لماذا يجب أن تنفذ استراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بك في عام 2015

تسويق الفيديو 2015

أصبحت مقاطع الفيديو الآن تدخل في كل تفاعل نجريه عبر الإنترنت. من إطلاق موجزات الفيديو الحية على Twitter مع الميركات، واستمرار شعبية الفيديو على Facebook و Instagram ، وإمكانية الوصول إلى الفيديو عالي الدقة على كل جهاز محمول. في الواقع ، يتم توجيه نصف حركة مرور الفيديو الآن إلى هاتف محمول أو جهاز لوحي - وهذا نمو مذهل.

ولا يقتصر الأمر على أن مقاطع الفيديو شائعة أو يحركها المستهلك. أكثر من 80٪ من كبار التنفيذيين يشاهدون المزيد من الفيديو مما فعلوه قبل عام وثلاثة أرباع يشاهد المدراء التنفيذيون مقاطع فيديو متعلقة بالعمل كل اسبوع! وبالنظر إلى الاختيار ، 59٪ من المديرين التنفيذيين يفضل مشاهدة الفيديو من قراءة مقال. لذلك ، سواء كنت شركة B2C أو B2B ، أصبح الفيديو ضروريًا في استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

يؤدي امتلاك مقاطع الفيديو إلى زيادة معدلات الفتح وزيادة معدلات النقر إلى الظهور وتقليل معدلات إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني. وجد المسوقون أن مقاطع الفيديو فعالة للتوعية بالعلامة التجارية وتوليد العملاء المحتملين والمشاركة عبر الإنترنت. أصبح تسويق الفيديو شائعًا وفعالًا لدرجة أن HighQ قد أطلق عليها بالفعل اسمها 2015 عام تسويق الفيديو!

إحصاءات تسويق الفيديو

حول HighQ

HighQ تقدم منصة للتعاون والنشر وغرفة البيانات وحلول الاجتهاد للمؤسسات.

3 تعليقات

  1. 1

    رسم معلومات مذهل لفهم فعالية التسويق بالفيديو وكل شيء تم وصفه بطريقة رائعة وسهلة. لذلك أنا متأكد من أنه من خلال إخطار رسم المعلومات هذا ، سيتفهم الجميع سبب أهمية التسويق عبر الفيديو للأعمال التجارية ولماذا يتزايد تسويق الفيديو يومًا بعد يوم. لذا نشكر دوغلاس على تقديم مثل هذا الرسم المعلوماتي الجميل ونأمل أن يتم مشاهدة هذا النوع من رسومات المعلومات المفيدة كثيرًا :)

  2. 2
  3. 3

    أخطط أيضًا لبدء جلب مقاطع فيديو لقرائي. كنت في حيرة من أمري بشأن النتائج ، ولكن من يدري. لابد لى من المحاولة! هذه الرسوم البيانية فعالة جدًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

Why You Should Be Implementing Your Video Marketing Strategy in 2015

Videos are now making it into every interaction we’re making online. From the launch of live video feeds on Twitter with Meerkat, the continued popularity of video on Facebook and Instagram, and the accessibility of high definition video on every mobile device. In fact, half of all video traffic is now routed to a mobile phone or tablet – that’s incredible growth.

And it’s not simply that videos are popular or consumer-driven. More than 80% of senior executives watch more video than they did a year ago and three quarters of executives are watching work-related videos every week! And given the choice, 59% of executives would rather watch a video than read an article. So whether you’re a B2C or B2B company, video is becoming essential in your digital marketing strategy.

Having videos increases open rates, increases click-through rates, and reduces unsubscribe rates in email marketing. Videos have been found effective by marketers for brand awareness, lead generation and online engagement. Video marketing is becoming so popular and effective that HighQ has already named 2015 The Year of Video Marketing!

Video Marketing Statistics

About HighQ

HighQ offers a platform of collaboration, publishing, data room and diligence solutions for enterprise.

3 Comments

  1. 1

    Amazing info graphic it is for understanding the effectiveness of video marketing and each and everything has been described superbly and easily. So I am sure that by notifying this info graphic everybody will understand that why video marketing is important for business and why the video marketing is increasing day by day. So thanks Douglas for presenting such a lovely info graphic and hope that this sort of helpful info graphic will be seen frequently:)

  2. 2
  3. 3

Leave a Reply