التكلفة العالية لفشل تصميم الويب شائعة جدًا

إحصاءات صناعة تصميم الويب

عندما تقرأ هاتين الإحصائيتين ، ستصاب بالصدمة. أكثر من 45٪ من الشركات ليس لديها موقع على شبكة الإنترنت. ومن أصحاب الأعمال اليدوية (افعلوا ذلك بنفسك) الذين يشرعون في بناء موقع ، 98٪ منهم يفشلون في النشر واحد على الاطلاق. هذا لا يحسب حتى عدد الشركات التي لديها موقع ويب لا يقود العملاء المحتملين ببساطة ... والتي أعتقد أنها نسبة مئوية أخرى مهمة.

هذا انفوجرافيك من Webydo يحدد المشكلة الرئيسية المتعلقة بتصميمات الويب الفاشلة وتعقيد الحلول والحاجة إلى التوازن بين بعض التصميم والكثير من التطوير. أضف إلى ذلك عدد الهواة والأدوات الضعيفة المتاحة لهم ، وهذا ينذر بالهلاك لعدد كبير من الشركات.

بين حلول DIY ومنصات تسويق المحتوى B2B ، يظهر قطاع ثالث ، على أمل تعطيل سوق تصميم مواقع الويب. ويبيدو هو حل B2B مستقل للمصممين المحترفين الراغبين في إنشاء مواقع ويب متقدمة لعملائهم ، مع تصميمات مصممة خصيصًا وبدون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية أو تعيين مطورين.

لم أستخدم Webydo لكنني أتطلع إلى أخذه لاختبار القيادة. ربما مشكلتي هي أنني مطور أكثر من مصمم. أميل إلى الحصول على الإلهام من تصميمات الأشخاص الآخرين ثم دمجها في تواجدنا على الويب. أنا متحمس للتحسين المستمر في الصناعة ، وقدرتهم على بناء حلول مرنة معهم تحرير في المكان و سحب وإسقاط القدرات.

سأكون صادقًا أنني لا أمانع إنفاق الأموال على التنمية. في الواقع ، غالبًا ما نعمل خلف مصممين رائعين لبناء تطبيقات أسرع وأكثر مرونة مع تصميماتهم. قد تبدو صفحتان متطابقتين ، لكن البنية التحتية الأساسية والتشفير يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في سرعة الصفحة وسلوك العميل.

لا أعتقد أن أكبر معضلة تواجه صناعة تصميم الويب هي الأدوات ، أعتقد أنها قيمة العمل. منذ عدة سنوات ، رأيت متحدثًا تحدث عن شركة أنفقت مئات الآلاف من الدولارات على تصميم لوبي شركتهم ، ولكنهم انزعجوا من إنفاق جزء بسيط من ذلك على موقع الويب الخاص بهم. موقع الويب الخاص بك هو اللوبي الخاص بك للعالم. ليس لديك فكرة ثانية عن عائد الاستثمار للأريكة في الردهة الخاصة بك ، ولكنك تقوم بإخفاء شركة تصميم وتطوير الويب الخاصة بك. إنه فقط لا معنى له.

لقد رأينا بأم عيني النهايتين. لقد عملنا مع الشركات التي كان لديها موقع "اصنعها بنفسك" محلي الصنع ولم يحصل على حركة مرور ولا عملاء محتملين ... يكلف الشركة مئات الآلاف أو حتى ملايين الدولارات في مجال الأعمال. وقد رأينا شركات أخرى تنفخ ميزانيتها على تصميم جميل لم يكن لديه استراتيجية لاكتساب العملاء المحتملين ، والاحتفاظ بالعملاء ، وبيعهم.

لا يتم إنفاق معظم أموالنا على تطوير مواقع لعملائنا. في كثير من الأحيان لا تعمل تحليل كيف يمكننا تحسين حصتهم في السوق وزيادة الأعمال لأرباحهم. هذا المال تم إنفاقه بشكل جيد! نحن نبني مواقع جميلة للعملاء بجزء بسيط من التكلفة والوقت الذي تستغرقه معظم الوكالات ... والفرق هو أن مواقعنا تحقق أرباحًا بالفعل!

إذا كنت مصمم ويب ، تحقق من ويبيدو! يبدو أنه تقدم مثير لهذه الصناعة.

تحليل صناعة تصميم الويب

تعليق واحد

  1. 1

    دوغ،
    مثير جدا. لقد فكرت في هذا كثيرًا ولكن من منظور "كيف يمكنك مساعدة شركة صغيرة ومتوسطة الحجم غير متطورة للغاية في تحسين عائد الاستثمار لتسويقها؟" سأحب حقًا ملاحظاتك على هذه المدونة الأخيرة.
    http://dmfornewspapers.com/
    جيم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

The High Cost of Web Design Failures is Too Common

When you read these two statistics, you’re going to be shocked. More than 45% of all businesses don’t have a website. And of the DIY’s (Do-It-Yourselfers) that embark on building a site, 98% of them fail in publishing one at all. This doesn’t even count the number of businesses that have a website that simply isn’t driving leads… which I believe is another significant percentage.

This infographic from Webydo pinpoints the major issue with failed web designs and the complexity of the solutions and the need for a balance between some design and lots of development. Add to that the number of amateurs and the weak tools at their disposal, and it spells doom for a high number of businesses.

Between DIY solutions and B2B content marketing platforms, a third segment is emerging, hoping to disrupt the website design market. Webydo is an independent B2B solution for professional designers wishing to create advanced websites for their clients, with custom tailored designs and without writing even one line of code or hiring developers.

I’ve not utilized Webydo but look forward to taking it for a test-drive. Perhaps my problem is that I’m more of a developer than a designer. I tend to get inspiration from other people’s designs and then incorporate them into our web presence. I am excited at the continuous improvement in the industry, though, and their ability to build flexible solutions with edit in place and drag and drop capabilities.

I’ll be honest that I don’t mind spending money on development. In fact, we often work behind fantastic designers to build faster and more flexible implementations with their designs. Two pages may look identical, but the underlying infrastructure and coding can make a huge difference in page speed and customer behavior.

I don’t believe the biggest dilemma facing the web design industry is the tools, I believe it’s the value of the work. Many years ago, I saw a speaker that spoke about a company that spent hundreds of thousands of dollars designing their company’s lobby, but cringed at spending a fraction of that on their website. Your website is your lobby to the world. You don’t have a second thought about the ROI of the couch in your lobby, but you’re nickel and diming your web design and development company. It just doesn’t make sense.

We’ve seen first hand the extremes. We’ve worked with companies that had a homegrown, DIY site that attained no traffic and no leads… costing the company hundreds of thousands or even millions of dollars in business. And we’ve seen other companies blow their budget on a beautiful design that had no strategy for acquiring prospects, keeping customers, and upselling them.

Most of our money isn’t spent on developing sites for our clients. More often than not it’s working to analyze how we can improve their market share and drive more business for their bottom line. That’s money well spent! We build beautiful sites for clients at a fraction of the cost and time of most agencies… the difference is that ours actually produce revenue!

If you’re a web designer, check out Webydo! It sounds like an exciting advancement for the industry.

web-design-industry-analysis

One comment

  1. 1

Leave a Reply