقضي ~ 10 ساعات في اليوم منها 5 ساعات خارج المكتب كلها على علامة التبويب ، والأخبار ، والكتب ، والألعاب ، والرسائل ، ورسائل البريد الإلكتروني وقليلاً من التواصل الاجتماعي [المزيد من خلال hootsuite و flipboard]

  2. 3

    الجهاز اللوحي عبارة عن جهاز يمكن استخدامه من قبل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات إلى شخص يبلغ من العمر 66 عامًا ، لذلك أعتقد أنه يقع في أي فئة ليس فقط لشريحة معينة من الأشخاص ، ولكنه سيحدث تأثيرًا أكبر على الأعمال المهنية حيث يريدون الحصول على المعلومات. في اسرع وقت ممكن…

  3. 4

    بالإضافة إلى ما ذكرته ، فإن جهاز iPad الخاص بي هو ملحق رئيسي عندما أتناول الإفطار في الفندق 🙂 لا يمكنني الاستغناء عنه!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Ecommerce and Retail, Mobile and Tablet Marketing, Technology

The iPad Effect

There’s something going on with the way I’ve been interacting online. As an avid reader and one who sits in front of a screen at least 8 hours a day, I’m finding that my behavior has changed significantly over the last year. I used to bring my laptop everywhere with me… now I don’t. If I’m working, I’m either at my office on a big screen or at home on a big screen. If I’m checking email or on the run, I’m often on my iPhone.

But as I’m reading, shopping online and researching, I’m finding myself reaching for my iPad every chance I get.

When I wake up, I reach for it to read the news. When I’m watching a movie or television, I reach for it to look things up. When I sit down to read and relax, I always have it with me. When I’m thinking about buying something, I’m using it as well. If you don’t think that’s strange… it is for me. I’m a book snob. I love the feel and smell of a great book… but I’m finding myself picking them up less. I now buy books on the iPad and even subscribe to magazines as well.

And I love a big screen – the bigger the better. But as I’m reading, the big screen is too much. Too many windows, too many alerts, too many icons… too many distractions. The iPad doesn’t have those distractions. It’s personal, comfortable, and has an incredible display. And I especially love when online sites are taking advantage of tablet interaction like swiping. I find myself spending more time on their sites and interacting much deeper.

Surprisingly, I don’t enjoy networking socially on the tablet. Facebook’s application sucks… just a reformatted, slower version of the online sanctum. Twitter is pretty cool, but I tend to only open it as I’m sharing the discoveries I’m making, not interacting with the community.

I bring this up in a blog post because I can’t be the only one. In speaking with our client, Zmags, who specializes in developing beautiful iPad interactions with their digital publishing platform, they confirm that I am not the only one. When the experience is tailored to the device, users interact much deeper with the sites or applications they are engaged with.

It’s not enough for marketers to simply make a responsive site that works on an iPad. They truly only leverage the device when they customize the experience. iPad experiences are drawing larger numbers of visitors, more interaction with those visitors, and higher conversions by those visitors.

Here at MarTech, we use Onswipe to enhance the experience… but it has limitations (like trying to view an infographic and expand its size). We look forward to launching an iPad application instead so that we can fully take advantage of the medium. You should think about doing the same.

5 Comments

  1. 1

    i could pass off this story in my personal experience as a the Galaxy tab effect.. the same.. spend ~ 10 hours a day out of which 5 hours outside office is all on the Tab, news, books, games, messaging, emails and a bit of social [ more through hootsuite and flipboard]

  2. 3

    Tablet is a device which can be use by 3 year old child to 66 year old person.So i believe it falls in any category not just for specific segment of people.But it will make larger impact for Business professional as they wants hands on info asap…

  3. 4

    Besides what you mention, my iPad is my key accessory for when I’m having breakfast at the hotel 🙂 Can;t do without it!

Leave a Reply